‫تعليقات الزوار

30
  • key West
    الأحد 28 مارس 2021 - 19:44

    regardez la foule et vous fermez les frontieres, les cafés et les restaurants et les marcher a 8 heures le maroc et deriger a l,envers

  • لاحول ولاقوة الا بالله
    الأحد 28 مارس 2021 - 19:45

    هاكورونا علاش مابغاتش تسالي فالدار البيضاء.

  • فين أوا غادي
    الأحد 28 مارس 2021 - 19:48

    شبعو الخبز أما سايقين لدنيا خبار ههه كان كيقولها لينا جدي الله إرحمو

  • البهلول
    الأحد 28 مارس 2021 - 19:49

    ناري معمن عايشين يأجوج ومأجوج مفسدين في ألارض

  • رجاوي
    الأحد 28 مارس 2021 - 19:51

    يجب إعتقال الجميع بتهمة عدم التباعد و عدم وضع الكمامة في زمن الجائحه

  • azizi
    الأحد 28 مارس 2021 - 19:57

    والله ماعندكم ميدار شبعانين خبز الناس تتقلب على الفاكسان وانتم كتنبحو وكتعدبو معكم الأمن لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • الصراخ والضجيج
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:16

    فريق كرة القدم تُسير كمقاولة عندها أهداف في وقت زمني محدد مرة تجني أرباحا ومرة تخفق .لكن متل هده الجموع غير واعية ولا تفهم في تسيير مقاولة كل ما تفعله سوى الضجيج والسراخ والبلطجة. قارنوا مع الجماهير الأوربية التشجيع يحصل في مدرجات الملاعب فقط. وبعدها يرجع كل واحد إلى منزله لكي يبدأ يوم جديد يخصصه لعمله اليومي. اما نحن في اليوم التالي عند جما هرنا هو تجمعات في رأس الدرب والمقاهي فقط .والفهامات الخاوبة

  • مجيد
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:17

    في أوج انتشار كورونا و غياب التباعد و ارتداء الكمامات و البيضاء تسجل 80 % من عدد الإصابات ( و الله ملقيت الإسم المناسب لهدا الفعل الجرمي او بالاحرى غير جشمت) . الله يرفع الغمة عن هاته الأمة يا رب العالمين

  • موغرابي
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:20

    على ما اعتقد هادو خرجوهم باش يلقاو لينا السبة و يعلنو علينا الحجر أما الرجاء فمع السلامي راها بخير و الهزيمة فالكرة داخلة فاللعبة

  • مواطن من المغرب
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:22

    وأين الداخلية وبلطجيتها.. هكذا يجب أن تكون جميع المظاهرات. آتركوا الناس تعبر عن رأيها ساعة أو ساعتين ثم تنصرف إلى حال سبيلها . أما العنف فلا يولد إلا العنف

  • سعيد
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:29

    في الوقت الدي شاهد العااالم المنع والقمع والضرب وتعامل الاجهزة المخزنية بوحشية في الشارع مع الاساتدة والممرضين وحملت الشواهد وغيرهم وفي الوقت الدي اعلنت فيه الداخلية منع الوقفات والمسيرات تحت مسمى الطوارء الصحية الاجهزة المخزنية تسمح لجماهير الرجاء بالاحتجاج ياسلام على عدالة ودمقراطية المخزن

  • كوداس
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:32

    الأساتذة ضربتهم والكلخ خليتوهم.

  • مساعد السعيدي
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:34

    تعنيف الأساتذة والأطباء والممرضين وسحلهم ،وحماية “البوعارة” بقوات الأمن مع عدم احترام التدابير الإحترازية المتخدة لمواجهة الوباء كوفيد 19 تدابير لا يتم احترامها إلا في بيوت العبادة .

  • med
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:40

    لكان هذا جمهور فريق الرجاء الرياضي العالمي البلاد مشات أحمادي واش هادو تيفهموا في الامور التقنية اللي تتعلق بكرة القدم واش من حقهم يحيدو ويدخلو اللي بغاو راه كاينين ناس تتفهم في هذه الامور وتخص المكتب المسير مشي الجمهور

  • Abdelhak
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:47

    شعب لا ينقصه شيء سوى كرة القدم. قمة قمة قمة الجهل والتخلف.

  • الحرب الباردة
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:56

    الاه احد الباس لو اجري اختبار كوفيد داخل هذ الناس سنصدم بالعدد والله احد الباس من بعد الهتافات والغوات والرداد او لاي لاه لاتباعد الاكتضاض كيخلعني شخصيا من حق كل واحد يطلب وينادي بما يطمح اليه ولكن غير الظرف حرج اللهم عافينا يالطيف

  • رأي
    الأحد 28 مارس 2021 - 20:59

    لاعبين و الإدارة يربحون الملايين كل شهر ،و مجموعة من الشباب خائف على مستقبل الرجاء…. فهم تسطى

  • كمال
    الأحد 28 مارس 2021 - 21:00

    عندما يصل الامر الى التظاهر بالشارع العام..فقد اصبح الامؤ يتعلق بالامن العام للدولة ..يجب الاستجابة فورا للطالب الجمهور..او الغاء كل مايتعلق بكرة القدم.. يربحون الملايين دون اداء درهم كضريبة على الدخل ويتسببون في زعزعة استقرار المدينة..الوالي يجب ان يتدخل في هذا الموضوع قبل فوات الاوان

  • بعد الهزيمة، الفتنة؟ ؟؟؟؟
    الأحد 28 مارس 2021 - 21:20

    بعد هزيمة الرجاء أمام الوداد في بطولة المغرب (( مع العلم ان الرجاء لم يكن في يومه ))) ، انقلب الجمهور على المكتب والمدرب :::: من وراء هده الفتنة؟ ؟؟؟؟؟
    على الجمهور الرجاوي يعلم أن الفرق الكبرى تنهزم في المقابلات الكبرى أمتال الريال وبرشلونة والبايرن ::::هؤلاء جمهورهم يتقبل الهزيمة .؛أما جمهورنا وكما يقول المتل المغربي في اي مسكل (( من كل حبة قبة ))”””::::

  • عصام
    الأحد 28 مارس 2021 - 21:25

    أتقدم بطلب رسمي إلى السيد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم و السيد رئيس العصبة بإعادة مباراة الرجاء والوداد وإعطاء الفوز للرجاء البيضاوي العالمي

  • احمد
    الأحد 28 مارس 2021 - 21:38

    المشكل في المغرب ان المجتمع مزال غير مهيكل لاعلاقة له بالواقع الحياة وتنضيمها فقد كل شيئ مجتمع لايحثرم اي شيئ ولا يعرف القوانين والقوانون والحفاض على نفسه واهله ووطنه مجتمع تالف يفقد العقل في ثانية نحن في كرونا كمرض واقتصاد واجتماعيا كدالك نعيش عام سياسيا صعبا بالنسبة لقضية الوطن الصحراء الدي تستعمل فيه العصابة الجزائرية كل الامكانيات لعرقلة التقدم لكن للاسف هناك مواطنين لاعلاقة لهم الا مصالحهم الشخصية وخاصة المعلمين المتعاقدين والدين دخلوا اليها بكل الطرق رشوة الزبونية والوساطة وامضو عليها لكن عند العمل يفشلون ويخافون من وضيفة الامتحان لانهم لايملكون كفاءة الا الصياح

  • aminé
    الأحد 28 مارس 2021 - 21:46

    هذو لي شاركو في هاد شبه التضاهرة، خوفا على مستقبل الرجاء. خاصهم سنة نافذة في عكاشة.
    حنا المحلات سدوهم لينا على كورونا. وا انتم في الشارع العام و زحمات . و هانية عاندكم ا خاي

  • تميم وئام
    الأحد 28 مارس 2021 - 22:11

    لم أفهم أي شيء تقريبا هذه خمسة أيام أعلنت وزارة الداخلية عن منع أي مظاهرات في عاصمة الرباط خاصة مظاهرات رجال ونساء التعليم بسبب فيروس كورونا وعكس صحيح في الدار البيضاء جمهور الرجاء يتعانق ويحتج على شيء فارغ

  • ouss
    الأحد 28 مارس 2021 - 22:28

    الرجاء الى الهاوية …بمثل هده النوعية من الجماهير …سوف نعاني لسنوات عديدة…الله يعفو علينا

  • عبد الله
    الأحد 28 مارس 2021 - 22:30

    علاش هاذوا مسموح ليهم يديروا تجمهر هادشي ممنوع في ضل الجائحة لماذا يسمح لهؤلاء بالاحتجاج ولا يسمح لغيرهم ؟

  • Fouad
    الأحد 28 مارس 2021 - 23:20

    كون باغين تعاونو الرجاء. جمعو ليها الفلوس اعاونوها. الا فيكم غير الهدرا

  • سلام عليكم
    الإثنين 29 مارس 2021 - 07:10

    سؤال لي كيدور في راسي هو علاش مايكونش تدخل تاع امن بحال تدخل لي دخلو في اساتذة

  • مغاربي
    الإثنين 29 مارس 2021 - 10:16

    اللهمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ مِنْ جَهْدِ الْبَلَاءِ، وَدَرَكِ الشَّقَاءِ، وَسُوءِ الْقَضَاءِ،هذا تحدير وتهديد للسلطات بأن هذا الجمهور لايقبل الهزائم وعليه يجب عليها مساعدتنا وتقديم لنا الإنتصرات على طابق من ذهب.

  • bahaeddine
    الإثنين 29 مارس 2021 - 18:33

    لم أفهم أي شيء تقريبا هذه خمسة أيام أعلنت وزارة الداخلية عن منع أي مظاهرات في عاصمة الرباط خاصة مظاهرات رجال ونساء التعليم بسبب فيروس كورونا وعكس صحيح في الدار البيضاء جمهور الرجاء يتعانق ويحتج على شيء فارغ

  • محب للرياضة
    الثلاثاء 30 مارس 2021 - 09:42

    فوز الرجاء أو الوداد لا يسمن ولا يغني من جوع. يجب أن تكون عندنا ثقافة الفوز أو الهزيمة لإن كرة القدم ليس لها منطق قد تكون هناك عوامل شتى في هزيمة الفريق. يجب أن نمحي من عقليتنا حب الأنا ( لا فريق ديالي هو لي خاص ديما يربح). يجب ان نحب الحوار ونستمتع للآخر. ونناقش بكل هدوء بعيضا عن الفوضى.

صوت وصورة
شرف تطلق "العرس في دارنا"
السبت 12 يونيو 2021 - 12:41 2

شرف تطلق "العرس في دارنا"

صوت وصورة
قنصل أمريكا بمصنع كوكا كولا
السبت 12 يونيو 2021 - 04:49 7

قنصل أمريكا بمصنع كوكا كولا

صوت وصورة
ضحايا الاعتداءات الجنسية
الجمعة 11 يونيو 2021 - 23:50 5

ضحايا الاعتداءات الجنسية

صوت وصورة
أولويات البيئة بمعامل لافارج
الجمعة 11 يونيو 2021 - 21:42 10

أولويات البيئة بمعامل لافارج

صوت وصورة
بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي
الجمعة 11 يونيو 2021 - 19:42 24

بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي

صوت وصورة
وزيرة الخارجية الليبية في المغرب
الجمعة 11 يونيو 2021 - 17:46 9

وزيرة الخارجية الليبية في المغرب