المدرب الركراكي يطمئن على صحة النصيري

المدرب الركراكي يطمئن على صحة النصيري
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:17

يُسافر الناخب الوطني وليد الركراكي، صوب إسبانيا للقاء الدوليين المغاربة الممارسين بـ”الليغا”، في إطار جولته الأوروبية التي تسبق مشاركة “أسود الأطلس” في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن الركراكي سيحط الرحال بالديار الإسبانية، وهي ثاني محطة له بعد رحلته إلى فرنسا في الأيام القليلة الماضية، للقاء اللاعبين المغاربة والاطمئنان على الحالة الصحية للمهاجم يوسف النصيري الذي تعرض لإصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق “الأندلسي” في الوقت الحالي.

وأوضحت المصادر نفسها أن الناخب الوطني سيواصل رحلته الأوروبية من إسبانيا صوب إنجلترا، لوضع آخر اللمسات على بعض اللاعبين قبل التجمع المقبل والأخير للعناصر الوطنية استعدادا للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة، فإن المنتخب الوطني المغربي الأول من المستبعد أن يدخل في معسكر إعدادي بالمغرب قبل “المونديال”؛ بالنظر إلى ضيق الوقت، حيث ستجري العناصر الوطنية مباراة ودية يُرجح أن تُقام بالإمارات العربية المتحدة.

إسبانيا إنجلترا فرنسا

‫تعليقات الزوار

34
  • المحلل
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:22

    و كأن أربعين مليون نسمة لا تتوفر على أي مهاجم قد يعوض النصيري

  • معلم
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:34

    خاصنا نديو ولدنا لقطر وخا معمرو يماركي…..

  • سعيد الجديدة
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:36

    مدرب في المستوى.غيور على البلاد وناسها.واستراتيجتو في الكرة.غادا تكون ليها نتيجة مزيانة…بالتوفيق والكمال على الله.

  • م....
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:41

    صحة نصري ماله ياك مكاين باس مغدينش يدينا نعاس لقبله الله يشافيه كلشي يشكي بقلة صحة ووزير فين شادها بقطاع صحي مهيكل وفين غايب الله عالم اني راه غير هوارية وعند غرس اغراس شن طن معنديش مع تزواق وتفنان بلهدرة وقالت وقال عندي مع گالت گال فين فريق منتخب لاسود اطلس كاين شيء تدريبات ولا غير زايد علا الله واملنا فيكم بحول الله بكاس ولنا عليكم منا مساندتكم بتشجيع وتحفيز ولقجع شتو مخلي كويرية باش ميدعمهش معنا مقابل دعم حكومي گاع شغلات حكومة شدها هاته ايام سواء بتكليف ميزانية باختصاص وزيرة مالية واقتصاد بلا قصد كلشي قصدوه بارتفاع علو ومنحنى طالع صاروخ نجم بسماء ومرة يقولو لك لقجع باقي مضارب مع نقابات وميراوي فين دوره تغلب غلبوه دابة لقجع شحال لاعب بدور بادوار خلى مجال كروي وجالس يفك بمباريات هز من هنا حط لهيه غا مرة يعيط عليه خالد ايت طالب اج فكني منين من اطر ومرضى وحماية اجتماعية راه كلشي متلتل فوق اغنية اراسي ومداز عليك وباقي ومرات اخنوش يقول له اجي راه مواطن تقهر وغادين يقهروني باضرابات شحال امر صعيب عند اعضاء حكومة لا عبين ماتش اقدام ومخلين ديربي لركراكي يفك وحايل جامعة مع فيتو

  • Abid
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:44

    النصيري والحدادي في منديال قطر سيكونان اكتر كارثية من بو حدوز ولمرابط في منديال روسيا حيث كانا سبب الهزيمة أمام ايران. جل المغاربة كانوا ضد المنادات على بوحدوز.

  • Akram
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:44

    العربي يجب اليوم في فرايبورغ الالماني،،،،عندك العربي وحمد الله كل واحد يلعب شوط،،،وتبقى ليك أربع تغييىات،،،،اما النصيري الكعبي لاعلاقة،،،راسك قاسح ،،،ا

  • غير ضد فشعب
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:48

    المسؤولين دائما ضد رغبة الشعب وضد فرحة الشعب، نصري لا عب من دوي إحتياجات الخاصة

  • dima maroc
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:51

    حان بامكان يتطمىن عليهوم غير بالهاتف أو إرسال تقرير طبي ةلكن مسكين مداه النعاس خصو يمشي برجليه ،

  • Hasan
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 00:52

    هذا أسوء إعداد للمنتخب المغربي في تاريخ مشاركاته في كأس العالم بسبب تواريخ الفيفا.
    المنتخب السعودي بدأ استعدادته منذ مدة حيث توقفت البطولة السعودية وسيجري 6 مبارايات إعدادية. هذا هو إمتياز أن تكون مكونات المنتخب من البطولة المحلية. المنتخب المغربي في 1986 رحل إلى المكسيك قبل شهر من بداية كأس العالم! المنتخب الحالي سيصل إلى قطر قبل أيام قليلة من بداية المنافسة.

  • مغربي من ألمانيا
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 01:07

    السيد وليد الركراكي لحد الآن عامل كلشي مزيان إلا مسالة وحدة وهي أنه غادي يدي معاه يوسف النصيري إلى قطر حتى ولو كان على كرسي متحرك.. ما عرفتش سبب قسوحية راسو في هذه النقطة بالذات منين جابها.

  • الى المحلل
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 01:14

    كم عدد الصينيين و الهنديين ؟؟؟ وما هو مستوى منتخباتهم ؟؟؟ سبحان الله على غباء

  • م.....
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 01:17

    .بلا متفشلوهم وتخليهم يائسين بدل وعوض تشجيعنا للفريق نساندكم فريقنا لسيسترجع عافيته بكل روح رياضية انهم ابطالنا رياضيون شجعان ثقوا بانفسكم وسيكون كل شيء بمايرام كلنا بشريين لسنا ملائكة ومن منا ملاك او منزلين لا احد .يجب ان يستعيد فريق حيويته ولياقته ولباقته بكل روح رياضية كما تعودنا منهم ذلك قبلا فانهم ماضون ومسيرتهم موفقة باذن الله استمرو يا ابطال يا مناضلين رغم انكم بمكان ونحن باخر لكن دعواتنا معكم بنصر وانما النصر من عند الله وان تنصرو الله ينصركم فاذا عزمتم واردتم وشئتم فارادة قوية لها عزيمة واذا عزمتم فتوكلو وتوكل يجدي بنفع فعلا مباريات ليست سهلة وتبذلون مجهوات جبارة تكون بعاتقكم من ذي قبل بانجازاتكم بتداريب بفترات مستمرة واوقات صعيبة لكننا ننتظر منكم تلك الروح التي بداخلكم بان كرة قدم لا زالت حية وتعطي اكلها لنجني ثمارها بعد غرسها وجنيها وقطفها ثمرة حلوة مذاق عذبة روح تتذوقها تعرف بها لذة اننا روحا وشعبا بكتلة واحدة وان غرس جني بجنيه اعطي ثماره مثمرا بزراعته لمقولة من جد وجد ومن زرع حصد ندعو للفريق منتخب وطني لاسود اطلس بتوفيق وتيسير بكل مبارياته لاخذه جميع مقابلة لهم

  • عبدو كارولينا
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 01:17

    بالشفاء العاجل لكل اللاعبين المصابين محليا ودوليا،الصواب والادب مع السي وليد ,متنساش تشري لوليدك الحنين دانون والتفاح ،وزد طمنو قلو وخا راك موعت بلاصتك مضمونة في قطر وغادي تستافد من جميع الامتيازات المهم الفلوس موجودة نتبرعو كاملين،وخلينا من داك حمدالله وخا يماركي ألف هدف ولا داك الرحيمي اللي زايد فالوزن والله لا ركبو معنا في الطيارة،المهم السي لقجع وليد وصيو البيلوط ديال الطيارة وديرو معه موعد العودة الي المغرب بعد نهاية المقابلة الثالثة وحصد ثلاث هزائم ،المنتخب للشعب اما انت السي وليد راك كضرب 2 مليون فالنهار يعني ف24 ساعة يعني 833.33 درهم فالساعة كي فايق كي ناعس فلوطيل على حساب ضرائب الشعب،الله يجعل البركة الخير موجود والشعب شبعان وخصو غير الكورة.

  • الواقعي
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 01:24

    الله يعطينا زهر نصيري . يماركي ما يماركيش معطوب ولا صحيح يمشي المونديال . ركركاكي الفرق بينه و بين وحيد هو زياش

  • Hasan
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 01:26

    اللذين ينتقدون يوسف النصيري لايفهمون شيئا في كرة القدم.بعض العمل اللذي يقوم به النصيري لا يظهر على شاشة التلفاز.
    يجب أن تكون في الملعب لتفهم لماذا الركراكي و مدربي إشبيلية معجبون به. ألا تستغربون بعض الأحيان عندما يقوم النصيري بتدخلات دفاعية مكان سايس و نايف لكرد و كيف قطع مسافة كبيرة من أجل الدفاع؟
    الركراكي سيلعب بخطة دفاعية و على المرتدات أمام كرواتيا و بلجيكا. فهو بحاجة إلى لاعبين يجيدون الدفاع.

  • u2 one
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 01:30

    الركراكي بفضل جنسيته الفرنسية ينتقل بين دول أوروبا بكل سهولة مستعملا جواز سفره الفرنسي.
    في الواقع والحقيقة الركراكي هو أول مدرب فرنسي للمنتخب المغربي يتحدث الدارجة المغربية .

  • م...
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 01:41

    الى عبدو كارولينا منين صيدتي على هذا اسم جميل وزوين غزال عطاك الله صحا عليه خاصنا غير سبوع سمية اسم على مسمى وانت صادق كل كلامك صح %100 وزيد عليهم زيد ماء زيد دقيق هما خاسرين جوع او شبع قالك مل كتشبع لكرش كتگول لراس غني واشنو غنغنويو جميع اغاني غنيناها باقي غير اغنية الوسمي انا شفتك …واغنية عيضة منهالي مهما جرى..ومشكلتك انك قلب حساس ….عرفتو صحة واخا تجيب ليه جميع شعراء ومنهم متنبي وعنتبر بن شداد وقيس واليا ابو ماضي وتقول له اني كنموت عليك اخالد ايت طالب لا يهتم لذلك وقالك تعميم حماية اجتماعية للجميع وقلبي يحترق نارا به ولا يحميه ويحميني بان يسكنني بقلبه للابد . …وقالك كور واعطي لعور ها لكورة بحال گوزة ال كدار في سفوف غير سف وسكت مكاين علاين كلشي زين حيد غير بلا ش كولو عام زين .

  • ALI NAIT OMAR
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 08:52

    ماذا يعتبر تشبت الركراكي بالنصيري في نظر الجمهور المغربي و التخلي على طلب الجماهير……انه عبد الرزاق حمد الله……

  • سعيد
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 08:54

    مهاجم يريد فريقه التخلص منه و سي ركراكي مشا يطمئن عليه واخا مايماركيش لمهم خاصو يمشي لمونديال رحيمي لي داير بلبالة في الإمارات قاليك سي ركراكي وزنه زائد نعم وزنه زائد في عدد الأهداف التي يسجلها لاعب فاز بجائزة أفضل لاعب في الإمارات لا ننسى قصة الجلاد حمد الله و التي كان ورائها سي لقجع كل مدرب يأتي المنتخب يحركه لقجع كما يريد المونديال تذهب إليه المنتخبات من الأجل المنافسة و نحن نتنافس فيما بيننا بالكراهية مع الأسف كل تظاهرة يذهب إليها المنتخب من الأجل النزهة فقط و ضياع أموال الشعب بالباطل شكرا هيسبريس

  • سعيد الألفة
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 09:31

    الى الذين ينتقذون تشبت الركراكي باللاعب النصيري : اين كنتم يوم كان المدرب الشاكي الباكي يصر على استعداء بعض اللاعبين للمنتخب وإبعاد آخرين؟ أين كنتم يوم استدعى المدرب الشاكي الباكي اللاعب عادل الكاروشي في شهر نوفمبر سنة 2015 رغم حصوله على ورقة حمراء نالها في مقابلة الذهاب ضد غينيا الاستوائية .. فقام ” الشاكي” بالمناداة على الكاروشي …وهو يعلم ان اللاعب يستحيل عليه اللعب لطرده . . و مع ذلك سافر الكاروشي مع المنتخب .
    والأدهى من ذلك : كان فريق الرجاء سيلعب مباراة ضد المغرب التطواني لحساب الدورة السابعة من البطولة فتم حرمانه من اللاعب الكاروشي ..فاين كنتم يا من يتشدقون اليوم ؟
    أين كنتم حينما كان المدرب الشاكي الباكي يتعمد إبعاد اللاعب عبد الواحد الكوتري لاعب مونبوليي في الدرجة الاولى( لا ليغ)وكان رسميا ومنضبطا مع فريقه ؟.. وكان المدرب الشاكي يتعمد استدعاء اللاعب جبيرة مكان الكوثري مع ان اجبيرة كان كثير الاعطاب و لا يلعب رسميا و وحتى إن دخل رسميا لا ينهي المباراة ..
    فإن كنتم يومها ؟ فان نسيتهم أنتم والشاكي فنحن لا ولم ولن ننسى .

  • fouad
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 10:55

    صندوق المقاصة سنرى الكيفية سنرفع بالتدريج استنزاف خزينة الدولة فاتورة الطاقة والقمح في ارتفاع…… وهذ الفواتير والتنقلات والملايير التي تصرف على حساب الصحة والتعليم والخبز…. في ارتفاع عادية….

  • شنة عبدالعزيز
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 11:27

    والذين يتجاهلون اللاعب حمدالله يفقهون في الكرة.لا العاطفة يا أخي

  • ان كنت ناسي افكرك
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 12:55

    الناس عندنا فهاد البلاد كفهمو فالكرة احسن من لوبيتيغي و سامباولي و الرئيس د اشبيلية،لي شرا النصيري ب 20
    مليون دولار،لو كان النصيري لاعب بدون المستوى،لاجلسه سامباولي في دكة الاحتياط او تخلت عنه اشبلية في اول عرض

  • يوسف النصيري شخصيا
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 13:32

    فاس حاكمة العااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  • سعيد الألفة
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 20:21

    حسب المقال : الناخب الوطني وليد الركراكي يقوم بجولة في سبانيا و سيرحل الى انجلترا بعد أن زار فرنسا و لذا للوقوف عن قرب على جاهزية اللاعبين المغاربة المكونين النخبة الوطنية المزمع المناداة عليها للذهاب الى المونيال القطري ..
    لكن هناك سؤال : كيف سيعمل لمعاينة اللاعب ماحمدش الله ؟ فهذا الأخير يوجد هنا في المغرب في اجازة طويلة الأمد نظرا لتوقيف الدوري السعودي منذ اسبوعين لإعطاء الفرصة للمنتخب السعودي الاستعداد بكيفية جيدة ..و لن تستأنف المنافسة إلا بعد نهاية العرس القطري..
    بصيغة أخرى: متى وأين سيعاين الركراكي ذلك اللاعب المشاكس المثير للجدل ؟ هذا ..إن عاينه..!..مشات على عينيه ضبابة..بلا ما يعول او يحلم بالمونديال ..
    ممكن يشارك في مونديال 2026 ..لكن مع مدرب أخر..و شوف تشوف.
    فهل هي صدفة أن يتواجد ماحمدش الله هنا فيتزامن مع ذهاب الركراكي لأوروبا ؟..
    مجرد سؤال..مجرد سؤال..

  • زعطوط
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 21:59

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم، تبدير الاموال في السفريات والفنادق الفخمة من اجل الاطمئنان؟؟؟؟ هءا هو الطنزززززز على الشعب المغربي!!! هل انت مدرب ام سفير متجول؟؟؟؟؟؟؟؟

  • احمد الزياني
    الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 23:06

    وا !!! هجوم هذا ! سيتقب شباك كرواتيا وبلجيكا لان فيه لحدادي، وماي ونصيري: غير النطيحة والمتردية…
    ابشر

  • الى وليد
    السبت 29 أكتوبر 2022 - 10:57

    لقد اعطيت اهمية كبيرة للنصيري ، انت محتاج لرأس حربة خفيف ويسجل من اقل فرصة ، صحيح ان النصيري يلعب لفريق اوروبي وانه لازال صغير ووو. لكن نحن في كاس العالم امام فرق ان تضيع الاهداف لاترحمك ، ان اقول لك حمدالله وان اقول العربي وان اقول لك اخرون، ولكن ساقول لك لاتعطينا مبررات في الاخير بان الجمهور هو السبب في رمي الضغط على النصيري.
    كاس العالم ليس كباقي الكؤوس فهو يكتب في التاريخ مباشرة. وانت بهده التبريرات تلعب بسيرتك لان المنتخب ليس كالنادي.
    وان تقول حمد الله لن يدخل في المنظومة ولايدافع وكان متوقف…. كل هدا كلام فارغ. فالمهاجم يبقى مهاجم والمدافع يبقى مدافع. على اين حظ موفق.

  • بيضاوي
    السبت 29 أكتوبر 2022 - 11:52

    بما أن المسؤولين عندنا ضد رغبة الشعب لي باغي حمد الله و العربي و الرحيمي فخاصنا نطالبوهم باش مايحضروش هاد اللاعبين مع المنتخب فقطر و يديو وليدنا و الغزال ديالنا صاحب 2 عسريات للمونديال

  • سعيد الألفة
    السبت 29 أكتوبر 2022 - 12:15

    الى الذين يكثرون-هذه الايام- من التزنزين
    السماسرة،المطبلين والمراكشي الحسين
    المهللين لمغرور من بطولة المتقاعدين
    كونو هانيين غ نتهللا فيكم من حين لحين
    ونعطيكم العصير ب خودنجال مع لتشين
    نعطيكم تا تقولو..حنا مزاوكين و متايبين
    من القنارية، ازبزط،الداوديات الى السمارين
    كاتقولو“عالمي!؟ههه ناري شحال عيانين! عالمي !؟..نتوما حمقين ولى مصرفقين؟
    فالدليل القاطع ..على كلاخكم المبين :
    كاين شي عالمي بلاخبار الريال أو الباييرن؟
    بلا خبار اليوفي..بلاخبار البارصا او السيتيزين
    “عالمي!؟..هادي نكتة باسو مع داسوكين
    عالمي؟وكيلعب في بطولة المتقاعدين!؟
    حشمو شوية !بأربع اهداف نتوما محيحين
    دايرين العرس بحال ايلا ماركا ضد الارجنتين
    ايلا ما تهاز مع الصحافة..يتهاز مع اللاعبين
    ديما المنزاعات و المحاكمات و المحاميين
    تابعينو بالطبالةوالنفار وخا كان من الهاربين
    محمدش الله هز صاكو وغصب كالمراهقين
    و خللا لمغاربة ..كلهم مفقوصين و كاعين
    ما عقلتوش؟ واخا تكونو عميين و صمكين
    ماشفتوش اهدافو كلها بينالتيات و تفرعين
    ماغايمشيش لقطر..يمشي يصيد السردين !
    يامطبلين لي تقلق وجاه طانسيو را أسبيرين

  • الاندلسي
    السبت 29 أكتوبر 2022 - 13:53

    النصيري لاعب جيد لكن لا أظن أنه الخيار الأول و الأمثل للناخب.

  • الى سويعيد ولد الولفة
    السبت 29 أكتوبر 2022 - 22:05

    ومعقدك حمد الله، حنا كنطبلو لحمد الله ونتا كتطبل لمول جوج عسريات ، كتجيه كرة في كاري كيبدا يشتف فحال الجمل هاداك هو اللعاب عندك. ناگا مطلوقة هههه
    اما حمد الله راه صيد الحوت الحر وخلا ليك السردين صيدو نتا ب 20dh/k.
    شوف غي بقا على خاطرك راه لقجع هو مول الفعلة، حمد الله ماغاديش يمشي للمونديال. وخا يعرضو عليه، وعنداك تشرب داك العصير في كاس كبير، منين يرجع المنتخب من الماتش الاول.
    گال ليك ولدنا وولد جامعة محمد السادس لكرة القدم المغربية، وهدا الجامعة كان ليها دور كبير….. وعاش الملك.

  • سعيد الألفة
    السبت 29 أكتوبر 2022 - 23:10

    وقع ليه بحال.. مراة المنحوس
    ماهي مطلقة ..و ماهي عروس
    ماعرفناه هنا او لهيه..كالفيروس
    حتى وقع العقد.. و خاذ لفلوس
    و بدا كايحلم بالمونديال والكؤوس
    وتخيل راسو في قطر ضد راموس
    وتخيل راسو ضد دوبرين او كارلوس
    الركراكي قال ليه..باباي و أضيوس
    دار ليه فرقتو :طلع تاكل الكرموس
    راه باقي دايخ..و الحلم ولى كابوس
    قالو ليه سير برك..و زيد ف الجلوس
    بقى ف دارك..نقي لعدس ومعدنوس
    و ارتاح مع راسك..وتفرج ف Big Boss
    و العب الكارطة..او العب بالسركوس
    و اضرب عصير 4 دراهم بالحرق سوس
    المطبل الفاسي ،.لي بجمو مهووس
    غادي يجبد الطبل و يضرب الناقوس
    للمهللين بحالو ..و يهجمو كالناموس
    يمدحو واحد ماستفدش من الدروس
    ”حب المنتخب”معندوش ف القاموس
    هجر منتخبو..و قتلو الغرور مع لفلوس
    مايمشيش لقطر..يبقى يضرب الطاكوس
    يبقى ف لكوزينة.ينقي الحمص ومعدنوس وصحابو يقلبو حايرين يقلبو عليه بالفانوس
    بالفقصة يجيهم الصهد و صداع الرؤوس
    منهم لي جاتو الجعرة و آخر الطيطانوس
    يامطبل! خذ ليك اسبيرين لا تبات مفقوس

  • سعيد الألفة
    السبت 29 أكتوبر 2022 - 23:52

    عقلتو ملي لاح التوني ..اللاعب عوبان..
    هز صاكو و مشى و ابتعد عن الميدان؟
    و نهار هرس السبورة و بقى بالسبان..
    وخرج بشريط يؤكد أنو صحيح كالحصان
    وليست به اعطاب ولا سيدي زكران
    ماضارو لا راسو ولاكرشو و لاطيحان
    و أنه طالع ليه الدم و كاعي.. مزيان
    ماحاملش التوش وباغي يبدل لمكان
    جاوبو المدرب انا هو المسؤول الآن
    عارف اش ندير مع لاعب..ولى عيان
    لي سخن عليه راسو .. مصيرو النسيان
    لي زكل 4 بلانتيات ” راه ماشي فنان؟
    ديما لمطايفة..لا يتنازع في أمره عنزان
    جاوبو بغرور: انا احسن واحد ف التيران
    عالمي..نمس كورة،تمشي للشبكة نيشان
    عالمي ..بزز منك..بزز من لحساد و لعديان
    مابغيتيش.. را عندي عروض من الطايوان
    ومن زنجبار..من الفليبين ومن قرغيزيستان
    جاوبو المدرب: باراكا من الزعت و البهتان
    انت مات ليك الحوت و راسمالك:اللسان.
    دايرفيها براد بيت وانت غير شارلي شابلان
    ب 4 اهداف محيح بحال ايلا رابح الطاليان
    سير انسى المنتخب .. سير تصيد الميرلان
    حتى فرقة ما تعاقد معاك و لو.. بدرهمان
    المطبلين غير يسمعو ” أه ” يخرجو كالدبان
    لي انتقد جمهم يردوه حسود كاع م مزيان
    يا مطبلين ! لي كعى فيكم ..ياخذ دوليبران

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين