الوداد يجتاز اختبارا إفريقيا أمام ساغرادا

الوداد يجتاز اختبارا إفريقيا أمام ساغرادا
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الجمعة 11 فبراير 2022 - 15:40

أنهى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يوم أمس الخميس، استعداداته للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بضيفه ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي، المقرر إجراؤها مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريق “الأحمر” اللقاء وعينه على تحقيق النقاط الثلاث، من أجل البصم على انطلاقة جيدة في دور المجموعات من المسابقة الأغلى في القارة السمراء على مستوى الأندية، خاصة أن المواجهة تُلعب على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويُنتظر أن يستعيد الوداد خدمات متوسط ميدانه يحيى جبران والظهير الأيسر يحيى عطية الله، بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة في الدوري الاحترافي أمام اتحاد طنجة بسبب العقوبة الانضباطية.

في المقابل، تحوم شكوك حول مشاركة المهاجم الواعد صلاح الدين بنيشو، وأمين فرحان؛ بينما يفتقد الإطار الوطني وليد الركراكي لخدمات زهير المترجي وأيوب العملود ومحمد رحيم، بسبب عدم تعافيهم من الإصابة.

وبدا وليد الركراكي، مدرب “بطل المغرب”، متفائلا خلال الندوة الصحافية التي عقدها قبل اللقاء، والتي شدَّد خلالها على ضرورة تحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة.

يشار إلى أن مباراة الوداد وضيفه الأنغولي ستجرى، مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة مساء.

ح. رحيم رحيم هانلي ش. رحيم

‫تعليقات الزوار

3
  • سعيد الألفة
    الجمعة 11 فبراير 2022 - 18:02

     بينما يفتقد الإطار الوطني وليد الركراكي لخدمات زهير المترجي..
    كم مرة قلت لهم ان هذا اللاعب لا” يرجى ” منه اي خير .
    فبعد أيوب الكعبي ..هاهي فقصة أخرى تطل علينا و كأنما مكتوب على الأحمر أن تكون من بين عناصره “فقصة و غدايد” و ” اعشور ” كلما بحثوا عن فريق متكامل يرهب الفرق الأخرى في الداخل و الخارج .
    هذا اللاعب الذي ” لا يرجى ” من اي خير والذي يضيع الفرص ببشاعة و ولا يمرر لاصدقاءه و يكثر من المراوغات و يحاول تنفيذ عملية لا تكون إلا في ذهنه و عند هجمة يهتز لها الجميع ظنا انها هدف محقق ليتصبح ” فقصة محققة” ..و الادهى وامر أن الوداد صبرت عليه كثيرا..واعطته فرصة كثيرة لكن ..لا حياة لمن تنادي ..لم يطور أسلوبه ولم يستفد من اخطاءه وكلما امسك الكرة امسكنا على قلوبنا.
    البنزرتي كان له رأي هو الآخر في هذا اللاعب و كثيرا ما كان يضعه في مركزه الحقيقي : مقعد البدلاء .
    عنداك شي مطبل او شي بدوي من باريس..او اي عاصمة أوروبية يقول ليا : لاعب كبير..و هداف.. و عالمي…وتيتي ما تيتي و يبقى يستيتي و يقول :” تاهو بينك وبينو حساب !!؟

  • هشام
    الجمعة 11 فبراير 2022 - 18:05

    بالتوفيق انشالله فريقي الموفق الوداد البيضاوي وداد الامة

  • Noufal
    الجمعة 11 فبراير 2022 - 20:49

    N’attendez rien de la mauvaise gérance de la part d’un président incompétent qui prend le club de wac pour un fond de commerce familiale

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب