رمزي في ضيافة "أرسنال" الإنجليزي

رمزي في ضيافة "أرسنال" الإنجليزي
صورة: أرشيف
الأربعاء 2 مارس 2022 - 04:14

يوجد الدولي المغربي السابق عادل رمزي، مدرب الفريق الرديف لبي إس في أيندهوفن الهولندي لكرة القدم، في ضيافة أرسنال الإنجليزي خلال الأسبوع الجاري، بعد أن توصل بدعوة رسمية من الإدارة التقنية للنادي اللندني لاختتام تكوينه الأكاديمي للحصول على أعلى شهادة تدريب في العالم.

وقال رمزي، في تصريح لـ”هسبورت”، إنه يوجد في ضيافة الطاقم التقني لـ”المدفعجية” بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث سيقضي أيام الأسبوع الجاري رفقة الفريق، بعد توصله بدعوة خاصة منه لاختتام تكوينه للحصول على شهادة التدريب “اليوفا برو”، ليلتحق بلائحة المدربين العالميين الحاصلين على هذه الشهادة.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن أرسنال توصل بتقرير مفصل من إدارة أيندهوفن الهولندي حول طريقة عمل رمزي وتكوينه الأكاديمي الذي وصفته بالمميز، لتُقرر الإدارة التقنية لـ”الغانرز” دعوته لقضاء هذه الأيام مع النادي، كما حضر الحصص التدريبية الخاصة بالفريق الأول، ليبقى ثالث مدرب في العالم من خارج النادي تسمح له إدارة أرسنال بحضور التداريب خلال آخر سنتين، في إطار استكمال تكوينه الخاص بـ”اليوفا برو”.

وأضاف رمزي في تصريحه المقتضب لجريدة “هسبورت”: “سعادتي كبيرة جدا بالتواجد رفقة ناد كبير من قيمة أرسنال. أوجه كل الشكر لإدارة أيندهوفن على ثقتها الكبيرة، وأسعى دائما لأكون عند حسن ظنهم، وتمثيل المدرب المغربي والعربي أفضل تمثيل”.

يشار إلى أن عادل رمزي يعد من بين أبرز المدربين الصاعدين في الكرة الهولندية خلال السنوات الأخيرة، الأمر الذي دفع إدارة أيندهوفن لتجعله جزءا من مشروع التكوين الخاص بالنادي، وتنيط به مهمة قيادة الفريق الرديف رفقة الهولندي السابق رود فان نيستلروي.

أرتيتا إ. رود س. رود ميكيل أويارزابال ميكيل الونسو

‫تعليقات الزوار

6
  • موح
    الأربعاء 2 مارس 2022 - 04:37

    العز والنصر للمراكشي ديالنا . ديما كوكب ههه

  • مدرب
    الأربعاء 2 مارس 2022 - 05:45

    لما لا تنصيبه مدربا وطنيا عوض الأجانب والاستفادة من تجربته وخبرته احسن بكثير من المتاهة التي يتخبط فيها المنتخب

  • said
    الأربعاء 2 مارس 2022 - 06:45

    وفقك الله لتكون خير ممثل للكرة المغربية. الحمد لله انك عرفت كيف تؤكل الكتف. لأنك لو بقيت هنا لكان مصيرك غير ماوصلت اليه الان لأن هنا مطرب الحي لايطرب يعترفون فقط بالاجنبي حتى وان كان بدون شهادة لان عقدة الأجنبي متغلغلة في النفوس وفقك الله وأنصحك بالبقاء هناك

  • Maroc 007
    الأربعاء 2 مارس 2022 - 09:34

    كثرة الكلام و المدح
    لا تفيد أحد .
    يامغاربة كوفو عن المدح و النفخ
    مع كل إحترمي لنجاح الأخ عادل مزي كلاعب و كمدرب
    المهم
    إذا كنت مدربا ناجحا
    أين هي الكؤوس ؟
    مورينيو أصبح مدرب ناجح بالألقاب

    شهادة أحسن مدرب دون ألقاب لا تنفعك .

  • aziz
    الأربعاء 2 مارس 2022 - 09:55

    عادل رمزي ايام الزمن الجميل رفقة الكوكب المراكشي ليت الزمان يعود ومن هدا المنبر انتظروا عادل رمزي اللعب الخلوق انتظروه كمدرب عمل في الخفاء في هولاندا وكان من خيرة المنقبين على الشبان وله رؤية تاقبة في معرفة لاعبين الشبان نتمنى له التوفيق وستكون له كلمة كبيرة في المستقبل في مجال التدريب فإنه يعمل بالمتل المغربي (لي زربوا ماتوا) تكون احسن تكوين في مجال تدريب الله يوفق وكالعادة ديما كوكب

  • ان كنت ناسي افكرك
    الأربعاء 2 مارس 2022 - 11:49

    السيد عندو 44 عام و مدرب صاعد!,و هو لم يسبق له ان درب اي فريق في الدرجة الاولى,كفى من التطبيل و المدح,فهناك مدربين اصغر منه سنا,ويشرفون على اندية كبرى و فازوا معاها بالقاب وحققوا تتائج جيدة,كارتيتا مدرب الارسنال و مدرب البايرن و تشافي و جيرارد و غيرهم كثر

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 3

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال