خولة مجاهد "جايلان": زوجي وراء نجاحي.. ولا أعترف بالصداقات الفنية

خولة مجاهد "جايلان": زوجي وراء نجاحي.. ولا أعترف بالصداقات الفنية
صور: هسبريس
الأحد 19 شتنبر 2021 - 12:00

تألقت في أداء اللون الغربي، واستطاعت في وقت وجيز أن تلامس العالمية باختيارات فنية استثنائية، ساهم فيها زوجها ومدير أعمالها المُلقب بـ”بيتهوفن”.

في آخر ظهورها الفني، طرحت الفنانة خولة مجاهد ديو غنائيا بعنوان “Man on fire” يجمعها بالفنان النيجري “idamas”. وأوضحت أن “فكرة ديو جاءت من اكتشاف زوجي للأغنية عبر يوتيوب. أعجبت بالأغنية، وحاولنَا أنْ ندخل عليها لمسة مغربية؛ من خلال إعادة توزيعها، وكتابة الكلمات الخاصة بي”.

أغنية “Man on fire” من كلمات جايلان وإدهامس وبيتهوفن، وأشرف كل من الأخير و“Rkov” على إعادة توزيعها. أما الفيديو الكليب فقد صورت مشاهده تحت إدارة كل من “maximus icarus” و”Mr.forbes”

وعن الإكراهات التي واجهتها، ترد الفنانة المغربية المشهورة بـ”جايلان”: “حقيقة، لم نواجه أي صعوبات. كان التواصل مع الفنان idamas جيدا منذ البداية، وقمنا بتنفيذ الفكرة في ظروف تحترم الإجراءات الصحية؛ لكني أشتاق إلى المهرجانات ولقاء الجمهور”.

وعلى الرغم من تلقيها العديد من العروض من لدن منتجين، فإن خولة اختارت زوجها “بيتهوفن” مديرا لأعمالها الذي دعمها بعد العودة من “ذافويس”.

وقالت: “بيتهوفن دائما متواجد في حياتي الشخصية والعملية، وله دور مهم في نجاحي في مسيرتي الفنية؛ فهو يدي اليمنى ومنتج أعمالي، ويشجعني على العمل. لذلك، أحب العمل معه، وأشكره من كل قلبي”.

وكان الثنائي الفني قد جمعتهما أغنية “شي وقات”، التي اعتمدها فريق عمل مسلسل “ياقوت وعنبر” كأغنية ترويجية للمسلسل. كما طرحا أغنية ثانية بعنوان “إطغونجي”؛ وهي من كلمات “بيتهوفن” وألحان “جايلان” وتوزيع المنتج الموسيقي “دراكانوف”، أما الفيديو كليب من إخراج “علاء الدين الراسي”.

في مُقابل ذلك، اعتبرت الفنانة المغربية أنها “لا تربطها علاقات صداقة في المجال الفني، وتعيش في حب وسلام، بعيدا عن الخلافات التي تحدث في المجال”.

وعن إمكانية دخولها التمثيل، علقت قائلة: “أحب التمثيل، وهذا ما اكتشفته خلال تقديم الفيديو كليبات، وأعتقد أني قادرة على تجسيد الأدوار الحزينة أو المرحة”.

وعلى الرغم من تغيير خولة مجاهد اسمها الذي جاء بناء على الشهرة التي أصبحت تعيشها أكثر خلال السنوات الأخيرة، فإن والديها يحرصان على مناداتها باسمها الحقيقي بدل “جايلان”، وعلقت على ذلك: “ينادونني باسمي الحقيقي، واسم الشهرة في حالة المزاح فقط”.

‫تعليقات الزوار

6
  • Citoyen
    الأحد 19 شتنبر 2021 - 12:11

    On a besoin de vos semblables,artiste engagée.Bonne chance.

  • احمد
    الأحد 19 شتنبر 2021 - 12:11

    تحية لسكان قرية اولاد موسى الذين لا ينسون جذورهم و حيث تربوا و كبروا .

  • فرانسيسكو ولد العوني
    الأحد 19 شتنبر 2021 - 12:16

    لن تندمي على عدم وجود صداقات فنية أو حتى صداقات عادية في حياتك. هذا زمن الصداقات الإاكترونية فقط. لا تكلف شيئا و لا تلزم المرء بشيء و تبدأ بالنقر على زر و تنتهي بالنقر على زر آخر.

  • Moi__cool
    الأحد 19 شتنبر 2021 - 12:35

    Beaucoup d’artistes mais résultats décevants
    Avec tout le respect que je dois aux anciens artistes, la nouvelle génération a complètement bousillé le patrimoine marocain

  • مغربي بيضاوي
    الأحد 19 شتنبر 2021 - 12:36

    صوتها جميل .. نعم ..
    تحاول و تجتهد .. نعم ..
    لكن العالمية !! شيء مضحك..
    هل من الممكن وضع تعريف لفنان عالمي .. أم أنا أحلم..
    الشيء الحقيقي في هذا الشيء الذي قرأت هو إسم الفنان النيحيري اداماس .. ما عدا ذلك شيء يحاول ان يصل للحقيقة لكن هو في الحقيقة ابعد من ذلك .. جايلان و بيتهوفن و ميستر فوربس هههه تغيير الأسماء لا يصنع النجاح فبالأحرى العالمية .. العالمية قد يصلها المرء حتى و ان كان إسمه المزكيطي او قدور أو التايكة ..

  • نيكول كيدمان الناظور
    الأحد 19 شتنبر 2021 - 15:27

    شخصيا احب هذه الفنانة قريبة من القلب ربما لانها تبتسم من قلبها و لا تتصنع و غير مغرورة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة