‫تعليقات الزوار

17
  • زاءر غريب
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 16:47

    تغمده الله برحمته الواسعة.
    من العيب والعار والمؤسف ان تستأنف المقابلة ولم تتوقف رغم وفات اللاعب.
    قلة الإنسانية

  • Nabila
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 16:48

    إنا لله وإنا اليه راجعون.
    رحمه الله وجعل مثواه الجنة ورزق اهله الصبر .

  • مواطن مغربي
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 16:50

    اين هي سيارة الاسعاف يا سي القجع . الكلام كثير ،والواقع شيئ اخر .

  • مرزوك عبدالله
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 16:52

    قضاء الله وقدره لهذا اللاعب الاسباب عدة والموت واحد ليس لي مااقول سوى معزيا ولديه بقولي لهم ناصحا بالصبر والسلوان وان ابنهم مات شهيدا ومثواه الجنة انشاء الله وانا لله وانا اليه راجعون

  • مجيد
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 16:55

    الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و انا لله وانا اليه راجعون

  • bensaid
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 17:19

    طبيب الفريق يتحمل المسؤولية الكبيرة في وفاة اللاعب . يبدو أنه غير مؤهل للمهمة و غير مجهز. كدلك الحكم يتحمل جزء فيما جرى .

  • Zaroualy abdelali
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 17:20

    إنا لله وإنا إليه راجعون تعازينا الحارة الاهل والاصدقاء اللهم اجعله من عبادك الصالحين المتقين في جنات النعيم

  • سهم
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 17:26

    إنا لي الله وإنا إليه راجعون لي الله ما أعطى ولي الله ما أخد

  • ملاحظ
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 18:27

    رحم الله الفقيد….وأسكن ذويه الصبر والسلوان.
    لقد شاهدت فيديو المقابلة ولحظة وقوع المرحوم على الأرض والملاحظ أن التدخل لإنقاذه كان متأخرا جدا.

  • وحادي من فرنسا
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 18:35

    اولا. اللهم أغفر له وارحمه
    تانيا ..
    سبق أن وقع نفس الشيء في إيطاليا ادا ما تدكرتم فتم توقيف جميع المقابلات في كل البلاد فما بالكم في المغرب الدولة الإسلامية!!!!!!!!!!!!

  • دربغلفي وأفتخر
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 18:40

    هادي ماشي وفاة عادية هدا اهمال فين هي سيارة الاسعاف اللي خاصها تكون حدا التيران ويكون فيها الأوكسجين وفين هو الطبيب ووو يعني لي مسيفط ولدو يلعب كورة فالهواة راه مغامر ياربحة يايتبليسة ياموتة والله يرحموا ويتبتوا عند السؤال ويسكنه فسيح جنانه

  • عبدالله
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 18:42

    انا لله وانا اليه راجعون. الله يصبر عاءلة المرحوم وأصدقاءه ويكون معاهم.
    يا اخي راه كنّا رياضيين من الدرجة الاولى او ما عمرنا فكرنا في الإسعافات السريعة او كولشي كان في يد الله والحمدلله ما عمرنا عشنا شي أزمة بحال هاذي.
    المرحوم الله يرحمه اجله وفا او ما عندها حتى علاقة بالإسعاف السريع هادشي ولينا تا تسمعوه غير مع هاذ الجيل.
    علاش لي ما تقولش هاذا درس لمن يعنيهم الامر( المسوولين) باش يذخلو الإسعافات الأولية الى المدارس ويتعلمها كل مغربي في عادا الوطن او نوليو كلنا إسعافات أولية قبل قدوم سيارة الإسعاف .
    شحال من واحد تا يطيحلو السكر في الشوارع او شحال من واحد تقع له حادثة في شوارع المغرب او كولشي تا يعرف غير يتجوق على الضحية تا يقطعو عليه الهواء ويقطعون الطريق على الإسعاف او ما تا يعرفو يديرو والو. كون تعلمهوها في المدارس كون عتقو او سهلو كثير من الأشياء قبل قبول سيارة الإسعاف .
    الحياة كلها دروس ومنها يتعلم المواطن والمسؤول ، الله يهدي ما خلق نتعلمو من أخطاءنا .

  • Younes Rossonero
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:10

    رحم الله اللاعب رضى و غفر له و وسع مدخله. آميين.
    لكن هناك حيثيات خطيرة جاءت على لسان اللاعبين يجب الوقوف عليها، و هي مسؤولية الحكم الجاهل و الغير كفؤ اللذين يهدد اللاعبين عوض المطالبة بإخضار سيارة إسعاف حقيقية و ليس “طاكسي” تحمل من الإسعاف سوى الإسم ! ثم يجب مراجعة رخص من يسمون ب “طبيب الفريق” حيث الكثير منهم لا يعرفون من الطب سوى الدواء الاحمر و وضع الثلج.
    آ سي لقجع فيق و عيق يجب تغيير الأمور في الأقسام السفلى أو بكل بساطة إيقاف النشاط

  • ابن سوس المغربي، احسن بلد؟
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:31

    لماذا مزال قيمة الإنسان المغربي رخيصة عند المسئولين لماذا لا يقومون بواجبهم الوطني ؟ لماذا الشعب المغربي يلجاء الى دفع ملايين في المستشفيات الخاصة لحماية صحته؟ لن نقف ضد إرادة الله الحي القيوم، هذآ قدر الله ولكن هناك مشكل عميق في المغرب الإنسان المغربي لا قيمة له عند المسؤولين كان يمكن ان تكون لدينا منظومة صحية وتعليمية تعطي قيمة للمواطن المغربي المنظومة التعليمية والصحية في المغرب كارثية بكل المقاييس وهذا يشاهد ونعيشه كل لحظة، لا مستشفيات و لا اسعافات ولا وقاية مدنية لديها كفاءة تقلل من. الضحايا في المغرب حسبي الله ونعم الوكيل والله يرحمو ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • reanime
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 20:42

    Paix à son âme et puisse allah l’accueillir parmi les juste au paradis. juste une remarque chers amis je ne doute pas de vos attentions louables pour accompagner votre ami jusqu’à sa tombe pour lui rendre hommage. un peu de discipline s’il vous plaît. Le temps du corona est toujours la et protégez vous, vos amis, votre famille portez vos masques correctement s’il vous plaît sinon c’est un de vos proches qu’on enterrera dans 15 jours.

  • فاطمة
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 22:11

    الإسعاف عندنا لا تتوفر على أجهزة لإنقاذ المريض لا فرق بينها وبين عربات النقل المزدوج إلى متى هذه المهازل

  • الدزاية بالاسعافات الاولى