ترويج علامة "Morocco Now" بلندن

ترويج علامة "Morocco Now" بلندن
صورة: هسبريس
الثلاثاء 22 مارس 2022 - 23:49

أعلنت الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات بالعاصمة البريطانية لندن أنها تنظم، خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 23 مارس الجاري، بشراكة مع سفارة المملكة المغربية بالمملكة المتحدة، حملة ترويجية خاصة بتقديم وتسويق العلامة المغربية الخاصة بالاستثمار والتصدير Morocco Now.

وأوضح بلاغ توصلت به هسبريس أن انطلاقة هذا الحدث أعطيت، الإثنين، داخل الأروقة الراقية لـ”متحف التصميم بلندن”، مضيفا أن وفدا مغربيا هاما شارك في مراسيم حفل الافتتاح الرسمي، يضم محسن الجزولي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، ويوسف الباري، المدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، وكذا حكيم حجوي، سفير الملك لدى المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية.

وعن الجانب البريطاني، أشار البلاغ إلى أن هذا الحدث تميز بحضور أندرو موريسون، المبعوث الخاص للوزير الأول البريطاني للتجارة والاستثمار.

وشهد اليوم الأول من هذا الحدث تنظيم ندوة حول المحاور والأهداف الرئيسية لعلامة “Morocco Now” التي تم إحداثها من أجل الترويج للمملكة المغربية باعتبارها وجهة عالمية للاستثمار والأعمال؛ وهي المنصة التي تهدف إلى تسليط الضوء على المكتسبات والإمكانات التي تزخر بها المملكة، والترويج لعرض متعلق بصناعة رائدة تكنولوجيا، وتستجيب لحاجيات الطلب العالمي.

وجاء ضمن البلاغ أن هذا العرض تخللته موائد مستديرة وسلسلة من جلسات العمل واللقاءات بين المستثمرين والفاعلين البريطانيين والمهنيين المغاربة؛ فيما عقد الوفد المغربي خلال هذه الجولة اجتماعات رفيعة المستوى مع ممثلي المؤسسات البريطانية.

‫تعليقات الزوار

1
  • wiseman
    الأربعاء 23 مارس 2022 - 08:17

    Waste of people’s time. Western investors look at the international indexes and get Moody’s report about Moody’s report and that would be enough to make them decline to invest . Morocco Now or Morocco beyond Now is irrelevant in the calculus of investments. Too many people running fake programs in Morocco without producing any beneficial outcomes.

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين