"الفيفا" يشيد بالناهيري في كأس العرب

"الفيفا" يشيد بالناهيري في كأس العرب
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
الأحد 26 دجنبر 2021 - 10:10

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأداء الدولي المغربي محمد الناهيري، مدافع نادي الرجاء الرياضي، بعد الأداء الذي ظهر به بقميص المنتخب الوطني المغربي “الرديف” خلال مسابقة كأس العرب الأخيرة التي احتضنتها قطر.

وأكد الجهاز الوصي على الكرة العالمية عبر موقعه الرسمي، أن الناهيري كان من أبرز الأسماء التي تألقت خلال كأس العرب، إلى جانب لاعبين آخرين من منتخبات عربية مختلفة.

وقال “الفيفا”: “الناهيري لعب في مركزين مختلفين في كأس العرب، حيث شغل مركز الظهير الأيمن ولعب أيضاً كظهير أيسر، ورغم مهامه الدفاعية، إلا أنه برز بقدرته على تسجيل الأهداف، بعدما افتتح أهداف منتخب المغرب في البطولة بتسجيله الهدف الأول أمام منتخب فلسطين، كما سجّل أيضاً في مواجهة ربع النهائي أمام المنتخب الجزائري. وأثبت المدافع صاحب الـ30 عاماً صواب قرار المدرب حسين عموتة باستدعائه للمشاركة في كأس العرب بفضل الأداء الكبير الذي قدّمه في البطولة”.

ونشر الموقع الرسمي للفيفا قائمة لأبرز اللاعبين الذين تألقوا مع منتخباتهم في كأس العرب الأخيرة، إلى جانب محمد الناهيري، مبرزاً إمكانيات كل واحد منهم؛ ويتعلق الأمر بكل من: أمير سعيود، لاعب المنتخب الجزائري بطل الدورة، والواعد حنبعل المجبري، لاعب المنتخب التونسي، واللاعب المصري أحمد رفعت، والأردني يزن النعيمات، ولاعب المنتخب السوري أوليفر كاسكاو.

يشار إلى أن محمد الناهيري غاب عن مباراة فريقه الرجاء أمام الأهلي المصري في السوبر الإفريقي بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما لم تتم المناداة عليه للمنتخب الوطني الأول المشارك في كأس إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

أمير سعيود أوليفر بير أوليفر سورغ أوليفر شاو أوليفر نوروود

‫تعليقات الزوار

16
  • farid
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 10:15

    مادا نستفيد من هاد التشييد نحن نريد نتيجة كرة قدم فيها رابح و خاسر ولكن خسران فلوس بلا فائدة شعب يعاني و الأموال تهدر بلا رقيب ولا حسيب حسبي الله ونعم الوكيل

  • ali
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 10:19

    الى كانت الفيفا تشيد بالاعب الناهري في كاس العرب فلماذا يقود السيد وحيد ان فريق الرديف كان اداؤه باهتا ربما انت لي باهت وسنرى ما ستقوم به انت ؟ ربما ستجد الاعذار ولكن الشارع المغربي لن يرحمك بعدما تخليت عن عدد من الاعبين وهناك اندية تتهافت عليهم

  • عبدالقادر جرسيف
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 10:19

    براكا من النفيخ، كتبقاو تنفخوا فاللاعاب حتى نهار اللي كاتكون شي مقابلة مهمه كينسا داك اللاعب اللعب الجماعي وكيبقا يقلب على اللعب الفردي باش يبان وكتصبح الفرقة تالفه وكتخسر كتمرضنا معاها بالفقصة.

  • كرة القدم مغريية فاشلة فاشلة
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 10:23

    فيفا يشيد بلاعب ناهري في كاس العرب الدي خرج منه أسودنا
    كالفئران . ناهري هو لي جاب كأس وفرح لمغاربة. كرة القدم مغريية فاشلة 100/200

  • mda
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 10:28

    ما تقوله الفيفا او او فاطمة او قدور لا يهم.
    المهم هو النتيجة :
    عند الامتحان يعز المرأ أو يهان
    و نتيجة الامتحان يعرفها الجميع ولا داعي للتكرار

    حظ أحسن في الكاف إن شاء الله

  • ساخط
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 10:29

    لاعب جد محظوظ.مثل العديد من اشباه اللاعبين كالكعبي وحمد الله ووو.لعابة عيانين بزااف ومرة مرة يسجلون اهداف رائعة تجعل الجمهور المغربي العاطفي جدا ينسى كل الهفواة التي قام بها من قبل.

  • متتبع
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 10:34

    الفيفا تشيد بمن يحقق الألقاب و ليس النفيخ في اللاعبين حتى ظنوا أنهم ميسي و رونالدو، بكل صراحة الناس فاقت و عاقت و الفلوس التي تخسر على المنتخب كبيرة جدآ

  • متابع
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 12:46

    الناهري رحب به الفريق الأخضر لأنه عانى مع الوداد . الاعب جيد بشرط أن يركز وعدم المبالغة في الصعودو ترك مكانه فارغ. نتمنى له التوفيق . اما ميزانية الكرة من الفيفا أصبحت مبالغ فيها نظرا المشاكل الاجتماعية من صحة وسكن و شغل .كفى نريد مستشفيات و جامعات و شغل و بنية تحتية جيدة .

  • المديوني
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 12:46

    اللاعب النهيري لاعب جيد ، وما ابان عنه خلال الكاس العربية ٢٠٢١، يستحق التنويه والإشادة،
    لا ينبغي إنكار دلك، وحتى لا نكون سلبين فمن وصفو٥ كدلك، لم يبالغو فيه ، وهده كلمة حق اقولها، وبالتالي ، فمكانته٤ بالمنتخب المغربي ضرورية.

  • mohamed
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 12:46

    نهيري لاعب كبير جدا لمن يفهم في كرة القدم

  • ابن محمد
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 14:54

    أهم ما يتميز به النهيري هو إتقانه اللعب في مراكز متنوعة الظهيرين ووسط الدفاع وهذه ميزات لا تتوفر عند أغلب اللاعبين كما أنه يسجل ويساهم في التسجيل، وهو لاعب مجتهد بكل ما في الكلمة من معنى، فلماذا يغض الطرف عليه، كما نسجل إضافة إلأى هذا لا نفهم سر تشبت الناخب الوطني وحيد بإقصاء لا عبين متميزين بسبب السلوك الذي يمكن تصويبه بالتدخلات الحكيمة وأقصد زياش والمزراوي وحارث والعربي وحتى حمدالله، المسؤولية إذا قدر الله الفشل في أمم إفريقيا ترجع بالدرجة الاولى إلى السيد لقجع أولا كإداري لأنه هو الذي اختاره ولم يتدخل رغم طلب الجمهور “وأمتي لا تجتمع على ضلال” والمسؤول الثاني وحيد ومساعديه جميعهم نتمنى أن نكون خاطئين والايام القليلة القادمة تبين ذلك انطلاقا من المقابلات الودية

  • متفرج
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 16:55

    ناس يديو الألقاب وديانا يديو الإشادات، هذا هو النفاق الحقيقي.

  • ان كنت ناسي افكرك
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 18:11

    الناهيري لاعب جيد يستحق التواجد مع المنتخب المغربي الاول,هو وعدد من لاعبي الفريق المحلي,الذي قدم ما عليه في كاس العرب,ولكن ما عسانا نقول للمنتقدين المحطمين المحطمين,الذين ألفوا الجلوس في المقاهي والانتقاص من الاخرين,و والتحقير منهم عند اول اخفاق,فهؤلاء القوم يضرهم كثير من يعمل و يحاول و يجتهد حتى ينجح,لانهم ببساطة لا يعملون,و كما يقول المثل الشامي”الفاضي يشتغل قاضي”والسلام عليكم

  • مواطن
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 19:27

    كلام بلا معنى جميع المغاربة تابعوا المباريات واقتنعوا بدون تردد ان جميع اللاعبين الذين شاركوا في التظاهرة بقطر لا يستحقون حمل القميص الوطني بدون استثناء ومكانهم اقل من الهواة اسوأ مشاركة في تاريخ المغرب منذ ظهور كرة القدم كانت في قطر بسبب المتطفلين على كرة القدم وعلى رأسهم الناهيري ومتولي ورحيمي وغيرهم مستواهم 00/10

  • Kabour
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 19:46

    لاعب يمتاز بالقذف الصاروخي وهي ميزة لاتوجد في لاعبي المنتخب .وكذلك يمتاز بالسرعة والتفوق في الالتحامات الثنائية .اظن ٱ ن مكانه بالمنتخب الاول ضروري .

  • toto
    الأحد 26 دجنبر 2021 - 23:01

    الاعب المحلي تراجع بشكل كبير ورأينا ذلك في المقابلات المهمة ضعف التركيز وضعف اللياقة البدنية .

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 7

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير