"كاف" تستحضر أداء مترجي مع الوداد

"كاف" تستحضر أداء مترجي مع الوداد
صورة: أرشيف
الإثنين 2 ماي 2022 - 08:17

استعرضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) الأرقام الخاصة باللاعب زهير مترجي، مهاجم نادي الوداد، وجيلسون موريرا، لاعب نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتفوق مهاجم الفريق “الأحمر” على لاعب الفريق الكونغولي فيما يخص تسجيل الأهداف، رغم مشاركة المترجي في ست مباريات مقابل سبع للاعب البرازيلي، الذي حقق بدوره أرقاماً جيدة في المباريات الماضية خلال دور المجموعات.

وبصم المترجي على مشاركات جيدة خلال المباريات التي شارك فيها في نسخة هذا الموسم من دوري أبطال إفريقيا، حيث ساهم في وصول فريقه إلى المربع الذهبي من المسابقة الأغلى في القارة السمراء على مستوى الأندية.

يشار إلى أن الوداد سيواجه بيترو أتليتيكو في نصف نهائي دوري الأبطال، فيما سيلاقي الأهلي المصري نظيره وفاق سطيف الجزائري لحساب الدور نفسه.

آر. موريرا إم. موريرا جورج موريرا ستيفن موريرا موريرا

‫تعليقات الزوار

9
  • محمد الرياضي
    الإثنين 2 ماي 2022 - 08:29

    شيء واحد ينقص اللاعب زهير المترجي ،وهو رفع رأسه قليلا لملاحظة زملائه من اجل لعب الكرة معهم في الوقت المناسب،فاللاعب الماهر يقرأ أماكن توجد زملائه قبل تسلم الكرة ،وماعدا ذلك فاللاعب زهير المترجي كتلة من المهارات فنيا وتقنيا.

  • سعيد الألفة
    الإثنين 2 ماي 2022 - 09:19

    المترجي..!!؟
    كم صبرت عليه الوداد !!..كان الفقصة : يكثر من المراوغات الزائلة ..و يبالغ في هجوماته ، لا يتعاون مع أصدقائه في الفريق .. مرات كثيرة يحاول تطبيق المستحيل في هجوماته و يعقد الهجمات السهلة..يسجل الكرات الصعبة و يهدر ببشاعة الفرص السهلة ..( هذا الكلام لن يعجب البعض لكنها الحقيقة ..ففي فترته الأولى مع الوداد من سنة 2014 إلى فترة انتقاله جنسية أكادير سنة 2016 لعب مع الوداد 112 مباراة سجل 24 هدفا و حينما انتقل إلى جنسية أكادير لعب 24 مباراة و لم يسجل ولو هدفا واحدا..!! حسب الإحصائيات الرسمية المرتزقة لسيرة اللاعب ) لم اقل شيئا من عندي ..الارقام و الوقائع هي التي تتحدث..
    وكلنا نتذكر أن فريق الفتح رفض التعاقد معه و فضل التعاقد مع اللاعب الهجهوج رغم تقدم هذا الأخير في السن..
    ملاحظة أخرى كان البنزرتي يعطيه الفرصة تلو الأخرى لكن كان دائما لا يتماشى مع أسلوب المدرب التونسي و كم مرة مزق البنزرتي قميصه ” بالغدايد ” على اضاعته الفرص السهلة مما جعله ” يكلاصيه” و يعارض فكرة اشراكه في المباريات الصعبة..

  • مترجي المتذبذب
    الإثنين 2 ماي 2022 - 09:45

    المترجي لاعب بميزات كبيرة وتقنيات عالية الا انه يفتقد الى التركيز و القيادة و كما يعاب عليه الانانية وقلة التوفيق امام المرمى . ورغم ذلك نعول عليه في تحقيق الانتصارات مستقبلا ونتمنى له التوفيق و المساهمة في لقب العصبة ان شاء الله.

  • adam Paris
    الإثنين 2 ماي 2022 - 15:57

    لاعب فقضي في مباراة الاخيرة للوداد..
    لاعب لا مكان له مع الوداد او على الاقل في المباراة الكبرى
    و السلام

  • شعبي
    الإثنين 2 ماي 2022 - 19:11

    السلام
    يجب تشجيع هذا اللاعب لكي يتطور ويحسن من آداءه
    لو كان لاعبا كما تريدون فلن يلعب بالوداد ولكن سيلعب لريال مدريد او البارصا

  • مدرب كرة القدم
    الثلاثاء 3 ماي 2022 - 12:12

    المترجي لاعب عنده كل المكونات التي تخص اي مهاجم في اي دوري محلي او خارجي لكن ينقصه التركيز و اللعب الجماعي يتميز بالسرعة ولياقة بدنية لباس بها لكن عليه ان يضع الثقة في نفسه أنه يمكن ان يصنع الفارق في اي مبارة كاللاعب حمد الله وفق الله الجميع

  • Abdou chahir
    الثلاثاء 3 ماي 2022 - 22:21

    الله اخليكم خليها السيد اركز على المقابلات مع الوداد . انا شخصيا كايعجبني في اللعب ديالو . واش الوداد فرطات في لعبة مزينين مثل اسماعيل الحداد وأشرف بنشري واوناجم والكرسي اوبغيتوها تفرط حتى في المترجي. وهاذا لحماق. انا في نظري فهو لاعب موهوب.

  • ايمن الخنداوي
    الثلاثاء 3 ماي 2022 - 23:59

    زهير المترجي ودادي حر…ويستحق التشجيع….لدوره في المواقف الصعبة

  • latif
    الأحد 8 ماي 2022 - 15:09

    زهير احسن لاعب في المغرب الوحيد الذي سجل على شناوي فوق المربع اولا ،وزهير يمتاز باقتناص الفرص التي يكون فيها الفريق منوما مغناطسيا ،الآن فهم الجمهور الودادي من هو زهير المترجي.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة