"نهضة بركان" يخطب ود اللاعب محمد أوناجم

"نهضة بركان" يخطب ود اللاعب محمد أوناجم
صورة: أ.ف.ب
الجمعة 29 يناير 2021 - 13:17

أبدى نادي نهضة بركان لكرة القدم رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي محمد أوناجم، مهاجم نادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات “الشتوية” الحالية.

وكشف مصدر مقرب من الفريق البركاني، في تصريح خص به “هسبورت”، أن اتصالات أولية جمعت مسؤولي الفريق “البرتقالي” بإدارة الزمالك، قبل أيام، من أجل تقديم عرض للتعاقد مع مهاجم الوداد الرياضي السابق.

وحسب المصدر نفسه، فإن الموضوع لم يحسم بعد، موردا أن الفريق “البرتقالي” جس نبض مسؤولي الفريق المصري من أجل تقديم عرض للاعب، وينتظر رد إدارة الفريق “الأبيض”.
من جهته، كشف مصدر مطلع بالزمالك، في تصريح لـ”هسبورت”، أن إدارة النادي لا تنوي التفريط في اللاعب خلال “المركاتو” الشتوي الحالي، بالنظر إلى قيمته الفنية داخل المجموعة.

وقال: “المدرب البرتغالي باتشيكو يعي جيداً الإمكانات التي يتمتع بها أوناجم، ويفكر في الاعتماد عليه خلال قادم المباريات، لهذا أعتقد أنه من المستبعد أن يغادر الفريق خلال هذه الفترة رغم جهود نهضة بركان للاستفادة من خدماته”.

يشار إلى أن محمد أوناجم، البالغ من العمر 29 سنة، قد انتقل إلى الزمالك المصري صيف سنة 2019، قادما إليه من نادي الوداد الرياضي.

‫تعليقات الزوار

7
  • مستغرب
    الجمعة 29 يناير 2021 - 15:05

    المسؤولون عن النادي البركاني يريدون صنع التاريخ وجعل الفريق ينافس ويفوز باي مسابقة يشارك فيها وهم موفقون في ذلك لحد بعيد فقط ما يعاب هو معدل الاعمار داخل الفريق مرتفع جدا نتمنى ان يستثمر الفريق في لاعبين صغار السن يحملون المشعل لاعبون كالهلالي باجور حذراف محمد عزيز لم يبقى امامهم الكثير ووجب تعويضهم

  • عندما قرأت
    الجمعة 29 يناير 2021 - 15:11

    * عندما قرأت عنوان المقال ، لا أملك إلا أن أبارك هذه الخطوة ،

    إنها مبادرة حسنة تستحق التشجيع و التهنئة ، لأن الإنسان عليه

    البحث و حسن إختيار خطيب إبنته فلذة كبده .

  • البرتقالة المرة
    الجمعة 29 يناير 2021 - 17:07

    إلى الأخ(مستغرب)احيطك علما أن مسؤولي الفريق البرتقالي يسيرون في الطريق و هو الآن لديه أكاديمية خاصة به لتكوين لاعبي المستقبل ما عليك إلا ان تدخل إلى موقع النهضة البركانية و ترى و إلى حين بلوغ هؤلاء الناشئين فهو يحاول أن يبصم على مكانة بين الكبار لذا فهو يبحث حاليا عن اللاعبين المرموقين رغم تقدمهم في السن. بالتوفيق إن شاء الله

  • رياضي
    الجمعة 29 يناير 2021 - 18:00

    فريق بركان أصبح كالفريق الفرنسي الذي جل لاعبيه أجانب رغم تجنيسهم …. أتمنى هذا النشاط و النجاح أن يكون في البنية التحتية للمدينة

  • البرتقالة المرة
    الجمعة 29 يناير 2021 - 19:07

    اخي الرياضي إقرا تعليقي ربما ستقتنع بان بركان في الطريق الصحيح لأنها اصبحت لديها اكاديمية تهتم بالبراعم و الصغار و الفتيان و الشبان و الأمل ما عليك إلا الدخول لموقع النهضة البركانية و سترى اكاديمية من الطراز العالي. أما في الوقت الراهن فلا بأس بتطعيم الفريق ولو من مختلف أنحاء المغرب و إفريقيا المهم هو أن النتائج رائعة ما يحز في النفس هو أن هناك العديد من الفرق المغربية تعج بلاعبين من مختلف انحاء المغرب و مخختلف الجنسيات لكن نتائجهم ضعيفة و لكن لا من مذكر المهم تبقى بركان بمثابة البرتقالة المرة رغم تشريفها للكرة المغربية رغم حقد الحاقدين.

  • مستغرب
    الجمعة 29 يناير 2021 - 21:17

    الى الاخ (البرتقالة المرة)ليس هناك اي حقد شخصيا اشجع الرجاء من الطفولة وبعدها الوداد وتاتي باقي الفرق الوطنية بعد ذلك. اعلم بموضوع الاكادمية فقد سبق وشاهدت تقرير عن الموضوع واستمعت للمشرف العام على الاكادمية وهو فرنسي الجنسية لانريد ان يتكرر سيناريو بعض الفرق التي طفت على السطح لوهلة تم هوت اسفل السافلين كحال نهضة سطات ايام البصري الخميسات والكرتيلي قنيطرة ودومو تطوان وابورون فاس وبناني نريد الاستمرارية كي يكون لنا دوري قوي نسيطر به افريقيا
    تقبل فائق الاحترام

  • البرتقالة المرة
    الجمعة 29 يناير 2021 - 23:02

    اخي(مستغرب ) تحية إحترام متبادلة لكي يكون في علمك أن سطات لم تكن لها اكاديمية و كذا الخميسات و الكاك هاته الاخيرة كان لها منقب إسمه الأب الصويري مع وفاته ماتت الكاك أما بركان فهي في الطريق الصحيح و مسؤوليها لهم دراية كاملة لما وقع للسطات و فهمت الدرس.

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز