خاليلوزيتش: كنت واثقا من الانتصار .. النصيري والكعبي في حاجة للثقة

خاليلوزيتش: كنت واثقا من الانتصار .. النصيري والكعبي في حاجة للثقة
الثلاثاء 25 يناير 2022 - 22:55

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، إنه كان واثقا من قدرة “أسود الأطلس” على العودة في نتيجة حين كان المنتخب منهزما خلال المباراة أمام نظيره المالاوي، والتي انتهت مساء اليوم الثلاثاء لصالح “الأسود” بـ2-1؛ والتأهل إلى دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم.

وأضاف خاليلوزيتش، خلال ندوة صحافية بعد المباراة، أنه حاول تهدئة اللاعبين وطمأنتهم بعد سلسلة الفرص الضائعة والكرات التي ارتطمت بالقائمين أو العارضة، من أجل الرفع من منسوب الثقة في تسجيل الأهداف.

وشدد مدرب المنتخب المغربي على أن العناصر الوطنية لم تحقق هذه النتيجة في مسار “الكان” منذ “دورة 2004″، مردفا: “كانت هناك مجموعة من الصعوبات أمام بلوغنا هذا الدور.. مهاجمونا عانوا من مشاكل كثيرة، بين المرض والأعطاب وغيرها من التفاصيل التقنية”.

وتابع المدرب البوسني: “المنتخب المغربي لعب بشكل جيد، خلقنا فرصا كثيرة جدا، ولعبنا بشكل جماعي، ولا شك في أنه ما زالت هناك شوائب فيما يخص اللمسة الأخيرة .. لكن الأهم أننا فزنا، وأتمنى أن نكون فعالين أكثر مستقبلا”.

ولفت المتحدث نفسه الانتباه إلى أن المنتخب المغربي، في المباراة الأخيرة من دور المجموعات أمام المنتخب الغابوني، عادل النتيجة مرتين ولم يستسلم، وقال: “اليوم أيضا كنا نتمتع بإصرار كبير، لعبنا الشوط الأول بشكل رائع، نقصتنا فقط الفعالية”.

وعن تسجيل يوسف النصيري الهدف الأول للمنتخب المغربي، قال خاليلوزيتش: “سعيد جدا من أجله، النصيري والكعبي ليسا في أحسن مستوياتهما؛ لكن علينا أن نمنحهما الثقة، خاصة أن لديهما الرغبة والإرادة لتقديم الإضافة”.

ليسا

‫تعليقات الزوار

61
  • beroyale
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 22:59

    الكعبي عطينا التيقار الله يحفضك

  • Oujdi
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:00

    الكعبي يمشي يرتاح من الافضل

    هنيًا للمنتخب المغربي في التالق

    Bravo لولاد

  • ديمقراطي 22
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:01

    سي وحيد خاصك تصلح لينا الناجعة الهجومية كون الكم د الهجمات لتحت المنتخب الوطني فالشوط الأول تحت لمنتخب مالاوي كون ربحونا بشي 4

  • habboubi
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:01

    تقريبا جميعنا كنا واثقين و لكن الهدف دو 42 متر زعزع لينا المشاعر و حسينا بثقة زائدة ورغم ذلك كنا متفاءلين بالفوز ..نتمنى تصحيح بعض الأخطاء..تحياتي ل اشرف حكيمي رجل المباراة بامتياز و بوفال و للجميع حظ سعيد الماتش جاي انشاء الله

  • يونسيف
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:01

    خاصهم الثقة خاصهم 20 سنة اخرى بوفال منسجم وحكيمي

  • Ghi dayez
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:02

    ويستمر العذاب والمعانات مع المنتخب هههه ما يربح حتى يفقصك الفرص الضائعة مصيبة ارحمنا ايها المدرب على الاقل ميلعبوش بجوج يكفينا واحد يالنصيري يالكعبي لانهما يتنافسان على جائزة اكبر زكااااال

  • طنجة
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:02

    لقجع والمدرب و المدافع مايي والكعبي وشاكلا وفيصل فجر وبنشرقي لا يستحقون المنتخب الوطني

  • محمد ن.م
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:02

    نعتذر لكم عن إلغاء الرحلة الجوية المبرمجة للشهر القادم إلى المغرب هذا ما جائني من شركة الطيران تزامنا مع نهاية المبارات التي إنتصر فيها المنتخب المغربي

  • hamid
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:05

    فعلًا فريق له قدرة قوية للعودة في المقابلات لكن عليه الاشتغال على الفعالية امام المرمى وعدم إدخال النصيري والكعبي في نفس الوقت لأن ثنائيتهم لم تفد

  • عماد
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:05

    تلعب برأسي حربة .. فيلسوف المدربين حاليلوزيتش.. انتصار المنتخب أجتهادات لاعبين فقط أما خطة المدرب فهي من عجايب افريقيا و اظنه قد مل من حرارة الكاميرون و يريد العودة سريعا للمغرب حيث الهدوء و النوم.

  • Hassan
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:06

    اضعف عنصر هو الحارس بونو ويجب الاعتماد على الكجوي. بونو امام الفرق الضعيفة ويرتك اخطاء واداىه متدبدب فما بالك امام عمالقة القارة

  • الراحلي
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:08

    الكعبي لا يستحق المنتخب،هذه الثقة التي تقول يبحث عنها منذ مبارة ايران بالمونديال ولم يجدها، العار عطينا التساع

  • العاصمة
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:10

    القادم أصعب و لا مكان للثقة الزائدة يجب الإنتباه للحيثيات الصغيرة التي ستصنع الفارق في المباريات الصعبة..سنكون وراء المنتخب ونحلم بالتتويج الذي يبدو صعبا.

  • ألماني_مغربي
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:13

    هانيا من رجعلك ريان مايي معندك حتى شي سبب مدخلش بوفال ليسر وريان ليمن نصيري رأس حربة ستيل دو جو ديال ريان وبوفال كيف كيف عاد ريان افضل من ناحية بدنية وعطي فرصة رحيمي والياس شاعر وبركة من تطبال الخاري اشعب مغربي راه مجبناش لاكوب ومكينينش حتى مع تلاتة كبار القارة #نو_تطبيل لطفا وشكرا.

  • Karim
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:13

    Je l’ai déjà écrit et ça se confirme ! Nos joueurs mêmes pro sont des amateurs. Le gardien Bounou s’est comporté comme un amateur qui ne connait pas les risques habituels. Elkaabi nul ne sert à rien ni passe ni but. Marabet erreurs de passes non précises. Les autres manquent de précision. Donc on a une équipe modeste. Point. Le prochain match prendre l’avion retour et enterrement du foot-ball marocain à jamais.

  • عبدالكريم بوشيخي
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:14

    الشيئ الذي أعيبه على المدرب أنه لم يعطي أي فرصة للاعب سفيان رحيمي بالرغم من كونه لاعب متميز يجيد التسربات و التوغل داخل مربع عمليات الخصم و يجيد اصطياد الأخطاء لا أعرف من يقف وراء منعه من اللعب و لو لنصف ساعة هل تم تهميشه لكونه لاعب محلي أم هناك أطراف محيطة بالمدرب تخشى من نجوميته.

  • Abdou
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:18

    لست من المتشاءمين أو أصحاب التعاليق السلبية لاكن الكعبي وبصراحة داءما خارج التغطية لقد منحت له أكتر من فرصة وفي العديد من المقابلات لاكن لم يضف أي شيء…نحن نلعب كأس أفريقيا وليس مقابلات ودية فالفرصة تعطى للجاهز تقنيا ودهنيا.

  • sidihamid
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:19

    اين هو رحيمي وبنشرقي وووو…يا فاهيد ؟

  • rme1974
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:21

    vous êtes bon qu à critiquer les joueurs qui ont été exemplaire pour moi .c est très dur de jouer sur un terrain qui ressemble à un champ de patates. et l arbitre .et la chaleur .laissons faire l entraîneur qui connaît son travailler. nos joueurs ont l habitudes de jouer sur des terrains comme des tapis .l équipe monte en puissance et vous allez voir .

  • yahyaaziz
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:25

    صراحة لاعبو المنتخب ابانو عن قتاليتهم وشراستهم القوية.
    بوفال و حكيمي سر نجاح المجموعة.
    الكعبي لم يطور اداؤه صراحة علامة استفهام كبيرة!!!
    حض سعيد

  • Caprice
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:28

    منعرف واش لعبة كيقراو ما يكتب في الصحف ان كان لا فعلى احدهم ان يقول لبونو حارس المنتخب انه يخرج كتيرا من مرماه وان الخصوم انتبه للامر و يستغلونه ابتدائا من هدف بلايلي الدي قالها صراحة و هدف اليوم من بعيد. الانتصار لا يجب ان ينسينا الاخطاء خصوصا ان كانت مفضوحة للجميع و يمكن استغلالها

  • متابع
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:31

    المغرب بلغ هذا الدور مع المدرب رنار في 2017 وانهزم مع مصر

  • oujdi
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:32

    يا ودي لعب غير بمهاجم واحد علاش مدخل الكعبي، نتمنى الماتش جاي دخل غير بالنصيري، برافو دراري و حظ موفق و إن شاء الله تجيبو الكأس

  • nawaf
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:34

    الكعبي غير مؤهل للعب بالمنتخبات المغربية بجميع اصنافها.
    ما يجيده هو ضياع الفرص السانحة للتسجيل.
    شاهدناه يهدر الفرص مع المحليين بكأس امم افريقيا. و اليوم يعبث بالكرة امام المرمي لو كان المدرب اعمى فالجمهور المغرب كاملا فطن لوجود غير مبرر للكعبي بالمنتخب.

  • علي تزمرت
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:35

    المالاوي تعادلات مع السنيغال وعطاتهم درس ماعمرهم ينساوه
    والحمد معانا بقاو شادين غير الدفاع الماتش كامل، و ماقدروش يطلعو

  • سعيد
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:35

    لا نريد الكعبي في المنتخب بوفال على اليسار ورحيمي على اليمين وريان ماي رأس حربة ومن الوراء املاح

  • نبيل
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:40

    أين هو سفيان راحيمي المرجو مشاهدة رحيمي في مبارة مقبل

  • Amzil
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:41

    هنيئا لاسود الأطلس. نتمنى ان نتوج باللقب. الكعبي أعطى الكثير للكرة المغربية رغم انه ليس في مستواه المعهود، لا ننسى كذالك ان الفرق الأفريقية جد قوية، فهنيئا مرة ثانية ومزيد من التألق ان شاء الله…

  • Mosi
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:43

    النصيري و الكعبي قامو بدورهم الذي هو حرث الملعب و الضغط على مدافعي الخصم.
    المدرب استعمل بوفال كمهاجم صريح رغم انه على الورق وضعه خلف المهاجمين الكعبي و النصيري.
    هي خطة ممتازة تروم تشتيت تركيز الفريق الخصم.
    ما ينقص المنتخب فعلا هو مدافع ايسر ( 3) و وسط ميدان صانع العاب ( 8) كلاسيكي…
    الذي لاحظته هو ان حكيمي لا يتوصل بالكرة عنذما يكون في الموقف المناسب…و تلك مهمة صانع الالعاب الكلاسيكي الذي يسلم الكرة اما للمهاجمين اما للجناحين الايمن و الايسر اما القذف من بعيد..
    على المدرب ان لا يعول على طريقة لعب الاستحواذ في المقابلة المقبلة لأن ارضية الملاعب لا تساعد لا في التحكم في الكرة و لا في دحرجتها..فهي تغير مسارها دائما و الارضيات ثقيلة جدا..اذا كان لفريق الهصم مهاجمين مهاريين و سريعين فسيستقبل المنتخب اهداف كثيرة..( مباراة منتخب الجزائر كمثال)..وعليه بالمقابل الاعتماد على الطريقة الانجليزية ( الكرات الطويلة نحو المعترك) و استغلال اخطاء دفاع الخصم في ابعاد الكرة…وهنا يأتي دور لاعبي وسط ميدان يتقنون التسديد من بعيد.
    يجب على المدرب ان يكون ذكيا في اختيار طريقة اللعب.

  • مصطفى
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:52

    السلام عليكم فهنيئا للجميع.
    لولا الكعبي المتهرئ و الغير نافع لكانت المبارات انتهت بثلاثة أو أربعة أهداف لصالح منتخبنا .
    الكعبي شرف و خصو يمشي و يخلي الفريق يواصل مسيرته الكروية.

  • لقجع و الكعبي و بركان
    الثلاثاء 25 يناير 2022 - 23:56

    الكعبي يجعلنا نلعب بعشرة لاعبين فقط، و أتمنى عدم إشراكه في المباراة القادمة. و لا أفهم ما السر في الإصرار على أشراكه رغم غياب مستواه المطلوب إلا إن كان هناك ضغط من فوق!!
    المنتخب المغربي ليس ملكا لأحد،،،

  • المحلل المعلم
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:00

    En réponse au rme1974, mais d’une part t’es pas obligé de nous rappeler d’où tu viens dans ton nom, za3ma de l’étranger, ça n’est plus une fierté, on s’en fou complètement en fait… et puis en parlant de tes tapis, je te rappelle que l’euro 2016 a eu lieu dans des champs de choux fleur “made in france” dont la finale perdue de la france contre le portugal ok? donc chut, un peu de 7achma frère, t’es ridicule à critiquer qui tu veux, wa baz !!!
    en bref, vive le maroc et vive l’afrique !!!

  • ملاحظة
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:03

    يظهر لي من خلال هدف الناصيري أن هذا الأخير يصطاد الكرات الرأسية العالية جدا لأنه يقفز مثلما يفعل رونالدو حينما يحلق عاليا وهذه ميزة لم تتوفر في كل اللاعبين مثل هؤلاء تجدهم يتخلصون من جاذبية الأرض بسهولة محلقين عاليا ، أضن يجب التركيز على رأسياته إذ أن هناك لاعب مناسب لإعطائه مثل هذه الكرات العالية وبدقة عالية فهو موجود هناك معه ولا أود ذكر إسمه هنا للأمانة لكن يجب على خاليلو أن يعرف من أقصد وأن يستغل رأسيات الناصري لمباغتة الخصم لأن الحظ يعاكسه في التهديف بالأقدام حيث المقابلات المتبقية مصيرية جدا بالنسبة للمنتخب ، ربما سيكون أكثر فعالية عندما يتناوب في التسجيل أكثر بالرأس على القدم

  • سانغور
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:04

    اذا لم نستغل الفرص.سوف نسحق و نتعرض لهزيمة مذلة وكارثية من طرف الفيلة في المبارة القادمة

  • الماني عصبتوه
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:16

    السلام عليكم. انا مفهمتش هاد المدرب وهاد المنتخب. مابغاوش اتعلمو من الاخطاء لي فاتت. واش كيديروها بلعاني ولا بغاو اصطيونا. واش يلاه كيلعبو كيتماركا عليهم البيت. وضياع بزاف ديال الفرص. ولا مبالات وزيد وزيد. الفقصه صافي.

  • noureddine
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:27

    الكعبي ليس بقلب الهجوم ولا مكانة له في المنتخب الوطني اللعب الذي لا يعرف التمركز داخل عملية المربع ولا يراوغ ولا يضرب بالرأس اذا قارناه مع فرس وكريمو وبلحيوان والشماخ فهو بعيد كل البعد عن هذا الرقم.

  • منطقي
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:37

    اشرك رحيمي بدل الحدادي راك فقصتينا
    الحدادي لا علاقة

  • Amine
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:42

    النصيري و الكعبي في الحاجة للذهاب الى منزلهم

  • افران الاطلس المتوسط
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:48

    Peu importe leur succès, ils font beaucoup d’erreurs, ce n’est pas qu’ils ne savent pas jouer, mais ils font d’énormes erreurs. À la fois devant la ligne de défense et devant le but de l’équipe adverse heureusement qu’ils sont rapide dans leur jeux il faut changer le numéro 9 il court pour rien

  • Aboda
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:56

    كون غير مشفنا هاد رحيمي باش أمصدعينا الرجاويين أشنو دار في كأس العرب شوهة والله غي كيطيح واحل غي أمعا رجليه أثقادو.والله أهديكم يا المندمجمين راه رحيمي لاعب عادي غي أديال البطولة أو الخليج.

  • عبدالكريم بوشيخي
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 00:57

    قرأت الكثير من الانتقادات ضد اللاعب الكعبي الذي أعتبره مهاجم مقاتل لكنه بطيئ و هذا هو السبب الذي جعله يفشل في مهمته ما ينقصه هو السرعة التي تميز لاعبي خط الهجوم قد ينجح في تسجيل أهداف مع فرق البطولة الوطنية لكن المقابلات المصيرية الدولية تحتاج الى مهاجم و مراوغ سريع أما الناصيري لا يمكن الاعتماد عليه لأن المهاجم الذي يتحين سوى الفرص و لا يبدل أي جهد و ينجح في واحدة و يهدر 5 فرص مؤكدة لا أعتبره لاعبا مثاليا.

  • Karim
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 01:17

    Si les joueurs et même le gardien ne font pas attention et qu’ils continuent à rater des occasions, on sera éliminés vau prochain match !!!

  • Karim
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 01:19

    Elkaabi dehors. Il est nul. Ce n’est pas un manque de confiance. Il ne fait rien. Je ne veux plus le voir. Il veut que la belle viennent d’elle même à son pied ou à sa tête.. il est nul. Dehors out out svp

  • o.m.
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 02:25

    الحارس حتى أمام غانا كان بعيد عن المرمى لما أنقد المحاولة الخطيرة. عليه التركيز و عدم المغامرة بالخروج من المرمى

  • مصطفى
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 02:34

    تمنيت لو كان عندنا مدافع ايسر فى مستوى أشرف حكيمي.

  • said boston
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 03:02

    النصيري والكعبي في حاجة للثقة،حتى لاين ؟حتى نتقصاو ؟راهم لعبو 4 الماتشات دابا

  • human being
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 03:13

    اليوم من مدينة وجدة خرج العشرات بل المآت إلى الشارع بعد مباراة كاس افريقيا
    خرجو من نفس المدينة التي تعاني من التهميش وغياب موارد اقتصادية و عدد كاسح من البطالة….
    أكيد سيعرف العدد زيادة كبيرة إلى الآلاف بل المليون في المبارايات القادمة.
    ستكون بالتأكيد قد فهمتَ المغزى جيدا ، تبارك الله عليك.

    لا أنوي ولا أتكلم بتاتا عن العلاقة بڢيروس كورونا وهاديك الكاسيطة الباسلة..

    قـول الحق تبارك وتعـالى في سـورة الرعـد: إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ [الرعد:11]

  • achraf
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 03:51

    الكعبي ماشي مشكل التقة راه مشكيل اللياقة البدنية تقيل اخوية مقارنة مع هدوك الطياير ديال ملاوي

  • o.m.
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 05:31

    تيسودالي مكانه موجود مكان الكعبي لأنه يستطيع خلق فرص و التسجيل. اللعب بالناصيري و الكعبي أكدت فشلها (لأن كلاهما يفكر في التسجيل على الآخر رغم أن هدا لا يظهر خارجيا و يخفيانه). تيسودالي أحسن ألف مرة من رحيمي. و رغم دلك يحترم إختيارات المدرب و ينتظر فرصته و هدا هو اللاعب المحترف الدي يفكر في مصلحة الفريق لا يهمه إن لعب أم لا
    المدرب عليه الإستقرار على الناصيري كأساسي و ترك الكعبي كإحتياط لكي يلعب الناصيري بثقة و حرية لما يشعر بنفسه أنه مهاجم المنتخب. المشكل نفسي بسبب لعب الكعبي بجانبه. عوض يفكران في تسجيل الأهداف تجد عقلهما يفكر في الآخر كل الوقت

  • Cinéma
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 05:38

    واشمن ثقة و خرى. لي عندو عندو. رحيمي على الأقل يخلق بلبلة كبيرة فدفاع الخصم و يجيبلك بيلانتي. المهم يرون الدفاع. هاد خيياتنا بجوج لا تحكم فالكرة لا لعب لا والو. ما محل لهم من الاعراب إذن فالفرقة إلى مايسجلوا ما يصيدوا بينالتي لا والو.

    واااااا بنادم دخل رحيمي خليه يرون زمر. دخل رحيمي مع بوفال و ريان مايي ربي يجيب تيسير. أما هاد جوج راه مامنهم والو. خليهم يتكاو و يقلبوا على هاد الثقة على خاطرهم. المهم هاد الكأس يبعدونا.

  • الكعبي
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 06:08

    الكعبي أسوء لاعب في المنتخب عبر مر تاريخ لم يقدم شيئا لا في مباريات گأس العالم أوحاليا في گأس إفرقيا .مع دلك كل مرة نجده في التشكيلة الأساسية ليحرق دمنا.

  • Mouna
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 08:19

    الكعبي قادر يعطي غير من كيكون لاعب فتركيا بفففف ……

  • فيصل
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 09:01

    الثنائي الذهبي زاكل وزويكل حتا حد ممقتانع بيهم من غيرك أنت كتفهم أكثر من 40 مليون مغربي

  • hassan
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 09:08

    خصك اسي المدرب وانت سي لقجع لي كنفرج فينا شوف لينا فريق حددالسوالم تعطينى المدرب الا المهجمين راه ماشي تحقير وانما عندهم الطموح واش اللعب لي معندوا مايعطي كتكلينا خصواتقة راه بزاف علينا راه مرضتونا راه حنا لوباء لعندنا راه هو فريق الوطني تقي الله اسي المدرب جملتها ادخلتي حدادي واش انت مريض حاول الله اخليك تلقا لحل المهاجمين بركا صافي عطي الفرصة للعبين لبن لي راه مشيت غير دوز الوقت

  • وجهة نظر
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 10:29

    بوجود نخبة من المهاجمين على دكة الاحتياط ما جدوى الثقة غالكعبي او ناصيري البطئ وعدم وجود حلول فردية وردة فعل
    متأخرة مع احترامي لمجهوداتهم لكن ليسوا براس حربة

  • عزيز
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 11:16

    أحسن وأفضل مكان يصلح للكعبي هو دكة الإحتياط.

  • خريبگي
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 12:09

    بعض المعلقين أصبحوا خبراء في كرة القدم وأصبحوا احسن من المدرب ومن المسيرين ديال الفريق وحتى من الجامعة…. الله يهديكم لما دخل ا سوق راسكم وخليوا الناس يخدموا…
    تحياتي للفريق الوطني ككل وللاطر المسيرة… الله معاكم…

  • المشجع الضلمي
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 13:18

    المشجع الضلمي لبارح افتقدناه في الملعب????
    ياكما مريض مسكين , نهار الاحد غادي يكون واجد. ههههههه

  • محمد
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 14:39

    السلام عليكم
    المقابلة الاخرى ان شاء الله تألق الكعبي
    شكرا لكل الا عبين سواء في الدفاع ، الوسط ،الهجوم ،وحتى الحراس
    وشكرا للاعب بوفال على ما قدمه، وان شاء الله اتمنى ان يتحفنا كذلك الحدادي ببعض ماعنده ،
    وحظ سعيد ان شاء الله للجميع.

  • لعروبي
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 14:57

    حكيمي بسم الله ما شاء الله، يثبت من جديد انه احسن ظهير ايمن في العالم بدون منازع، لو كان برازيليا او المانيا او فرنسيا او ارجنتينيا لكان ثمنه 160 مليون دولار.

  • اشرف
    الأربعاء 26 يناير 2022 - 21:33

    اسي وحيد خدم مع الدراري كيفاش يماركيو كيفاش يسجلو والسي حجي نتا زعما مهاجم خدم مع الدراري كيفاش يسجلو تمارين تدريبية على البوطو المرمى وحنا ديما كانشوفو التداريب لاعابا يجريو او لاعبين داخلا بيناتهم فين هي التداريب بالكرة على المرمى

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد