التميمي يدين احتجاز زوجته وابنته في إسرائيل

التميمي يدين احتجاز زوجته وابنته في إسرائيل
الخميس 18 يناير 2018 - 02:50

اتهم باسم التميمي، والد الطفلة المعتقلة “عهد” (16 عاما) وزوج المعتقلة “ناريمان”، المحكمة الإسرائيلية بالتساوق مع الحكومة الإسرائيلية، من خلال “تعمد التضييق عليهما، وزيادة معاناتهما، عبر سياسة تمديد الاعتقال لفترات قصيرة”.

وقال “التميمي إن عملية تمديد اعتقال ابنته وزوجته “ناريمان” عدة مرات، لفترات قصيرة، خلال الفترة الماضية، يهدف إلى “زيادة معاناتهما خلال النقل من السجن للمحكمة، والعكس، وللتضيق على العائلة”.

ومددت محكمة عسكرية إسرائيلية اعتقال “عهد” ووالدتها “ناريمان” لمدة 48 ساعة، وقال التميمي وهو معتقل سابق، إن عملية نقل المعتقل من وإلى السجن هي عملية “قاسية”، تستغرق عدة ساعات في مركبات يطلق عليها “البوسطة”.

وأشار إلى أن المعتقل يتعرض للتفتيش والإهانة، والاحتجاز لعدة ساعات وهو مقيد الأطراف.

وقال: ” كان بإمكان القاضي أن يؤجل المحكمة لفترة أطول، ولكن، لكونه جزء من منظومة الاحتلال يتعمد عملية التمديد لفترات قصيرة”.

ولفت الانتباه إلى أن السلطات الإسرائيلية تحاول كسر “إرادة عائلته في مقاومة الاحتلال”. وزاد : ” تلك الاجراءات لن تزيدنا الا قوة في مواجهة الاحتلال الغريب عن بلادنا”. ثم أشار إلى أن ابنته تواجه 12 تهمة، منها “قذف الحجارة، وإعاقة عمل الجيش”.

‫تعليقات الزوار

5
  • beeman
    الخميس 18 يناير 2018 - 03:18

    امراة شجاعة بالف رجل من العربان المتصهينين

  • براهيم
    الخميس 18 يناير 2018 - 10:45

    فلسطين. ليست.الى.لعبة.يلعبها.حكام.العرب.مع.الغرب..ليخديرو.عقول.الشعوب

  • زمان . تطوان .
    الخميس 18 يناير 2018 - 11:10

    سبحان الله… طفلة صفعت جنديا اسرائليا اعتقلت وبعض أفراد أسرتها وتحاكم .. وأما الجندي الإسرائيلي الذي قتل أطفالا وشبابا وتساءل وشيوخا وعجزة منهم من هو على كرسي متحرك … بالأسلحة النارية الفتاكة وأمام عدسات الكاميرات فإنه طليق يرغب في المزيد من قتل الابرياء. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي القدير حسبنا الله ونعم الوكيل إنا لله و إنا إليه راجعون اللهم أرحم الشهداء . واهزم الكفار الظالمين المحتلين. وسيأتي وقتهم قريب بحول الله مع قوته.

  • مواطن
    الخميس 18 يناير 2018 - 11:39

    تلك هي نواياهم بني صهيون احقر واذل مخلوقات على وجه الارض,كل ما لا تجده في اي بلد تجده عندهم .لا اخلاق ولا ملة ولا مبادئ الا العجرفة والغطرسة تحت غطاء امريكي متهور لا يراعي عواقب الامور شغله الشاغل هو الورقة الخضراء وبعدها الطوفان..اما من ناحية الشابة الفلسطينية المقاومة والمناضلة عهد التميمي وامها ناريمان,فهن الا ضحية سياسة بهودية مطبقة بالمنطقة منذ احتاال الارض الفلسطينية بموجب عهد بلفور الغاشم,فالدرس والعبرة يجب ان ياخذوهما حكامنا العرب ماخذ الجد ويدركوا ان هؤلاء الصهاينة لا حل ولا مخرج معهم الا عن طريق السلاح,هذا السلاح المستعمل اصلا من طرف الصهاينة ولا ينطقون مع العرب الا وفوهته موجهة اليهم,لذلك يلزم ويجب القيام بعملية عسكرية من اجل اطلاق جميع الاسرى الفلسطينيين بما فيهم عهد التميمي ووالدتها ومروان البرغوتي وكل ابطال النضال الفلسطيني القابعين بسجون الاحتاال الظالم….

  • احمد
    الخميس 18 يناير 2018 - 11:50

    لكم الله …انا لله وان اليه راجعون :صلاة الجنازةعلى العرب

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين