جزئيات صغيرة تفصل الإدريسي عن الدوري الهولندي

جزئيات صغيرة تفصل الإدريسي عن الدوري الهولندي
صورة: أ.ف.ب
الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 12:15

قدم نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم عرضا رسميا لإدارة إشبيلية الإسباني بغية الاستفادة من خدمات المهاجم المغربي أسامة الإدريسي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، مع وجود بند أحقية الشراء.

وكشفت وسائل الإعلام الهولندية عن وصول المهاجم المغربي إلى أمستردام ظهر الإثنين، لاجتياز الفحص الطبي الروتيني. وإن نجح في ذلك، فسيتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن صفقة رحيله إلى العملاق الهولندي.

ولم يتبق سوى القليل من التفاصيل لإضفاء الطابع الرسمي على وصول أسامة الإدريسي إلى “ملعب الأرينا”، ليكون خليفة كوينسي بروميس الذي يتأهب بدوره للرحيل إلى سبارتاك موسكو الروسي.

ووفق مصادر “Estadio Deportivo” الإسبانية، فإن إدارة الفريق الأندلسي كانت منفتحة على رحيل مهاجمها المغربي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي؛ إذ يرغب اللاعب كذلك في خوض المزيد من دقائق اللعب بعدما بات حبيس دكة البدلاء.

من جانبه، تحدث جولين لوبتيغي عن رحيل مهاجمه المغربي، قائلا: “إنهم يتحدثون، لكن الأمر لم ينته بعد، صحيح أن الإدريسي وصل مصابًا ولم يظهر إلا قليلًا، لقد قرر محاولة إيجاد خيار يمكنه من خلاله لعب المزيد من الدقائق”.

ولا يعتمد الإسباني جولين لوبتيغي، مدرب اشبيلية، على خدمات الإدريسي كثيرا؛ إذ لم يشركه سوى في ثلاث مباريات فقط منذ وصوله الصيف الماضي، وهي أمور دقيقة جدا لأسامة الإدريسي الذي يمكنه تغيير الوجهة هذا الشتاء.

الإدريسي، أحد أفضل اللاعبين في تشكيلة أزد ألكمار الهولندي، وقع مع النادي الأندلسي مقابل 12 مليون يورو الصيف الماضي. لكن الجناح الأيسر يكافح للفوز بمقعده الأساسي ولمنحه بعض الوقت للعب، ويقال إن مسؤولي إشبيلية على استعداد للسماح له بالرحيل، على الأقل لفترة الإعارة.

‫تعليقات الزوار

3
  • محسن
    الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 12:21

    أياكس أمستردام أعان رسميا عن تعاقده معه.

  • Simo
    الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 14:44

    هكذا هم المدربون الاوروبيون عنصريون تجاه اللاعبين العرب

  • مغربي
    الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 16:18

    ردا على المتدخل الثاني سيمو ،ليكن في علمك أن تعليقك ليس في محله لماذا؟لان المدرب يتحمل مسؤولية النتائج إيجابية كانت أو سياسة، فهناك العديد من الملاحضين والمحللين والجمهور والصحافة فكلهم وراء نتائج المدرب فلا عيب للمدرب أن يبقي لاعبا في دكة البدلاء وها ليست عنصرية. فاقدام اللعب أن كانت تتكلم فرسمييته مضمونة وأن لم يكن كذلك فمصيره الاحتياط …أما اللعب الإدريسي فهو معار إلى اجاكس لبقية الموسم ،والسؤال هل تظن يالسيسيمو بأن أجاكس فريق ضعيف؟؟؟؟وأن كان كذلك فما عليك الا الصمت احسن الأجاكس فريق كبير جدا جدا…

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب