ودادية مدربي المغرب تؤكد دعم المنتخب

ودادية مدربي المغرب تؤكد دعم المنتخب
صورة: الجامعة الملكية المغربية
الإثنين 3 يناير 2022 - 20:21

أكد عبد الحق رزق الله الملقب بـ”مندوزا”، رئيس نادي الراسينغ البيضاوي لكرة القدم وودادية المدربين المغاربة، تفهمه موقف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي رفض زيارة “الودادية” للاعبي المنتخب الوطني المغربي الأول لدعمهم معنويا قبل قص شريط نهائيات كأس إفريقيا المقبلة التي ستحتضنها الكاميرون بعد أيام.

وقال مندوزا في تصريح خص به “هسبورت”: “كنا ننوي تنظيم زيارة للمنتخب الوطني المغربي الأول بمعسكره الإعدادي الذي كان يُقيمه بمركز محمد السادس لكرة القدم، وعند اتصالنا بالناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش رفض المبادرة بسبب الوضع الوبائي”.

وأضاف: “نتفهم موقف خاليلوزيتش، وهو أمر منطقي بشكل كبير لتفادي الاختلاط الذي قد يؤدي إلى إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا، وودادية المدربين تؤكد دعمها اللامشروط للمنتخب الوطني المغربي في الكان المقبل”.

وتابع مندوزا قائلا: “نحن خلف المنتخب الوطني المغربي على أمل تحقيق نتائج إيجابية في كأس إفريقيا وإسعاد الجماهير المغربية المتعطشة للتألق”.

يشار إلى أن ودادية المدربين المغاربة، برئاسة عبد الحق مندوزا، كانت تنوي زيارة المنتخب الوطني المغربي الأول لدعمه معنويا قبل “الكان”، وهو الأمر الذي رفضه البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وسام رزق

‫تعليقات الزوار

12
  • يونس
    الإثنين 3 يناير 2022 - 20:35

    سنفوز بكأس أمم إفريقيا للأمم توتال إينرجي 2021 يا سيد مندوزا، المنتخب المغربي هو المرشح الأوفر حظا للظفر بالكأس للمرة الثانية في تاريخه بعد تتويج سنة 1976

  • فوزي لوجع
    الإثنين 3 يناير 2022 - 20:43

    ودادية مداحة لقجع،بطولة فيها المدربين الأجانب كتر من المغاربة وهادو مسمين راسهم ودادية المدربين المغاربة ،فين هاد المدربين؟خليلو عندو 18 مساعد (رقم قياسي عالمي) فيهم 5 مغاربة . سكان تونس 10 مليون والعام لي فات كانو 4 مدربين توانسة في بطولتنا

  • حبيب
    الإثنين 3 يناير 2022 - 20:45

    الملاحظة أن في كل مرة كنا متفائلين و نطبل للفريق الوطني نخرج من الباب الصغير و لكن الشيئ الغريب أن المغاربة الآن أصبحو يضنون أن التشائم بالفريق المغربي سوف يعود عليهم بالكأس في البطولة الإفريقية القادم ههههه للفكرة كرة القدم هي ليست تفاؤل أو تشاؤم و لكن هي قتال رجال في المستطيل الأخضر

  • مغربي متفائل
    الإثنين 3 يناير 2022 - 20:46

    كمغاربة قلوبنا معهم،لذلك عليهم ان يعطوا كل ماعندهم،نريد منتخب شرس قوي يلعب كرة مفيدة،نريد المربع الذهبي ولاشيء أقل منه،وبعد ذلك ستتضح الرؤيا هل بإمكاننا الذهاب بعيدا!أما الاخفاقات والنكسات فلم نعد نتحملها.والله ولي التوفيق.

  • nil
    الإثنين 3 يناير 2022 - 20:48

    الى المعلق يونس رقم 1
    وانا ايضا احلم معك, لكن يجب ان نعلم بان كاس افريقيا سيفوز بها الفريق اللذي سيتقاتل من اجلها. واستبعد الروح القتالية في اللاعبين الحاليين.

  • Moi__cool
    الإثنين 3 يناير 2022 - 20:58

    Que quelqu’un nous cite le palmarès de ces entraîneurs ? Qu’est ce qu’ils ont apporté aux équipes tout au
    long leurs carrières

  • متتبع
    الإثنين 3 يناير 2022 - 21:06

    بغض النظر على العطاء الذي يقدمه في الكان أمنيتي الوحيدة من مشاركة المنتخب المغربي في هاته المسابقة هي بروز اللاعب الشاب طارق تيسودالي كنجم في هذه الدورة و تسجيله للأهداف و فرض وجوده بقوة كمهاجم صريح لأن هذا اللاعب أبان عن حس وطني جد عالي لا مثيل له و خير دليل على ذلك هو مجيئه للمطار قبل موعد سفره بيوم من شدة حماسه و سروره بدعوة الناخب الوطني عندما استدعاه مكان الزلزولي

  • محمد
    الإثنين 3 يناير 2022 - 21:12

    اعتقد المخرب والطاقم سيبعثرون كل شيئ سيمكث الاعبين الذين لهم كامل الجاهزية ويلعب بلاعبين يلعبون 5دقاءق مع فرقهم والس وحيد لايهمه سوا الراتب الشهري اما يفوز او ينهزم لايحرك ساكن كما يقول المثل (قالو خوك طاح قالو من الدار خرج مايل)

  • Gentlemen
    الإثنين 3 يناير 2022 - 23:36

    المدرب المغربي قبل ما يشد الرحال صوب الكاميرون حجز تذكرة طائرة الى وجهة أخرى غير المغرب
    حسب ملاحظتي للفرق المشاركة سوف تكون هاته الكأس
    اصعب كأس افريقية نظرا لتقارب المستويات ولكثرة
    المحترفين فيجب ان لا نبخس من مستوى المنتخب المغربي
    لأنهم يعرفون ماذا ينتظرهم ان لم يفوزوا بالكأس لان
    المونديال على الأبواب والكل يريد حجز مكانه ضمن التشكيلة

  • عزالدين بلمدني
    الثلاثاء 4 يناير 2022 - 00:03

    الاهم لأسود الاطلس هو التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022 حظ سعيد وكل التوفيق للمنتخب المغربي في كأس إفريقيا بالكامرون

  • لوكس
    الثلاثاء 4 يناير 2022 - 00:58

    المنتخبات التي مرشحة للفوز بالكأس هي الجزائر مصر وتونس، المنتخب المغربي يتلقى دعم مالي ومعناوي كبير جدا ونتيجة إقصاء مبكر.
    اتمنى أن يقصى المغرب في ادوار متقدمة وعلى يد فريق كبير كنجيريا أو جنوب أفريقيا أو مصر.

  • آلاف المغاربة عالقون في دول عديدة
    الثلاثاء 4 يناير 2022 - 13:49

    طائرات خاصة لنقل مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي إلى الكاميرون للعب نهائيات كأس إفريقيا. لا إشكال لمن لم يستطع الالتحاق باكرا مع المجموعة، أموال الشعب موجودة لكراء طائرات خاصة والتوجه نحو فندق من خمس نجوم بخدمات باذخة وحراس شخصيين.
    في المقابل، آلاف المغاربة عالقون في دول عديدة، منهم من ترك دراسته وعمله وأسرته. آلاف من أبناء الجالية حُرموا من زيارة أسرهم ومنهم من حُرم من حضور جنازة والده أو والدته أو أخيه أو أخته، لأن الحكومة الذكية جدا أغلقت الحدود، وهي الحكومة الوحيدة التي اتخذت قرارا مماثلا، في وجه المغاربة ككل وليس السياح فقط.
    سيرّد أحدهم: هناك لاعبون كثر من بلدان إفريقية كثيرة سافروا في طائرات خاصة إلى الكاميرون؟
    طيب.. هل حكومتهم أغلقت الحدود في وجه أبناء البلد وتركتهم عالقين أم هذا اختراع مغربي خاص بعد قرابة سنتين من انتشار المرض؟
    وحتى ولو قامت حكوماتهم بذلك.. أيّ قانون إنساني هذا الذي يحلّ على اللاعبين التنقل بحرية بطائرات خاصة ويمنع على بقية أبناء الشعب حقهم الطبيعي في احتضان أم مكلومة وطفل مفجوع؟
    لا مشكل عند فوزي لقجع ومن وراءه من الإنفاق بسخاء على الكرة.. لأن الركض وراء انتصا

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات