24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4908:2113:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | شابة: والدي يغتصبني

شابة: والدي يغتصبني

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (61)

1 - فاطمة الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:04
اللهم سترك يارب .يارب لا تاخدنا بما فعل السفهاء منا .اتمنى ان تحتضن الجمعيات هده الضحية وتساعدها هي ومولودها
2 - مراد الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:04
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم لا تأخدنا بما فعل السفهاء منا
المرجو التكفل بهاته الأم من طرف اطباء متخصصين حتى يأخد القضاء مجراها رغم ضعفه.
3 - ادريس الوردس الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:07
اللهم ان هذا لمنكر.اللهم الطف بنا
4 - مغتربة الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:10
حسبي الله ونعم الوكيل اش هدشي كنسمع ، اش هد الكبت اش هد الظلم فين الواليدين الي كانو كيخبو ولادهم كتر من نفسهم اش هد المنكر ، الدول الاوروبية ما فيهاش هد الكبت وهد المصائب الي غزات بلادنا الله ، يلطف الله يلطف الله يلطف
5 - mariam الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:10
لحول ولا قوة إلا بالله قطعتيلي قلبي والله العاضم ولكين كنقول محال يكون هادك بشر هادك حاش وش يكون حتا حيوان كين شحاد كيعمل هيدا فولادو أو زاد معاه حتا صحبو الله يعملك شي طريق أختي
6 - عبد السلام الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:12
تعليقا على ما سمعت من هذه القصة المؤلمة بكل المقاييس التي بكيت حينما سمعت معاناة هذه االضحية التي تعرضت للاغتصاب من طرف أبيها وتدمرت حياتها فالمرحو من الاخوة في عين المكان مواساة هذه البنت العظيمة التى تحدثت بجرأة كبيرة وايمان كبير بالله وبما كتب الله عليها فيا أصحاب القلوب الرحيمة أنقذوا هذه المكلومة
7 - مواطنة الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:13
لاحولا ولا قوة إلا بالله.وش هدو ناس ولا حيوان ولا كيفاش كاع.وه ملي تزوجات زعما معرفش كع رجلها وش هي بنت ولا لا.وهاد باها فش من كوكب جابوه وهي زعما ٢٠ عام وهو كيمارس عليها وعمرها مهدرات.
8 - hassan الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:13
لا حول ولا قوة إلا بالله ، إن القلب يخشع والعين تدمع و إن على فراقك يا انسانية لمحزونون.
9 - المغرب بلا زواق الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:14
هدا هو المغرب وهدا هو الواقع ومن هاد البنت يوجد المآت وحتى اﻷلاف ولكن قلة الوعي والخوف من الفضيحة هو الحاجز للبوح بمايجري للأطفال في مغربنا الجميل مغرب الحضارات كما يقول المنافقون في بعض التعاليق .. حنا عندنا الخصوصية دبلادنا وهي .. التمغربية .. طز فتمغرابية إلى كانت هي هادي ولينا بيتاصروفاتنا الشادة أضحوكة الشعوب سمح ليا يلا كان كلامي قاصح هادشي كيغيضني ملي تنسمعو
10 - lahcen de Paris الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:18
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أقسم بالله العظيم أنني لم أستطع إتمام سماع ما ترويه هذه السيدة من مآسي، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الشعب الجاهلي والحيوانات المفترسة ألطف وأرحم واعقل من بعض الجرثونات اللتي تعيش في وطنني الحبيب، نطلب من ألله تعالى ومن السلطات المحلية أن تعاقب وتعذب أشد العذاب هذا الأب المجرم.
حسبي ألله ونعم الوكيل.
11 - السلام الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:18
عجزت عن التعبير لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعمة الوكيل
12 - تأهيل نفسي . الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:19
والدها يغتصبها ويتاجر بها وحامل من سفاح وزوجها لايريد معاشرتها ويرغب في طلاقها هي قصص مرت ولا يمكن أن يعاد الزمان فلا تقع ، على الدولة أن تهيء للفتاة برنامج تأهيل نفسي حتى تتقبل الواقع كما كان وتستمر من جديد وتبدأ المشوار وإلا فإنها لن تجني إلا الحزن والضياع فالماضي بايعاد كان حميلا أو كان بمنتهى القبح والإشمئزاز .
13 - صوت اسفي الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:25
رسالة موجهة لزوج الضحية اخي هاد الانسانة ضحية ديال الاب ضحية ديال الشخص الي واجب يحمها من ديأب الزمان الانسان الي هوة الامان بنسبة للفتاة لاكن للاسف هوة الدئب اخي هاد الانسانة لادنب لها فكر بعمق وتستر على هاد الانسانة واجرك عند الله عضيم هاد الانسانة ماشي فسدات بالارادة ديلها مع انسان غريب هادي ضحية ديال الاب بالعكس غادي تكون راجل الى كنتي في جانبها وقمت بأنقادها من الوضع الي هي فيه ومنحتيها الامان في الحياة كون انت الاب انت الامان والله اخي اجرك عند الله عضيم رسالة لكل انسان قريب لهاد الانسان حاول تغير افكار الزوج جزاكم الله خيرا
14 - عبد الحكيم الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:26
والله العظيم ما لقيت من نقول، حرام هادشي، هذا الشخص الحثالة الإعدام قليل في حقه، كنتمنى من المجتمع بكل مكوناته يرجع الاعتبار لهاد البنت التي لا ذنب لها والتي هي ضحية هذا المجرم الذي لا يستحق الشفقة
15 - mohs الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:28
نطلب من العدالة أشد العقاب لهدا الوحش الأدمي بالاحرى يجب إعدامه في الشارع العام حتى يكون عبرة لامثاله
16 - مواطن غيور. التربية الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:30
السلام عليكم. يحز في النفس أن أمراضا نفشية لم يكن المجتمغ يعرفها أصبحنا نسمعها و لا تفسير علمي لها، شاب يغتصب أمه، أب يغتصب بناته بل حتى الدكور انتهك عرضهم، الله يستر.
نصيحتي للأباء و الأمهات :
- لا تنتهكوا عوراة أطفالكم أمام الغرباء و لو في الحمام العمومي أو الشاطئ.
- لا تعري بناتك الصغار و خصوصا حين البلوغ أمام الاخوة الدكور و حتى أمام أبيهم.
- تفرقة الأطفال في المضاجع أي حين النوم.
- تجنيب الأباء و حتى الأطفال البرامج المهيجة جنسيا، كالمسلسلات المدبلجة أو الفيديوكليبات ...و التي لا تمت لمجتمعنا بصلة.
- عدم الاستهزاء بعقل الأطفال أو التقليل منه، فهم يلتقطون الاشارات و الحركات بسرعة و بدكاء.
- و في الأخير التربية الجنسية الصحيحة كالأم مع بنتها، و التحاور معهم عند كل مشكل.
17 - N.H الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:38
بزاااااف هدشي لا يعلم الغيب إلا الله إلا كنتي كتكذبي متنسليش بلي ليوما الحياة و غذا الموت
18 - مغربي الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:41
حسبي ألله ونعم الوكيل. شيء تقشعر له الأبدان. أي زمان هذا يا ربي
19 - احمد الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:43
من الواجب فتح تحقيق فوري في هذه النازلة وحمايةهذه السيدة بعرضها على طبيب نفساني ...
20 - مبرزط الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:47
الراجل اللي تخلى عليها فهاذ الموقف ظلمه أكثر من ظلم والدها. هذا ان صحت هذه القصة
21 - جفت الاقلام..!!! الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:57
هذا هو اكبر عار.لا بد من فتح التحقيق بسرعة وحماية تلك المسكينة المكلومة والوقوف بجانبها..كلب حتالة المجتمع..العقوبة لابد ان تكون رادعة حتى لامثاله .DN ستكون نتائجها واضحة...افعلوا ما يحمي مجتمعنا جزاكم الله.
22 - اسمهان الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:59
للمعلق المغرب بلا زواق. اش كاترقع..... راه حنا ربعين مليون يعني حالات بحال هادي... عشرة او عشرين او حتى مائة اشنا هي فربعين مليون مني انت تتكلم وكان المغرب عامر بهاد الشي... المشكل اننا نحن المغاربة ننشر اي شي فالقنوات التواصل و الاعلام حتى اصبح البعض يتكلم وكان المغرب كله كما بعض الوقائع التي تنشر....
23 - اسمهان الجمعة 16 نونبر 2018 - 19:04
انا لم افهم من ثمانية سنوات وهي تغتصب.... الئ ثمانية عشر عام.... اي عشر سنوات وهي لم تتستغث باحد ولم تخبر احد من اقاربها او الجيران ولم تهرب ولم تحمل....!!!! عجيب هذا وغريب!!!!!
24 - momo الجمعة 16 نونبر 2018 - 19:11
si c juste cequ'elle dit c vraiment dangereux ,un homme qui baise sa fille!! il faut le condamner à 20 de prison .même s'il ne croit pas à la religion,il doit respecter ses enfants sauf les malades font ça
25 - كمر الجمعة 16 نونبر 2018 - 19:35
ماذا فعلوا بالاب المغتصب و صديقه في الدنيا،اما الآخرة فذلك حساب آخر.
26 - أمر غريب الجمعة 16 نونبر 2018 - 19:35
لاحول ولاقوة الا بالله، قصة غريبة ومؤثرة لحد الآن عقلي لايتقبلها، أطلب الله أن تتدخل السلطات والجمعيات في فك هذا اللغز الغريب وأن يكون زوجها رجلا ويساعدهذه الام في محنتها إذا كانت الاقوال صحيحة، الله سيجازيه خير الجزاء إذا تكفل بها وبابنها، يارب فرج عليها وألطف بعبادك وإبعد عنهم كل شر...
27 - TGV الجمعة 16 نونبر 2018 - 19:45
نعم!!! انها المخدرات.
الله يشوف من حالك ابنتي. عند ربكم تختصمون والله يلا بكاتني مني قالت واش هذا اللي حاملة بيه خويا؟
28 - مصيبة صابتنا الجمعة 16 نونبر 2018 - 20:00
المشككون في رواية البنتق يا قلوب الحجر البنت عاشت العذاب فالجبل و العزلر منذ ان كانت عندها 8 سنين لا قدرت تشكي و لا قدرت تبلغ و انتوما مستعدين تشفاو فيها... انتم اصلا خير دليل على انحطاط و جبن هذا الشعب الي اصبح تيشوف الاغتصاب و الكريساج و التشرميل قدام عنيه فالنهار و تيقول لهلا يقلب لا يقدم لا نجدة لا مساعدة لا شهادة و لو للله ! اقبح شعب على وجه الارض هو لي تيسكت على اغتصاب الاطفال و تشريدهم و تحقيرهم ! لو كنا عند اليهود او الماجوس او اي جنس اخر لقامت الدنيا و امتلئت قنوات التلفزة و الراديو و الانترنت غير بهاذ الخبر الصادم لكن المجتمع المغربي اصبح مطبعا مع الاغتصاب و يتلذد بماسي الاخرين لانانيته و ظلمه بعضه البعض...مجتمع فاسد سليط اللسان طماع لا يحب الا المال و الشهوات الشخصية و مطبع مع الفساد يشجعه و ينشره. اما الدولة فاذا لم تقم باخد حق هذه البنت فمصير بناتها و اعراضها سيكون كذلك ! اللهم ارحمنا اللهم ارحمنا اللهم ارحمنا و ارحم هذا البنت من عندك يا ارحم الراحمين. امين
29 - مواطن الجمعة 16 نونبر 2018 - 20:13
vraiment c est de ľapocalipse.notre société s effondre moralement jusqu'à la délinquance حسبي الله ونعم الوكيل!
30 - kader الجمعة 16 نونبر 2018 - 20:49
si l'état a éradiqué les stupéfiants on arrivera pas à cette situation.les pays qui aiment leurs citoyens et veulent faire d'eux une belle société c légiférer la peine capitale à tous ceux qui vendent ces poisons.aux philipinesle président a ordonné aux forces de l'ordre de tirer à belle réelle quand ils s'agit de ces connards.les tueurds,,les malades mentaux les agresseurs etc etcf sont des victimes de la drogue forteou du 9AR9OBI ,il ya ceux qui baisent même leurs parents,éradiquant ce fléau le nombre de crime ;d'inceste ,des agressions ,des malades mentaux va diminuer.nos jeunes sont malades sans qu'ils se rendent comptent;surtout des schyzophrènessont en nombre chez nous ,
31 - عزالدين الجمعة 16 نونبر 2018 - 21:09
الإعدام لمثل هـؤلاءالوحوش لاأقول اب لم اجد له اسم حتى حيوان أحسن منه وحتى لصديقه لم ينهيه وكان شريكا له في وحشيته الإعدام ليكونوا عبرة للاخرين
32 - عبد السلام الحجيرة الجمعة 16 نونبر 2018 - 21:21
اللهم هذا منكر الله يصبرك اختي
33 - علي الجمعة 16 نونبر 2018 - 21:22
فان هم ذهبت اخلاقهم دهبوا.........................
34 - hat الجمعة 16 نونبر 2018 - 22:11
Non. Ce n'est pas possible ! C est de la science fiction que j'entends là .
35 - سُحقا للوالدين الظالمين الجمعة 16 نونبر 2018 - 22:23
سُحقا للوالدين إذا ما اغتصبوا أطفالهم، سُحقا لهم كذلك إذا عنفوهم بالضرب، سُحقا لهم إذا ما سطوا على أموالهم، سحقا لكل أم (الجنة أو لربما جهنم تحت أقدامها) دفعت بابنها للطلاق من زوجته البريئة، سحقا لكل جاهل أوّل آية: "وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوادين إحسنا" بوجوب عبادة الوالدين كذلك أي تركهما يدوسان كرامة أبنائهما، سحقا لكل والدين يعتقدان أن ممارسة الجماع والإنجاب وملئ الثلاجة (أي العلف) يجعل منهما أبوين بالمعنى الحقيقي للوصف
36 - citoyen maghribi الجمعة 16 نونبر 2018 - 22:36
Il faut que la télévision ,la radio,l'école informe le peuple de ces drames qui se déroulent à l’intérieur des familles ,l'inceste c'est ce qu'il y'a de plus destructif pour un enfant,être agressé ,violé par celui qui vous amis au monde et qui est censé vous protéger! il faut que la justice passe et soit sévère avec ces monstres. Aussi beaucoup de mamans essaient de cacher la vérité soit par peur soit pour sauver l'honneur de la famille!!!au détriment de l'avenir des enfants!
37 - Anas de fes الجمعة 16 نونبر 2018 - 23:22
اين انتم يا اصحاب حقوق الانسان اين انتم يا معارضي الاعدام. حسبي الله ونعم الوكيل
38 - saidr الجمعة 16 نونبر 2018 - 23:29
هدشي كُلّْتُو كذوب وإن ثبثت فهو ليس أبوها حقيقي.مفتاح القصة عند الأخت،إن يجري لها بالمثل فهي صادقة.
39 - abkam الجمعة 16 نونبر 2018 - 23:42
صراحة اذا كان ماتقوله هذة الفتاة صحيح يجب اعدام الاب وصاحبه امام الملأ
40 - مصطفى طاهيري السبت 17 نونبر 2018 - 01:10
اللهم نسالك اللطف يا رب صلو على لاخلاق اربع تكبيرات صلاة الجنازة اين مسؤولو هده الامة الا يسمعون هدا ام فقط يسمعون ما يحلو لهم حسبنا الله ونعم الوكيل
41 - babou السبت 17 نونبر 2018 - 02:16
في أوروبا هناك كثير من الرجال عقيمين يبحثون عن زوجات مطلقات بأولاد ويتزوجوهم ويتعاملون مع الولاد معاملة الأبناء ويورتوهم والله عندي صديق إيطالي تزوج من امرأة مطلقة لها ابنة سنوات ٧ ليعيش في سعادة . وآخر تزوج من مغربية كانت متزوجة بسلح سكيري وصل انه أراد ان يقودها لاصحابه بعد الادمان في البيت فهربت منه وأخذت الى دار النساء المعنفات خيت تقدم هدا الايطالي للذي غرضه زوجة بالولاد وتزوجها وهو من أغنى رجال القرية وربما اسلم. ولما تراهم الان وقد كبرت البنات بعد ١٠ سنوات متشبثين به
فهل من محسن عقيم يتزوج هذه الشابة قبل ولادتها.
42 - khalid السبت 17 نونبر 2018 - 02:33
السلام عليكم بكل صراحة اخوتي علينا التاكد من الخبر قبل الحكم فالحقيقة يعلمها الله قد يأتون بشخص يمثل هاذا الدور لاجل المال وهم لديهم رسائل خسيسة لكي يجصون نبض المغاربة حتى يصبح هاذا الامر عادي فهم يحاربوننا حتى نبتعد عن دين الله ونعود لعصر الجاهلية...
43 - Bxerka السبت 17 نونبر 2018 - 04:09
ارجو من الاخوه ان يطور تقنيه التصوير... فما معنى ان تضع وساده او غلاف وساده على وجه هذه الفتاه المسكينه .... هدايشعرها بالاحتقان والاحتقار يمكن اخفاء الوجه و الملامح بطريقه بسيطه باستعمال برنامج الكمبيوتر و تغيير حتى الصوت لانه من الممكن ان نتعرف على شخص من طريقت كلامه و صوته
44 - IBN JAZAIER السبت 17 نونبر 2018 - 06:54
يا الله مذا يحدث بمغربنا الشقيق والله لم اقدر اكمل سماع هذه المسكينة ما ترويه من معناتها وما جرى لها ااكد للجميع عندما كنت اقراء فالسابق في هذا المنبر من اغتصبات فالمغرب والله كنت اتوقع ان يحدث الاسواء لان كل المجرمين الذين اغتصبو المسنين والقصر والاطفال وحتى الرضع فلن نسمع عنهم خبر كنت اتمنى ان اسمع على الاقل اعدام احدهم ولكن هذا الصمت الرهيب سوف يزيد الطينة بلة ويشجع المغتصبيين بمواصلت افعالهم الشيطانية
نعم هذا هو المغرب الذي له حضراة ومواطنيه يتمتعون بالكرامة اتقو الله يا بشر لمذا لا تقفو وقفة واحدة وتقلون لا لهذا العمل الشنيع الذي لطخ ويلطخ صمعة وصورة المواطن المغربي الشريف لمذا تتركون امام اعينكم تلك الحرية التي لطخة صورة الحقيقية لكم اين هي رجولتكم واين هي غيرتكم الوطنية التي تتفاخرون بها ربي يهدي الجميع
45 - Lym السبت 17 نونبر 2018 - 08:00
بجب علينا مساعدة هده البريئة ماديا ومعنويا وهذا الزوج كان عليه أن يساعدها ويسترها.مع الاسف المجتمع المغربي مازال تضمه العقلية الذكورية المتخلفة التي هي نتيجة تقاليد لم تتطور منذ العصور الوسطى .وقد اثبت التجربة العلمية ان المرأة اادكى وخير من الرجل في كل الميادين وخصوصا الرجل العربي والمغربي على العموم الذي مع الاسف يتصرف معها والحيوان . والنتيجة نرى الان نساءنا يفضلن الأجانب مسلمين وغير مسلمين . المهم أن لا يكون لها زوجا مغربي . الذي لا يحترمها يسجنها ويحجبها ليس حبا في الاسلام ولكن حبا أن يملكها كبضاعة
46 - rabii السبت 17 نونبر 2018 - 08:10
اقسم بالله انني لم اقدر على متابعة الفيديو لاحول ولا قوة الا بالله
47 - ملاحظة السبت 17 نونبر 2018 - 08:21
إذا كان ماتقول صحيح فيجب إعدام هذا "الأب". و لكن هناك متناقضات في كلامها : فكيف لا تعلم بحملها و هي في شهرها الثامن! و الآن تريد ان تحمي أختها و هي سنين تُغتصب! يجب على التحقيق أن يأخد مجراه. و إعدام الأب إذا كان مدنبا أو إعدامها إذا كانت كاذبة فالمسألة خطيرة في الاتجاهين. قال تعالى : "ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" .
والله أعلم.
48 - ABDERAHMAN السبت 17 نونبر 2018 - 08:22
يبدو من خلال تحليل الوقائع التي سردتها هذه الفتاة أن هناك عدة تناقضات مثل الحيض وهي حامل في الشهر الثامن وهو شيء مستحيل حسب ما يؤكده أصحاب الإختصاص . تعرضها للإغتصاب بعد التخدير وهي تعيش بين العائلة بمن فيهم االأم و الإخوة... عرضها من طرف الأب على صديقه لممارسة الجنس دون الخوف من تعرضه للفضيحة وهو شيء لا يمكن تصديقه . ومع ذالك لا بد من عرض هذه الواقعة على القضا ء والوصول للحقيقة التي أصبحت متيسرة خصوصا مع وجود الحمل ونسبته من طرف المدعية لوالدها أو صديقه......
49 - leila السبت 17 نونبر 2018 - 10:33
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وجب الإعدام في حقه في ساحة عمومية
50 - ??? السبت 17 نونبر 2018 - 11:20
انا مع الدين لا يصدقون مثل هده الافلام اللهم ادا كان المتهم ليس ابوها الحقيقي لان الجنس اللطيف اشمن لطيف بل الجنس الخطير معروف بالبهتان و التبوحيط
ضد كل شخص يكنون له الحقد.
51 - Mounir السبت 17 نونبر 2018 - 17:39
Même les cochons n'osent pas coucher avec leur progéniture. Dommage qu'on ne choisit pas sa nationalité comme on ne choisit pas ses parents… C'est pas pour faire l'amalgame, mais on a besoin d'un vrai pays, un vrai peuple, d'une mentalité vraie, d'un vrai dirigeant et gouvernement que ces postiches de mes… Il nous faut un changement radical. Ras-le-bol de vivre chez les autres on veut rentrer chez nous !Rendez-nous notre pays
52 - moroccan 1 السبت 17 نونبر 2018 - 17:59
le cas de cette malheureuse fille qui demande aide,et justice n'est qu'une goutte dans un ocean de douleurs dont vit 90% de marocains surtout ceux vivant dans les regions eloignees. J e salue le courage de cette jejune fille revoltee qui a decide de parler apres tant d'annes de souffrances et repressions. les gens qui ne connaissent pas ce que veut dire la pauvrete et l'analphabetisme ne peuvent pas avoir de la compassion. je veux revenir a la charge pour dire que certains commentaires malgre la neutralite de plusieurs, ne refletent pas la maturite d'une nation, d'un peuple, de la communaute et de la famille. il y a du selfich! le moi! ce probleme d'agressions sexuelles surtout d'enfants n'en finit jamais dans l'absence de justice equitable. c'est pourquoi l'appel au secours en la personne du ROI. la justice marocaine est paralysee et ces outils (police, gendarmerie etc sont corrumpus). on n'a pas besoin de TGV, et d'infrastructure si on est incapable de proteger nos enfants.
53 - سلمان المغربي الأحد 18 نونبر 2018 - 14:12
لهذا لا بد من فرض مادة التربية الجنسية للأطفال في المدارس لتحسيسهم وتعليمهم وحمايتهم من الجميع ماذا ننتظر من الجهل والأمية والفقر و المخدرات التي ييقدمون لمحترفيها كل الحماية ؟؟؟؟؟؟؟
54 - Abdou الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 12:21
على جمعيات المجتمع المدني ان تقف بجانب هده الاخت لانها في حالة نفسية متظهورة للغاية لانها ظلمت من اقرب الناس لها وهو والدها ..ساعدوها جزاكم الله خيرا.
55 - عبد الغني امسلمي الأربعاء 21 نونبر 2018 - 01:11
لا حولة ولا قوة إلا بالله
اللهم استرها واحفضها مع أختها يا رب
يجب أن تتخد السلطات عقوبات زجرية في حق الأب وصديقه، حتى يكونان عبرة لكل من سولت له نفسه الاعتداء على شرف أمهاتنا وأخواتنا...
56 - احمد الله الأربعاء 21 نونبر 2018 - 20:04
...لماذا لم تبح بالفاجعة وقتها ....الله ينجك من كذبة الصبي والشاب ....لم تفسر الحالة التي كان عليها ابوها ليس لها اخوة طالت العشرة لم افهم ....
57 - ما خفي كان اخطر الأربعاء 21 نونبر 2018 - 21:14
ي

يقول المثل الشعبي الله ينجيك من كذبة الصبي و الشايب

انت كنت على ععلم بالتخضير مع ابيك وصديقه ورغم ذلك كانت الاستمرارية.
امر عجيب
الله اعلم.......واذا ثبت ذلك فالقانون حاضر وصارم ا.ش.الله.
58 - Zak le naturalisé الخميس 22 نونبر 2018 - 16:15
والله حرام حرام حرام
شوفو رغم الأذية اللي وصلاتها ....مازالها فقلبها الرحمة و خوفها على أختها
والله لو بيدي الأمر نقتص ليها بيدي من الحلوف اللي خان الأمانة و هتك عرض بنته.... حتى الحيوان ما يديرهاش و العياذ بالله
ولكن العيب فالوطن و القضاء اللي يتساهل مع المجرمين و القتلة و اللصوص
59 - مريم الجمعة 23 نونبر 2018 - 13:40
كلامي موجه للزوج،استرها يسترك الله في الآخرة، لا تفكر للحظة أنه ليس من الشهامة أن تبقى هذه السيدة على ذمتك أو أنه ينقص من رجولتك، بل إنه قمة الرجولة و الشهامة أن تتحدى كل هذه الظروف و تعيد لها الثقة في نفسها، و إن ترحمها يرحمك الله في الدنيا و الآخرة
60 - yassene السبت 24 نونبر 2018 - 07:47
نطلب من العدالة أشد العقاب لهدا الوحش الأدمي بالاحرى يجب إعدامه في الشارع العام حتى يكون عبرة لامثاله
61 - تقطعت القلوب الأحد 25 نونبر 2018 - 09:15
قضيت ما يقارب 30 عاما في بلاد لا تعطي للاخلاق قيمة )اوربا) ولاكني صدقا ما سمعت يهذه الحادثة التي تدمي القلب واصدقكم القول ان زوجتي انهارت بالبكاء لما سمعت من هول المصيبة اي مصيبة اعظم من هذه ؟ شابة تحمل من ابيها ........ما قراناها في الاولين ولا في الاخرين والشيء الذي جمد الدم في عروقي حينما قالت ماذا اعتبر مولودي هل هو اخ لي ام هو ابني .,؟
اقول لهذا الاب وصفة الابوة لايشرفها ان تنسب اليه ....نشبهك بعالم الحيوان كلا والف كلا فالحيوان اشرف بالف مرة منك نشبهك بالخنازير فهذا ظلم اقول لك اسمع ما قاله ربنا في طبيعة الحيوان ....الذي اعطى كل شيء خلقه ثم هدى..من سورة طه .......كل شيء في الكون يتحرك بفطرة سليمة عجبا لك ايها المنيوذ من عالم الوحوش ولا اقول منبوذ من الانسانية فالانسانية لم تصل اليه ولا تتشرف ان تصلك الانسانية ...اقول لبنتي هذه صبرا ابنتي فان غدا لناظره قريب ورب الكعبة لن تضيع فان لك ربا يحميك وان لك اخوة في الانسانية يحمونك ويقاسمونك مصيبتك ويرفعونك فوق رؤوسهم ,,اللهم فاشهد
المجموع: 61 | عرض: 1 - 61

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.