غفلاوي يبلغ صدارة الدوري البحريني

غفلاوي يبلغ صدارة الدوري البحريني
صورة: هسبورت
الجمعة 7 يناير 2022 - 01:16

حقق الإطار الوطني رشيد غفلاوي، مدرب نادي البحرين البحريني لكرة القدم، سلسلة من النتائج الإيجابية جعلته يتصدر الدوري البحريني في قسمه الثاني خلال الموسم الكروي الحالي، كما بصم على انطلاقة جد إيجابية في جميع المسابقات المحلية بالبحرين في أول تجربة له بالملاعب الآسيوية بعد أن صال وجال في دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وتمكن نادي البحرين من تحقيق الفوز في خمس مباريات من أصل سبع، ليعتلي صدارة الدوري البحريني إلى حدود الجولة السابعة، بقيادة مدربه المغربي رشيد غفلاوي.

وقال غفلاوي في تصريح خص به “هسبورت”: “النتائج الإيجابية المحققة هي بفضل جميع مكونات النادي، من إدارة ولاعبين وطاقم وجماهير. هدفنا جميعا تحقيق الصعود هذا الموسم ليعود نادي البحرين إلى مكانته الطبيعية بين الكبار”.

وأضاف: “صحيح هي أول تجربة لي في الملاعب الآسيوية، لكن من عادتي أن أدرس أي دوري سأعمل فيه وأقف على كل صغيرة وكبيرة، وهذا ما جعلني أتأقلم مع الأجواء بسرعة كبيرة، كما أن إدارة النادي تحاول أن توفر كل ما لديها من إمكانيات لتحقيق الهدف المنشود وهو الصعود إلى القسم الأول”.

وأكد غفلاوي أن طريقة اللعب تختلف بين إفريقيا وآسيا، مشيرا إلى أن “كل قارة لها خصوصيات في كرة القدم، بداية من بروفايل اللاعبين وظروف العمل والأجواء داخل المنافسة، لكن المدرب المحترف هو الذي يعرف كيف يشتغل وفق الظروف الموجودة”.

ويخوض غفلاوي أول تجربة له في الملاعب الآسيوية هذا الموسم من بوابة نادي البحرين البحريني الذي يتصدر معه منافسات الدوري برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن المطارد “الشباب”.

يشار إلى أن رشيد غفلاوي سبق له أن خاض العديد من التجارب في ملاعب القارة السمراء، وحقق نتائج إيجابية في كل من الكونغو الديمقراطية والنيجر ومالي وكوت ديفوار وغينيا.

البحرين

‫تعليقات الزوار

2
  • الريف الكبير
    الجمعة 7 يناير 2022 - 08:25

    بالتوفيق من الناظور نتمنى لك مسيرة موفقة

  • انور
    الجمعة 7 يناير 2022 - 19:50

    هذا دوري الدرجة الثانية البحريني وليس الدوري الأقوى

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 1

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج