24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3006:1813:3717:1720:4622:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ورقة بحثية تدرس تأثيرات تراجع النفوذ الأمريكي على النظام الدولي (5.00)

  2. رصاصات شرطي توقف "سارقا خطيرا" بالمحمدية (5.00)

  3. العثماني يجهض أحلام آلاف العاطلين! (5.00)

  4. احتجاجات كورونا (5.00)

  5. مهنيو نقل المسافرين يعتزمون تصعيد الاحتجاج مقابل طاولة الحوار (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الشباب السعودي يحاول إغراء أزارو بـ"راتب سمين"

الشباب السعودي يحاول إغراء أزارو بـ"راتب سمين"

الشباب السعودي يحاول إغراء أزارو بـ"راتب سمين"

يقترب الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري لكرة القدم، من حسم مستقبله والانتقال إلى فريق جديد يدافع عن ألوانه بدءا من الموسم المقبل، بعدما بات خارج حسابات ناديه الحالي.

وتوصل المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي بعرض مهم من نادي الشباب السعودي، الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب بعد نهاية فترة إعارته إلى الاتفاق المنتمي كذلك إلى دوري محمد بنسلمان.

ويحاول مسؤولو نادي الشباب إغراء البالغ من العمر 24 سنة، وذلك بمنحه راتبا سنويا يصل إلى مليون دولار، مقابل نيل موافقته على ارتداء قميص المجموعة، لاسيما في ظل توصله بعروض أخرى من بينها عرض مثير للاهتمام من ناد إماراتي.

وانضاف اليوم السبت فريق قطري إلى ركب الأندية المهتمة بخدمات أزارو، الذي أصبح رحيله عن الأهلي مسألة وقت فقط، لاسيما بعدما قال المدرب رينييه فايلر إنه غير محتاج إلى خدمات المهاجم المغربي نظرا لعدم انسجامه مع خططه وطريقة لعبه.

واضطر الفريق السعودي المذكور إلى رفع عرضه ليصل إلى مليون و200 ألف بغية إقناع الهداف المغربي الذي رفض العرض الأول، ويمني النفس هذه المرة بقبول عرضه، مع استحضار مكافآت الفوز بالمباريات في الدوري السعودي وكذلك تسجيل الأهداف. وترغب إدارة الشباب في التوصل إلى اتفاق نهائي مع أزارو بخصوص الشروط الشخصية، قبل إرسال عرض رسمي إلى إدارة الأحمر المصري.

وكان المهاجم سالف الذكر انتقل إلى الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر، في وقت مازالت للاعب سنة في عقده مع الأهلي، يحق له بعد انتهائها الانتقال إلى أي نادٍ مجانا.

ويستغل مهاجم الأسود فترة توقف النشاط الرياضي بسبب "جائحة كورونا" للمفاضلة بين العروض، بغية اختيار الأفضل منها، لاسيما أن إدارة الأحمر المصري حددت مبلغ ثلاثة ملايين دولار مقابل بيع عقده للأندية المهتمة بخدماته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - احمد الأحد 31 ماي 2020 - 23:11
الدوري السعودي أقوى دوري عربي بالاضافة الى الدوري المغربي والمنافسة في هذه الدوريات قوية ولايمكنك ان تحدد صاحب اللقب الا عند نهاية البطولة وليس كالدوري المصري الذي يتم حسمه قبل بدايته للاهلي غالبا وهذا دليل على ضعف الدوري المصري وبكل صراحة أزاروا اذا بقي بمصر لن يحلم بالمنتخب المغربي والعكس صحيح اذا ذهب الى الدوري السعودي.واعتقد ان ازاروا لاعب كبير وترك صدى طيب بمصر وهو قادر على ان يمارس بأقوى الدوريات انشاء الله.وللعلم فقط فالزاكي حصل على لقب أفضل حارس على مر العصور بافريقيا لانه لعب باسبانيا وحقق أرقاما هناك ولو لعب بالأهلي مثلا40000000مقابلة لما حلم بهذا التتويج.اه يااوربا آه.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.