مدرب بنفيكا يشيد بإمكانيات تاعرابت

مدرب بنفيكا يشيد بإمكانيات تاعرابت
صورة: أرشيف
الإثنين 11 أبريل 2022 - 04:19

قاد الدولي المغربي عادل تاعرابت، مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم، فريقه للفوز على ضيفه بيلينينسيش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الـ29 من منافسات الدوري البرتغالي، لينال إشادة كبيرة من مدربه والإعلام البرتغالي.

وقال نيلسون فيليسيمو، مدرب بنفيكا، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت اللقاء: “عادل تاعرابت لاعب جيد، يمتلك قدرة كبيرة على التحكم في نسق المباريات، من خلال سيطرته على الكرة بالطريقة التي يريد، كما أنه ذكي في إيجاد الحلول خلال اللحظات الصعبة والمعقدة في المباراة”.

وكان تاعرابت وراء تمريرتيْن حاسمتيْن سجل منهما فريقه هدفين، ليساهم بشكل كبير في فوزه بثلاثية، مؤكدا أنه أحد أبرز الأسماء داخل فريقه بالنظر إلى مهاراته الكبيرة التي يتمتع بها والخبرة التي اكتسبها من تجاربه السابقة في مختلف الملاعب الأوروبية.

ونوهت الصحافة البرتغالية بأداء تاعرابت، صاحب الـ32 سنة، بعد مباراته الأخيرة، مشيرة إلى التقنيات التي يتميز بها اللاعب المغربي والتي تساعده في تقديم الإضافة لفريقه في أوقات حاسمة لتحقيق انتصارات مهمة.

إي. نيلسون ب. نيلسون د. نيلسون ر. نيلسون ف. نيلسون لينديلوف

‫تعليقات الزوار

9
  • Adil
    الإثنين 11 أبريل 2022 - 04:36

    بالصحة مبغيناهش في المنتخب هذ المدرب خلصو يشري النصيري و الكعبي ايضا

  • hamid
    الإثنين 11 أبريل 2022 - 06:51

    ماشي أحسن من واحد اللي ماكاي لعبش ؟ كيلعب champions league و 4 ديال الماتشات ف الشهر. علاش مايعطلوش وحيد القرن ؟ واخا احتا احتياطي ؟؟

  • كمال
    الإثنين 11 أبريل 2022 - 08:19

    شفتكوم بديتو طبلو ليه عاوتاني….صافي عطى جوج اسيست نوضتو القيامة…راه جربناه بزاااف قالمنتخب ماكايعطي والو تقيييل….راه حتى انا لبارح مركيت بيت فدوري رمضان ايوا عيطولي لعب لمنتخب ههه

  • بولقطاب
    الإثنين 11 أبريل 2022 - 09:20

    حتا قرب المونديال عاد وليتو تشكرو فاللعابة صافي جاتو فرصة مع المنتخب وما اسغلهاش حيث كان طايش انا تانقول كاينة العنوسة حتى فالكرة باركا علينا التجديد ثم التجديد

  • الواقعي
    الإثنين 11 أبريل 2022 - 10:19

    كما تعلمون كاس العالم هو بورصة اللاعبين .ابدي لاعب يلعب كاس العالم كيزيدها فسيفي ديالو و كيطلعوثمن ديالو .يعني لي بغا يدير هاذ المدرب هو يبيع المغرب لعجل و يلعب تاعرابت فكاس العالم و يتزاد الثمن ديالو و يصدروه بثمن زوين خاصة الخليجيين كيبغو يتقداو بهاذ طريقة .

  • مغربي3
    الإثنين 11 أبريل 2022 - 12:21

    جل التعليقات تصب في اتجاه واحد وكان تعرابت يطبلون له حتى يدهب الى قطر
    فالاعب له 32 سنة ويكون من الاخطاء ان ينادوا عليه للمنتخب
    ويبقى الامر الحسم والمهم هو اقالة المدرب الفاشل وحيد خالوفتش يجب اقلته في اقرب وقت لان المدرب الجديد سيكون له الوقت الكافي ليحضر منتخب على الاقل يشرف وجه المغرب اما المدرب الحالي ادا دهب بنا الى قطر ستكون كارثة وانهزامات قوية وثقيلة فرغم ان تاهلنا للدور الثاني يبقى جد ضعيف ولكن لنخرج بوجه مشرف كالمونديال السابق فلولا التحكيم كان في صالح البرتغال واسبانيا لمر المغرب للدور الثاني كاولها
    المهم اقالة المدرب الحالي وعلى القجع ان يتاخر لانه كل يوم ليس في صالحنا

  • Kasrawi
    الإثنين 11 أبريل 2022 - 21:25

    اللاعب دائما يقيم ويغير بأدائه الحالي ، في بنفيكا عرفوا التعامل مع اللاعب واستغلال موهبته بتغيير مركزه إلى وسط ميدان . اللاعب الآن أكثر نضجا من السابق يلعب في فريق جيد بشكل كبير . وسط ميدان منتخب المغرب واحد من أضعف خطوط الوسط المشاركة في المونديال. واش عوالين تلعبوا المونديال بلي كاين؟

  • Sniper
    الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 03:37

    حنا راه حاصلين نرحعو زياش ومزراوي اما الاخرين فالي عندو فرحليه مرحبا واللي ماعندوش يسمح لينا ما باغين السكر يطلع لينا حتى الكعبي غي خليوه عندكم ما بغيناهش واظن ان الناعرابت احسن ان يكون ولو في الاحتياط اما حمد الله فيجب المناداة عليه والاخرون ها العار راكم غدي تتلاقاو مع اللي يكلمو الكورة ديال بالصح فرمشة عين هزك الماء ولعب عليك الحوت لذلك لانريد المكتفين فالرجلين فدوبروين ولوكاكو غدي يتعشاو بنا اما مودريتش وراكتيتش ما عرفتش كي غدي يديرو لينا لذالك حذاري حذاري حذاري ما تديرولناش بحال ايران ماتش مزكرم

  • منطقي
    الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 05:19

    اخد فرصته اكتر من اللازم مع المنتخب
    تقيل بزاف
    كاين شباب تبارك آلله اوناحي وزيد جبران
    الدي يتركه دائما وحيد القرن في بنك الاحتياط

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين