اتهامات لفيدرير بالتلاعب في تصنيف لاعبي التنس

اتهامات لفيدرير بالتلاعب في تصنيف لاعبي التنس
السبت 5 دجنبر 2020 - 21:50

اتهم نائب رئيس الاتحاد الألماني للتنس، ديرك هوردورف، لاعب التنس السويسري روجيه فيدرير بالتلاعب في ترتيب اللاعبين الصادر عن اتحاد لاعبي التنس المحترفين من أجل مصلحته الخاصة من خلال الاستفادة من موقعه في مجلس اللاعبين.

وقال المسؤول الألماني في تسجيل صوتي على منصة “تنس نت”: “لقد غير روجيه فيدرير ببساطة النظام لحماية نفسه وهذا أمر خطأ وغير مسؤول”، وأضاف هوردورف “لقد استغل نفوذه في مجلس اللاعبين”.

وبسبب جائحة فيروس كورونا ولتفادي خسارة الكثير من اللاعبين لترتبيهم في ظل عدم اللعب، تقرر تجميد النقاط التي تم تحقيقها بين مارس 2019 ودجنبر 2020.

وبهذه الطريقة، فإن لاعبي التنس الذين لم يلعبوا أي بطولة هذا العام لن يخسروا مراكزهم في الترتيب، وهذا حال فيدرر، الذي على الرغم من عدم لعبه بعد بطولة أستراليا المفتوحة بسبب إصابة في الركبة، لا يزال في المركز الخامس.

وقد سمح هذا أيضًا لنوفاك دجوكوفيتش بالاستمرار في تقدم مريح في التصنيف العالمي. وإذا تم حساب النقاط التي حصل عليها فيدرير في عام 2020، فسيكون في المركز 29 فقط.

‫تعليقات الزوار

2
  • خالد
    الأحد 6 دجنبر 2020 - 02:02

    انه المايسترو لعب دو أخلاق عالية فنان كبير في طريقة لعب تنس حصل على ثلاثة عشرة مرة جائزة الروح الرياضية انه اشاعات لا غير من يحب التنس حقا لكن يشك ابدا في مصداقية روجر

  • 2 pac chakur
    الأحد 6 دجنبر 2020 - 02:20

    من الواضح ان هذا انسان حقود و ناقم هلى فيدرير ربما لحبه و تشجيعه للاعب آخر، فيدرير لا يحتاج للتصنيف او تغيير معايير التصنيف ليثبت اي شيء فهو الاسطورة الحية و كوكب التنس و المايسترو الذي يتعبره اغلب المتتبعين و المختصين في الشان التنسي انه اعظم لاعب على مر العصور لالقابه و امجاده و ارقامه الاعجازية و لطريقة لعبه التي تعتمد على الموهبة الفطرية و السلاسة و التقنيات دون عضلات و دون عرق و دون صراخ فعندما تشاهده كما لو انك تشاهد رساما او عازفا او راقصا للباليه، كما ان اغلب اللاعبين بما فيهم عظماء اللعبة القدامى و الحاليين كنادال و دجوكوفيتش و بيكر و بورغ و ليندل و اغاسي و كونورز و سامبراس و رود لايفر و ماكنرو و ايدبيرغ و فيلاندر و غيرهم يعتبرونه الرمز و القدوة و المثل و الافضل في اللعبة لعبا و اناقة و موهبة و فنيات ، هذا دون نسيان انه هو من اضفى و اعطى شعبية و متابعة كبرى للعبة و زاد من محبيها و مشجعيها في مختلف ارجاء العالم

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة