بعثة فريق الرجاء البيضاوي تدخل الحجر الصحي

بعثة فريق الرجاء البيضاوي تدخل الحجر الصحي
صورة: و.م.ع
الإثنين 17 ماي 2021 - 21:14

دخلت بعثة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الحجر الصحي بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية، بداية من زوال اليوم الاثنين، وذلك مباشرة بعد وصولها إلى أرض الوطن قادمة من جنوب إفريقيا، بعد المواجهة التي جمعت الفريق “الأخضر” بمضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي أمس الأحد، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد مصدر مسؤول عن المكتب المسير لـ”النسور”، في تواصل مع “هسبورت”، أن السلطات المغربية فرضت على جميع أفراد بعثة الفريق القادمين من جنوب إفريقيا الالتزام بالبروتوكول الصحي المعمول به والدخول في حجر صحي لأطول فترة ممكنة، قد تصل إلى عشرة أيام، من أجل تفادي انتشار وباء “كورونا”.

وعن الأخبار المتضاربة حول إمكانية تأجيل مباراة “بطل المغرب” ومضيفه مولودية وجدة، المقررة الخميس المقبل، لحساب مباريات الجولة الـ18 من منافسات “البطولة برو”، شدد المصدر نفسه على أن إدارة الفريق تعلم أنه ليس في مصلحتها تأجيل اللقاء، لهذا من المرجح أن يتم الاعتماد على فريق الأمل واللاعبين الذين لم يرافقوا الفريق إلى جنوب إفريقيا من أجل خوض اللقاء في موعده.

وأوضح المصدر ذاته أن برنامج مباريات الفريق “الأخضر” مكتظ، بالنظر إلى المواجهات التي تنتظر رفاق أنس الزنيتي محليا وقاريا، مشيرا إلى أن المكتب المسير يسعى إلى لعب جميع المباريات في موعدها من أجل التركيز بشكل أكبر على باقي المواجهات المهمة المقبلة، أبرزها النهائي المنتظر أمام الاتحاد السعودي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، غشت المقبل، بالنظر إلى أهميته الكبيرة ورغبة الفريق في التتويج به.

وفي سياق متصل، حطت بعثة “النسور” بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء زوال اليوم الاثنين، بعد رحلة طويلة من جنوب إفريقيا مرورا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحقق فريق الرجاء الرياضي أمس الأحد تعادلا إيجابيا بهدف لمثله على أرض مضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، على أن يستقبله في الـ 23 من ماي الجاري لحساب مباراة الإياب.

وسيحل “أمل الأخضر” ضيفا على مولودية وجدة، الخميس المقبل، لحساب منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري الاحترافي.

‫تعليقات الزوار

11
  • انتظار
    الإثنين 17 ماي 2021 - 21:23

    ماذا سيكون مصير اياب مبارة الرجاء في ظل الوباء المستجد ؟ هل سيكون الرد اسوة بالفريق الوداد الرياضي ؟

  • مواطن غيور حقا
    الإثنين 17 ماي 2021 - 21:26

    اذا كان فريق الرجاء قد تم اخضاعه لفترة من الحجر الصحي ،فكيف سيتم التعامل مع فريق اورلاندو بيراتس من جنوب افريقيا عندما سيحضر الى المغرب ،هل سيتم اخضاعه للحجر الصحي ام سيتم اجراء فحص لفيروس كورونا كما فعلت الجزائر مع فريق الوداد البيضاوي.؟

  • elinak
    الإثنين 17 ماي 2021 - 21:36

    ضحكت مزيان اللعب بفريق الأمل ومدرب الأمل وطاقم الأمل والله العظيم مهزلة ،هل وقع مثلا في أوروبا مثل هذه التفاهات ديال والو الله يهديكم أش داكم لشي كورة.

  • عبدالإله
    الإثنين 17 ماي 2021 - 21:43

    السلام عليكم، الدخول في الحجر الصحي لمدة عشرة أيام، الفريق يجب أن يتمرن ويتدرب سيمنع من لعب مقابلته ضد وجدة، إذا كل من خالطوا الاعبين والمسيرين يجب كذلك ان يدخلوا الحجر الصحي، جهاز الشرطة والجمارك في مطار محمد الخامس، مقابلة الإياب بما أن لاعبي الرحاء سيلعبون مع الفريق الجنوب افريقي مرة أخرى، إذا يجب مرة أخرى أن يدخلوا في الحجر الصحي بما في ذلك مسؤولي الفندق وغيرهم، وعندما سيخرج لاعبي الرجاء سنكون قد وصلنا لشهر غشت

  • عزوز
    الإثنين 17 ماي 2021 - 22:04

    اصحاب الكرة القدم كيسافرو معليش كميناش كورونا وناس لي عندهم الشغل كاينا كورونا ، الا اين انتم ذاهبون العالم الخامس هادا المغرب ماشي الثالث ،،، الحمد الله على نعمة النوريج والله اكبر

  • الحذر
    الإثنين 17 ماي 2021 - 22:19

    الله احد الباس ويحفظكم وياربي مايكون شي واحد منهم خرج او زار الاهل ديالو وكل مايهمنا هو عدم انتشار الوباء لاقدر الله لطفك يارحيم

  • موسم الهجرة من تونس
    الإثنين 17 ماي 2021 - 22:52

    أغلب الظن أن هذا المدرب التونسي سيفشل في قيادة الرجاء شأنه في ذلك شأن الناخب البنزرطي والايام بيننا أما الجديدة مع الجزائري فاللهم لا شماتة والفتح مع هذا السينغالي في انتظار المغرب الفاسي مع القادم التونسي .

  • رجاوي
    الإثنين 17 ماي 2021 - 23:30

    بغض النظر عن الحجر فيجب ترشيد المجهودات وعدم إرهاق اللاعبين الأساسيين والإحتفاظ بهم للمباريات المهمة كالنهائي العربي والكنفدرالية .مباراة وجدة في المتناول ومن السهل ربحها بلاعبي الأمل وبالتالي فلن يكون هناك أدنى مشكل.

  • مستفهم
    الثلاثاء 18 ماي 2021 - 00:54

    و ماذا عن مباراة الإياب المبرمجة يوم 23 من هذا الشهر إذا كانت فترة الحجر الصحي قد تصل إلى 10 أيام حسب ما جاء في المقال؟

  • ملاك
    الثلاثاء 18 ماي 2021 - 01:11

    الله يعطيكم مصيبه ماحشمتو ما راعيتو أمشبو الافريقيه الجنوبيه لا حول و لا قوة الا بالله هدشي غير علي الفلوس ؟اواجيبو معاهم الفيروس المصيبه رقم جوج الله العنها سلعه الحكومه تفو عليكم ..اوا ديوهم غير الصحراء عملو ليهم الخيام ابقاو تما شهر ماشي 14 يوم راه ديك كورونا ماشي العاديه راه مني كنقول العتماني راه تصطا صافي اوا هو امنع الطراويح السياحه الخارجيه الحاليه المغربيه و تنقل بين المدن او اسمح لفريق امشي برجليه اجيب كورونا. الافريقيه من تما هدا هو لهبال بنفسه هد العتماني ما امشي تا اقتل المغاربه كاملين

  • نبيل
    الثلاثاء 18 ماي 2021 - 11:47

    وهل سيلعب الفريق مقابلته اما م وجدة بفريق الامل فرصة للفريق الوجدي لا تعوض للانتصار على الرجاء ما دامت العناصر الاساسية الرجاء في الحجر الصحي وهل سيعاود الرجاء رفضه اجراء المقابلة كما حدث في الموسم الماضي وهل سيهدد جمهوره الجامعة بالزحف نحو المقر للاحتجاج اعتقد ان فريق م وجدة محظوظ من اجل كسب ثلاث نقاط كما يقال مصائب قوم عند قوم فوائد

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة