الحكومة تسمح للمطاعم والمقاهي بالعمل إلى 11 ليلا بعد رمضان

الحكومة تسمح للمطاعم والمقاهي بالعمل إلى 11 ليلا بعد رمضان
صورة: و.م.ع
الإثنين 3 ماي 2021 - 17:57

أفاد مصدر موثوق بأن الحكومة تتجه إلى تخفيف التدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار وباء “كورونا، وذلك بعد شهر رمضان الجاري.

وقالت مصادر مطلعة إنه “بعد شهر رمضان، سيتم السماح للمقاهي والمطاعم بتقديم خدماتها إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا، مع إمكانية التخفيف من بعض القيود المعمول بها حاليا، حسب التطورات التي ستعرفها الوضعية الوبائية في المملكة”.

وسجل مصدر هسبريس أن هذه الإجراءات تأتي “اعتمادا على خلاصات التتبع اليومي طيلة هذه الفترة للوضعية الوبائية، وأخذا بعين الاعتبار عدد الحالات الإيجابية المسجلة بمجموع التراب الوطني”.

الحالة الوبائية الحكومة المقاهي والمطاعم رمضان

‫تعليقات الزوار

82
  • مريم
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:00

    اوى على سلامتهم منين غيحسو بالمواطن لله يدير تويل الخير ويبعد علينا هد الوباء

  • الإثنين 3 ماي 2021 - 18:03

    ياك كاينة السلالة الهندية اولا هاد المسرحية غير تمنعو التراويح

  • البوهالي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:03

    هههههه الله أكبر كورونا بعد رمضان ستشرع في الخروج بعد 11 ليلا ويتغير توقيتها الرمضاني

  • بزاف النقيل بزاف
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:04

    أويلي أويلي بزاف بزاف بزاف هاذ الشيء.

    فرانسا بدأت اليوم في التخفيف، و المغرب بدا في النقيل و النقيل و النقيل عاود ثاني عاود ثاني عاود ثاني. . و الله إلى بزاف بزاف وا بزاف.

    شحال كايشد رئيس الحكومة”Copier-coller” عفاكم ذكروني.

  • مسمار جحا
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:04

    يبدوا أن الاسلام و المساجد بالخصوص هي المستهدفة من قرارات الاغلاق بالليل في رمضان، اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و أخرجنا منهم سالمين و لا حول و لا قوة إلا بالله، اللهم في هذه الليلة المباركة انتقم منهم و شتت شملهم و دمر اسرهم

  • بوشعيب
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:04

    هنيئا لاصحاب المطاعم والمقاهي

  • الإثنين 3 ماي 2021 - 18:05

    الله يخد فيكم الحق بغيتو تهربو من التعويضات،؟؟؟؟؟؟

  • الإثنين 3 ماي 2021 - 18:06

    بعد رمضان فوق 8,ليلا لن تكون كورونا حسبي الله ونعم الوكيل على هذه الدولة الظالمي أهلها

  • حقيقة
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:07

    قرار مجاوب للصواب وخطأ آخر فادح ينضاف لقرار تمكين العطلة الدراسية من أسبوع التي ستبدأ الاثنين المقابل ستنتهي بحلول العيد وبالتالي سيكون هناك نزوح كلير للأسر والناس عامة وسنهدم كل ما لقحناه وبنيناه من قبل. الهند مصدرة للقاحات ولكن قرار التراخي والحج للموسم الديني لنهر الغانج هدم كل شيء

  • ورزازات
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:08

    الحمد لله. الحمد لله الحمد لله.

  • حقيقي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:08

    قولوا للمصدر الموثوف إن آلافا من عمال المقاهي حرموا من القوت خلال هذا الشهر الفضيل….

  • مواطنة
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:08

    آلله يرفع علينا هاد الوباء ياربي ياربي

  • مواطن من المغرب
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:09

    هذا المصدر الموثوق يبقى كلامه غير موثوق. لأن الذي يقرر الإجراءات ليس مجلس الحكومة التي يديرها العثماني..

  • مواطن مغربي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:09

    نتمنى كذلك فتح الحدود في الصيف نريد زيارة بلدنا في العطلة الصيفية كما كان سابقا ب pcr و لو قبل 24 ساعة

  • خالد
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:09

    داك شي لي وقع فعيد الاضحى و تسبب لانفجار كورونا فلبلاد غادي يتكرر مع عيد الفطر مع السلالة الهندية.. الله يحفظ

  • مغربي قح
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:09

    غير المقاهي و المطاعم صافي ؟!!ماذا عن المحلات التجارية وغيرهم ممن اجبروا على الاغلاق الليلي؟

  • سلام عليكم
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:09

    صافي غير امشي رمضان او ياخد معاه كرونا هههه فهم تسطى مع عثماني

  • دايز
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:10

    نفس ما صرحت بيه فرنسا تقريبا اودي امبقا ميتقال

  • adam
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:10

    الحكومة كان عندها المشكل غير فالمساجد والتراويح والتجار والمقا هي جا فيهم البلان واش اغلقو المساجد والمحلات افتحو ماجاتش اللهم كولشي اتغلق وحى يفوت رمضان افتحو

  • omare_2313
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:13

    غدي تخليو المقاهي خدامين حتى 23h ديال الليل او سديتيو المساجد في رمضان حيت المقاهي مكايدورش فيها فيرس كيدورو غير في المساجد انا كيبان لي ان المغرب غدي اي ولي دولة علمانية حيت هاد القرار لي اتخداتو الحكومة مكيدخلش العقل او فاهم اي يفهم

  • محمد مداني
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:13

    الحمد لله كورونا سترحل بعد عيد الفطر، تحدير من السلالة الهندية واستنفار في وزارتي الصحة و الداخلية لمحاصرة الوباء، و المواطن فقد البوصلة أين المفر ،الوباء أمامكم والطوارئ من وراءكم والفقر استوطن جيوبهم.
    الحمد لله على كل حال ،سيجعل الله بعد سر يسرا

  • smozzy
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:13

    عنداك اجي مصدر أكثر وثوقا و ينفي ما جاء به هاد المصدر مال الحكومة حشمانة

  • ولد حميدو
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:16

    حسب رايي
    هل انتهت مدة صلاحية كورونا
    او
    التلقيح عنده فعالية

  • مواطن
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:17

    حكومة الحكرة خلات عمال المقاهي في شهر الغفران يعيشون الفقر دون تعويض وفي الأخير تخفيف القيود بعد شهر رمضان مهزلة تاريخية في عهد المغرب

  • وجدي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:18

    خطوة غير محسوبة العواقب تماما من طرف الحكومة وخصوصا بعد ظهور أولى الحالات من السلالة الهندية المتحورة الخطيرة جدا.كان يجب إقرار الإغلاق في الثامنة مساء كالعادة وليس الساعة 23.غير الله يلطف وصافي.

  • riyad
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:24

    مبقاتش السلالة الهندية والبرطانية من من 20 ل 23h

  • med
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:25

    ستفرج على المقاهي والمطاعم إلى غاية 11 عشرة ليلا ولكن الحقيقة الضغط نزل من أصحاب المحلات الحمراء أودي راهم دوزو المقاهي بالجوعة ههه

  • عباس
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:34

    بانت المعنى امعى من غاتحشروا الكذابة واش ماكاتخافوش من الله حتى سالا رمضان عاد يحلو لقهاوي انا مواطن عادي وخايف عليكم على اي ستخشرون ان شاء الله مع فرعون واتىاعه ياايها الخونة با اتلاع الماسونيين وانا اقصد حزب ما يسمى بالعدالة وااتنمية

  • م المصطفى
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:38

    جوابا على : مسمار جحا
    أحيله على ما ذكره الدكتور بن حمزة بخصوص إغلاق المساجد عبر التاريخ، بما في ذلك حتى حج بيت الله الحرام.
    علينا أن ندع الدين لرجال الدين والسياسة للسياسيين. وألا ننتقد جهلا وغباء بعض المواضيع التي هي أكبر منا حجما وثقافة ودينا وسياسة…

  • Abdool
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:44

    لن أثق في هذا القرار لأن أزمة كورونا علمتنا قرارات اللحظة الأخيرة وما بعد 12 ليلا، واسعد الله صباحكم وادرك شهريار الصباح ونطق بالكلام المباح

  • Abdool
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:46

    لن أثق في هذا القرار لأن أزمة كورونا علمتنا قرارات اللحظة الأخيرة وما بعد 12 ليلا ،أسعد الله صباحكم، وأدرك شهريار الصباح ونطق بالكلام المباح

  • achelhi
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:50

    اودي كون غي خلاوهم اخدمو رمضان
    الله يحسن عوانهم

  • محمدين
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:50

    عجبا شهر البركة والتراويح وليلة القدر يتم فيه الإغلاق التام وبعد العيد انتشروا كأن كورونا تنتشر في رمضان فقط وبعدها لا مشكلة…

  • Ismail el wali
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:51

    السلام عليكم
    هاذا في حد ذاته انتقام. من الطبقة الضعيفة التي تعيش على يوم بيومه .
    عليكم بالله ما الفرق بين فتح المقاهي في رمضان وبين ماوراء رمضان .هاذا غادي يكون غير شي واحد
    من أصحاب القرار ترمضن علينا .وبرد فينا غديدو ديال
    الصيام .
    دخلوا خرجوا . دخلوا خرجوا .يقول المثل
    (اش عند الميت ما يقول قدام غسالو )
    اللهم انصر سيدنا وقائدنا وامامنا وحبيبنا الملك محمد السادس نصره الله. وشكرا لهسبريس

  • seni
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:56

    تأتي على حساب التتبع اليومي للخالة فرنسا لا التتبع اليومي للحالات

  • خالد
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:57

    حسبنا الله ونعم الوكيل.
    بعد رمضان .
    يعني يحاربون الدين و ليس كورونا .
    رانا ولفنا غي يخليو الامور على ما هي .
    فلنا رب كريم نرفع ادرعنا و نقول : حسبنا الله و نعم الوكيل .

  • كولومبو
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:58

    و اخيرا ستفتح المطاعم و المقاهي و الخمارات و الحانات و المراقص الليلية الي 11ليلا و بعد استشارة اللجنة العلمية الموقرة او اسميها مفتي الازهر الجديد لدي الحكومة المغربية و بعد استنساخ ما تقوم به الام الحنونة ما ما فرنسا المهمة انتهت جزءيا هو الاجهاز العلني مع ما تبقى من الشؤون الاسلامية للبلد و محاولة تقويض البلاد علانية نحو العلمانية فاللعبة اصبحت مفضوحة للغاية والاهداف و يمكرون و الله خير الماكرين.

  • رأي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:01

    لم نعد نريد أي شيء سوى الابقاء على الساعة القانونية غرينيتش طول السنة

  • عبدالله
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:01

    حسبنا الله ونعم الوكيل لقد إتضح الأمر مند البداية وتأكد للصغير قبل الكبير أن المستهدف هو الإسلام ولاكن هيهاة هيهاة ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • joumala
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:05

    إيوا الحمد لله منين شفتوهم من عين الرحمة

  • وجهة نظر
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:10

    صلاة التراويح الا صليناها بكاع 10 ركعات غانساليوها قبل ال11 .واش هادشي ضد الاسلام؟ واش كتحاربو الاسلام ولا كيفاش.الله ينعل بوها حكومة تعديتو على البلاد الله ياخد الحق.فينهوا حامي الملة و الدين؟ ملي فتحتو على المقاهي و المطاعم فتحو حتى على المساجد.راه حتى المقاهي كيعمرو وماكيكونش التباعد.اما المسجد كنخليو المسافة بين المصلين

  • عمر
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:15

    مزيان ولكن هير يبقاو سادين جوامع ماعندنا منديرو بيهم

  • النكتة المعقولة
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:17

    “”أفادت مصادر مطلعة على القرار “” ،الذي لم يصدر بعد، فالمصادر حسب هذه الصيغة المحبوكة هم كل المغاربة ، لان القرار الذي اطلع عليه العالم كله، “لم يصدر” .. فهذا الخبر يعتبر نكتة معقولة او نكتة تفتقد للضحك. تحياتي الرمضانية لهيس ابريس ونحن في ماي وليس في ابريل..

  • مرشيد
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:20

    المقاهي يريدون التعويض الخاص برمضان كما وعدتموهم

  • عبد الصمد
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:48

    خاصنا اولا نتحاسبو مع الدولة لي سمحت للأجانب يجيو من الهند ويجيبوا الفيروس الجديد
    وحنا غير فداخل الوطن ممنوع علينا نسافرو من مدينة لمدينة اش هاد العبت ؟

  • كارثة هادي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:53

    سؤال لفيروس كورونا واش غادي يتبدل عندك التوقيت الرمضاني او لا يعني واش اتزيدي ساعة حتى نتي وشكرا كورونا الجدة سلمي ليا على حفايدك البريطاني والهندي

  • عيسى
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:58

    كنتمناو الصالات الرياضياة تبقى حالة أيضا تال مورا 10 الليل لأنه عندما تغلة في التامنة كولشي كايتجمع ما بين 6و8 و كايكون اكتضضااااض

  • هشام
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:58

    صاحب هادا القرار دكي لقد و ضف الفارق الزمني بين بريطانيا المغرب و المغرب الهند فعلا لقد زاد ثلاثة ساعاف قاري الجغرافبا مزيان الله يسجييك

  • سارا
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:15

    الله يصاوب والله يفرج علينا يارب في العواشر ونرجعو لي حياتنا طبيعة يارب

  • habibhjjaji87
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:19

    اوفناهوا تعويض المطاعم المقاهي الهدرتو عليه اولا صافي بغيتو تبردونا ب11دليل زعما

  • نبيل
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:19

    المرجو من الحكومة و المسؤولين أن يشرعو في اتخاد قرار إستئناف كل الأنشطة المهنية لأن بعض أنشطة لا تحس بوجود كورونا ولا فقر و البعض الآخر يعيش تحت الأزمة

  • مروكي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:23

    عايشين فإفريقيا و تابعين لجمهورية فأوروبا ألا وهي فرنسا .

  • فرنسا
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:25

    شكرا ماما فرنسا لك كل الشكر على هده الالتفاتة فحكومتنا لم تعد تبالي بمشاكل مواطنيها

  • محمد الوجدي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:26

    هذا ما كنا نتوقعه جميعا كمغاربة و هو أن حكومة العثماني حتما كانت ستسعى لتخفيف إجراءات الحجر الصحي بعد انقضاء رمضان المبارك…
    و كأن كرونا هي تهمة ارتبطت فقط بشهر الصيام و بصلاة التراويح…و لا حول ولا قوة إلا بالله.

  • احمد
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:28

    تبارك الله على هاد الحكومة العلمانية الملحدة…منع المؤمنين من صلاتي العشاء والصبح في المساجد أعطى أكله

  • مواطن غيور.
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:32

    حذاري من التسرع .ونحن مع قرارات الحكومة .إن تطلب الوضع الإغلاق فعلينا بالصبر لنخرج منتصرين وبأقل الخسائر من هذه وكفى تشكيكا في القرارت الرسمية.

  • كمال
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:36

    الله يخلف على فرنسا.اليوم فرنسا قامت بتخفيف الحجر. المغرب فطو كوبي .

  • رحمة الله عليك يابلدي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:54

    اذا كنت في المغرب فلا تستغرب رحمة الله على صاحب المقولة من جيهتي انا والله ما كذب

  • براهيم
    الإثنين 3 ماي 2021 - 21:01

    سبحان الله قريت تعاليق يقولك المغرب ينقل من فرنساا وراه عادي حتى لكي يقرى تعليق 80٪ راه كان نقال فصغر كيفاش شعب ينقل والدولة ماتنقلش فكل الحاجة نقيل واحد حال قهوة غدا جارو يحال قهوة إوا لا شوية هاك وشوية هاك…… ههههههه

  • benaissa
    الإثنين 3 ماي 2021 - 21:06

    ههههه باش ميعطيوش الدعم لعمال المقاهي والمطاعم خرجوا بهاد البلان باش يسكتوهم ومن بعد ماينسيوهم غادن يرجعوا التدابير الاحترازية تحت ضريعة السلالة الهندية وها انا هاوجهي ايلا كان شي تمديد لساعات العمل

  • مواطن2
    الإثنين 3 ماي 2021 - 21:28

    بعد قراءة الكثير من التعاليق طيلة فترة الوباء اكثرها ضد الحجر . أتمنى أن تلغي الدولة هذا الحجر الذي أصبح مبررا لكل المصائب التي لحقت بالعباد والبلاد. بالمقابل تغلق المستشفيات في وجه كل من أصيب بالوباء وما عليه الا أن يتوجه للعيادات الخاصة أو يفعل ما يشاء بنفسه….قلة قليلة في المغرب تومن بالوباء وتتخذ الاحتياطات الضرورية. في حين ان الاكثرية لا تبالي….ويكفي مشاهدة السويقات والمتاجر خاصة في شهر رمضان.

  • esprit5557
    الإثنين 3 ماي 2021 - 21:40

    المقاهي خدامة محبسوش سادين ولكن حالين هههههه هههههههه دفع وخدم تحت الدف

  • abdlhamidx1988
    الإثنين 3 ماي 2021 - 21:52

    وا عباد الله وا الحكومة وا الملك راه تأزمنا بمعنى كلمة بغينا دعم ماشي حادية عشر

  • مواطن حر
    الإثنين 3 ماي 2021 - 21:54

    عندما قال ذك البرلماني ان الدولة عاجزة واغضب المعين وزير الداخلية كان صاءبا لو طبقنا هذا على الاجراءات التي تتخذها ولم تتخذها الحكومة فيما يخص مساعدة المتضررين من هذا الاغلاق،لاشيء تم اعتماده مجرد وعود كاذبة ولكي ينوموا الشعب ارادوا الخروج بهذه الاجراءات الترقيعية..عندما دعمت المتضررين اثناء الحجر الصحي كان الصندوق مليءا بمساهمة ابناء الشعب وليس كما يسوق البعض للجهات التي تصدقت على المتضرريم،هؤلاء فقط يهندسون لكنهم لايقربون لصناديقهم ولا لارصدتهم. المهم حنا ماشي حمير لهاد الدرجة،عارفين شكون لي كيدعم الشعب وشكون لكيحلب الشعب وبيناتنا الله عزوجل.

  • السماااااوي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:03

    بغيت غير نعرف ..واش المطاعم غادي تبقا مفتوحة حتى ل 11 د الليل …و الناس غادي تدخل مع 8 ….اوا شكون غادي يدخل لهاد المطاعم و المقاهي…أفتوني في رؤياي إن كنتم للرؤيا تعبرون ….

  • مغربي قح
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:04

    فرنسا مازالت تحكم المغرب و هي من تعطي أوامر غلق و فتح فقط للإنتقام من الشعب على المقاطعة التي قام بها و كانت ناجحة 100% الله ياخذ الحق في المسؤولين التابعين لها

  • المطاعم السياحية
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:06

    راه المطاعم السياحية خاص يخدمو حيت حيت الشغيلة تضررت كثيرا وأغلبهم غير مهيكل أي لا يستفيد من 2000 درهم الدعم….. حسبنا الله ونعم الوكيل

  • الحاج
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:12

    نتبع ماما فرانسا….دائما و ابدا ….

  • من روما
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:16

    لماذا حرمتم الناس من صلاة العشاء والتراويح والفجر اليوم تتجبرون على العباذ وغدا ستسألون على ما فعلتم أمام رب العباد اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • تاجر
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:17

    ماذا عن المتاجر …سيبقى التوقيت هو هو أم ماذا ؟؟؟

  • مغربي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:18

    الحكرة هي رخصة التنقل انا أخذت اللقاع الجرعة الأولى والثانية ما يزيد على الشهر .مشيت نأخذ رخصة التنقل قلت ليهم هاهي ورقة التلقيح .انا الان لست خطرا لا على نفسي ولا على الآخرين ساسافر في سيارتي قالوا لي سيتعادى منك الناس .بالله عليكم اعدي في سيارتي أو في القطار. ؟؟؟؟.
    ثانيا هاذ الحامضين فالطب المغربي لي كيقولوا أن الملقح سيعادي لماذا إذن هاذ صداع الرأس ديال التلقيح .الناس منين غيسمعوا بأن الملقحين يعادون غيرهم لن يذهب احذروا للتلقيح .والله لو كنت أعرف أن تلقيحي لن يفيدني حتى في حرية التنقل لما لقحت .

  • khalidritaa0
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:24

    الحمد للله على هذا الكلام لمفرح ان شاء يعود العمل المقاهي بعد سنتين من الاغلاق…… ألم اقل لكم را فرنسا بدأت تفتحالحدود……

  • مراد
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 00:26

    و مدا عن المغاربة العالمين في اسبانيا وفرنسا ؟ هل هناك مرنامج لاعادتنا للمغرب؟

  • ahmed
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 00:37

    احسن مهاديرو فحياتكم انتمناو شي تعويض لهاد الناس

  • انوار
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 00:51

    الامر كله متعلق بصلاة التراويح

  • جبلية
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 03:38

    والله عجبا لهذه الحكومة. مباشرة بعد رمضان يتغير احوال الناس و تصبح كورونا هادئة. كان كرونا اصبحت ترى هلال العيد معنا. حكومة تنسخ كل القرارات الفرنسية.

  • فراداي التكتوكي
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 03:42

    مادام ليس هنالك بلاغ رسمي يبقى هدا الخبر في موضع شك

  • Abdou
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 04:22

    هنا باش تنسا التعوضات ديال هد الشهر لحرموك منو در هاذ البلان

  • mohamed060372
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 11:21

    هذي كرونا شي جن يتحكم فيها.فرمضان كانت كتفطر فجوامع دبا غادية تعتاكف تبق تخرج من ثناش نتاع الليل حتى لفجر.دايرا بجال ثعلب يخرج غير فلليل يتكل دجاج فنهار يطلع لجبل لهبوب

  • moha
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 12:09

    يجب على المغاربة أن يعوضوا ما فاتهم من صلوات التراويح و يعمروا بيوت الله بكثرة يجب أن تمتلئ المساجد عن اخرها في الصلوات الخمس.

  • Youssef
    الخميس 6 ماي 2021 - 18:23

    هل هذا التخفيف يشمل عيد الفطر؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • افقير
    الخميس 6 ماي 2021 - 18:50

    خبر سار واخيرا سيستطيع كل العاملين في المقاهي والمطاعم استءناف عملهم بهدا التوقيت لعلهم يسددوا ما عليهم من الديون ومع عملية تعميم التامين الصحي نتمنى ان يتم اشراكهم cnss ليستفيدوا من التعويضات العاءلية وبتقاعد مريح

صوت وصورة
مساعدات مغربية لفلسطين
الأحد 16 ماي 2021 - 01:45

مساعدات مغربية لفلسطين

صوت وصورة
مغاربة ضد العدوان الإسرائيلي
الأحد 16 ماي 2021 - 01:33

مغاربة ضد العدوان الإسرائيلي

صوت وصورة
مقهى الوداية في حلة جديدة
السبت 15 ماي 2021 - 22:56

مقهى الوداية في حلة جديدة

صوت وصورة
تهيئة حديقة الجامعة العربية
السبت 15 ماي 2021 - 22:48

تهيئة حديقة الجامعة العربية

صوت وصورة
أخنوش وأعداء النجاح
السبت 15 ماي 2021 - 20:16

أخنوش وأعداء النجاح

صوت وصورة
جنازة الفنان حمادي عمور
السبت 15 ماي 2021 - 19:33

جنازة الفنان حمادي عمور