الوداد يستعد لمباراة الاحتفال بلقب البطولة

الوداد يستعد لمباراة الاحتفال بلقب البطولة
صورة: أرشيف
السبت 2 يوليوز 2022 - 20:07

استأنف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تدريباته استعدادا لمباراته الأخيرة في الدوري الاحترافي، أمام الفتح الرباطي، المقررة يوم الإثنين المقبل بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

واستفاد لاعبو “الفريق الأحمر” من يوم راحة، ليستأنفوا جميعهم التدريبات مساء الجمعة بملعب التدريب، بما يشمل الأسماء التي غابت عن الفريق في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة أو الإيقاف، من قبل لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم.

ويستعد الوداد لهذه المباراة الاحتفالية على وقع خبر انتقال مدافعه أشرف داري إلى بريست الفرنسي، الذي وقع له رسميا لمدة أربع سنوات، وسيغيب عن هذه المواجهة لتفادي أي إصابة، علما أنه سيسافر الأسبوع القادم نحو فرنسا لإجراء الفحوصات الطبية.

ومازالت إصابة الدولي يحيى عطية الله تهدد عودته إلى الميادين، إذ غاب لثلاث مباريات أمام كل من نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي وكذا مولودية وجدة، دون أن يتم تحديد نوعية الإصابة التي جعلته خارج القائمة الرسمية للمدرب وليد الركراكي.

في المقابل، أنهى اللاعب جلال الداودي عقوبة الإيقاف لمباراتين، وبإمكان الركراكي أن يعتمد عليه في حال رغبته في إقحامه للعودة للتنافسية، خاصة بعد تحديد موعد الديربي البيضاوي في مسابقة كأس العرش، الذي تقرر إجراؤه يوم الجمعة القادم.

يشار إلى أن الوداد توج بلقب البطولة الاحترافية هذا الموسم، قبل جولة من النهاية، بعدما تعادل في قلب وجدة أمام المولودية المحلية، بنتيجة هدفين لمثلهما.

إيهاب جلال بي.. جلال جلال داوودي جلال قادري

‫تعليقات الزوار

10
  • شوف وجهو وشرب لبنو
    السبت 2 يوليوز 2022 - 21:39

    من خلال طريقة حلاقتهم يظهر لك مستواهم الثقافي ومستوى نضجهم، بغض النظر عن بعضهم الذين يضعون الأوشام في أيديهم ومؤخراتهم.

  • البرنوصي
    السبت 2 يوليوز 2022 - 22:04

    هل من لاعب ينتمي للمدرسة الودادية يلعب في الوداد ،لماذا الغت الدول البطولات في عهد الاستعمار مثل الجزائر وتونس الا الوداد الذي يتشبت بالبطولات في الخقبة الاستعمارية مثلما تتشبت الجزائر بالحدود الموروثة عن الاستعمار. كل الفرق المغربية ممثلة في الوداد باستثناء الوداد !!!!!!

  • سمير
    السبت 2 يوليوز 2022 - 22:23

    هل الديربي يوم الجمعة أم يوم الخميس في خبر سابق؟

  • محمد الرياضي
    السبت 2 يوليوز 2022 - 22:54

    البعض يستعد للاحتفال ،والبعض الآخر يتألم ،رأيت بعض التعليقات السابقة انسكبت فيها دموع الألم والحسرة.

  • جواب إلى البرنوسي
    السبت 2 يوليوز 2022 - 23:14

    جل الفرق العالمية تعتمد على لاعبين لا ينتمون إلى مدرسة الفريق لأن كرة القدم أصبح فيها البحث علىى الألقاب لجلب المستشهرين .كمثال على ذلك ريال مدريد ،البارصة، باريس سان جيرمان … ( أين مدارس هذه الفرق ؟ ) إذن عادي أن فريق الوداد كفريق يصبو داءما للألقاب إن يحدو حدو هذه الفرق .لا تنسى أن فريق الوداد هو الذي يمتلك أكبر عدد من الألقاب.

  • إلى تعليق 2
    السبت 2 يوليوز 2022 - 23:54

    أشرف داري، أيمن حسوني،زهير مترجي،محمد رحيم، بدر كدارين،طه مريد،حيمود،حاول تشجع رشاد برنوصي بدل تبقى حاسد ومعقد بالوداد

  • المخدر
    الأحد 3 يوليوز 2022 - 00:48

    الانسان الاجوف المفرغ تماما من اي محتوى ثقافي او علمي هو من يهتم لامور كرة القدم.مادام هنالك شعب يهتم لفريق كروي اكثر مما يهتم الامور التي تحيط به خصوصا السياسية. فادن لا تتباكوا بعدها.

  • la loi
    الأحد 3 يوليوز 2022 - 01:39

    je ne vois pas pourquoi on n a pas retirer quatre points a berkane pour l ereure commit lors du matche du mercredi entre berkane et chababe mohamedia aet lereure c est que parmis les 11 joeure il y a 5 etranger et la lois ne autorise que 4 etranger et la federation de la9ja3e n a rien signaler pourquoi et meme a arriyadia et ses journaliste personne na rien dit ca s appelle chouha et chouha il faut que justice soit faite et que tous les equipe sont egeaux et on a apliquer ce reglement contre belehssiri et lhahe lhassani et ils ont perdue 4 points pourquoi pas berkane et merci hespress

  • الى البرنوصي
    الأحد 3 يوليوز 2022 - 08:17

    يا ولدي مالك مكتفهمش، راني شحال هادي وقريتك شكون هي الوداد وشكون هي الرجاء. هاذ الرجاء ديالك راهم كلهم جاو صغار من فرق و مدارس خارج الوازيس و بانو لك انت ولادالمدرسة . اصلا الرجاء الا مدارتش اندماج عمرها تدي العصبة

  • على الوداد أن يتبرأ من المجرمين
    الأحد 3 يوليوز 2022 - 22:53

    يعيش وسط جمهور الوداد مجموعة من المجرمين يمارسون السرقة والضرب ولكريساج ..فعلى المنظمين أن يفضحوهم أمام الجمهور

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال