سامسونغ تستقطب آلاف الزوار في IFA 2022

سامسونغ تستقطب آلاف الزوار في IFA 2022
صور: هسبريس
السبت 3 شتنبر 2022 - 13:27

بصمت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة على مشاركة متميزة بالمعرض الدولي IFA 2022 بالعاصمة الألمانية برلين من خلال أكبر فضاء عرض بالتظاهرة السنوية، حيث استطاعت استقطاب آلاف الزوار خلال اليوم الافتتاحي.

وقد كان في استقبال ضيوف المعرض الدولي أطر وتقنيو الشركة العالمية، حيث قدموا الشروحات اللازمة للزوار الشغوفين بالمستجدات العالمية التي تقدمها سامسونع الرائدة في المجال.

وكشفت سامسونغ بالمعرض الدولي IFA 2022 عن رؤيتها المتمثلة في دعم تطوير منزل مستدام؛ وذلك بالاعتماد على تقنيات توفير الطاقة المتقدمة والشراكات الإستراتيجية. وتتطلع الشركة من وراء هذه الخطوة إلى الاستحواذ على المرتبة الأولى كعلامة تجارية للأجهزة الموفرة للطاقة.

وبعد قيامها بطرح منصة SmartThings Home في وقت سابق من العام الجاري، تمكنت سامسونغ من إرساء الأسس اللازمة لإنشاء منزل مستدام، وذلك عن طريق دمج الأجهزة المتصلة مع الخدمات، مثل SmartThings Energy مع نسق الطاقة المعزز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI Energy Mode)، يمكن للمستخدمين زيادة توفير الطاقة إلى أقصى حد على ضوء هذه التحسينات.

وكان المعرض الدولي فرصة للشركة لعرض غسالات سامسونغ المصنفة رقم 1 من حيث كفاءة الطاقة، والتي تعمل خاصية SmartThings Energy مع نسق AI Energy Mode على تحسين دورات الغسيل، باستخدام تقنيات مثل AI Ecobubble التي تقلل معدل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 70 في المائة؛ وذلك عن طريق غسل الملابس بالماء البارد مع توفير تنظيف قوي.

وتمكن القاصدون لجناح سامسونغ من فرصة لاكتشاف ثلاجات سامسونج التي تحمل هي الأخرى التصنيف رقم 1 من حيث كفاءة الطاقة في فئتها؛ وذلك من خلال خاصية SmartThings Energy مع نسق AI Energy Mode أيضاً، من خلال ضبطها لدرجات الحرارة بذكاء، وفق أنماط فتح الباب وسرعة وحدة الضغط “الكومبريسر”، لتوفر للمستخدمين ما يصل إلى 10 في المائة من استهلاك الطاقة. ومن المتوقع زيادة معدل التوفير ليصل إلى 30 في المائة في نهاية العام، وما يصل إلى 15 في المائة من خلال خوارزمية الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين سرعة وحدة الضغط، ودورة إزالة الجليد، مع خفض إضافي بنسبة 15 في المائة من خلال الحفاظ على متوسط درجة حرارة داخلية أعلى في الثلاجة.

وتشمل أوجه التوفير البارزة الأخرى في الطاقة ما نسبته 40 في المائة لجهاز التدفئة الصديق للبيئة، و20 في المائة لأجهزة التجفيف، و20 في المائة لمكيف الهواء السكني (RAC) بنهاية هذا العام الجاري.

وفضلا عن قطاع الأجهزة، طورت سامسونغ Net Zero Home بالتعاون مع Q CELLS، وهو عبارة عن منزل ذاتي الاستدامة، ويمكنه توليد الطاقة المستدامة وتخزينها من الألواح الشمسية لتشغيل أحدث الأجهزة الفعالة من سامسونغ، التي يتم التحكم فيها بذكاء من خلال منصة SmartThings، حيث استقطبت المنازل النموذجية آلاف الزوار الذين أتيحت لهم الفرصة لاكتشاف هذا التطور التكنولوجي.

وكانت المناسبة فرصة للزوار من أجل اكتشاف تلفزيونات سامسونج Neo QLED 8K وشاشات العرض الجدارية The Wall 8K Micro LED.

وتقدم سلسلة تلفزيونات Neo QLED 8K من سامسونغ، الرائدة في تطوير تقنية العرض 8K، تجربة الترفيه المنزلي الأكثر متعة في الوقت الراهن.

وسواء كانت المناظر الخلابة تصور مملكة خزاد دوم أو الغابات المهيبة لعاصمة القزم ليندون أو مملكة جزيرة نيمينور الخلابة، يمكن للمعجبين تجربة العصر الثاني من ميدل إيرث بدقة 8K الأصلية، بفضل اعتماد الجهاز على معالج الكم العصبي 8K من سامسونج، وستشعر حينها وكأنك محاط بالحركة من حولك بفضل تقنية “دولبي أتموس” وخاصية “تتبع جسم الصوت”، وهي تقنية طورتها سامسونج قادرة على تتبع الأحداث على الشاشة.

صلاح صادوق، مدير المبيعات بوحدة العرض المرئي والسمعي بسامسونغ المغرب، قال، في تصريح لـهسبريس، إن مشاركة سامسونغ في المعرض الدولي IFA 2022 لتقدم الشركة الرائدة عالميا آخر منتجاتها وابتكاراتها في المجال السمعي والمرئي وكذلك من خلال التجهيزات المنزلية الإلكترونية.

وشدد مدير المبيعات على أن سامسونغ وفرت لزبنائها منتجات تلبي جميع احتياجاتهم الحياتية اليومية، وتوفر لهم سبل الراحة داخل المنازل، وتمكنهم من الاستمتاع بجودة الخدمات.

واعتبر صادوق أن الشركة استطاعت من خلال المعرض الدولي ببرلين أن تبصم على مشاركة مميزة، سواء من خلال فضاء العرض الكبير والمميز بتصميمه أو من خلال المنتجات المعروضة التي استطاعت شد انتباه الزوار سواء زبناء أو شركاء أو صحافيين قادمين من مختلف دول العالم.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة