الناصري: المالح والدبوز رفضا المُشاركة في "مروكي في باريس"

الناصري: المالح والدبوز رفضا المُشاركة في "مروكي في باريس"
الأحد 19 فبراير 2012 - 14:50

بطل فيلم “البانضية” و”الخطاف” يؤكد أن فيلمه الجديد موجّه للعائلة المغربية

عرض الممثل والمخرج سعيد الناصري أمام مجموعة من الصحافيين بمقر شركته بالدار البيضاء، يوم الجمعة 17 فبراير الجاري، مراحل تصوير فيلمه الجديد “مروكي في باريس”، والكواليس التي رافقت تصوير الفيلم مع نخبة من الممثلين الفرنسيين أمثال FRANCIS LALANNE و JULIEN COURBEY و JEAN PIERRE CASTALDI إضافة إلى JEAN MARIE BIGARD.

وأكد بطل فيلم “البانضية” و”الخطاف” أن تجربته الجديدة التي خاضها باعتماده على ممثلين فرنسيين في أغلب الأدوار المحورية للفيلم، جعلته يدرك إلى أي حد أن بعض “أولاد لبلاد” لا يفكرون إلاّ في مصالحهم الذاتية مثل ما هو الحال مع جاد المالح وجمال الدبوز بعد أن اقترح عليهما لعب دور محوري في فيلمه “مروكي في باريس” غير أنهما تجاهلا دعوته، في حين أن والد جاد المالح الذي كان مرشحا للعب دور اليهودي المغربي في الفيلم، طالب بمبلغ مالي مُبالغ فيه من أجل تقمص هذا الدور.

وانتقد سعيد الناصري تعامل الفكاهي الفرنسي من أصل مغربي جاد المالح وزميله جمال الدبوز للطريقة التي تعاملا بها معه، معتبرا أن الأمر ليس بـ”غريب عليهما”.

وبخصوص فيلم “ماروكي في باريس” أكد سعيد الناصري أن نصف طاقمه التقني من المغاربة وأن أجرهم لم يكن يقل عن أجر زملائهم الفرنسيين الذين شاركوا في هذا الفيلم الذي كلف ما يقارب من مليار و600 مليون سنتيم وصور بالكامل في فرنسا.

واعتبر سعيد الناصري بطل ومخرج “مروكي في باريس” أن فيلمه موجه للعائلة المغربية، وأنه ينحاز دائما لتقديم أفلام تحترم قيّم الأسر المغربية وتخلو من أي مشاهد تركز على جسد المرأة أو لقطات جنسية لإثارة المُتلقي، مؤكدا في ذات الوقت أنه لا يقدم أفيشات لأفلامه تدغدغ “المكبوت” لدى المشاهد كما هو حاصل في العديد من الأفلام التي تضع جسد المرأة كسلعة “سينمائية” تجارية لتحقيق الأرباح المادية والجوائز في بعض المهرجانات التي تطالب بهذا النوع من الأفلام.

وبخصوص الدعم الذي تلقاه فيلم “مروكي في باريس” من المركز السينمائي المغربي، أكد سعيد الناصري في تصريح لـ”هسبريس” ان فيلمه تلقى 350 مليون سنتيم من المركز، غير أن الناصري لم يعتبر هذا المبلغ يدخل في خانة الدعم لأن المركز السينمائي المغربي أصبح يدخل كشريك في العمل ويحاسبك على كل فلس صرفته. من جهة أخرى تحدث مخرج وبطل فيلم “مروكي في باريس” أن فيلمه سيوزع بفرنسا بالموازاة مع عرضه في القاعات المغربية يوم 29 من فبراير الجاري.

ويتحدث فيلم “مروكي في باريس” عن مغربي يحلم بحياة جديدة في أوروبا، وهو ما يدفعه إلى مغادرة المغرب بطريقة غير شرعية للحاق بأخيه المتزوج منذ عشرين سنة بفرنسية، قبل أن يجد نفسه متهما في قضية مخدرات عند إلى وصوله إلى فرنسا، لتتولى أحداث الشريط المليء بالمفاجآت والمغامرات بطابع فكاهي سلس.

ويستعد سعيد الناصري لتقديم العرض ما قبل الأول للفيلم للصحفيين والنقاد ونخبة من الممثلين يوم 28 من الشهر الجاري بالمركب التجاري “موروكو مول” بعد أن رحبت سلوى أخنوش صاحبت المركب التجاري بالفكرة مع تكفلها بكل الجوانب اللوجستيكية لذلك.

‫تعليقات الزوار

105
  • amine
    الأحد 19 فبراير 2012 - 18:45

    marroqui c'est une mauvais titre

  • حميد مول البوطة عاودتاني
    الأحد 19 فبراير 2012 - 18:50

    سعيد الناصري ملايري مع راسو و عندو شركات الله يزيدو
    ولكن واحد المرة شد واحد الولد في كازا كيبيع سديات يتسارا بيهم و عيط ليه على البوليس و دار معاه نهار الله يستر

  • hamid
    الأحد 19 فبراير 2012 - 18:52

    et toi said,tu pense pas a l argent,comme les autres,je ne croie pas,ce que tu fait est pour le maroc et les marocaines, si tu aime vraiment le maroc, ne gaspille pas tous ces argents dans un filn qui n apporte rien pour blad,arreter de dire des mensnnges, que ce film va faire la pub pour le maroc. non avec cette somme, on peut construire les maisons pour plusieurs familles. 600millions peut donner plus 30 maisons pour 30 familles.

  • arsalane
    الأحد 19 فبراير 2012 - 18:58

    je pense qu ils ont raison de ne pas accepter car ce sont deux grands comediens et said n est qu un pseudo-comedien ou encore un simple samsar. en plus faut -il rappeller que c est leur droit d accepter ou pas. en ce qui concerne le fait qu ils ne pensent qu a leurs propres interets faut il croire par la que said ou quiconque d autre pense a l interet des marocains…asidi bazzz lah ya3tina wajhak

  • motabi3
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:03

    عنداك غير يطلع هاد الفيلم بحال الخطاف ما عندو لا ساس لا راس

  • هند المغربية
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:10

    بعض "أولاد لبلاد" لا يفكرون إلاّ في مصالحهم الذاتية مثل ما هو الحال مع جاد المالح وجمال الدبوز بعد أن اقترح عليهما لعب دور محوري في فيلمه " !!؟؟ و الله غريب امر الفنان سعيد الناصري فهل مفروض على كل فنان مغربي ان يمثل غصبا عنه في فيلمه حتى لا يسمى مصلحجي !! هما احرار و لكل فنان ظروفه اللي لا يعرفها احد غيره و خصوصا الفنانين المغاربة اللي عايشين في الخارج كجاد المالح او الدبوز اللي غالبا ما يكونون مرتبطين باعمال اخرى يمكن هي كانت سبب رفضهم للمشاركة في الفيلم… فاحسن الظن بالناس لان بعض الظن اثم يا سعيد يا ناصري

  • HASSAN BERNOUSSI
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:11

    حسب معرفتي بخالد الناصري فهو انسان مادي يبحت عن الربح السريع فهو من النوع الدي ادا جمعتك معه علاقة عمل يمدحك حين توافق على شروطه دون ان تقايضه بشروطك اما حين تشترط عليه الجلوس معك وتحاول ادخال تعديلات على العقد الدي سيربطك به حتما سيصفك بالغرور واشياء اخرى اسالو اغلب الفنانين الدين اشتغلو معه وستعرفون الحقيقة بالنسبة لي وهدا راي شخصي فجميع ارتجالاته وادواره تفتقد الى الجدية فهي نوع من التهريج ومحاولة ارغام المتفرج على الضحك

  • finnish de les mureaix78130
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:16

    meme toi Mr said t'aime bien l'argent il faut kon di la veriter

  • سطاتي
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:25

    عبرو عليك حيت نت نتهازي و وصولي هادوك ناس ماشي بحالك دوك ناس خدمو باش اوصلو ما غيجيوش اخصرو وجوهم ففيلم باسل بحال هدوك الافلام لي سبقو بغيتي تربح فلوس من وراهم .وجهو صحيح مطفرو حتا معا المغاربة بقاو ليه غير لكورر

  • zayd
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:33

    ا سي سعيد انت فين و جمال الدبوز والمالح فين واش هما يرضاو يمتلو في الفلم ديالك ونتا بغيتي دي شهرة على يديهم مكفاوكش للممتلين ولاد لبلاد لحققيين اما هادوك مكتهمهم بلاد ولا مواليها

  • maroua
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:33

    je comprend sils refusent de jouer avec toi..toi aimes toujours etre le hero absolu et tous les autres doivent etre comparsses..tes scenarios sont nuls..tu copie des idees americaines ou egptiennes…et s ils refusent ecoutent ce qu ils ont a dire avant de penser que c est pour l argent..quelqu un qui a dejaa joue a indigene sera surment selectif

  • taha
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:37

    العربون " مروكي…."، هذا المصطلح يعني مغربي "مكحط". قل مغربي على الأقل.

  • 106377berchid
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:38

    اخي سعيد نت مخلي اولاد لبلاد او غادي عند المهاجرين اللي كيتكبروا عليك بزاف هاد الشيء

  • immigre marocain en france
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:44

    il faut pas oublier que jamal fait beaucoup de choses pour les marocains a travers son association a marrakech et son aide aux membre de sa famille au maroc, et toi said t as fais combien d association?

  • khalil
    الأحد 19 فبراير 2012 - 19:55

    لقد شاهدث هدا الفيلم في مهرجان طنجة الاخير٠والله انه مهزلة تضاف الى افلامه السابقة

  • brahimovich
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:03

    من حق كل وا حد ا ن يرفض عمل غير مقتنع به.كل اعمال الا خ سعيد دون المستوى.راي شخصي?????????

  • karima
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:09

    machi darori ykoun jamal ola lgad lmaleh bach yanjah film dyalek. rah li3ando 3ando.

  • hanane
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:09

    لم استغرب من رفض الدبوز والمالح المشاركة معه لكن كنت سأصدم في حال لو قبلا العمل معه فلا مجال للمقارنة مابالك ان يظهرا ضيوفا في فيلم من بطولته!! سعيد الناصري متيضحك متيبكي وغير معدي على السينما والتلفزيون وكنا اتهنينا منو شحال هادي شنو رجعو امرضنا عاوتاني!!

  • حمزة
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:15

    وماذا تقول أنت ياسي سعيد الناصري.. ملي لقيتي هاداك الولد مسكين كاي يبيع سيديان بيراتي كاي يترزق بيهوم الله مشيتي عيطي ليه على البوليس هزوه. وثانيا جمال دبوز وجاد المالح راهوم خدموا وتكرفصوا باش وصلوا ومايرضاوش يجيو يديرو معاك فيلم.

  • oujdi pur
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:16

    ma3andich m3a Said nasiri, mais il a raison, jamal debbouz a tourné le dos au maroc a plusieurs occasion, je ne parle pas du festival du rire de marrakech..et Gad lmaleh est un faux Marocain…eh oui…a Paris il n'a pas participé a la marche pour la palestine..et Ghaza…mais pour la marche du sioniste soldat Sahlit, il etait parmis les premiers au premiers rang!!! …mais ce qui est choquant c'est que les marocains allah yahdihoum , kaya3tazzou bjamal kharbouz et surtout Gad ssamet!!

  • Jam Eddy Bel
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:17

    C'est archi faux,Si Naciri,il m'a été donné de voir de très
    près les activités caritatives et de bienfaisance que les 2
    compatriotes Gad El Maleh et Jamal Debouze ont tous
    deux accompli en toute discrétion à Genève en Suisse,
    au profit du Maroc et ce,avec le concours également d'un
    autre israélite marocain du nom de Henry Aaron Sharvit.
    Dire alors que ces deux patriotes ne cherchent que leur profit bassement matériel,est faux et relève de la
    pure imagination.Alors,un peu de retenu,Monsieur
    Naciri. . . . !

  • مليار و600 مليون سنتيم
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:20

    فيلم ساعة ونصف من المشاهدة بمليار و600 مليون سنتيم…….

  • houssaine
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:31

    nta fine o jadlmalh fine.baghi ichhar 3la hssabo

  • مواطن
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:36

    من حقهم أن يرفضوا لسبب واحد على الأقل وهو عنوان الفيلم، فكلمة "مروكي" كلمة قدحية لا يستعملها إلا من يسيئون للمغاربة، وكان أولى بك إستعمال " مغربي في باريس" أم أنك وجدت كلمة "مروكي" أكثر إثارة بالنسبة لأصدقائك الفرنسيين وأردت إضحاكهم على المغاربة وتجني أرباحا بالضحك على أولاد الشعب!!. ثم أن العبرة بالسيتكومات اللي درتي اللي ماعندهوم حثى مستوى زيد عليها ديك فيلم "عبدوا عند الموحدين" هههه . الله يهدي ماخلق وصافي.

  • كاتب التعليق
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:40

    ﻷن أفلامك بليدة وليست كوميدية.
    وعليك تجنب البصق في وجه المتفرجين كما تفعل دائما.
    وبالتوفيق على أي حال.

  • جلال
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:44

    يجب على الناصري ان يخجل من نفسه لانه وزع المال العام المغربي على فنانين اجانب بينما فنانون مغاربة يعانون في صمت.
    هدا الشخص تسول مند عشر سنوات يهده المهزلة التي يسميها فيلما، فطاف على البلاجكة و رفضوه، ثم عرضه على عدة فرنسيين فرفضوه،الى ان اخده سيناريست فرنسي و اعاد صياغته فقط ليشتغل فيه ممتلون فرنسيون باثمان خيلية على حسابنا، و ليفك الناصري عقدة الاجنبي التي يعاني منها.
    الدبوز و المالح استحييا ان يضحكا في وجهه.

  • marocaine
    الأحد 19 فبراير 2012 - 20:52

    Monsieur,Ennasir Gad et Jamal n'ont pas de temps a perdre dans des tes films a 5dh, de plus eux ils font pas la grosse tete quand il rencontrent lors d'une ballade un petit vendeur de cd. ça les fais amuser ils les encouragent, a trouver un métier plus valorisant

  • abdessamad france
    الأحد 19 فبراير 2012 - 21:01

    اسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ، هذا (الفنان) من خلال المسلسلات التي عرضت له يتبين أنه يسخر من الجمهور المغربي لأن كل مسلسلاته متشابهة أي نفس المواضيع و كل ما يتغير فهم الممثلون الذين يؤدون الأدوار معه (أنا وخويا و مراتو،نسيب الحاج عزوز، العوني) مسلسلات ( باسلة الى اقصى درجة) و أقول لك يا سعيد الناصري راك عيان نية و لا تمت للفن بصلة اللمهم التطفل عليه و البحت عن المال و سؤالي لماذا مثل هذا الطفلي نراهم دائما على الشاشة و الممثلون الجيدون نراهم فقط في برامج مثل نوسطالجيا

  • Marocain de Taounate
    الأحد 19 فبراير 2012 - 21:03

    je pari que ce nassiri va encore se moquer de notre culture Marocaine et va nous présenter ce marrouqui comme un voleur, un casseur, un sauvage un dealer…bref il va continuer comme d'habitude à insulter notre identité et à exprimer sa haine envers lui même (la haine de soi ) pour essayer de faire rire l'autre ( les aliénés comme lui ou ceux qui croient à la supériorité de la culture occidentale ).
    En tout cas quand on aime sa culture et son identité, on les défend en mettant en avant ce qui est positif et enrichissant, mais nassiri met toujours l'accent sur ce qui négatif.
    J'espère me tromper cette fois .

  • مغربي حتى الموت
    الأحد 19 فبراير 2012 - 21:07

    الله يعطينا وجهك
    واش بغيتي تطيح السمعة ديالهم
    بادوار ديالك المبتدلة
    فنانة عالميين فدور زنقاوي
    اولا سعيد الناصيري مع كامل احترامي لك وتقديري لمجهوداتك
    لاعلاقة لك بالكوميديا
    واحد الدور لي عندك فحياتك جلباب واحد يناسبك في الادوار الكوميدية
    باااااااااااااااااااز
    وقاليك اسيدي مخرج ومنتج وممثل وبطل
    الله يعطينا وجهك
    سير جمع ولاد الدريبة دير بيهم شي فيلم بقى فرقو غير فدرب غلف
    الاعمال الفنية الكبيرة مازال ما عندك مستوى ديلها
    سمح لي على النقد اللادع عامر بالحرور لكن المعقول حتى واحد ما غيقبلوش

  • مغربية حرة
    الأحد 19 فبراير 2012 - 21:12

    تريد من نجوم يحترمهم المغاربة و غير المغاربة ان يشاركوا في عمل من طينة اعمالك الهاوية ؟؟؟؟ تريد ان تبيع و تشهر اعمالك المعروف عن مستواها العقيم باسماء معروفة و مشهورة مع ذلك تنتقدهم سبحان الله
    الفنان ذو قيمة يختار اعمال ذات قيمة و ليس اعمال كيلوا غير كور و عطي العور كما تفعل انت اعمال بدون اهداف

  • عندهم الحق
    الأحد 19 فبراير 2012 - 21:46

    عندهم الحق
    تجيب المالح و الدبوز في فيلم او دير فيها بطل عليهم ، بحل لتدير عادة في كل افلامك

  • rachid haloul
    الأحد 19 فبراير 2012 - 21:52

    je suis avec said niciiri car tout les film lli kaikhdam fiihom fahowa kai3bbar 3la La réalité de certaines familles marocaines dans les quartiers et le niveau de la culture populaire,merci said continuer

  • AMAZIGH
    الأحد 19 فبراير 2012 - 22:25

    Dabbouz et Naciri sont tous les deux parreils ils ne sont pas digne pour representer le Maroc. Pour Maleh bravo j'ai rien dire maghrebi horr.

  • bidoune
    الأحد 19 فبراير 2012 - 22:28

    un jour naciri comprendera que ses travaux snt des purs copier coller, des deja vu s, sans aucune dimensoin comiques.Enpus il se croit comedien, .Si j"etais Jad o debouzz je te poursuivrai pour escroquerie, faux et usage de faux.Ne prend pas les marocains pour des betes.Un autre consei, si tu n as pas honte, regarde un peu de Woddy Allen

  • hicham
    الأحد 19 فبراير 2012 - 22:30

    j'ai vu ce film au festival national du film de tanger, je peux dire que c'est parmi les films marocains les plus pire que j'ai vu dans ma vie, ni scénario ni jeu d'actueur, c'étais normal que gad et debbouz refuse d'y participer.

  • مغربية حرة
    الأحد 19 فبراير 2012 - 22:36

    مروكي اسم لا يحبذه جل المغاربة و هومستفز و من العنوان تيبان الجواب

  • أسيدي بــــــــــاز
    الأحد 19 فبراير 2012 - 22:47

    أس الناصري باراكا من السرقة الأدبية
    ففيلمك البانضية هو سرقة لفيلم مصري قديم بالابيض والاسود بعنوان س عمر كان يلعب فيه نجيب الريحاني دور البطولة بجانب ميمي شكيب وسراج منير واخرون …حتى في أدق تفاصيله…بطل الفيلم ادعى أنه كان في الهند وأنت ادعيت أنك جئت من الولايات المتحدة…سرقت قصته بتفاصيلها ولم تذكر في جنيريك الفيلم أنك اقتبسته بل كتبت أنك كاتبه…
    فيلمك عبدو عند الموحدين سرقت قصته من فيلم أمريكي حديث بطله من ذوي البشرة السمراء لا أذكر اسمه يحمل عنوان الفارس الأسود….
    فيلمك الخطاف سرقته من فيلم مصري لعاطف الطيب وسرقت السيناريو من مسلسل رافت الهجان
    لأتحداك يا س الناصري أن تقول العكس أو تثبته
    تظن المغاربة بلداء وتضحك على ذقونهم
    حشومة عليك اتقى الله في نفسك أولا ثم اتقاه فينا الله يرحمليك الوالدين
    وداء المركز السينمائي اللي كيعطيه الدعم خاصو يتحاكم
    واش مافيهش ناس اللي كيفهمو في السينما؟؟؟أو لم يلاحظوا سرقة قصص أفلام أجنبية ونسبها الى الناصري قصة وسيناريو؟؟؟
    الله يعطينا وجهكم ندوزو بيه فالزحام
    وحتى انت ياهسبريس لماذا لا تنشرين مثل هذه التعليقات؟؟؟؟

  • Tarik
    الأحد 19 فبراير 2012 - 23:11

    On leur proposes un travail, qu'ils l'acceptent ou le refusent ca n'a rien a voir avec leur nationalisme, et puis, qui a fait de Mr Naciri un juge en ce qui concerne Al Watania??

    Le Monsieur voulait de gros noms pour son film, et les deux comediens sont tres populaires en France, et rappelez moi encore le dernier film ou ils ont participe et dont le budget se chiffrait a quelques 1.5 millions d'euros??

    Mr Naciri confond ses propres interets, certainment materiels et peut etre aussi autres, avec les interets de tout un pays, je dois lui rappeler que nationalisme, c'est mettre son propre interet apres l'interet de la nation….

  • mehdi
    الأحد 19 فبراير 2012 - 23:13

    ويتحدث فيلم "مروكي في باريس" عن مغربي يحلم بحياة جديدة في أوروبا، وهو ما يدفعه إلى مغادرة المغرب بطريقة غير شرعية للحاق بأخيه المتزوج منذ عشرين سنة بفرنسية ….. la honte ….. de nos jours les francais viennent s'installer au maroc ..parce que y'a plus rien a foutre chez eux ……. la honte wlah

  • adel
    الأحد 19 فبراير 2012 - 23:22

    يبدوا أن سعيد الناصري يعرف رأي الجمهور المغربي في أعماله السخيفة وقرر البحث عن جمهور أخر ليرد به الإعتبار لنفسة مع أن الحقيقة واضحة وضوح الشمس
    سبق له أن عرض على نجوم الكوميديا في الشرق أمثال عادل إمام المشاركة في عمل يجمع بينهما فكان الرفض بسبب الإرتباط بمواعيد أو عدم وجود نص مناسب زائد أن الناصري هو من يتولى الإخراج
    من الطبيعي أن لا يغامر أحد معه
    مثلا حينما عرض فلم الخطاف في أحد المهرجانات المصرية خرج الجمهور غاضبا من مستوى الفلم وبدأ البحث من المسؤول عن إدراج العمل في المهرجان حتى عصام كاريكا المش واعر تبرأ منه
    أحد النقاذ علق هو فيه مخرج سنمائي يعرض مشهد في سبع دقائق دا اسمو لوك لوك …

  • aminovich
    الأحد 19 فبراير 2012 - 23:31

    en ce qui me cocerne je pense que cet acteur est un vrais materialiste ;toujours ils nous insulte dans ces films et ces scetches pour gagner de l'argent,par contre jamal et gad sont des genies de la comedie et on le droit de ne pas accepter de jouer ces maudit roles

  • مروكي
    الأحد 19 فبراير 2012 - 23:31

    سبحان الله بغيتي تشهر على حساب جاد المالح والدبوز بغيتي تخسر ليهم سمعتهم بفيلكم البايخ قال ليك مروكي في باريس الله اكبر انتا راك غير زايد على السينما سيار تهدر المال العام على فيلم بايخ انعل الشيطان واتق الله قول هادش اللي كاندير راه مامزيانش اعباس الله يهديك

  • argana
    الأحد 19 فبراير 2012 - 23:44

    أنا من محبي الفنان الجميل الناصري ،لكن ممتفقاش معاك في العنوان ديال الفيلم ـ مروكي ـ هاذ المصطلح تيطلقوه علينا الجزائريين أو التوانسا لأنهم مستكترين علينا كلمة مغاربة ،بل و الاكثر من ذلك تيقولوا خصنا نبدلوا سميت بلادنا بالمروك لان المغرب تتعني الدول المغاربية كلها، انت بهذا العنوان اسي سعيد درتي ليهم خاطرهم عن دون قصد .ارجوا أن تستدرك الامر.

  • السيد نقطة
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 00:08

    سعيد الناصري —مروكي…—
    واش أخويا ماكاتمركش من راسك ,المغرب غادي أوكايزيد القدام نتا باغي ترجعو بزز اللور, ايوا بااااااااز ليك ,أخويا شرفتي لبلاد بكري .

  • Vrai Citoyen
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 00:09

    Si on prend en considération les thèmes abordés par ce pseudo-comédien ANNACIRI, c'est pas un artiste, c'est un dilapideur de biens publics
    Au lieu d'accorder le soutien en MILLIONS DE DHS à ces gens, qui ne produisent rien, il faut que cet argent soit acheminé à financer les jeunes promoteurs, les créateurs d'entreprises, pas les créateurs de ''WALO'
    Ce genre d'artiste
    Je m'excuse pour l'expression d' ''Artiste"
    d
    ce sont des profiteurs, qui ne pensent qu'à accumuler l'argent, au détriment du malheur des pauvres du Maroc
    On vous connait, alors arrêtez de nous prendre pour des cons.
    Normalement, un artiste, un vrai, doit vivre et produire,en se basant sur ses propres moyens.
    Au Maroc, nos artistes se partagent le ''fruit'' du soutien du Ministère de la Culture avec leurs complices
    Dommage, ceci se passe en toute impunité et ''hassi messi''
    pour ne produire par la suite que bassesse et ''WALOU"
    La Hawla wala kouwwata illa bi Lah oussafi
    All
    ahouma hada moukar

  • الحياني
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 00:14

    الله يعطيكم الصحة، جميع المعلقين أجمعوا على تفاهة أعمال الناصري، لكنه مازال كيصحاب ليه بللي المغاربة كوانب يضحك عليهم فوق ما بغا، صافي غي سنطيحتو قاسحة صحابو راه فنان، العفو على هاذ الزمان الرديئ، لكن أستبشر خير بالمغاربة رغم سياسة الاستكلاخ، و الدليل أن جميع المعلقين عاقو و فاقو، فقط للأخ رقم 38، بغيت نذكرك باسم الممثل بطل فيلم الفارس الأسود الذي يشبه شبها غريبا شبه الفيلم المسمى عبدو عند الموحدين، إسمه مارتن لورنس، و ممكن أن أضيف أن فيلم الناصري يشبه أيضا فيلم رسالة إلى الوالي، و أغلب البسالة اللي كان كيديرها الناصري في دوزيم هي نسخ باهتة لأعمال عادل إمام الكوميدية، و الله يكثر من أمثالك

  • سعيد محترف في فن ...
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 00:18

    الى صاحب التعليق رقم 38
    برافو , اهنيك على الملاحظة القيمة واضم صوتي الى صوتك فيما ذكرت
    فعلا سعيد الناصيري يعد من اكبر المحترفين في فن سرقة النصوص الادبية والسينمائية والغريب في الامر انه يحافظ على ادق التفاصيل ولا يبدع هذا اللص في شيئ سوي وضع اسمه وحذف اسم المبدع الأصلي
    كم أشفق كثيرا على هدا اللص الغبي المسمى بسعيد الناصري
    واختتم كلامي برسالة الى كل لصوص العالم في جميع المجلات
    ( إذا لم تستحي فافعل ما شئت )

  • ahmed
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 00:27

    سي ناصري كن تكلمتي على اسبانيا او ايطاليا ممكن و لكن فرنسا مغاربة حنا مزيان كدبت علاش مكايونش موضوع فيلم على فرنسى وقع ليه هاد شي في المغرب او كيعجبك تضحك على ولاد البلاد.نزيدك واحد المعلومة ،الحكومة صرحت على 54 مليار درهم الي دخلت الجالية اما الجزء الي ما صرحوش بيه يعلم بيه الله لان عندنا غيرة على بلادنا اما نتا خليت تخدم فنانين مغاربة احسن منك ومشيت كتضحكهم علينا!!!!!!!مواطن مغربي غيور من فرنسا-نزيدك المالح يهودي ؤ المغرب ديرو غير باب اما جمال كيف ما كان الحال مغربي و في اغلبية show ديالو تيضحك على فرنسيين ،نتمنى تفهم كلام

  • hicham
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 00:30

    جاد لمالح و الدبوز يسيئان للمغرب باستغلالهما لعادات وتقاليد المغاربة باستعمالها كمواد لاضحاك جماهير من مختلف الجنسيات

  • brahim
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 00:45

    سي سعيد دير لينا فيلم على واحد من الجالية لرافعين راية البلاد كينين المهند سين الأ طبا ء استاذة أطر عاملين….زيد زيد:راسك عامر بحراكة,تشوهو البلاد باش تربحو فلوس.الله يعطنا وجهك.

  • MEHDI
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 00:46

    بصفتى مغربي بفرنسا شارك ماديا ومعنويا في هدا الفلم اقول لكم وبصراحة ان هدا الفلم سرقت اغللب امواله وقسمت مابين مجيب الحجوي وسعيد ناصر (النصري) والشركة المنتج بالمغرب فالممتلون الفرنسيون ساهمو بكتير من الوقت مقابل تمن بسيط رمزي من اجل الشعب والمشاهد المغربي والمحبين للمغرب
    واقول بسراحة بضرورة التحقيق في فاتورات الفلم فهده اموال الشعب المغربي فهدا الفلم لم يكلف ا120000 يورو فالمرجو من هسبرس نشر الموضوع

  • nabil
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 01:03

    Salam
    Desole mais les deux et surtout Gad font beaucoup de choses pour le Maroc.Juste regarde comme il tienne à leur pays et comment il font la pub pour le Maroc dans leurs commedies, films invitation
    plateaux televisés.
    Ils ont le droit de refusé c'est quand meme juste un film dont tu va tirer le principale benifice. Ce n'est pas une collecte de fond pour les pauvres du Maroc ni la liberation de Sebtta et Mlillia
    salam

  • كاره المجتمع
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 01:06

    كايكوليك ///////ينحاز دائما لتقديم أفلام تحترم قيّم الأسر المغربية وتخلو من أي مشاهد تركز على جسد المرأة أو لقطات جنسية لإثارة المُتلقي،//// غير شوفو لإشهارديال فيلم فيه غي لعرا أو زعما يبوس عروسة من شنايف أو كايكوليك ينحاز دائما لتقديم أفلام تحترم قيّم الأسر المغربية أاودي بنادم فشكل

  • marocain aime said naciri
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 01:38

    bon d'apres tous ces commentaire agressie contre ce comedien marocain vraiment hchouma alikoum au moin ya kelkun ki parle sur les problemes de nos jours en silence et qui dechire notre jeune celui la et un comedien comment vous voulez quil produise un film sans quil auras des scenes dhumour et du comedie vraiment vous melanger entre l'art et la politique et les arrieres pensee vraiment dhommage je vous demande de voir les film de adil imam ou autre comedien comment il produise leur film qui ont conne un grand succe dapres leur probleme quotidien de leur pays sinnn hna les marocain 3ziz 3lina les critiques comme sa wa bazz vraiment bazz

  • rachid de rabat
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 02:12

    qui critique il reste tjr critique son rien nous montre de ces talents said naciri l'un des grand acteur marocain du cinema je voie quil travaille et qui cherche a nous donne tjr des nouvelles concerant nos prlbm d'aujourd'hui d'une facons real et comique un grand bravo a ce comedien et j'e suis fier de notre said et ces film de fantastic bravo bravo bravo bonne continuation de la part d'un simple marocain

  • وزاني
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 03:05

    شحال ديال الزعامة في هد الناصري زاعم على الاخراج على مليار وشي على التصوير في الخارج زاعم على ممثلين كبار وعندهم سمعتهم ..ما عارفيش اسي الناصري انهم ادا مثلوا معاك السخافة ديالك كدخل في البالمريس ديالهم وفي هد الحالة انت الرابح الباسل وهما الخاسرين …اعباد الله شنو هدا الدبوز والمالح سيمثلا تحت ادارة ابسل خلق في المغرب ….الفن غير الزعامة وصافي

  • samir
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 05:08

    مروكي اسم حاقد أطلقه الإسبان الصليبيون الإسبان علئ المرابطين المغاربة في الأندلس وهو سب خصوصا إدا صدر من مسلم الرجاء النشر للتوضيح

  • dawak
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 05:25

    كلمة صادقة من القلب الخالص تمنيت دوما ان تتاح لي الفرصة لأقولها لك كمواطن مغربي وعاشق للفن السينيمائي والمسرحي. يا أخي سعيد الناصري أنت لا تتمتع بأي موهبة فنية على الإطلاق…لا فكاهية ولا سينيمائية ولا مسرحية وقد رأيت تقريبا مجمل( أعمالك) ولم أراك ولو للقطة واحدة كفنان. بل بالعكس ارى فيك رجل اعمال ناجح(بياع وشراي) وشخص (قافز) وجريئ و(هضايري)..لكن و الله على ما أقول شهيد وبنية صافية : انت لم تخلق لتكون فنان ..وكما أني مجبر على مشاهدة (أعمالك البايخة ) في التلفزة وهنا تتجلى موهبتك كرجل أعمال ناجح كما قلت لك لأني أستغرب كيف تقنع المسؤولين في التلفزة على إيداع تلك المهازل .
    هسبريس شكرا على النشر.

  • vérité
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 05:36

    كلمة صادقة من القلب الخالص تمنيت دوما ان تتاح لي الفرصة لأقولها لك كمواطن مغربي وعاشق للفن السينيمائي والمسرحي. يا أخي سعيد الناصري أنت لا تتمتع بأي موهبة فنية على الإطلاق…لا فكاهية ولا سينيمائية ولا مسرحية وقد رأيت تقريبا مجمل( أعمالك) ولم أراك ولو للقطة واحدة كفنان. بل بالعكس ارى فيك رجل اعمال ناجح(بياع وشراي) وشخص (قافز) وجريئ و(هضايري)..لكن و الله على ما أقول شهيد وبنية صافية : انت لم تخلق لتكون فنان ..وكما أني مجبر على مشاهدة (أعمالك البايخة ) في التلفزة وهنا تتجلى موهبتك كرجل أعمال ناجح كما قلت لك لأني أستغرب كيف تقنع المسؤولين في التلفزة على إيداع تلك المهازل .
    هسبريس شكرا على النشر.

  • Soufiane
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 05:59

    To 38, the actor's name is Martin Lawrence

  • wanamali
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 06:31

    Ils ne sont pas cinglés d'entacher leur carriere artistique a coté d'un boufofn qui fais des mascarades !!

  • مغربي
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 07:39

    كلها أعمال و أفكار للأسف مستنسخة ( صعيدي في أمستردام ) – صعيدي في أمريكا
    أسي سعيد شوفو شي خدمة أخرى غير السينما راكم كضحكوا علينا.

  • abdelmalek.france.
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 08:12

    c'est une insulte pour toutes les marocains de l'etrangé,je comprend pourquoi debbouze et lmalh veulent pas participé, deja le titre du film c'est une mauvaise publicité pour les RME

  • المغربي الفخور
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 08:33

    ادا كنت تتشدق بمغربيتك فكن جريأ بتصوير فيلم فيه ناهبي المال العام أو الفراعنة في المغرب و ستنال رضى المغاربة و نسموك رجل و نص أما احتقار المغرب و المغاربة في أفلامك الفاشلة اللتي لا تساوي شيئ في المهرجانات للأفلام و لآ تحظى بأي اهتمام للحكام ليس لك ذوق و انما تريد الركوب على موج السينما اللتي هي مدرسة و فن محترم و للأسف أنت تخرف في هاد الميدان.

  • فنان محكور
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 08:43

    اغلب المنتجين المغاربة او منفذي الانتاج لان الدعم هو دعم الدولة جشعون وشفارة وحكارة ..اعرفهم جيدا لانني ممثل وفنان ..اجابة على الناصري هل تعتقد ايها الضعيف ان هؤلاء سيقبلون خزعبلاتك ..وغيرهم من الممثلين ..هل انت سينمائي اولا ؟ انت بزناس دخلت الى هذه الرحبة السايبة بصباطك كما دخلها الكثيرون ..انت كوميدي من الدرجة الرابعة فقط ..ماعلاقتك بالسينما ؟ هل انت هو محمد العسلي او حكيم بلعباس او هشام العسري ..انت بياع شراي فبع واشتري واسكت…ولو عرف الئك الفرنسيون قيمتك لما اشتغلوا معك ..تظن نفسك كاتب سيناريو ومخرج ، هل تقرا النقذ الدي يكتب عن افلامك لتعرف حق قدرك ؟

  • Outremer
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 10:44

    J'aurais aimer que tu choisisses des scénarios plus instructifs autant que celui de George cloney qui joue le role de Salah Eddine Al ayoubi dans un film de cinema ( Le Vrai Cinéma)

  • ياسين من الصحراء
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 11:26

    هاد بنادم كيبلد الشعب المغربي و كيزيد ….ياودي سير اعتزل ولا امتهن الاخراج و لا الانتاج ….اما التمثيل عندو ماليه….واش بحالك يمثلوا معاه جاد المالح ولا الدبوز وهما من الشخصيات الاولى المؤثرة في فرنسا ….وليتي كتحتقر الشعب المغربي فيلم ورا فيلم ..حشوما ا صاحبي ….غير السكيتش الاخر كتقول حلمت راسي وليت كلب….بالنسبة لراسك هاداك شغلك اما الشعب المغربي راه واعي و مكرم و دو نخوة و عزة نفس ….

  • khalil zurich
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 12:12

    اخي سعيد اضن ان مشكلتك مع الدبوز و المالح شخصية ما لم اقول الغيرة

  • De passage
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 12:29

    D'abord quand je vois l'hunanimité des commentaires à rejeter la comédie du caniveau, je dis que le public marocain est un public intélligent.
    Je déduis également que les commentaires 55 et 56 sont soit écris soit commandés par qui vous savez.

  • Badil Abdellatif
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 12:40

    A mon avis ils ont raison de ne pas participer avec cet artiste !
    يعطي دائما نظرة استهزائية على المغاربة في الخارج كما لو أنه سويدي!.

  • تبا لمهنة يمتهنها"من والا"
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 13:01

    اود ان اعرف ما هي الدبومات التي حصل عليها الناصري في مجال المسرح و مستواه التعليمي…عروضه لا تعدو ان تكون مجرد ارتجال مبتذل و ركيك و مكرر لا يرقى حتى لعروض"الحلقة في جامع الفنا"
    هو مدين بالدرجة الاولى لمن منحوه العروض السخية من ادارة2m وفضلوا ان يفرضوا على المغاربة انماطا رخيصة من الفكاهة اشبه بعروض "عبد الرؤوف".
    ولم يدركوا ان الزمن تغير وبتغيره تفعل الحداثة فعلها قيتاثر بذلك الفن بالدرجة الاولى على اعتبار ان الفن يعكس البنية الذهنية و الفكرية للمجتمع.فهل "فن الناصري" يجسد فعلا البنية الفكرية للمجتمع المغربي!
    عروض الناصري لم تستطع تجاوز ذلك النمط الركيك و الساذج الذي يجسد ثقافة الحلقة انطلاقا من المقارنة بين عيش الغني و الفقير و زوجة الغني و الفقير و اطفال الغني و الفقير…ووووو……
    فسؤالي هو:هل يعود الزمن الى الوراء!وما دور مسؤولي 2m في ذلك!!!!

  • marocain
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 13:20

    c'est pas said naciri qui y a contacté les acteur francais se lui qui y a aidé said zamiri il s’appelle abou c'est marocain qui vie en france pour vous dire il a meme pas etais payer comme tt les acteur marocain qui ont participé a se film en sachant que tt les autres acteurs en étais payer et le film en entier il a pas couté 350000 mille euros sur certain j'etais ds se tournage martin jour et soir

  • الله يهديك يا الناصري
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 13:41

    عمي سعيد راك غير مكرفص ومعدي على السينما ماكتضحكش غير كتضحك علينا وكتجيب الفقصة وافلامك كلها منقولة ولهذا أنصحك بالبحث عن عمل اخر والسينما ماشي ديالك والعنوان ديال هاذ الفيلم المصيبة راه فيه استهزاء للمهاجرين بحال الى كل مغربي يهاجر بطريقة غير شرعية ويحدث له ما بينت من كذب في فيلمك اتقي الله وكفاك استهزاءا بنا قبل ان ترجم بالبيض ومطيشة والله يهديك 

  • عبد المجيد
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 13:47

    لهما الحق في عدم الاشتراك في مهازلك التي تسميها افلاما. همك الوحيد هو المال. انت توظف الكوميدبيا الرخيصة .انت لا تتوفر على مقومات الكوميدي. كيف تحولت بقدرة قادر الى مخرج؟ و لكن لك العذر فبائع الزيتون اصبح مخرجا في المغرب رغم انه لا يعرف القراءة و الكتابة السينمائية.

  • bnkheldoun
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 14:18

    غريب أمر المدعو الناصري ؛ يريد أن يشارك معه جمال الدبوز و جاد المالح مجاملة فقط لأنه مغربي ، ماهذا الهراء ؟ أنا لست فنانا و لا ممثلا و لو عرض علي فقط الظهور في فيلمه لرفضت ، لعدة أسباب ، كل أفلام الناصري أقل ما يقال عنها أنها تافهة ، لا سيناريو محبوك و لا قصة أساسا ناهيك عن إخراج رديئ جدا ، ثم كل أفلام الناصري مع قلتها سرقات فنية ليس هناك سيناريو واحد أصلي ؛ ثم أن الناصري مهووس بتقليد عادل إمام طبعا مع الفارق ؛ ثم في الأخير يظن الناصري أن جمال الدبوز و جاد المالح؛ الذي رحل أخيرا إلى هوليود يشق طريقه بأدوار ثانوية في أفلام واسعة الإنتشار ؛ أغبياء لدرجة مشاركتهم في تفاهات الناصري ؛ و كلنا يعلم أنه لا يريد مشاركتهم إلا لجني الربح المادي.

  • slimane de meknes
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 14:20

    Monsieur SAID vous n’avais pas le droit de rigoler sur les marocains (c’est quoi MARROKI ???!!!!) Nous sommes fières d’être MAROCAINS
    Par rapport au piratage ; vous-même vs av piratez le sujet des filmes que vous av fait

  • mustapha
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 14:35

    ربما رفض المالح والدبوز المشاركة له اسباب والا فمن قد يرفض مثل هدا العرض

  • Bazz
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 14:44

    Que dieu vous fasse payer toutes les conneries que vous diffuser à ce peuple, toi t'es matérialiste comme eux, sauf que t'es plus hyprocrite et nul, et le gros perdant c'est nous qui devions voir vos conneries de conneries sur nos petits écrans, mais moi harasst mha ch hal hada, w baraka 3liya ghir l coran et documentaires sur internet..

  • tangerino
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 15:09

    انا شخصيا اعتبر الناصري افضل فكاهي مغربي

  • kopiko
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 16:04

    gad el maleh et jamal dabbouz savent bien que vous etes un arriviste et un nul dans tous les sens.serrek almoussiba

  • lola de tanger
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 16:33

    , J'aime les sketchs de Gad EL MALEH, il représente le Maroc et lui donne une bonne image en plus Gad nous fait rire pour de bon et entame les sujets de notre vie quotidienne avec humour et je ne le vois pas avec Said Naciri car les films de ce dernier sont nul et comme il a dit le Monsieur du n°38 il imite les autres comediens et vole les idées des autres et il veut être le Héros à tout prix alors qu'il y'en a mieux.

  • hannek
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 17:36

    تَتِْجنِي الحسرة والغمة منين تنشوف بحال الأشكال ديال سعيد الناصري تيهضرو علي الفن أ…..لهضرة كثيرة أُديما تيعاير الفنانة للأسف هذا هو حاله تيعجبو يشد النميمة فالفنانة لي واصْلِين بحال جاد المالح جمال الدبوز سهام أسيف فقلب البيرو ديالو.مْنِينْ باقْيِينْ بحال هَدْ الأشكال ديال سعيد الناصري المغرب مَعَمْرُمَغَيْزِييدْ لْقَدَامْ

  • ali
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 18:03

    الى صاحب التعليق 38 فعلا هذه الامور واضحة كل الافلام نسخ لافلام لعادل امام الذي هو الاخر ياخد من افلام امريكية بالنسبة للفلم الجديد قبل العرض انا متؤكد سيكون طبق الاصل لفلم همام في امستردام.

  • abu maha
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 18:16

    أنت تريد ان تقارن بالممثلان العالميان السيد الدبوز و السيد كاد الملح …وأنا اقول لك عندما نقارن السيف بالعصا…فاننا نحطم من قيمة السيف . تلعب دائما البطل في أفلامك والواقع انك لست ببطل ولا بممثل مقتدر … أفلامك كلها سداجة وبليدة وخاصة (سيت كوم)…المغاربة أدكياء وليسوا في حاجة الى من يستهزؤا بهم…هل تعلم يا سعيد أن كم عدد علماء فرنسا من أصل مغاربي ?

  • khaldoun
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 18:59

    bien dit Mr arsalane . je ne vois comment deus geants de l'humour comme gad et jamel pourraient jouer avec un "hlaiiqui" il se prend pour qui ? vas jouer a jameaa lfna .

  • jimlam
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 19:02

    Trop trop déçu, de la prestation effectué à l'OPERA il y a un moment et je pense qu'eux mêmes sont de même.A cause de la façon dont il a traité le Maroc et les marocains. d'ailleurs des remarques sur la mesquinerie qu'il a usé.

  • Citoyen lambda
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 19:26

    monsieur ennaciri il faut pas utiliser le mot" marroki" c'est unterme avec une connotation négative à moins que tu n'utilise ça comme un argument commecial pour votre film et ça c'est encore pire puisque faire la comédie par l'autodérision franchement on en a marre à chaque fois de ces comédie à la con qui compare le marocain avec les autres, faite un effort pour donner de l'originalité w ta9iw fina wjeh allah.

  • مروان
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 20:16

    الفنان والمخرج سعيد الناصري …. تقبل مني هذا الكلام من جانب النقذ ليس من جانب التجريح …. الأولى بك ان قبل أن تخوض مثل هذه التجارب أن تتلمذ في مدارس الآبداع السينمائية ….. ومن كل نواحي العمل السنمائي الرسالي …. أخلاقا وجوهرا ….. حتى نرقى بفكرومقومات هذا الشعب المغربي المسكين ….

    أما عن فكرة الفيلم فأعتذرلك ان قلت لك أن غيرك سبق اليها وأقصد الممثل المصري محمد هنيدي …… فحاول أن تبتكر واطلق العنان لمخيلتك …. فأنا متأكد أنك ان التزمت بمقومات هذا العمل ….فستقدم ما هو أروع وأفضل ….

  • moussa alrayan
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 20:18

    سعيد الناصيري جزاه الله خيرا دائما يرفع راية المغرب عاليا
    نحبك في الله يا سعيد في متابعة اعمالك والله ولي التوفيق

  • مراد
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 20:52

    الناصري ابلد من ان يفهم قيمته.
    الناصري يغار من الدبوز و المالح.
    الناصري يعاني من عقدة الاجنبي و خصوصا الفرنسي.
    كل افلام الناصري تعتبر تنويعات على سيناريو واحد،شخص فقير يدخل صدفة في دوامة احدات ،تكون عصابة تتبعه فينتهي به الامر الى ان يصبح غنيا.
    اللي كيفقصني فهدا خينا هو انه ما بغاش يفهم بلي شرف و باقي كيلعب دور الفتى الاول.

  • rachid
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 21:25

    Naciri fait parti de cette minorité de marocains qui font avancé les choses, il a beaucoup innové, respect M Naciri, pourquoi les marocains ne sont jamais reconnaissants, ils adorent descendre les leurs.

  • nezha
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 21:52

    PRENEZ SOINS DE NOTRE TRES CHER PAYS. FAITES LE PROFITER DE VOS BIEN CONSTRUISEZ LE COMME IL FAUT. NE PENSEZ PAS QU A VUS. IL N Y A
    PAS MIEUX QUE CHEZ NOUS ASSAYER DE DONNER UN PEU DE BONHEUR AUX AUTRES / AUX MALADES AUX PAUVRES AUX AURPHELINS ET AUTRES……..

    MERCI.

  • hysterik
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 22:04

    au commentaire hanane 18
    merci tu as tout dis ,je ne rajouterai rien.
    ba3ad mna assi naciri ,sir l'halqa f'jama3 l'fna
    allah y'khlik li 3aziz 3andek!!!
    tlaq mna!!!
    wach debbouze ou l'maleh hmaq ,
    hta y'metlou m3aak!!!

  • نعمة
    الإثنين 20 فبراير 2012 - 22:55

    و الله كرهت نفسي على تضييعي لكل هذا الوقت لاقرا مجموعة تعليقات لا تنم الا على الحقد الدفين لمجموعة من الناس بدون مبرر و الله اصبحت احتار في هويتهم هل تضنون ان الاختباء وراء حاسوب بئيس و اطلاق العنان للسب و الكلام الجارح بامر يصعب تحقيقه. انه فقط جبن و وقاحة . ناهيك على الفراغ الاخلاقي .الكل يحسب نفسه عالما في كل شيئ و ينصب نفسه قاضيا باحكامه المجانية و النمطية بدون ان يتريث و لو قليلا ليحاسب نفسه و يسائلها .من انا لاسلط على الناس لساني السليط و اين انا من الحديث الشريف لاشرف خلق الله الذي جادل الكفار بالتي هي احسن فبالاحرى بني وطنه و الذي يقول "المسلم من سلم الناس من يده و لسانه" اللهم نبهنا لعيوبنا قبل ان يتنبه لها غيرنا و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

  • كضققخنه
    الثلاثاء 21 فبراير 2012 - 13:00

    والله العظيم غير كنشوف هذا خيينا فشي مسلسل أو شي سهرة أو كنغيب على القناة

  • SAHRAOUI
    الثلاثاء 21 فبراير 2012 - 19:24

    Pour te rafraichir la mémoire. Je pense que tu dois te rappeller très bien de ta belle démonstration, lors d’une soirée organisée sur une chaine marocaine.
    Ce moment inoubliable, où tu as osé surprendre tous les marocains et toutes les marocaines, grands et petits, par ton geste machiavélique très démonstratif.
    S’il te plait, ne parles plus du respect de la pudeur et essayes de trouver d’autres arguments pour défendre ton sujet .Comme ça, tu éviteras de t’attaquer à ces deux artistes qui aiment le Maroc aussi bien que tous les marocains dignes de ce nom.

  • ناقد
    الأربعاء 22 فبراير 2012 - 07:48

    بعد قراءتي للتعليقات تبين انها مجانية ، كل واحد يلقي اللكمات حتى لاآقول الكلمات للفنان سعيد وماهو بسعيد لآنكم معشر المغاربة لاتحبون ان يكون احدكم سعيدا ، لماذا لآننا ( مرراركا ) لآن الناصيري لما عنون فيلمه ب( مروكي بفرنسا) يعرف ما يقصد بذلك آو حسب ما آرى ، لآنني لم ارى الفيلم فاني لا آكون موضوعيا ، وهذا ما سقط فيه اغلب المعلقين . ربما رآيتم الفنان الشاب تيكوتا ،آه مسكين ، انه يعاني ، لا آحد يهتم به مسكين ..مسكين ..مسكين هذا اكثر ما تقولون ، هل كان احدكم يشتري تذكرة ليتفرج على مسرحية ل تيكوتا ، هل كان احدكم يدخل للسينما ليرى فيلم لناصيري او مخرج آخر، ان اغلبنا يفضل قنينة خمر او سيجارة ملفوفة على شراء تذكرة للمسرح آو السينما ، بلآحرى يفضل اسطوانة مقرصنة ، اذن كيف تريدون الفنان ان يعيش ، او تنتظرون موته البطى ، الناصيري يجمع الاموال ليعمل فيلم احسن ، لا يجمعه من اجل الخمرة والليالي الحمراء كما يفعل بعض المخرجين المزيفين
    قد تكون افلامه لاتعجبكم ولاتعجب النقاد ، لكن قد تعجب اخرين ، الاختلاف سنة
    الحياة .

  • dija
    الأربعاء 22 فبراير 2012 - 14:31

    en premier lieu je veux dire que t'as pas choisi à ton film le bon titre car en utilisant le terme maroquais cé comme si tu insultes les marocains ,gad el maleh et jamal debouz aussi. Ensuite il fallait faire participer les artistes marocains et non pas faire gaspiller leur argent .Gad el maleh et jamal debouz croient qu'ils sont des français.

  • أنا صاحبة التعليق 38
    الأربعاء 22 فبراير 2012 - 19:00

    شئ يثلج الصدر أن ألاحظ ذكاء وثقافة ونباهة المغاربة
    وشكرا للأخ الحياني الذي ذكرني باسم الممثل الأمريكي مارتن لورنس
    أحس بالاستبلاد والاشمئزازأثناء مشاهدة سعيد الناصري وهو يقذف أسماعنا برداءاته عبر ما يسميه بسيتكوم التي تفرضها علينا قنواتنا العمومية
    انه يحتقرنا ويعتبرنا أميين بلداء وأغبياء
    الا تلاحظون اخواني المغاربة سطحيته؟؟؟
    لكن العيب كل العيب على من يعطيه الدعم وأقصد المركز السينمائي الذي يشرف عليه الصايل الذي دافع عن زوجته عندما تعرت على احدى المجلات مقلدة احدى الفنانات الاجنبيات وهذا أش انتظروا منو؟؟؟؟
    والقنوات العمومية التي تمرر أعماله ضدا على المشاهد
    بالمناسبة لقد سبق لي أن واجهت الناصري بمسألة سرقته لأفلام أجنبية ونسبها لنفسه دون الاشارة الى اقتباسها فأقفل التلفون في وجهي غاضبا

  • marocain fier
    الأربعاء 22 فبراير 2012 - 23:28

    d'abord ce type il court qu’ après l'argent et je le connais personnellement .et de dire que el Maleh et Debbouze sont pas des vrais patriote ça c'est faux par ce que ils ont vu le sujet du film était vraiment nul de chez nul en plus a cause de ton soutien au mouvement du 20 fifi qu'ils voulais pas t'aider et te faire un nom en Europe par ce que ta déjà essayé en Belgique et ta raté ta carrière la bas par ce que ta pas ete a la hauteur

  • marocaine et non marroukiya
    الخميس 23 فبراير 2012 - 15:53

    أتذكر اسي الناصري أن في يوم من الأيام كنت مع صحفي مغربي تغطي احتفالات بما أنجزه الفريق الوطني أيام مصطفى حجي وصعد المنتخب الى مركبة كبيرة تدور به في مركب لتحية الجمهور الحاضر و صعدت لتكون في قلب الحدث تم شاهدتك تطلب من الناس المكلفين بالحراسة ان يقطعوا الطريق على الصحفي الاخر كي تنفرد وحدك باستجواب اللعبين المغارة و اثرت اشمئزازي مع العلم ان الصحفي الاخر لاحظ تصرفك و تم منعه من طرف الحراس من الصعود بدوره . كاع مكاتحشمس الله يعطينا وجهك و الان تشتكي من اخرين لا يريدون الظهور في أعمالك المهزله و كانك تقوم بعمل انساني و تستنكر عليهم عدم الاستجابة لدعوة حضرتكم . اعمالك مضيعة للمال والوقت ولا قيمة لها

  • شهناز
    السبت 25 فبراير 2012 - 19:12

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه سعيييييييييد الناااااااااااصييري بمووت فييييك اي سعيد الناصيري و بس و الباقي خس

  • Meeeeeeeed
    الخميس 1 مارس 2012 - 14:34

    فيلم موجه للعائلة المغربية، وأنه ينحاز دائما لتقديم أفلام تحترم قيّم الأسر المغربية وتخلو من أي مشاهد تركز على جسد المرأة أو لقطات جنسية لإثارة المُتلق.
    وللــه لم أرى كلامك هذا حينما شاهدة فلمك ياسعيد

  • jiji
    الأربعاء 7 مارس 2012 - 23:30

    أول مرة كندخل لسينما و آآآآآآخر مرة باذن الله, والله مكتحشم قالك فيلم موجه للعائلة المغربية, اوا اذا كان موجه لشي حد آخر كيفاش غادي يكون????? الله يعفو والسلام

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52

“أش كاين” تغني للأولمبيين