نادي "تشلسي" يقبل الاستغناء عن زياش

نادي "تشلسي" يقبل الاستغناء عن زياش
صورة: هسبورت
الثلاثاء 24 ماي 2022 - 20:42

قال فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن نادي تشيلسي الإنجليزي منفتح على بيع المغربي المعتزل دوليا حكيم زياش حال حصوله على عرض جيد.

يشار إلى أن عقد زياش مع “البلوز” سينتهي صيف 2025، علما أن اللاعب ارتبط اسمه في وقت سابق بالانتقال إلى ميلان الإيطالي.

فابريزيو زامبريلا فابريزيو قسطنطيني

‫تعليقات الزوار

31
  • عابر سبيل
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 20:50

    حكيم زياش تايبقى ولادنا على رغم ماصدر عنه مؤخرا مع المدرب وحيد القرن حظ موفق

  • شوت فوت bet soccer
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 20:55

    الصراحة هي أن زياش من لا يريد لعب للمنتخب ومن حقه ذالك

  • عبدالقادر جرسيف
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 20:59

    زياش لاعب يعز علي كثيرا واتمنى له كل الخير و التوفيق، غير انني مستاء منه حاليا بسبب رفضه الانضمام إلى الفريق الوطني رغم توسلات المغاربة ، فهو سيلعب للوطن وللشعب وللراية، وليس لوحيد خليلوزيتش.

  • مغترب
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 21:02

    مكانه الطبيعي مانشستر يونايتد مع مدربه القديم الجديد

  • حق ي قة
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 21:06

    هنيئا لك ولدي. الطيش والغرور والتكبر على بلدك الأم فلا يمكن تبرير ما فعلته للمغرب تحت اي سبب فالمنتخب ماشي ديال لقجع أو وحيد ولكن ديالنا حنا المغاربا وكان يجب دير بوجهنا حنا. حقيقة لاعب معتزل دوليا ليس له اي مستقبل كروي كبير بالعكس المنتخب كان سيرفع من قيمتك في بورصة الكرة. هذا اللاعب لا يجب أن يشارك معنا بكأس العالم

  • مغربي
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 21:07

    طريقة و مستوى لعبه يجعل مكانه الصحيحي في الدوري الهولوندي. سيعاني في الدوري الإنجليزي أو الإطالي و كذلك الإسباني.
    على كل حال بالتوفيق و النجاح إن شاء الله.

  • كاءنات فضاءية
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 21:10

    حكيم وباش مشا ورجع والمنتخب كيتخلع … والدوري الانجليزي صعب جدا وشديد المنافسة و حجز المكانة به ليس بمقدور أي كان وزياش بغا يمشي إذن الله يسهل علينا وعليه.

  • دشيري
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 21:17

    حسب خبرتي و تجربتي في التحاليل الرياضية ادعو وحيد خليلوزيتش الى عدم استدعاء زياش حرصا على تركيز عناصر المنتخب الوطني المغربي

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 21:30

    زياش أصبح لا تشيلسي..ولا المنتخب .
    اي بلغة أخرى: طلع من القضية بلا حمص.
    سبق لي أن قلت أن الرئيس الجديد لفريق تشيلسي الميلياردير الامريكي أتى بمشروع كبير و طموح يعتمد على ” مسح السبورة ” والبداية من جديد بقاعدة جديدة لا تقبل ” البالي ” و ..الراشي..و لمسضي..
    كما سبق لزياش الإعلان عن اعتزاله اللعب مع المنتخب المغربي فإني انصحه بالإعلان عن اعتزاله اللعب كليا
    حليلوزيتش على حق و يجب على كل من انتقذه أن يقدم له الاعتذار .

  • ألبا
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 21:49

    لاعب منفوخ طاح مستواه ولاحظناه مع فريقه تشيلسي ولن يعطي او ينفع المنتخب بشي افضل عليه لاعبين من البطولة الوطنية

  • جواد
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 21:53

    لرفع كل التباس ولمعرفة ما يجري في كواليس الاتصالات بين أطراف الخلاف يتعين على زياش الخروج عن صمته ومصارحة الجمهور المغربي الذ ي لايستحق من هذا اللاعب كل هذا الصدود واللامبالاة وعدم التضحية تلبية لنداء الجمهور الذي يتمنى ان تكون المجموعة الوطنية متكاملة الخطوط دفاعا و وسطا وهجوما.والحقيقة ان وسط الميدان يعاني نقصا كبيرا وليس بمقدوره بناء العمليات الهجومية بنجاعة وفاعلية ولايمكنه مواجهة منتخبات المجموعة التي يوجد ضمنها منتخبنا وسوف يجد نفسه قابعا في الدفاع ورد هجومات الخصوم . وهذا يدل ان صانع الالعاب مفقود وتواجد دباس رغم كل حال ضرورة بنيوية في التشكيلة الرسمية رغم ما يقال عن أدائه والانتقادات المرجة اليه ونفس يمكن قوله عن اللاعب حمد الله باعتباره قوة هجومية فاعله تقدم ما يلزم من إضافة لقوة هجوم منتخبنا.

  • taha
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 21:54

    زياش ولدنا ونريد له التوفيق في مسيرته الكروية

  • نبيل
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 22:10

    ما صدر منك مؤخرا لا يعبر بتاتا عن حبك لوطن (لغلب يعف)
    عند مشاكل مع مدرب تشيلسي نعم مظلوم لكن كن حكيما مع مدرب بلدك وأخرج ما في جعبتك من الفنيات وأصلح هذا بهذا لكن خاب ضني فيك من الأحسن ان تبتعد عن المنتخب بعيدا .

  • whatever
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 22:11

    تشيلسي صعيب عليه نهار دخل ليه غبر وسط النجوم الا كان عندو شي خلاف مع المدرب يدير بوجه المغاربة لي كانو كيطلبو فيه يرجع للمنتخب و يمشي يحل المشكل طفرو دابا لي اعتزل دوليا يمشي الله يسهل عليه المنتخب الوطني راه المغاربة كاملين عارفين مستواه بحال كان زياش بحال مكانش اصلا المغرب عامر بالمواهب خاص غير تتاح ليهم الفرصة و يلقاو المواكبة من الجامعة

  • محمد
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 22:15

    زياش لا يجب ان يلعب في الفرق الكبرى خصوصا الانجليزية لان بنيته لا تسمح و لا يملك تنافسية عليه بهولندا او ايطاليا او فرنسا

  • عروبي
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 22:19

    دخلنا عليكم بالله ديرو واحد الفرق بين دوبروين وزياش، او قولو لي شكون لي يفتخر عند لاعب من المستوى العالي؟
    او نزيدكم، صلاح، ماني ومحرز ديما لاعبين وزياش ديما مريح. علاش؟
    اوا برك من النفاق، كلشي باين. لي عندو عندو.

  • Aboda
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 22:38

    الحقيقة هي أشنو الأضافة لي زاد زياش للمنتخب مند وصوله ؟؟؟ الأقصاء من كأس أفريقيا تضييع ضربة جزاء في أخر المقابلة ،تضييع هدف محقق ضد البنين. هده هي الحقيقة .لاعب جد عادي حتى في شيلسي يلعب داءما أحتياطي. غي المطبلين امكترين عليه.

  • abderrahim
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 22:51

    فريق تشلسي كله استغنت عنه إنجلترا ووضعته في المزاد العلني للذي يدفع اكثر عقابا لمالكه الروسي رغم استثماراته الضخمة

  • طارق احساين
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 23:11

    على حكيم زياش التفكير جيدا في العودة للمنتخب الوطني لان اعتزاله دوليا قد يؤثر على مسيرته الكروية. أن تكون لاعب منتخب يرفع من قدرك ومن شأنك داخل الفريق ويعطيك قيمة مضافة. فكر جيدا أيها البطل المغرب كله في انتظارك.

  • الفيلسوف
    الثلاثاء 24 ماي 2022 - 23:47

    حكيم زياش هو لاعب مهاري ذكي يعرف كيف يجري و يوقف ..الكل حكم عليه انطلاقا مما وقع له مع خليلوزيتش متماسبن ان هذا الأخير يريد ان يساوي بين الاعبين مع العلم ان هناك من لا يمكن أن يقارن بزياش ..لدينا لان مجموعة من الاعبين المصابين و كذالك لاعبين لا يلعبون أساسيين مع انديتهم و سوف يلعبون مباريات كأس العالم ..وزياس بسبب عجرقة المدرب لن يشارك و من حقه فحسابيا يعلم زياش بان المنتخب سوف يخسر الثلاث مباريات مع كل من كرواتيا و بلجيكا و كندا ..كم هو محظوظ ان الحدادي سوف يشارك في كاس العالم و كذالك النصيري ..في حين أن كل من بونو و حيكيمي و مزراوي للاسف سوف يلعبون في منتخب مطالبون بتحمل ثقل المسؤولية نيابة عن باقي عناصر الفريق الوطني ..
    زياش لن يلعب مع وحيد و من حقه ذالك فهو لاعب ليديه قناعاته لن يقبل ان يكون كبش فداء في كاس العالم مع منتخب أعرج يجب لاعبين لا يشاركون مع فرقهم و لاعبين مصابين و اخرون عائدون من إصابة ..
    نعود لزياش وتشيلسي لنقول انه من الصعب جدا ان تنجح في الدوري الإنجليزي من اول وهلة و مستحيل ان تلعب جميع المباريات اساسيا فهناك اربع مسابقات الرابطة و الكأس و البريميرليج و تشامبينس ..

  • Hassan NewYork
    الأربعاء 25 ماي 2022 - 01:48

    عدم المناداة على زياش ف الكاس الافريقية هي التي افسدت الجرة ولم يتدخل لقجع ف الوقت المناسب كيف يعقل ان صلاح ومحرز والكعبي ونصيري ف الكاس وزياش خارج عنه انها عشوائية التسيير وعدم دراية العقلية الاحترافية

  • mohamed majdoubi
    الأربعاء 25 ماي 2022 - 02:29

    المغاربة دائما تغلبهم العاطفة ولا ينظرون الى الامور بعقلانية زياش اختار الوطن وهو الاختيار الصائب و المنطقي الا انه لم يقدم ما كنا ننتظر منه في كأس العالم روسيا بعد الخلاف الذي افتعله زياش مع هرفي رونار و عند مشاركته في المونديال لم يقدم شيء يدكرو كان ادائه باهتا و في كأس افريقيا كذلك السيد ما( بقاش) باغي المنتخب مرحبا عطى الله لي يمثل الوطن اللاعب اصلا ما بقى قادر حتى يجري تيبان في مباريات تشيلسي مسالي

  • حسن المغرب
    الأربعاء 25 ماي 2022 - 06:17

    حسب ما يظهر لي. ليس المدرب وحده من عنده اعراض نفسية بل كذلك زياش عنده شيء نفسي مثل المدرب. ينتميان لنفس الدرجة من المعانات النفسية. أما الوضع المالي فكلاهما يلعبان بملايين الدولارات.
    وحتى لو عاد زياش للمنتخب المغربي فلن يقدم شيئا للمنتخب. المنتخب يجب العمل على اللياقة البدنية والركض ل 90 دقيقة. من دون لياقة بدنية لن تكون هناك نتيجة. يجب عليهم امتلاك لياقة بدنية قوية مثل لاعبي الدوري الانجليزي.

  • فيصل
    الأربعاء 25 ماي 2022 - 07:22

    عرفوا انه فقاعه هواء . لاعب غير منضبط لا مع النادي ولا مع المنتخب اعتذر اني كنت ممن طالبوا بعودتك للمنتخب لكن اتضح ان المدرب كانوعلى حق . زياش دمر نفسهوبنفسه

  • الفشل والغرور
    الأربعاء 25 ماي 2022 - 08:26

    عجرفة زياش بذات تعطي أكلها ،الطرد من المنتخب وها هو طرد آخر من تشلسي، ومن سيقبل بشراء لاعب بعقلية عوجاء، مكانه الوحيد هو الرجوع إلى هولندا ويقتل حلمه بنفسه لللعب لفرق كبرى والاحتكاك مع لاعبين كبار. لاعب غبي، مغرور ،ومدلل.

  • المهدي
    الأربعاء 25 ماي 2022 - 11:04

    زياش بصدد التضحية بكأس العالم هذه التي تعتبر على قدر كبير من الأهمية في مشوار كل لاعب لا لشيء سوى لأن هذا المدرب النكرة و لأمثاله المرتزقة اللذين ما فتئوا يفرغون مكبوتاتهم من غل و حقد و كراهية على المدر الوطني و القدير و اللذي ما فتئت حناجر ستون و سبعون ألف من جماهير مختلف الملاعب المغربية تصدح و تنادي به، باااااادو الزاكي. سوى لانه انتقص من قيمة لاعب البطولة و كل المغاربة

  • الشاوني
    الأربعاء 25 ماي 2022 - 15:11

    أي لاعب في العالم لا يلعب لنفسه فقط وإنما لجمهوره واللاعب المتميز هو الذي يسعى دوما إلى كسب المزيد من الجماهير. مرادونا مثلا لعب لفريقه الاول في الأرجنتين وبعد ذلك لعب لبرشلونة ونابولي لكن كنا تقرأ الفرحة والسعادة في وجهه وهو يقود منتخبب بلاده نحو المجد، فاستطاع بذلك أن يكسب جمهور الكرة الأرضية بأسرها، لأن أنانيته كانت إيجابية ووظفها في خدمة الجماهير التي تعشقه ولم يوظفها نحو نحو ذلاته.
    أنا شخصيا أكن لهذا اللاعب الكثير من الاحترام والتقدير، لأنه حتى وهو مريض لبى طلب المغاربة وجاء يلعب الكرة في مدينة العيون ولم يكثرت للسياسة، لأنه يعتبر نفسه إنسان ولاعب كرة قدم وكفى. لا أعتقد أن لزياش جمهور في هولاندا أو انكلترا أو أي بلد آخر . الجماهير التي تعشق زياش توجد فقط في المغرب وكان بالإمكان أن تتوسع نحو الوطن العربي وإفريقيا كما هو الحال لصلاح الذي نحترمه ونقد كثيرا موهبته من المحيط إلى الخليج. زياش برفضه اللعب لمنتخب وطنه، فقد قضى على نفسه وعلى مساره كما فعل الذين من قبله فلم يعد أحد يتذكرهم. في رأيي الشخصي بتصرفه الطائش زياش يعتبر لاعب “طالب معاشو ” وليس لاعب “محبوب الجماهير” انتهى الكلام.

  • عبد الكريم
    الأربعاء 25 ماي 2022 - 19:27

    زياش الأنانية افسدته لم يراعي مشاعر الجماهير التي نادت باسمه

  • Abdellatif
    الخميس 26 ماي 2022 - 13:35

    si Ziach est un bon joueur, Chelsea ne va pas le lâcher de cette façon

  • ما ينفع المنتخب عاد
    الخميس 26 ماي 2022 - 14:51

    في حالة رجوعه الى المنتخب سيكون له أثر سيى في النتائج
    اقل وداعا له ولامثاله

  • الحاج محمد البالي - المانيا
    الخميس 26 ماي 2022 - 16:38

    حكيم زياش لاعب محترم يجب مساعدته ومؤازرته والدعاء له بالتوفيق في مساره الرياضي ولا نسيء لشخصه فهو احد اعضاء الفريق الوطني المهمين لكن سوء التفاهم مع المدرب جعله ينسحب من الفريق وهو محق في اختياره وبدون زياش لن يكون هناك انسجام وتركيز في الكرة المغربية انا اختار زياش على المدرب وهذا رايي الشخصي والله اعلم

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين