"الروسونيري" يخطب ود زياش على سبيل الإعارة

"الروسونيري" يخطب ود زياش على سبيل الإعارة
صورة: أرشيف
الخميس 1 يوليوز 2021 - 04:14

يسعى نادي “إي سي ميلان” الإيطالي لكرة القدم للتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، من تشيلسي الإنجليزي، خلال “المركاتو” الصيفي الحالي، على سبيل الإعارة، في الوقت الذي تحتاج فيه إدارة الفريق الإيطالي إلى بعض الوقت من أجل توفير السيولة المالية الخاصة بالعرض الذي تعتزم تقديمه لخطب ود “أسد الأطلس”.

وأشارت تقارير إخبارية إيطالية إلى أن ميلان يضع زياش ضمن دائرة اهتماماته هذا الصيف، غير أن “الروسونيري” يحتاج إلى الوقت من أجل توفير المطالب المالية لتشيلسي. كما أن الأخير لا يستعجل التفريط في زياش، رغم أن المهاجم المغربي لم يحظ بالفرصة كاملة خلال الموسم الماضي رفقة المدرب الألماني توماس توخيل.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” إن إدارة ميلان تنوي الاستفادة من خدمات زياش على سبيل الإعارة، مع الاحتفاظ بـ”خيار” شراء العقد، لأنها ترى أن زياش قادر على التألق بقميص النادي بالنظر إلى الإمكانيات التقنية التي يتمتع بها.

وأوضحت تقارير إعلامية في وقت سابق أن توخيل أخبر إدارة تشيلسي برغبته في الاحتفاظ بحكيم زياش لمواسم إضافية، باعتباره واحدا من الحلول التي قد يحتاجها في قادم المواعيد، وذلك بعد أن بات “الأسد الأطلسي” قريبا من مغادرة النادي.

وحسب التقارير ذاتها، فإن توماس توخيل أخبر إدارة “البلوز” أنه ما زال في حاجة إلى خدمات حكيم زياش، وأنه يضعه ضمن مخططاته للموسم المقبل.

يشار إلى أن حكيم زياش لم يشارك كثيرا منذ تعاقد تشيلسي مع الألماني توماس توخيل، في الوقت الذي كان من ركائز الفريق في عهد المدرب السابق فرانك لامبارد الذي ألح على التعاقد معه في “المركاتو” الصيفي الماضي، ولم تتضح ملامح مستقبله بعد رغم أن عقده مع تشيلسي ما يزال ساري المفعول.

‫تعليقات الزوار

4
  • عبد الحق
    الخميس 1 يوليوز 2021 - 05:39

    قلنها و نكررها زياش يصلح للدوري الهولندي أو الفرنسي ليس لديه البنية الجسمية و لا السرعة الكافية و لا يعتبر لاعب مهاري لكي تكون له مكانة في الدوريات الأوروبية الكبرى زد على ذلك لقد بلغ في العمر عِتِياً 28 سنة في كرة القدم بالنسبة للاعب لم يستطع فرض نفسه في التشلسي انتهى.

  • حسن الجريح
    الخميس 1 يوليوز 2021 - 09:52

    رغم الانتقادات الكتيرة عبر وسائل الاعلام حول المايسترو زياش فان هذا الاخير لن يرحل عن تشيلسي لان طوخيل يعرف امكانيات زياش المهارية والتقنية رغم الاكراهات على دكت البدلاء فلن يتخلى عنه النادي وقريبا سيدخل في منظومة الفريق في نظري يبقى زياش احسن من بعض اللاعبين متل بيرنر وهارفتس وبوليستش

  • Sport du Nord
    الخميس 1 يوليوز 2021 - 12:50

    لو كان زياش لاعب مهاري كما تسوقون

    لما جلس في دكة الإحتياط و لعب 5 دقائق في كل مبارة

    البطولة الإنجليزية تحتاج إلى القوة البدنية أما زياش فهو من زجاج
    ويعطب بسهولة .

    عليه بالرحيل إلى فرق متوسطة

    أما البطولة الإنجليزية فتحتاج إلى قوة بدنية ومهارة كبيرة

  • makaveli
    الخميس 1 يوليوز 2021 - 16:34

    إعداء نجاح وفهامة في كل شيء .يفهمون احسن من الإدارة تقنية لنادي تشيلسي الذي دفع ملايين اروهات لضفر بخدمات زياش. اول موسم. وموسم غير عادي .ولعب في مكان جديد كليا على لاعب والى جانب منافسة شرسة على رسمية ومع ذالك ترك بصمته. ازره على أقل لانه فضل المغرب على هولاند .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة