محاولة السرقة باستعمال العنف توقع بـ3 أشخاص

محاولة السرقة باستعمال العنف توقع بـ3 أشخاص
صورة: خاص
الخميس 6 ماي 2021 - 19:17

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح الخميس، ثلاثة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة السرقة باستعمال العنف.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان رصدت مقطع “فيديو” متداول، يظهر قيام المشتبه فيهما بتعريض ضحية لمحاولة للسرقة باستعمال العنف، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويتهما وتوقيفهما رفقة شخص ثالث يشتبه في تورطه في المشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتم إيداع المشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

‫تعليقات الزوار

13
  • بن علي
    الخميس 6 ماي 2021 - 19:35

    هادوا غير لي بغاو صلاة التراويح وهما في الاجرام صباح مساء كل يوم.تمنيت ولو لي يوم واحد أن أقرأ خبرا مفرحا في المواقع الإخبارية.ماكاين غير الاجرام مورا خوخ وكاين لي كايقول راقبوا بناتكم وربوهم جيدا.اوا ها هما الذكور لي ماكاتقوش عليهم خاص الوالدين إراقبوهم حتى هما كايردوا ليكم الجزاء ديالكم باجرامهم وسرقتكم دون أن يستحوا حتى ش ر رمضان المعظم

  • مرتقب
    الخميس 6 ماي 2021 - 19:53

    فقط لو سلطنا الاساتذة على هؤلاء منذ سن الابتدائي لتأديبهم وتربيتهم، لما عرضنا قواتنا الشرطية والقضائية لهذا الاستنزاف الذي يرهق العناصر البشرية، في نظري يجب إعادة الاعتبار للاستاذ لكي نجنب وطننا تكاثر مثل هؤلاء وما ينتج عنهم من اكتظاظ في السجون ومصاريف مرتبطة بمحكومياتهم

  • مواطن من الدارالبيضاء
    الخميس 6 ماي 2021 - 20:01

    هناك جرائم لا تتحرك لها الأجهزة الأمنية إلا من خلال مثل هذه الفيديوهات المسربة على وسائل التواصل الاجتماعي.. فلماذا لا زال المشرع المغربي يجرم عملية التصوير.. هل هذا التصوير يشوه صورة الأمن…

  • فاسي مغترب
    الخميس 6 ماي 2021 - 20:05

    وغادي يحكمو عليهم بأربعة أشهر يدخلو ياكلو ويشربو وياخدو خبرة من عند لي سبقوهم ويخرجو عاااوتاني ويديرو كثر من دابا، “هاد الأشكال خاصهم حبس عسكري ومنين يساليه يدوز للتجنيد الإجباري”

  • عبدالله
    الخميس 6 ماي 2021 - 20:08

    يجب على الشعب المغربي باكمله ان يكتب رسالة مباشرة الى ملك البلاد لجعل حد لهاته المهزلة ، راه ولينا عايشين موهوبين بهاد الداعشيين ، اين هو الأمن ديال البلاد منين ما تقدرش تخرج بلا خوف؟ رسالة الى القصر الملكي ما كاين لا قضاء ولا سيدي بوزكري راه الشعب المغربي باقي ليه غير يخرج مدور عليه الحديد والكرياج. الصبر له حدود او هادشي ما بغاش يتسالا.
    تا يشدوهوم البوليس ويدخلون الو خمسة نجوم ويخرجون ويكررون نفس الشيء او اكثر والمواطن هو الضحية.
    المغرب في خطر يا مسؤولين ، اينكم واين مسؤوليتكم لحمايتنا، واش بغيتونا كلنا نخرجو بالسيوفة؟ ديرو خدمتكم.

  • ملاحظة
    الخميس 6 ماي 2021 - 20:15

    نريد الأمن في هذا البلد تفشت الاعتداءات في كل المدن وكل الأوقات، وعلى الخطيب في المسجد أن يحدث على ما حرم الله من سرقة واعتداء على الاخر وان الدين الخلق ويتركوا مواضيع المرأة شعرها عورة ورجلها عورة كأن الرجل يرى بشعره أو رجله، حدثوا عن ما يضر الناس في هذا البلد، في عهد عمر رضي الله عنه كانت الدكاكين تترك مفتوحة في أوقات الصلاة ولا احد يسرق لانهم يعرفون أن المسلم لا يسرق.

  • الحصلة
    الخميس 6 ماي 2021 - 20:26

    هذشي علاش كنطلبو بتعميم الكاميرات في جل المدن حيث كتوثق اي سرقة او اعتداء وشكرا لكل من يسهر على خدمة هذ الوطن وشعبه ولو البعض من الكل وبكن حبذا لو تشدد العقوبة مع الغرامات العالية والمرتفعة وخاصة لاصحاب السوابق حيث ولفو الحبس واكلين شاربين ومنقيين بالسيف يديرو اكثر ايلى خرجو عارفين بلي عندهم الملجئ

  • محمد الملوكي منقطع عن الدراسة
    الخميس 6 ماي 2021 - 20:29

    مرتقب
    فقط لو سلطنا على الأساتذة معشر المنقطعين عن الدراسة……….داكشي لينديروه فيكم مانقولوهش ليكم .

  • tttt
    الخميس 6 ماي 2021 - 20:31

    بعض التعليقات متل التعليق الاول تتير الاشمئزاز اصبحت تكرر في جميع المواضيع متل لو كانت الانتى لمنعرف شنو ومني الدكر ما قلتو والو اي موضوع ولو كان رياضي يقولك لو كانت الانتى اللي لاعبا لكان كدا ومني الدكر مكاين ولو وووو شهاد التخربيق وشنو علاقة التراويح بالموضوع احترمو حريات الاخرين في العبادة وواش بغيتو تصادرو حقنا في الصلاة واش هادو اللي كيكريسيو هوما اللي كيصليو راه هادو حتى فاش كانت التراويح تتصلى فالسنوات السابقة كانو كيكريسيو واش دبا اي واحد طالب بالتراويح شفار دبا اي موضوع عن الاجرام تيخرج واحد معلق هادو هوما اللي كيطالبو بالتراويح ايوا باز ونزيدك اصاحب التعليق الاول راك مشايف والو سير لامام اي اعدادية او تانوية وغتشوف البنات شنو كيديرو مع الدراري وراء الاسواء وفيم ما كان شي خلا لو كانت البنت ترفض تمشي معاه مغيديهاش بالسيف ولكن دبا كتلقى البنات هي اللي جاراه وغاديين يفسدو ايوا قولي لو كانت الانتى ولو كان الدكر ولو بلابلابلابلا راه بغينا الولاد هوما اللي يوليو محتارمين ماشي الى كانو الدكور ما محتارمينش نطالبو بالمساواة ديال الانتى معاه وحتى هي نردوها ما محتارماش

  • ميلود المانيا
    الخميس 6 ماي 2021 - 20:39

    هادو غير فالمغرب مسلمين بيناتهم لارحمة لاحنان لاشفقة…، ويجي واحد بالحقد والحسد والكراهية يقول لك علاش تقول العكس على (خير امة اخرجت للناس)
    حمد لله على الأمن عند الألمان (الكفار)

  • انقدوا وطننا
    الخميس 6 ماي 2021 - 20:51

    يجب تعديل القانون الجنائي وكذلك مع اضافة الاشغال الشاقة لقد وصل السيل الزبى بالمواطنين اعطوا الصلاحيات للضابطة القضاءية باتخاذ اجراءات صارمة مع الاوباش الاجلاف عديمي الاخلاق والتربية وجعل سن الرشد في 16سنة عوض 18سنة مع تغريم اباء القاصرين بغرامات ثقيلة

  • sun shine state
    الخميس 6 ماي 2021 - 22:09

    preparez vos sacs a main vos telephones portables,vos portefeuilles,vos biens ,,,la semaine prochaine c,est l,aid et vous allez voir des milliers de ces criminels qui vont quitter les prisons par la grace,,,,,,,,,,,,,,aux etats unis le pays le plus democratique du monde et la grace des criminels n,existe pas.

  • عبدالله
    الخميس 6 ماي 2021 - 22:28

    علاش تحركتي في قضية الصيدلي بعد ما كان انفعاله او طلع ليه الدم . اني على يقين انه فقد التقة في الأمن لتعاطيه مع هاته الشرذمة ؟ واش بغيتو تحركو حتى الشعب يخرج حتى هو باش يدافع على راسو؟ واش قادرين ذخلو الشعب باكمله الى السجن؟ نحن كمواطنين نطلب من المسوولين مند سنين باش يخرجو قانون على حاملين السلاح الأبيض وصانعيه ومستعمليه والمسؤولين صُم بكم بحال الو باغيين هاد الدواعش .
    ديرو خدمتكوم ، انتم راكبين في الكاط الكاط ديالكك وساكنين في الفيلات ديالكوم محميين او مخليين الشعب في أمره .
    شخصيا لا أحرض على الفوضى ، بغيتكم الا ديرو خدمتكم او تبدلو القانون، قانون قاسي وسجون بعيدة عن المجرمين وعاءلتهم وأعمال شاقة.

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب