سيميوني: أتمنى استمرار غريزمان مع أتلتيكو مدريد

سيميوني: أتمنى استمرار غريزمان مع أتلتيكو مدريد
صورة: أرشيف
السبت 20 غشت 2022 - 20:59

أبدى الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم السبت، رغبته في استمرار النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مع الفريق المدريدي، في ظل الشائعات التي تروج في الصحافة حول مستقبله، وبشكل خاص في ما يتعلق بالبند الخاص بقيام النادي بدفع 40 مليون يورو بنهاية الموسم في حالة مشاركة اللاعب على الأقل في 45 دقيقة في 50% من المباريات المتاحة.

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحافي عشية المباراة القوية أمام فياريال على ملعب (ميتروبوليتانو)، في ثاني جولات الليغا: “لقد تحدثت كثيرا جدا معه.. إنه لاعب متكامل، ويعرف جيدا ما نريده، وشارك في بعض مباريات الموسم الماضي في هذا المركز (لاعب وسط أيسر)، ووجدناه يتأقلم، لأنه يمتلك رؤية داخل الملعب، ويمنحنا فرصة المشاركة بلاعب صاحب مهام هجومية وسط الملعب”.

وتابع المدرب ذاته: “أتمنى استمراره معنا، والجميع يعلم أنني أقدره، وأحبه، كلاعب مهم بالنسبة للفريق وللمجموعة بأكملها. أتمنى أن يستمر على نفس نسق فترة الإعداد ومباراة خيتافي”.

وحول أن باب الميركاتو الصيفي مازال مفتوحا حتى منتصف ليل الأول من سبتمبر المقبل، أوضح المتحدث: “اللاعبون سيظلون هكذا في حالة قلق وعدم استقرار، طالما أن باب الانتقالات مازال مفتوحا، وهناك دائما الرغبة في الانتقال إلى فريق آخر بحثا عن المشاركة، لكنه قد يرحل لفريق آخر ولا يشارك أيضا.. عندما ينتهي باب الانتقالات يبدأ فصل جديد. على الجميع بذل مجهود كبير من أجل المشاركة”.

وحول مباراة الأحد أمام فياريال، شدد “التشولو” على صعوبتها، لاسيما أنها أمام فريق بدأ هو الآخر الموسم بقوة، بالفوز 0-3 على بلد الوليد، وقال في هذا الصدد: “فياريال بدأ الموسم بقوة؛ وبشكل خاص لعب مباريات ودية بسبب مشاركته المُبكِّرة في دوري المؤتمر.. لقد لعب 10 مباريات فاز في 8، وتعادل في اثنتين. تعجبني كثيرا طريقة إيمري، والإمكانات الفنية للاعبيه. المباريات أمام فياريال دائما ما تكون صعبة، ومغلقة جدا، وبها جوانب خططية كثيرة”.

وسيعتمد المدرب الأرجنتيني في الهجوم مجددا على الثنائي البرتغالي جواو فيليكس والإسباني ألفارو موراتا، بعد حالة الانسجام الكبيرة بينهما في مباراة خيتافي، التي تألقا فيها سويا، حيث صنع فيليكس الأهداف الثلاثة، بينما سجل موراتا ثنائية.

وأوضح المدرب: “كلاهما يمر بحالة فنية كبيرة، ولديهما طموح كبير، ونضجا بشكل كبير، ونتمنى أن يستمرا هكذا في مباراة الأحد”.

‫تعليقات الزوار

1
  • عماد علي
    السبت 20 غشت 2022 - 21:22

    والقراء المغاربة مالهم ومال المدعو كريزمان الذي والمدرب كذلك لا تربطهما اية علاقة بالكرة المغربية !!
    شيء غريب التعلق باشياء لا تدخل في اهتمام المغاربة لا من قريب ولا من بعيد !!
    في بعض الاذهان رغم عن غير قصد لا زال الاعتقاد ان المغرب تابع لفرنسا

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30

احتجاج أساتذة موقوفين

صوت وصورة
جمعية حقوق الإنسان ومدونة الأسرة
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:35 3

جمعية حقوق الإنسان ومدونة الأسرة

صوت وصورة
نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:15

نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"

صوت وصورة
الفهم عن الله | الاحتواء والاحتضان الرباني
الأربعاء 27 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | الاحتواء والاحتضان الرباني

صوت وصورة
نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان في رمضان
الأربعاء 27 مارس 2024 - 17:00

نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان في رمضان

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15 1

البياض يكسو جبال مودج