غياب التأهيل يشغل نادي المغرب التطواني

غياب التأهيل يشغل نادي المغرب التطواني
صورة: و.م.ع
الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 02:20

علمت “هسبورت”، من مصادر وثيقة، أن لاعبي المغرب التطواني الجدد، المنتدبين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، يعيشون وضعا صعبا داخل الفريق، بسبب عدم تأهيلهم إلى حدود اللحظة من طرف إدارة الفريق.

وأوضحت المصادر ذاتها أن 13 لاعبا التحقوا حديثا بالفريق يعيشون على وقع التذمر والاستياء بعد مرور أربع جولات من منافسات البطولة الاحترافية فيما لم يتم تأهيلهم من المكتب المديري للفريق، بسبب مجموعة من النزاعات المالية السابقة العالقة لدى “فيفا”.

وشددت المصادر ذاتها على أن إدارة الفريق التطواني لم توف بعهودها بخصوص الشطر الأول من منحة التوقيع، إذ إن أغلب اللاعبين لم يتوصلوا بهذه المنحة، ما زاد من حدة غضبهم.

ومن المحتمل أن يطالب اللاعبون الجدد في “MAT” بلقاء مع رئيس الفريق، رضوان الغازي، في أقرب وقت ممكن، من أجل شرح حيثيات التأخر في التأهيل وعدم التوصل بشطر منحة التوقيع.

من جهته أوضح سعيد العمرتي، المسؤول الإعلامي للفريق التطواني، في تصريح خص به “هسبورت”، أن الأجواء جد إيجابية داخل الفريق، نافيا أن تكون هنالك أي حالة قلق.

وبخصوص المستحقات المالية العالقة في ذمة النادي، أشار المتحدث ذاته إلى أن المكتب المديري يعمل جاهدا على تسويتها في وقتها المحدد، مبرزا أن الشق المتعلق بالشطر الأول من منحة التوقيع سيتم حله في أوائل شهر دجنبر، وفقا لاتفاق مسبق مع رئيس الفريق.

أما عن تأخر تأهيل اللاعبين وتسوية ملفاتهم فأكد سعيد العمرتي أنهم كانوا على علم بالموضوع قبل توقيعهم في كشوفات الفريق، مبرزا أن عملية التأهيل ستتم في القريب العاجل، بسبب تأخر بعض المساطر الإدارية، ومؤكدا أن إدارة الفريق أدت ما قيمته 850 مليون سنتيم، على أن تتم تأدية مبلغ ثان بسيط.

يذكر أن فريق المغرب التطواني يحتل المرتبة الثامنة في سبورة ترتيب الدوري المغربي برصيد 6 نقاط، حصدها من انتصار و3 تعادلات.

إم. رضوان رضوان تينكو

‫تعليقات الزوار

2
  • سلام عليكم
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 07:46

    ما كل هذه الانتدابات كل موسم جديد فريق جديد. من أين يأتي هؤلاء و كم تكلفتهم و ماهو مستواهم.

  • رياضي
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 09:50

    البطولة الوطنية لازالت ضعيفة و الدليل كل لاعبي المنتخب من أوروبا … يعني لا دور لهذه البطولة التي تستنزف ميزانية ضخمة بدون حسيب و لا رقيب

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة