"إنوي" و"مرجان" يعممان الأداء عبر الهاتف النقال

"إنوي" و"مرجان" يعممان الأداء عبر الهاتف النقال
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 08:27

أعلنت “inwi money”، الفاعل في مجال الأداء عبر الهاتف النقال، و”مرجان هولدينغ”، العامل في مجال البيع بالتجزئة، عن تعميم الأداء عبر الهاتف النقال لدى متاجر مرجان ومرجان ماركت بالمغرب.

وسيتمكن الزبائن الذين يتوفرون على حساب للأداء عبر الهاتف النقال، الذي يوفر الأداء عبر رمز الاستجابة السريع (QR-Code)، من أداء مشترياتهم بكل سهولة لدى متاجر مرجان ومرجان ماركت بمدينة الدار البيضاء ابتداء من هذا الأسبوع. وسيتم التعميم التدريجي على متاجر المدن الأخرى في الأسابيع القادمة.

ويمكن لكل زبون يتوفر على تطبيق للأداء عبر الهاتف النقال أداء مشترياته بكل بساطة وأمان، وذلك باستعمال رمز الاستجابة السريع الظاهر على أجهزة الأداء لكل صناديق متاجر مرجان ومرجان ماركت.

وبذلك يساهم الفاعلان “إنوي” و”مرجان” عبر توحيد مجهوداتهما في تعزيز منظومة “Maroc Pay” للأداء عبر الهاتف النقال، التي تهدف إلى رقمنة عمليات الأداء لدى التجار. ويندرج هذا النظام الذي تم إطلاقه برعاية بنك المغرب والوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، في إطار تعزيز الرقمنة والشمول الرقمي لبلدنا. وبهذه المبادرة المبتكرة، يساهم الفاعلان في تفعيل هذا النظام.

للتذكير، فإن “inwi money” هو حل الأداء عبر الهاتف النقال للفاعل الرقمي الشامل إنوي. وتساهم “inwi money”، وهي مؤسسة أداء حاصلة على ترخيص بنك المغرب، بشكل فعال، في الشمول الرقمي للمغرب، بتحفيز التعاملات عبر مجموعة من الخدمات المتاحة للجميع: أداء الفواتير، تعبئة الهاتف، تحويل الأموال، وأداء المشتريات عبر الجيل الجديد لمحطات الدفع الإلكترونية (TPE) لمركز النقديات “CMI”، وذلك على مستوى كبريات العلامات التجارية. وتتوفر “inwi money” على عرض متنوع وخدمات ذات قيمة مضافة عالية، وذات طابع فوري.

الأداء المتاجر المغرب الهاتف النقال

‫تعليقات الزوار

7
  • نهى مرساوي
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 10:06

    مبادرة جيدة من الهولدينغ الملكي في جعل فاعله في ميدان الاتصال انوي وفاعله في مجال التسويق مرجان يعملان جنبا الى جنب من اجل تقديم خدمة pay للمواطنين.

  • خالد
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 15:12

    الاداء عبر الهاتف او عبر الأنترنيت فيه مشكل واحد يجعل الاقبال عليه ضعيفا جدا وهو تكاليف الخدمة او ما يسمى الكوميسيون. لست أحمقا كي أستخلص فاتورة الماء او الكهرباء مع زيادة 3 دراهم على كل فاتورة. بالتأكيد لن اقعل وهذا سيجعل مثل هذه الخدمات ضعيفة وليس عليها اي إقبال

  • Adam
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 15:44

    هاد الطريقة كاينا في اسيا من 2011 وغير فابور ما كين لا كوميسيون لا ست حمص . انا شريت بيها طريف صغير ديال الدلاح في الصين عند مول كروسة صغيرة بهاد الطريقة ديال الكود من التليفون . وهادو يلاه عاقو ولاكن بالقطيع من رزقك هههههههه

  • هبيل و فايق
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 18:22

    السؤال المطروح الآن اين هو المال ؟ تقدم ملموس ولكن من اين للشعب المقهور بالمال ؟

  • key West
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 18:32

    ca fait plus de 6 ans que les gens l,utilisent aux USA
    yallah oussalkoume.

  • California dream
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 18:53

    aux etats unis tu peux payer toutes les factures, tu peux acheter ce que tu veux, tu peux envoyer de l,argents vers le maroc et tout les pays ,,tu peux faire tout avec ton portable, ,,et ca fait tres longtemps que les gens ici utilisent ce systeme.

  • Lahcen
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 05:01

    السلام عليكم
    رمضان مبارك سعيد :
    هده عملية قديما يالله وصلاتكم ههههههه
    حتى ش جدديد ما جابت اينوي واخواتها عاد زيد لكمسيون والضريبة

صوت وصورة
زكاة الفطر
الأحد 9 ماي 2021 - 10:29

زكاة الفطر

صوت وصورة
آش كيدير كاع: رئيس الجماعة
السبت 8 ماي 2021 - 23:00 22

آش كيدير كاع: رئيس الجماعة

صوت وصورة
باختصار: مساعدة بطعم مرّ
السبت 8 ماي 2021 - 20:00 12

باختصار: مساعدة بطعم مرّ

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 8

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين