هاري يندد بالشغب في أمسية "غلوري"

هاري يندد بالشغب في أمسية "غلوري"
صورة: أرشيف
الإثنين 21 مارس 2022 - 06:17

عبر البطل المغربي بدر هاري عن شعوره بالقوة خلال النزال الذي جمعه بخصمه البولندي أركاديوس جوسيك، السبت، والذي توقف بسبب أحداث شغب غير مسبوقة بقاعة “تريكسو أرينا” بمدينة هاسلت البلجيكية، ضمن أمسية “غلوري 80”.

وكتب “المقاتل المغربي” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “أود أن أعبر عن شكري لـ’غلوري’ على تنظيمهم الجيد للسباق”.

وأضاف: “أنا و’جيش بدر’، الذي كان مذهلاً خلال النزال، ومنذ بداية مسيرتي المهنية، كنا نتطلع إلى ليلة لا تصدق من الرياضة ومعركة عظيمة”.

وتابع “كنت أتمنى لو أعطيت لنا جولة ثالثة رائعة. بالأمس شعرت بالقوة والاستعداد الجيد للفوز في هذه المعركة، ولسوء الحظ تم إلغاء القتال بسبب قيام مجموعة صغيرة من المشاغبين بتدمير الأمسية”.

وأكد أنه “لا علاقة لهذا السلوك بقيم الرياضة أو بالمجد”، مضيفا: “لم أختبر شيئًا كهذا من قبل، ويجب أن نقف ضده. يؤسفني أن خصمي لم يدرك مدى خطورة موقف معجبيه”.

واختتم بدر هاري: “لدي إيمان كبير في ‘غلوري’ بأنهم سيستمرون في جلب عشاق الكيك بوكسينغ إلى أكبر الأحداث في الرياضات القتالية ومن جميع أنحاء العالم. العمل مستمر وسنعود قريبا”.

وشهد النزال أحداث شغب خطيرة اندلعت في المدرجات ووصلت إلى جنبات الحلبة، فقرر المنظمون إيقاف النزال حفاظا على سلامة الجماهير بعد أن خرجت الأمور عن السيطرة.

وكان بدر هاري قد حسم الجولة الأولى لصالحه، بعد أن سيطر على أطوارها بشكل كبير، قبل أن يتلقى ضربة قوية بالركبة في الجولة الثانية، لتندلع بعد ذلك أحداث الشغب ويتوقف النزال.

شكري نجيب

‫تعليقات الزوار

21
  • عبدالقادر جرسيف
    الإثنين 21 مارس 2022 - 06:26

    كان عليه من الاجدر ان يعتزل بكل فخر وعزة لقد أعطى لهته الرياضة حقها ورفع راية الوطن كم مرة عاليا، والان حال وقت الاعتزال افضل من أن يتلقى لا قدر الله في آخر مشواره ضربة تعود عليه بالندم بقية حياته.

  • الى هاري
    الإثنين 21 مارس 2022 - 06:43

    رساله الى بدر هاري اعتزل واحفظ ماء الوجه ، فلولا الجمهور لخسرت عن يقين

  • متدين
    الإثنين 21 مارس 2022 - 07:06

    بدر هاري شخص عصبي هيستيري اثناء النزال وهذا الامر قد يعصف بمستقبله الرياضي وبحياته ككل، اذا لم يضبط اعصابه ويتحلى بالرزانة والهدوء قد يموت بالموت المفاجئ على الحلبة، هذا النوع من الموت ياتي للانسان في اوج نشاطه وغضبه فحذاري يا هاري!

  • بالوااااااضح
    الإثنين 21 مارس 2022 - 07:07

    بدر هاري لما أحس بنهزامه ايد الجمهور على الشغب بصياحه ورفع يديه…. أما هدا التنديد من جهته ما هو إلا در الرماد على العيون وخوفا من العقاب……. من حقو وووو

  • سبحان الله
    الإثنين 21 مارس 2022 - 07:23

    اللي بدا بالشغب هو اللي بدا بكلام ساقط قبل النزال حسبي الله و نعم الوكيل

  • مهاجر مغربي
    الإثنين 21 مارس 2022 - 07:25

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته لحسن الحظ لم تكمل المباراة شفنا شنو كاين ربي حفظ وصافي خليك عزيز وغالي اخوكم من أمستردام

  • ادريس
    الإثنين 21 مارس 2022 - 07:39

    الرياضة العنيفة لن تجلب الا جمهورا يحب العنف وينتظر الفرصة لممارسته.

  • rifi
    الإثنين 21 مارس 2022 - 09:00

    لقد كنت متواجدا في القاعة يوم السبت قرب الحلبة تقريبا، أحداث الشغب بدأت قبل دخول بدر هاري من الممر، قام البولنديون بالنزول من مقاعدهم ورشقوا المحيطين بالكراسي، الذين كانوا بالقرب منهم هربوا وتبعهم آخرون، لأن الجمهور مختلط نوعا ما، شبان وبعض النساء، يعني لم يفهموا ماذا حدث.
    بعدها هدأ الوضع، أثناء اللقاء حاول البولنديون الغناء وتشجيع المقاتل البولندي لكن المغاربة كانوا يطلقون عليهم الصافرات ويبدأون بتشجيع بدر…
    التراشق وأعمال الشغب الثانية حدثت بعد إعلان نهاية اللقاء، لأن الجمهور المغربي غضب حينها وبدأ بالرد على البولنديين بالكراسي والقنينات من مختلف أنحاء القاعة.
    في النهاية البولنديون ظلوا مجتمعين في مكانهم وقاموا بإرتداء الملابس لكي لا يعرفوا عند خروجهم وبدأوا يلوحون بأيديهم بأن كل شيئ انتهى، بينما كان المغاربة يردون عليهم بالأصابع الوسطى ويتوعدونهم. ظل البولنديون هناك لأن الشرطة كانت كثيفة خارج القاعة، نصف الجمهور غادر والآخرون وعدد من المغاربة ظلوا ينتظرون البولنديين خارج القاعة.
    الحقيقة أن المغاربة لم يعرفوا أن هناك نية مسبقة لدى البولنديين لأنهم لو عرفوا لما سارت الأمور هكذا..

  • Tanger 2022
    الإثنين 21 مارس 2022 - 09:39

    عندما يكبر الأسد في الغابة
    يجلس تحت الشجرة و القردة
    تلعب فوق ضهره .

    بدر هاري كان بطلا من العيار الثقيل

    المغاربة لا يحبون أن يروك منهزم
    عليك بالإعتزال .
    البولندي لا يعرفه أحد أنت من أعطيته الفرصة لكي يشهر .

    إعمل كما فعل حبيب نور موحمدوف
    إعتزل في سن مبكر مرفوع الرأس.

    يابدر لا تعطي الفرصة للسفهاء لكي تلعب معهم .

  • مشكل
    الإثنين 21 مارس 2022 - 10:04

    مشكل هاري هو عدم الدفاع أما الهجوم فهو قوي نوعا ما. مسألة أصبح ثقيل لا يتحرك بالسرعة كما عاهدناه. ولاكن عامل السن هو الراجع لهذه المسألة.

  • saidimustapha
    الإثنين 21 مارس 2022 - 10:08

    الخسارة كانت واضحة لكن الشغب هو من انقدك يا خي فالاعتزال افضل

  • mohamed
    الإثنين 21 مارس 2022 - 10:29

    احمد الله واشكره، لأن شغب الجمهور حال دون بهدلتك مرة أخرى.

  • مهتم جدا
    الإثنين 21 مارس 2022 - 10:30

    واش الخصم جابك فالارض ما بقيتيش تفرق بين واحد وجوج وكتفول الاستعداد الجيد ! واش هذه خرجة ديال بطل ؟ الله يهديك حمد الله الشغب غطى الفضيحة . راه الشغب بسبب السقطة ديالك السي بدر حيت الجمهور ماكانش متوقع لك العزيمة ضد هداك الخصم . ملي كربعك الجمهور تفاجأ وطلع ليه الدم وهو يثور على القاعة . حيت واه ، الي جا ولى كيطحنك ، وفي كل مرة سبب وعذر فشكل ، وبزااااف !!

  • faysal
    الإثنين 21 مارس 2022 - 11:18

    حمد الله وشكروا … كنتي غتتبهدل..
    عارفين ان هادشي كامل قمرة….

  • نهدرو الصراحة
    الإثنين 21 مارس 2022 - 11:34

    بدر هاري قبل 2020 كان واعر بالمعقول ولي يجي قداموه مكيطولش معاه حتى دقيقة يعني كان تيجيب بنادم كاو اما اليوم او من نهار خسر مع ريكو الهولندي اعتقد احسن كان غايعتزل لان بعد ريكو خسر شي ثلاثة ديال المرات او اكثر وحتى اللاعابة ديال الكرة وجميع الرياضيين غير يوصلو 35 او 34 سنة صافي كيعتزلو.

  • Bader hari is the best in the world
    الإثنين 21 مارس 2022 - 12:18

    البطل بدر هاري حقق عدة انتصارات وغادي يبقى في التاريخ رغم عن انف الحقودين،نعم من طبيعة الحال اليوم يخسر لان السن ديالو ميسمحلوهش يمارس هاد الرياظة وزايدون اعتقد عندو مدرب جديد،غادي نعاودها الانتصارات لي حققهم البطل العالمي بدر هاري محققهم حتى شي واحد.ويا الله سيرو جيبو اليوم مارادونا والنيبت ويوسف الحاجي ومروان الشماخ ورونالدو ديال البرازيل وووو وقولو لهم يفوزو ايوا حتى بدر هاري بحالهم يعني لازم الاعتزال اما باش تصغرو بنادم بهاد الطريقة راه ماشي مزيان.

  • Amir Boston
    الإثنين 21 مارس 2022 - 13:44

    ارحمو عزيز دل . بدر هاري تلقى هدية من السماء بعد اندلاع احدا الشغب . بدر كان في طريقه الى هزيمة مذلة لولا ألطاف الله . من الأحسن الاعتزال حتى يبقى في نظر الناس في القمة …

  • UFC
    الإثنين 21 مارس 2022 - 15:06

    البرازيلي
    Glover Teixeira
    أصبح بطل العالم في يوف س UFC في سن 42 سنة .

    أضن أن بدر هاري مازالت عنده فرصة لكي يصبح بطلا
    المشكل هو أنه عودنا على الإنتصار
    أصبحنا لا نتقبل هزيمته .

  • Abdoi
    الإثنين 21 مارس 2022 - 17:38

    كيبان بطل غي أمعا السرباية في المطاعم والحانات دغيا كيطيحهوم بسبب وبدون سبب.فينما شافيه شي سرباي أو حارس كيضربو .وفي المقابلات الرسمية غي كيطيح أبحال لي واكل المعجون.

  • باسو
    الإثنين 21 مارس 2022 - 19:00

    وأنت اللي كنتي كتهيج الجماهير وتقول ليهم كلام نابي يندى له الجبين.
    الفيديو موجود فاليوتوب.

  • Sniper
    الثلاثاء 22 مارس 2022 - 03:14

    اظن ان الشجار كان ممنهج من طرف بدر هاري الذي علم انه على وشك الانهزام فاعطى اشارته للمشاغبين وجلهم من الجالية المغربية لاطلاق شرارة الشغب ضد البولونيين حتى تنتهي المقابلة بالايقاف حسب القوانين ولا اظن ان هذا الشخص رياضي بالمعنى الصحيح للرياضة انه يجري وراء الاموال فالجميع يعلم ان المنهزم له حصة من المال اقلكم المنتصر واظن ان هاري انتهى رياضيا بل ان تصرفاته ابانت انه شخص مزاجي قد تتحول حياته الى جحيم بفعل تصرفات وحشية وعنيفة داخل المجتمع الهولندي

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات