الطفلة خديجة تصل مارسيليا الفرنسية لإجراء عملية زرع الكبد

الطفلة خديجة تصل مارسيليا الفرنسية لإجراء عملية زرع الكبد
الخميس 9 فبراير 2012 - 21:15

وصلت الطفلة خديجة التي تعاني من مرض تشمع الكبد، الأربعاء 8 فبراير الجاري، إلى مدينة مارسيليا الفرنسية لإجراء التحاليل الطبية النهائية، قبل تحديد موعد العملية الجراحية المعقدة التي ستجريها الطفلة ذات الأربع سنوات على كبدها المريض تحت إشراف أهم الجراحين الفرنسيين بالمستشفى الجامعي “لاتيمون” بمدينة مارسيليا.

وأكد الفنان هشام بهلول الذي رافق الطفلة في رحلتها العلاجية على نفقته الخاصة، أن الأمور تسير لحد الآن على ما يرام بعد إطلاع أطباء مستشفى “لاتيمون” للأطفال على حالتها مع أخذ عينات من كبدها المريض من أجل إخضاعها لعدة تحاليل لمعرفة مدى قبول جسدها المريض للعملية المفترضة لزرع كبد لها.

وسرد الفنان هشام بهلول في اتصال مع “هسبريس” من فرنسا تفاصيل الرحلة العلاجية التي كادت أن تلغى بسبب المعدات الطبية التي يتوجب توفرها في الطائرة التي كان من المفروض أن تقل الطفلة خديجة من المغرب إلى فرنسا،وهو ما جعلهم يتخلفون عن رحلتهم الأولى المتوجهة إلى مارسيليا، نظرا لعدم تجاوب الطفلة خديجة مع الأوكسجين المتوفرة بطائرة الخطوط الملكية المغربية، مما استدعى تأجيل الرحلة والاتصال ببعض المسؤولين في الدولة للمساعدة في توفير المعدات الطبية المطلوبة في الطائرة التي ستقل الطفلة خديجة في رحلتها العلاجية المعقدة والطويلة.

وأكد بهلول بتأثر بالغ أنه لم يجد أمامه إلاّ الاتصال بوزير الإسكان والتعمير وسياسة المدينة محمد نبيل بنعبد الله طالبا منه المساعدة والتدخل من أجل إيجاد حل مع الخطوط الملكية المغربية، وهو ما كان بالفعل بعد أن اتصل الوزير بنعبد الله بالمدير العام للخطوط الملكية المغربية إدريس بنهيمة الذي استجاب بدوره للطلب وأمر بتوفير ما يلزم للطفلة خديجة من أجل أن تسافر عبر الخطوط الملكية المغربية في ظروف مواتية تراعي حالتها الصحية. هذا في الوقت الذي عبّر فيه نور الدين مبطول وهو قائد الطائرة للرحلة رقم At730 التي سافرت فيها الطفلة خديجة من الدار البيضاء إلى مارسيليا عن تضامنه الكامل مع حالة خديجة كما احتضنها طاقم الرحلة بكامله في جو إنساني مؤثر.

التضامن مع الطفلة خديجة عبّرت عنه أيضا العديد من الفعاليات السياسية المغربية المهاجرة كما هو الحال مع المستشارة من أصل مغربي في بلدية “لاكولون” الفرنسية أومين مرية التي ذوّبت العديد من الصعاب في طريق الطفلة خديجة، كما عمل قائد الدرك الوطني الفرنسي شخصيا من أجل التدخل لدى سفارة بلاده في الرباط لتقريب موعد حصول الطفلة خديجة ومرافقيها على التأشيرة، هذا في الوقت الذي احتضن فيه العديد من المغاربة المقيمين بفرنسا الطفلة خديجة ووالدتها والفنان هشام بهلول في بيوتهم رافضين إقامتهم في الفنادق.

وينتظر الأطباء بمستشفى “لاتيمون” يوم الاثنين القادم نتائج التحليلات الكاملة على عينات كبد الطفلة خديجة التي سيبني عليها طبيب التخدير بذات المستشفى تقريره النهائي قبل الحسم في إجراء عملية زرع الكبد من عدمها.

ومعلوم أن الطفلة خديجة ذات الأربع سنوات تعاني من تشمع في الكبد وتحتاج لعملية زرع كبد من متبرع، وهو كان يحتاج لمبالغ طائلة تزيد عن 200 مليون سنتيم لإجراء مثل هذه العملية، غير أن تسليط الضوء على حالتها من خلال “هسبريس” وراديو بلوس والعديد من المنابر الإعلامية دفع بالعديد من المحسنين للتبرع للطفلة خديجة بمبالغ مهمة منهم سيدة تبرعت لوحدها بمبلغ 200 مليون سنتيم تم ضخها في الحساب البنكي الخاص بالطفلة والذي يوجد في اسم والدتها السيدة نعيمة ويمكن لأي كان الإطلاع على الرصيد الموجود فيه وكل المعطيات الخاصة به في حالة طلب ذلك.

‫تعليقات الزوار

95
  • fatima Strasbourg
    الخميس 9 فبراير 2012 - 21:41

    نسأل الله تعالى أن يعجل بالشفاء للطفلة خديجة ، ولجميع مرضى المسلمين ، ونسأل الله تعالى أن يجعل صدقات المحسنين في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

  • abdenbi
    الخميس 9 فبراير 2012 - 21:43

    أتمنى من الله العلي القدير أن يشفيها ويشفي كل أطفال المغرب الحبيب

    ويبقي بيننا المحبة والآخوى والتضامن ويحفظ بلدنا العزيز علىقلوبنا

  • NAIMI ABDERRAHIM
    الخميس 9 فبراير 2012 - 21:51

    A CEUX QUI REFUSENT L'AIDE DE LA FRANCE OU DE L'OCCIDENT , ALORS JE VOUS DEMANDE DE FAIRE FAIRE QUELQUES CHOSE POUR CETTE PETITE, OU VOUS SAVEZ SEULEMENT PARLER ET NOUS DONNEER DES LECONS DE MORALE, JE VOUS DEMANDE DE LA GUERIR PAR VOTRE "FATAWI" REPONDEZ-MOI ? MESSIEURS DEFENSEURS DE L'ISLAM EST LA SOLUTION

  • ابو خولة
    الخميس 9 فبراير 2012 - 21:52

    قلبي معك خديجة………………من بعيد……………….ارجةا الله ان يعجل بشفائك

  • كاكا
    الخميس 9 فبراير 2012 - 21:56

    ندعو الله تعالى ان يشفي هذه الطفلة الصغيرة من هذا المرض وان يرجعها لوالديها واهلها بكامل الصحة والعافية وجزى الله خيرا كل من ساعدها من قريب او من بعيد في محنتها هذه احسن الجزاء .

  • saloua fertahi
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:08

    que Dieu aide cette petite fille ,amine

  • Hicham
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:10

    C'est impossible de trouver cette solidarité ailleur.
    Oui , il y a la povrauté au Maroc mais il y a aussi des bons coeurs
    vive le maroc et les marocains

  • hanan
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:10

    ا لله يشفيها اويفرح ولديها باذن الله

  • انس
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:18

    ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

  • عبد الجبار المانيا
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:23

    الحمد لله علي المغرب ورعايه المحسنين اللذين ساهمو من قريب او بعيد في هدا العمل الانساني الرائع .

    بعيون تدمع اتمني من الله عز و جل ان يشفي الطفلة خديجة انه على كل شئ قدير.

    عاش المغرب

  • الحنون
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:25

    رحم الله القلوب اللينة الرقيقة التي تقشعر للخير والاحسان

  • rifi
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:26

    لا حول ولا قوة الا بالله اللهم يا رب ارزقها شفاء عاجلا ولا اجلا وتقبل من جميع محسنين

  • عصام الورزازي
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:28

    اللهم اشفها يارب وارسم البسمة على وجهها ووجه عائلتها

  • Ahmed
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:28

    لا شفاء الا شفائك يا الله، انك الرحمن الرحيم

  • samir
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:32

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

  • ام ريم
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:35

    الله يشافيها ويحفضها ويطول عمرها ويخا لها لممتها كنترجاو الله ينجح لها العملية وتدوز بخير وعلى خير وشكر كبير لسيدة المتبرعة ب 200مليون ولجميع المتبرعين ولو باقل ثمن ولفنان الكبير هشام بهلول الخلوق والحمد الله باقي في دنيا الخير كنتمى نكون دئما متحدين ومتضامنين وفي الاخير الشفاء العاجل للبنوتة خديجة ولجميع مرضة المسلمين يا ربي امين

  • jamaa
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:39

    الحمد لله
    مازال الخير في ناس المغرب
    يقول الرسول صل الله عليه و سلم " لايزال الخير في أمتي الى قيامة الساعة" مشكورين هسبريس كما نشكر الفنان هشام بهلول على مبادرته القيمة و نسأل الله ان يعجل بشفاء الطفلة و نشكر جميع من وفر لها يد المساعدة من قريب او بعيد

  • ibrahim balkacem de dades
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:47

    أنا من متتبع حالة خديجة عبر راديو+ أتمنى لأختنا خديجة الشفاء العاجل والف الف شكر لمذيع راديو بلوس السيد " أديب"

  • adil
    الخميس 9 فبراير 2012 - 22:53

    وأكد الفنان هشام بهلول الذي رافق الطفلة في رحلتها العلاجية على نفقته الخاصة —————————–
    منهم سيدة تبرعت لوحدها بمبلغ 200 مليون سنتيم تم ضخها في الحساب البنكي الخاص بالطفلة
    ?????????????????????????????????????????

  • najib
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:01

    merci à tous les gens qui ont aidé cette famille et inchallah techaffa
    allah ichafiha yarabbi

  • حمزة
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:01

    السلام عليكم نتمنى شفاء من الله عز وجل للطفلة ونشكر جميع محسنين والله يطول خير عليكم كاملين يارب
    والله يجازيكم بالحسنات ومتمنياتي بشفاء لها من قلب ربي يحفضها

  • chrif
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:08

    اللهم لك الحمد على هذا وذاك وانت اهل الحمد والفضل كله اليك والحمد لله الذي خلق من ذرية آدم الصالحين ومنهم النبيين والمرسلين وعباده المُخلصين

  • elbaazizi
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:10

    اللهم أنت الحي القيوم وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك اللهم إني أسلك بكل اسم هم لك اللهم شافيها شفاء لا يغادر سقما فأنت الشافي وأنت القادر وأمرك بين الكاف والنون.

  • AMAZIGH zi lhoceima
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:11

    ا للهم رب الناس اذهب الباس واشفيها انت الشا في لا شفاء الاشفاءك شفاء لايغادر سقما اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين….

  • zak
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:15

    يا لله يا رب يا اله الكون اشف هذه الطفلة

  • saad
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:22

    Allah ychafi

    Hope from God Remedy in Cha Allah

  • iman
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:26

    يا رب أنت الشافي و العافي، إشف هذه الطفلة البريئة، و جميع المسلمين يآآآ رب، اللهم اجعل أهلها يفرحون بها، و نحن نفرح بأخبار شفائها، و اجعلها في ميزان حسنات هشام بهلول، تقبل الله منك يا أخي و جزاك الله كل خير. آمين

  • ahmed elattar
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:31

    Intervention N 3
    tout a fait d'accord avec toi. La France prend en charge des opérations des marocains, entre aures très couteuses et la on n'entend plus les grandes gu….les qui ne savent que critiquer l'occident.

  • ahmed
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:33

    الله يشفيك و يشفي جميع المرضى يارب

  • جلال
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:33

    نسالك يا حي يا قيوم انت الشافي انت الدي تحيي وتميت انت الدي تملك ملك السموات والارض وحدك انت الشافي وحدك ابنتنا خديجة البريئة نسالك يارب ان تحفظاها من كل مكروه انك سميع مجيب وان تعيدها لي الاسرتها وطنها سليمة معافة شيىء الدي اغضبني ويجعلك تبكي وتندب وتكفر بهدا الوطن السعيد انا طفلة خديجة تعاني من مرضها مزمن ولاتسطيع جمع مبلغ العملية الجراحية الا بالمشقة الانفس وخديجة تريد مبلغ 200 مليون من جل العلاج فقط ليس من اجل الترفيه نجد شخصا اسمه غيريتس مدرب فاشل يتقاضى 250 مليون مقابل مادا لا اعرف مقابل صفر الدي جاء بيه من الغابون 250 مليون في الشهر التي تصرف على منتخب الفاشل وعلى جلدة منفوخة ياخدها هده البلجيكي المتعجرف المغرور بدون ان يقوم بي اي مجهود 250 مليون التي تدهب كل الشهر للحساب غيريتس البنكي بعملة الصعبة يمكن ان تعالج خديجة المغربية كل الشهر فينكم يا الاصحاب الدين يريدون من مول 250 مليون ان يبقى في منصبه

  • Hammouda
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:33

    من يسمع ويقرأ إلى بعض المقالات والتعاليق وخصوصا الذين يرفضون التعامل مع الغرب و يطلبون بطرده من ديار المسلمين يظن أننا أمام فطاحلة في العلم والطب ، والصحيح أننا لا شيء قبلنا أم كرهنا فعندما نرسل المآت من المغاربة سنويا للمعالجة في أروبا وخصوصا عندما تسوء حالتهم الصحية فهاذا دليل على قمة ضعفنا ووهننا ،نحن أقوياء فقط في الهضرة والجبهة ومحاكمة النساء

  • "USA Cheb SheickChabib'
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:34

    Wow finally you are in France Marseille
    my little Khadija you know we still asking
    about you in Atlanta GA USA so all the
    staff and the Doctors and the nurses are
    asking about you they wish if you make it
    to USA so I still pray for you my little baby
    Khadija to be in good health say hello
    to your Mama Naima and your Dad and your
    familly so may ALLAH make us hear good
    news and insha ALLAH will be supporting
    you again with love and peace your brother
    " Hassan "" of USA A.K.A
    Cheb SheickChabib USA MUSLIM MOROCCO Rap
    HipHop Recording Artist USA 2012

  • ilyass
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:35

    ندعو الله تعالى ان يشفي هذه الطفلة الصغيرة من هذا المرض وان يرجعها لوالديها واهلها بكامل الصحة والعافية وجزى الله خيرا كل من ساعدها من قريب او من بعيد في محنتها هذه احسن الجزاء

  • عمر لم يعد ذلك المجهول الواضح
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:35

    كنت من المتتبعين لحالة الطفلة خديجة _شفاها الله -عبر وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمكتوبة
    لقد تاترت لحالها كثيرا.وارجو من الله العلي القدير ان يشفيها في العاجل ان شاء الله
    وجزى الله كل من وقف الى جانبها ماديا او معنويا
    كم كانت فرحتي حين سمعت ان شخضا تبرع بالمبلغ الذي تتطلبه العملية وكم كانت فرحتي لما سمعت ان عملية التبرع ما زالت متواصلة لكن هذه الفرحة ستصل قمتها يوم تشفى الطفلة

  • mohamed bellhaj
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:35

    اللهم ربّ النّاس،أذهِب الباس،واشْفِ أنت الشّافي،لاشفاءَ إلاّ شفاؤك،شفاءً لا يغادر سقماً

  • abdou
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:40

    اللهم ياشفي يا معافي اشفي الطفلة خديجة شفاءا لا يغادر سقمها و جاز خيرا كل من ساهم وتضامن مع الصغيرة يا رحم الراحمين

  • Madridi
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:50

    i hope that she recovers soon

  • abdo
    الخميس 9 فبراير 2012 - 23:50

    لا حول ولا قوة الا بالله اللهم يا رب ارزقها شفاء عاجلا ولا اجلا وتقبل من جميع محسنين

  • maroqui
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 00:11

    Bravo Hespress et les web de press pour l'initiative bravo mr Hicham Bahloul et chapeux a les chirugien francais que sont les mellieur lah m3a khadija sagira inchalah, bi chifa2 ya rabi ol mohsinin bakin f had lblad hamdoulah lah yjazikoum bi kher.

  • amal
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 00:15

    اللهم اشفي الطفلة خديجة و جميع مرضى المسلمين و ادم المحبة و الرحمة بيننا يا الله . اللهم اجز المحسنين و كل من ساعد خديجة خير الجزاء يا الله يا أكرم الأكرمين.

  • mairy
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 00:23

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وتم جمع المبلغ والسفر بها لتعالج
    اتمنى لها شخصيا ان تكلل العملية بالنجاح وان يزرع لها الكبد وتكبر وتعيش حياتها كاي بنت صحيحة وتدرس وتتزوج وتتفوق في حياتها
    تحية كذلك للممثل الانسان الكبير هشام بهلول فعلا هكذا يجب ان يكون اي انسان وخاصة اي انسان قدوة فشكرا
    شكرا ل هيسبريس و راديو بلوس وكل ذا قلب رحيم
    اللهم استخدمنا لنساعد الناس دون من ولا اذى

  • رشيد
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 00:31

    الله يشافيها يارب و يشافي جميع المرضى المسلمين ما أحز في نفسي هو هل كان لابد من أن يقوم هشام بهلول بالاتصال بالسيد الوزير و السيد الوزير يتصل بالسيد بنهيمة و بعد ذلك بنهيمة يقوم بمد يد المساعدة سؤال يحيرني

  • hichou
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 00:40

    ….lahoma kon m3aha ya rab al 3alaminya rab achifaa ya rab

  • tarik nassiri
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 00:52

    نتمنا لكي الشفاء العاجل ياخديجة ونحنو معكي بقلوبنا ودعواتنا إليكي وشكرا ياهشام بهلول على كل كبيرة و صغيرة جزاك الله خيرا أنت ومن معك

  • مراد الرطيبي
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 01:00

    لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
    لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
    له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
    الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
    و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

    إلهي ..

    أذهب البأس رب الناس اشف و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..

    إلهي ..

    أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

    إلهي ..

    إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيها و تمدها بالصحة و العافية ..

    إلهي ..

    لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..

  • MALEK MGOUNA
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 01:24

    DIEU est grand, vs voyez comment sont les marocains que dieu nous garde cette petite enfant à fin de la voir avc bn santé incha'llah

  • أحمد
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 01:31

    والله إن القلب ليحزن عند سماع حالة هذه الصبية وإن العين لتدمع حين ترى هذا التضامن، لازالت الدنيا بخير فلا تيئسوا اخواني من غدكم، وأقول للأم إياك أن تقنطي من روح الله فما هي الا فتنته يصيب به من يشاء، فعليك أن تنجحي في هذا الامتحان ، فلا تفارق شفتيك الحمد والشكر لله أكثر من الأصحاء ، أما طفلتك فالله مولاها فنعم المولى ونعم النصير، أسال الله لها نجاح العملية والعودة غانمة سالمة لتتربى في حضنك ….آمين يا رب العالمين

  • farid
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 01:35

    allah ichafiha min 3andou, inchallah. merci à tous ceux qui ont contribué au finanement de l'opération, avec mention spéciale à la personne qui a versé 200 millions de centimes dans le compte dde la mère.

  • عبد العزيز
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 01:40

    بسم الله الرحمان الرحيم
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم نسألك بأن تشفي هذه الطفلة البريئة وتعطيها الصبر حتى يملئ الفرح قلوب أسرتها
    ربي إنك السميع البصير وإليك الأمر فأشفيها ياأرحم الراحمين

  • كمال
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 02:20

    نسال العلي القدير ان يشفى الطفلة خديجة وان يرجعها سليمة معافاة و نرجوه ان يكتب اجر شفائها في ميزان حسنات الاخ هشام بهلول و كل من ساعد في فك كربة خديجة و الديها لا من قريب او من بعيد والله ولي ذلك و القادر عليه

  • mohamed t
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 03:11

    اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
    نسال الله العلي القدير ونحن في ليلة الجمعة ان يشفي هده الطفلة وندعو لها بالعودة سالمة الى اهلها ودويها يا ربي تقبل مني ومن جميع الدين دعو ك في سبيل ان تيسر الشفاء والسلامة لهده البنت

  • hamid
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 04:30

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم جميعا

    أتمنى للطفلة خديجة الشفاء العاجل الذي لا يغادر سقما ان شاء الله كما أتمنى الصبر لوالديها و كل من ساعدهن كذلك .

  • مصطفى
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 06:44

    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد عليه وعلى اله أفضل الصلاة والتسليم وبعد؛ الحمد لله الدي سخر رجالا ونساء بكل ماتحمل الكلمة من معنى؛ أتشرف وأعتز لكوني مغربي حينما تجد أناسا إخوة لي من وطن واحد يتضامنون من أجل قضية تحمل عنوان البراءة والتي تتمثل في الطفلة خديجة نتمنى لها الشفاء العاجل إنشاء الله وبالتالي نكون قد طبقنا حديثا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ؛ مثل المسلمين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ….. أو كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .
    فرحتونا في هذا الصباح المبارك الله يفرحكم الله يفرحكم الله يفرحكم امين امين امين
    إنشاء الله بعد الشفاء القريب إنشاء الله أنتم مدعوون جميعا بدون استثناء في بيتي .
    الله أكبر ولله الحمد

  • أبو خديجة
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 07:55

    السلام عليكم
    أسأل الله العلي القدير أن يعجل شفاءها وتعود سالمة
    جزى الله خيرا من ساهم في هذه البادرة الطيبة التي تعبر عن مدى التحام الشعب المغربي الأبي و اسأل العلي القدير أن يديم الود و المحبة بين أفراد هذا الشعب ويحفظ مكوناته صغارا وكبارا رجالا ونساءا و أن يهدينا إلى الطريق المستقيم ويختم لنا بالحسنى إنه على كل شيئ قدير و بالإجابة جدير

  • مغربي مسلم
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 07:55

    الأمة فيها خير كثيييييييييير الحمد لله. 200 مليون من امرأة واحدة؟؟؟ الحمد لله هذا يثلج الصدر. نسأل الله أن يتقبل منها وأن يشفي أختنا وبنتنا خديجة

  • youssef ربربي شاهيها
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 08:34

    اللهم يا ربي شهفيها انك على كل شيء قدير

  • مسلم
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 08:45

    اللهم رب الناس اذهب البأس اشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

  • مواطن
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 10:46

    نسأل الله تعالى أن يعجل بالشفاء للطفلة خديجة ، ولجميع مرضى المسلمين ، ونسأل الله تعالى أن يجعل صدقات المحسنين في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

  • عابرة سبيل
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 10:48

    نسأل الله تعالى أن يعجل بالشفاء للطفلة خديجة ، ولجميع مرضى المسلمين ، ونسأل الله تعالى أن يجعل صدقات المحسنين في ميزان حسناتهم يوم القيامة

  • karima
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 10:51

    ياربي شافيها وعافيها واحفظها والصبر والسلوان لواليديها والشكر لكل من ساندها في محنتها يارب لاشافي إلا أنت

  • عبد ربه
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 10:57

    (اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ) اللهم وفق كل محسن لما فيه الخير والإحسان واجعل عملهم خالصا لوجهك ياكريم يامنان

  • الهام
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 10:59

    يا رب اشفي هذه الطفلة من مرضها و ارجع البسمة الى شفاه والديها وكن لها معينا يا رب العالمين
    و الشكر الجزيل لكل من ساعدها و اجعل اجرهم عند الله

  • عدنان
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 11:20

    اتمنى من الله العلي القدير ان يوفق هذه الطفلة في خوض العملية بنجاح ويرزق اسرتها الصبر، كما اتمنى من الممثلين او الرياضيين وجميع شرائح المجتمع المغربي بكل اطيافه القيام بمثل هذه المبادرات لانها تمنح الطفل المغربي الامل في الحياة.
    ان الله لا يضيع عمل المحسنين.

  • fouzia france
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 11:21

    أتمنى للطفلة خديجة الشفاء العاجل و الصبر لامها
    يا ربي تشفي هذه الصغيرة يا رب.

  • youssef
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 11:39

    الحمد لله
    مازال الخير في ناس المغرب

  • لخبار يجيبوها التاليين
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 12:21

    اللهم ربّ النّاس،أذهِب الباس،واشْفِ أنت الشّافي،لاشفاءَ إلاّ شفاؤك،شفاءً لا يغادر سقماً

  • rachid
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 12:26

    نسأل الله تعالى أن يعجل بالشفاء للطفلة خديجة ، ولجميع مرضى المسلمين ، ونسأل الله تعالى أن يجعل صدقات المحسنين في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

  • chaoui said
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 12:47

    عندما سمعت قصة الصبية الصغيرة اختلطت دموع الفرحة بالحزن فرحت لأن هناك قلوب رحيمة اهتمت بها وساعدتها وحزنت لأنها طفلة صغيرة لا تستحق هده المعاناة ولكن هناك مئات الأطفال كخديجة أو أسوأ منها حالا فما أحوجنا الى مثل هده المبادرات

  • GHITA HIKMA FES
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 12:58

    En premier lieu je tiens à Dieu qui guérit la fille Khadija et peut récompenser ceux qui ont contribué à ce travail noble et merci pour tous les Marocains vivant à l'étranger

  • بدون
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 13:10

    نطلب من الله أن يعجل بشفاء الطفلة خديجة والبهجة لقلوب ولديها والمتتبعين و المحسنين والدين ساهمو وأعطوا ماعندهم من جهد لمساعدة الطفلة خديجة ,
    كما أقول لوالدين خديجة والبهلول ألف وألف مرحبا لضيافتكم في أي منزل مغربي هنا.
    نسكن بعيدين عن مارسيليا ولاكن راه أي إشارة تصدر منكم سنكون في سرعة البرق بجانبكم . كما أقول لستم لوحدكم نحن متتبعين للحدث والله إيفرج هد الكرب, أن الله سميع مجيب الدعوات .

  • karim
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 13:16

    انا اريد ان اتبرع بكبذي لطفلة خدييجة وبدون مقابل كريم المزكر من مدينة تازة

  • مروة الطنجاوية
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 13:34

    ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة الا با الله اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
    اللهم رب الناس ملك الناس أذهب البأس واشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي وسائر مرضى المسلمين
    بسم الله ارقيكي من كل ما يؤذيكي من شركل نفس وعين حاسد الله يشفيك
    اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن لي الطفلة خديجةبالشفاء العاجل وألا تدع فيها جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا و شافها وعافها واعف عنها واشملها بعطفك ومغفرتك وتولاها برحمتك يا أرحم الراحمين..
    اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقما أبدا وخذ بيدها واحرسها بعينك التي لا تنام واحفظها بعزك الذي لا يضام وارحمها بقدرتك يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين ..
    اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليها بالشفاء وردها إلينا سالمة من كل داء وبلاء يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام ..اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب

  • 15 سنة
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 14:27

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اشفي انت الشافى لا شفا الا شفائك
    بصراحة انا من مستمعي راديو بلوس وأشكر كل من ساهم مع الطفلة البرئة ماديا ومعنويا خاصة هشام بهلول اله لي كايخلص اما ان شاهد عليك ان الله لا يضيع اجر المحسنين

  • khadija
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 14:33

    el hamdo lillah bakyin el mohssinin fi bladna natmanaw khadija twalli labass inchaallah

  • مغربية ام
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 14:46

    الحمد لله تعالى الذي سخر هؤلاء الناس لهذه الطفلة البريئة
    من منا بقدر ان يصبر لفلذة كبده وهي تعاني…….. ومحاطة بالات اكبر من جسدها الضئيل
    اعتز بكل المغاربة الذين مدوا يد المساعدة لهذه الطفلة والله ان عيني لتدمع تاثرا من كرمكم وان كنت اتمنى ان استطيع فعل شيء
    فعلا المغاربة احرار والمغربيات حرات… اصيلات
    وادع للسيدة الفاضلة بكرمها وحسن اخلاقها ويا رب يحقق ليها كل ما تتمنا في حياتها. دعواتي لك اختي متجددة مع اشراقة كل يوم هكذا يكون المغاربة شرفاء كرماء وليس سراقا ومفسدين…

  • Muslima fi ALLAH
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 15:43

    تنشكر الخ هشام بهلول و كل من ساهم في مساعدة الطفلة خديجة الله يجعلها ليهم في الميزان المقبول و الحمد لله على كرم المغاربة

  • RANA
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 15:46

    (اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ) اللهم وفق كل محسن لما فيه الخير والإحسان واجعل عملهم خالصا لوجهك ياكريم يامنان

  • fouad
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 16:01

    اللهم اشفيها واشفينا واشفى جميع المسلمين والله يجعل المحسنين المتبرعون فى جنات النعيم انشاء الله

  • NOUREDDINE BIS
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 16:16

    Que dieu soit avec cette petite ange,a qui on espere longue vie ainsi qu a tout les malades.
    Il y a un homme qui souffre de la meme maladie et dans un etat grave dans l hopital labqar a tanger ,il est pere de trois petites filles et sans ressources ; son nom est aziz b
    dieu seul peut recompenser les gens qui pensent aux autres sans action en retour

  • محمد
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 16:30

    والله إن القلب ليحزن عند سماع حالة هذه الصبية وإن العين لتدمع حين ترى هذا التضامن، لازالت الدنيا بخير فلا تيئسوا اخواني من غدكم، وأقول للأم إياك أن تقنطي من روح الله فما هي الا فتنته يصيب به من يشاء، فعليك أن تنجحي في هذا الامتحان ، فلا تفارق شفتيك الحمد والشكر لله أكثر من الأصحاء ، أما طفلتك فالله مولاها فنعم المولى ونعم النصير، أسال الله لها نجاح العملية والعودة غانمة سالمة لتتربى في حضنك ….آمين يا رب العالمين

  • zawi abdelkader
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 16:33

    باسم الله الرحمان الرحيم
    اللهم رب الناس اذهب الباس واشف هذه الطفلة انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادرسقما امين:::::::امين
    ونشكر كل المحسنين ماديا و معنويا وعلى راسهم السيد والفنان هشام بهلول

  • fatima
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 16:42

    اتمنى الشفاء العاجل للطفلة خديجة يارب اشفي هدة الصغيرة لولديهاواشكر جميع من ساهم في هدا العمل الخيري جزكم الله كل خير

  • mohamed
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 16:43

    أتمنى من الله العلي القدير أن يشفيها ويشفي كل أطفال المغرب الحبيب

    ويبقي بيننا المحبة والآخوى والتضامن ويحفظ بلدنا العزيز علىقلوبنا

  • iman
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 17:47

    premierement, kantmna mn llah ichafi had lbnya khadija inchaalah o trje3 lbladha bsi7a o 3afiya yaaarrrbbi, et je suis comleptement sure que tous les marocaines et marocains qui suivent sa situation medicale veulent la meme chose, nous somme des marocains, avec nos marocains coeurs, pour aimer, aider, et je suis vraiment fiere d'etre marocaines, alors ce que je veux dire la situation de la petite khadija et similaire avec autres enfants au maroc, mais personne sait qqc de ca, aller les coeurs marocains, nous somme pas besoin de football pour perdre plus que 300 millions ct pour un entraineur LOOSER cette somme de la monaie est acceptable d'etre dans un compte sous le nom de peuple marocain avec un somme de 200 million ct par mois pour les cas similaire de la petite khadija, ca sera une source de jois pour plusieurs enfants qui ont besoin de traitement medical, ….ect, et precisement dans les villages et les montagnes, et qui n'ont pas la possiblite monitaire,

  • ouassima
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 18:08

    اللهم اشفها يارب الحمد لله باقي الخير فبلدنا

  • مروة الطنجاوية
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 18:24

    ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة الا با الله اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
    اللهم رب الناس ملك الناس أذهب البأس واشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي وسائر مرضى المسلمين
    بسم الله ارقيكي من كل ما يؤذيكي من شركل نفس وعين حاسد الله يشفيك
    اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن علىطفلة خديجة بالشفاء العاجل وألا تدع فيها جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا و شافها وعافها واعف عنها واشملها بعطفك ومغفرتك وتولاها برحمتك يا أرحم الراحمين..
    اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقما أبدا وخذ بيدها واحرسها بعينك التي لا تنام واحفظها بعزك الذي لا يضام وارحمها بقدرتك يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين ..
    اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليها بالشفاء وردها إلينا سالمة من كل داء وبلاء يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام ..اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب

  • رشيد ايطاليا
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 18:41

    رحمة الله معك يا خديجة اسمك يطابق اسم ام المومنين رضي الله عليها شفاك الله بامر من عنده في السماء قبل المعالجة في الارض

  • مغربية
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 19:02

    أتمنى من الله العلي القدير أن يشفيها ويشفي كل أطفال المسلمين و يحفظهم من كل سوء

    نشكر السيد بهلول على مجهوداته و نتمنى من الله ان يتقبل منه و ممن ساعد الطفالة خديجة ماديا و معنويا،

  • h-a-f-i-d-a
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 19:46

    اللهم اشفي الطفلة خديجة انت الشافي انت العافي

  • rahmani
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 20:44

    نسأل الله تعالى أن يعجل بالشفاء للطفلة خديجة ، ولجميع مرضى المسلمين ، ونسأل الله تعالى أن يجعل صدقات المحسنين في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

  • مواطن مغربي
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 20:55

    مؤسف
    لو كان لدينا ذرة مسؤولية في المغرب
    لوجدت الطفلة مستشفيات جاهزة عوض ان تضطر للسفر الى فرنسا
    لكن لا حياة لمن تنادي في ظل تدهور كامل للبنيات الصحية

    نسأل الله الشفاء العاجل للطفلة

  • حسناء
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 21:09

    الحمد لله على وجود ذوي القلوب الرحيمة,حقا بدأنا نفقد الأمل في هذا الوقت
    إنه من الصعب جداى ألا يرزق الشخص بالأطفال,ملكن من الصعب أيضا أن ترزق بطفل مريض كل ما يحتاجه وقوف الميسورين الى جانبه لمنحه فرصة العيش.
    عندما ترى عائلة تبكي الدموع لعدم ىقدرتها على تأمين مصاريف العلج الضروري,وفس نفس الوقت ترى أشخاصا يبددون المال دون اهتمام,تبديده في ما لايلزم وحتى في المحرمات.يكاد الفرد يفقد عقله,كيف هذا؟
    حقا أنها الحياة ,ولكن الله لا يحرم الصابرين لأن كل شيء من عند الله وامتحان لمدى ايماننا.
    وكمتتبعين لحالة خديجة منذ البداية,ورغم عدم امكانياتنا المادية لمساعدتها,إلا أننا ندعو لهل دائما بالشفاء
    نتمنى لها العودة إلى بلدها وهي بصحة جيدة
    نتمنى لهشام بهلول , لكل المتبرعين ,لكل المتتبعين وكل من يدعو لخديجة بالشفاء,أن يمنحه الاه الصحة ويحفظ له من هو عزيز علي .
    آمين يا رب العالمين.

  • aziz
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 21:29

    Je souhaite bon retablissement a cete gamine. j'ai vecu le même cauchemar avant d'emmener ma femme du Maroc a Paris pour une transplantation de foie. L'operation est devenue bien maitrisee. J'avais ramene ma femme en coma d'urgence par avion sanitaire grace a la fondation Mohamed 6 des oeuvres sociales de l'ensegnement. malgre que j'avais un contat d'assistance avec ma banque . Elle a benificiee d'une transplantation de foie il y a deux ans. elle a des complications qu'elle traite encore en france. chose qui peut arriver pour quelques uns. J'avais vecu un cauchemar avec mes 4 petits enfants qui etaient separes de leur maman pour une longue duree. L'assurance d'assistance que j'avais avec ma banque a refuse de transporter ma femme alors que sa vie etait e danger. Heureusement qu'il y a la fondation Mohamed 6 qui m'a aid et m'aide encore. Mon histoire je vais la publier sur ma page de FACEBOOK et je sis sur le point de trainer cette assurance en justice. Bon courage petite KHADIJA.

  • aziz
    الجمعة 10 فبراير 2012 - 21:34

    Chere petite tu porte le même prenom que ma femme et tu me rappelle des souvenirs et des soufrances que j'avais vecu. Je prie Dieu pour que tu guerrisse.Merci Hespress

  • ام اميمة اكادير
    الأحد 12 فبراير 2012 - 22:26

    الهم اشفي خديجة لاشفاء الاشفاؤك شفاء لايغادر سقماء انني قد احسست بكي اكثر من الكل لانني مريضة مثلكي ياحبيبتي ارجوا الله القدير ان يشفينا جميعا امين انك عتى كل شيء قدير

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة