إستراتيجية "هواوي" لرفع الترابط تزيد من الإنتاجية وتحظى بشعبية في المغرب

إستراتيجية "هواوي" لرفع الترابط تزيد من الإنتاجية وتحظى بشعبية في المغرب
صور: خاص
الأحد 11 أبريل 2021 - 08:27

لرفع الإنتاجية وتسهيل التنقل من جهاز إلى آخر ،تطرح شركة “هواوي”، الرائدة في المغرب وعلى مستوى العالم، إستراتيجية التنويع التي تتيح لمستعملي أجهزتها التنقل من جهاز إلى آخر، سواء تعلق الأمر باستعمال شخصي أو مهني؛ مما سيساعد على تسريع أداء المهام، بالإضافة إلى إحداث نقلة في حياة مستخدمي “هواوي”.

كيف تساهم إستراتيجية “هواوي” في رفع الترابط وزيادة الإنتاجية؟

ففي بلاغ لها، أوضحت شركة “هواوي” أن هذه الطريقة عرفت شعبية كبيرة لدى المغاربة، حيث ستساهم في زيادة إنتاجيتهم من خلال ربط جميع أجهزتها وخدماتها الذكية بمفهوم النظام البيئي 1 + 8 + n؛ وذلك بهدف تلبية مُختلف الاحتياجات الجديدة وتيسير العمليات اليومية، سواء في المكتب أو في المنزل، ولا سيما خلال فترة التنقل ورحلات العمل؛ وذلك من خلال هواتف ذكية بأقل ميزانية وبنظام أندرويد سريع وفعال.

رؤية “هواوي” لحياة سلسة

وتعد هذه الخطوة جزءاً من رؤية “هواوي” لحياة سلسة وسهلة “HUAWEI Seamless AI Life”، التي تهدف إلى خلق اتصال وترابط أقوى بين أجهزتها. أما من الناحية التقنية، فأوضحت شركة “هواوي” أن الهاتف الذكي (1) هو محور هذا النظام البيئي مع 8 فئات من منتجات “هواوي” مثل السماعات، الساعات الذكية، أو السيارات الذكية، إلى جانب أجهزة IOT المتوافقة بلا نهاية (n)، وكلها أجهزة متصلة بطبقات مثل Huawei Share و HiLink (+)، والنتيجة توفير تجربة أسهل وأكثر إنتاجية لجميع المستخدمين.‌

ارتفاع مبيعات “هواوي” في 2021

هذا المفهوم الذي اعتمدته “هواوي” والقائم على تنويع الأجهزة أدى إلى تحقيق مبيعات جيدة، حسب بلاغ للشركة؛ فقد سجلت “هواوي” ارتفاعاً بما نسبته 392% ما بين سنتي 2019 و2020، وهو التوجه الذي يُواصل منحاه التصاعدي هذه السنة أيضا، من خلال تسجيل زيادة نسبتها 374% خلال الربع الأول من سنتي 2020 و2021.

المنحى التصاعدي لم يكن حكرا على الساعات الذكية، التي تساعد على اتباع أنماط اللياقة البدنية وقياس نبضات القلب؛ بل شمل كذلك أجهزة الصوت من علامة “هواوي”، حيث إن سماعات “Freebuds Pro” و”Freebuds 3i” اللاسلكية حققا نجاحا مبهرا بمبيعات أكثر بـ12 ضعفا خلال الربع الأول من سنة 2021 مقارنة بالفترة نفسها في 2020. ويذكر أن ‌الفئة الثالثة من أجهزة شركة “هواوي”، التي حققت نجاحا مبهرا، هي الأجهزة اللوحية “MatePad Pro” و”MatePad T10”؛ وهما معا جهازان يسهل حملهما ويمنحان وظائف متقدمة، فضلا عن الحواسيب المتنقلة “Matebook D15”، و”Matebook X Pro”.

“هواوي” تلتزم لتقديم أفضل التكنولوجيا لمستخدميها

وكشف البلاغ، في الأخير، أن شركة “هواوي” ستستمر في العمل لتقديم أفضل التكنولوجيا الممكنة إلى أكبر عدد من المستخدمين؛ وذلك من خلال أجهزة تتميز بنوعية جيدة وبتقنيات وسمات مبتكرة.

أندرويد المغرب ساعة ذكية متجر هواوي
صوت وصورة
وقفة تضامنية مع القدس
الإثنين 10 ماي 2021 - 20:49 32

وقفة تضامنية مع القدس

صوت وصورة
جائزة تميز الدورة السادسة
الإثنين 10 ماي 2021 - 19:31

جائزة تميز الدورة السادسة

رمضان1442
أساطير أكل الشارع: سناك موكادور
الإثنين 10 ماي 2021 - 19:00 2

أساطير أكل الشارع: سناك موكادور

صوت وصورة
اعتصام عائلات الريسوني والراضي
الإثنين 10 ماي 2021 - 18:30 3

اعتصام عائلات الريسوني والراضي

صوت وصورة
خلفيات اعتقال الصحفي بوطعام
الإثنين 10 ماي 2021 - 15:03

خلفيات اعتقال الصحفي بوطعام

صوت وصورة
منابع الإيمان: ليلة القدر
الإثنين 10 ماي 2021 - 14:00 4

منابع الإيمان: ليلة القدر