التجديد الطلابي تُثَمِّن طرد السفير السوري

التجديد الطلابي تُثَمِّن طرد السفير السوري
الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 11:20

أثنت منظمة التجديد الطلابي في شخص رئيسها د.محمد ابراهمي، على القرار الذي اتخذته الحكومة المغربية بشأن طرد السفير السوري من المغرب، والذي كان “مطلبا شعبيا ما فتئت المنظمة تعبر عنه في بياناتها ووقفاتها ومسيراتها”.

وأكدت المنظمة ضمن بيان توصلت “هسبريس” بنسخة منه، “استمرار مساندتها المطلقة للشعب السوري البطل في مسيرته نحو الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية”. مطالبين الحكومة المغربية “بالاستمرار في الدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب السوري واتخاذ إجراءات أكثر قوة سياسيا واجتماعيا، انتصارا له ودعما لمسيرته في النضال حتى تحقيق الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية”، حسب ذات البيان.

‫تعليقات الزوار

8
  • عابر سبيل
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 11:40

    بصراحة انا استغرب فيما قالته التجديد الطلابي والثناء الذي اثنه في الحكومة المغربية نحن كلنا نعلم ان التجديد الطلابي هي تابعة لحزب العدالة والتنمية فمن حقها ان تثني على حزبها لان الحزب هو الداعم الرئيسي لها لكن انا لي نظرة ارى تماما ومغايرة عما قالته التجديد الطلابي بصراحة هل انتم مع سوريا ام مع الحكومة اذا كانت الحكومة لها موع من الانسانية ونوع من الاخلاق لقامت بطرد السفير منذ شهور فالشعب السوري منذ شهور وهو ستغيث ولا مجيب اذا فهذه القضية فيها ان حتى التاخر في الاعلان عن الطرد انما هو يعني التواطئ مع النظام السوري وهذا معروف حتى الجامعة متورطة في التواطئ وكوفي عنان وغيرهم من الصناديد هذا الزمان اذا ماذا سنقول نحن للحكومة المغربية…فاذا كنتم تتابعون الاخبار حتى النظام السوري الغاشم تبرأ من هذا السفير ولم يعد بحاجة اله اذا ماذا بقي لنا ان قول لاشيء سوى حسبنا الله ونعم الوكيل

  • مغربي
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 11:46

    طرد السفير السوري هو انخراط كامل و بوعي تام في المشروع الامريكي الصهيوني ضدا على الحقوق العربية…وانجرار وراء شطحات قطر والسعودية زعيمتا الصهيونية العربية….و هذيان مفتي قتل إخوانه العرب وأقصد بذلك مفتي حمد القرضاوي….خابت مقاصدهم جميعا…

  • ayman
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:20

    je ne sais pas si c'est de la naiveté ou de la stupidité! allez donc aider vos frère les "rebels" syrien dans leur lute pour la democratie, voue serez bien acceuilli par la cia la ligue arabe et bien gavé par l'argents des qataris!

  • cmak
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:21

    Je pense c est une erreure.de la diplomatie marocaine.

  • mansuri
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:40

    متى كـــــان طـــرد السفيـــر الســوري مطلبـــا شعبيــــأ؟
    و متى استفتــــى العثمـــاني الشعب ليعـــرف موقفـــه؟ الاستعمــــار يمـــزق بــــلدا عربيا إسلاميـــــا و أنتم تبتهجـــــون؟

  • osama
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:40

    تطردون السفير السوري و تستقبلون المستشار الصهيوني.
    انها لعبة مفضوحة افيقوا يا عرب .تكالبات الاسلاميين و الغربيين على نهج الممانعة و المقاومة لن يغفر لكم الزمن فعلتكم الا يحق للجيش السوري الدفاع عن مبادئه

  • مسلم
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 13:04

    ما يحدث في سوريا في مصلحة إسرائيل في الدرجة الاولة و الدول الغربية . أتضنون ان هذه الدول لها المصلحة في ان تكون الدول العربية ديموقراطية لكي تساعدنا لتحقيق ذالك. كلا ثم كلا!!! فلا تصفقوا لما تفعله بعض الدول كالسعودية التي تخشى من المد الإيراني و قطر…

  • طارق
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 20:57

    يجب علي المغرب و المغاربة استرجاع الامجاد والبروز عالميا كدولة شجاعة تسعي ورا الحق كيفما كان الثمن. فنحن نعتز بتاريخنا الغني، ويجب ان نساهم في اغنا مستقبل ابناينا.
    القرار الذي اتخد في حق السفير السوري هو خطوة مهمة نحو فرض وجودنا لوقف الظلم والطغيان بسوريا. الم ير المعقبون جثت الاطفال المتراكمة.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة