"أورايمو" تعرض سماعات لا سلكية

"أورايمو" تعرض سماعات لا سلكية
صور: هسبريس
السبت 19 مارس 2022 - 09:09

تمكنت Oraimo، الشركة العالمية المصنعة للملحقات الذكية، من الانتشار في وقت قياسي في العديد من البلدان الناشئة، لا سيما في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

وأثبتت “أورايمو” نفسها بسرعة كبيرة في سوق حيث المنتجات المعروضة تكون غالبا متواضعة؛ وذلك بفضل الأداء الفائق لتقنياتها وموثوقية وقوة منتجاتها المختلفة بأسعار تنافسية للغاية مقارنة بمنافسيها.

وراء قصة النجاح هذه، يقف رواد أعمال شباب شغوفون بالابتكار والإبداع الذين قرروا إنشاء ORAIMO في ماي 2013. وقد أظهر المؤسسون، منذ بداية المغامرة، رغبتهم في خلق الحدث من خلال إنشاء تقنيات يمكن أن تجعل الحياة أسهل للمستخدمين الباحثين عن الاستكشاف والمستجدات. هذه هي الطريقة التي توصلوا بها إلى فكرة إنشاء ملحقات ذكية تميل إلى تزويد المستهلكين بتجارب فريدة من نوعها.

الهدف الرئيسي لشركة Oraimo هو جعل نمط حياة المستهلكين أكثر تقنية وذكاء. وبالتالي، فإن فرق Oraimo تسعد كثيرا بتقديم ملحقات هواتف محمولة عالية الجودة وذكية وعملية للمستخدمين النهائيين.

في عام 2019، دخلت العلامة التجارية Oraimo لأول مرة السوق المغربية التي تعتبر سوقا ناضجة، مع معدل اختراق كبير لملحقات الصوت في عام 2021.

وبالفعل، تمكنت العلامة التجارية من جذب المستخدمين المغاربة والاحتفاظ بهم بسرعة؛ وذلك بفضل العرض المتنوع، ولا سيما في نطاقات ملحقات الهاتف المتصلة و IoT (إنترنت الأشياء) مثل الساعات الذكية وسماعات الرأس اللاسلكية.

بالإضافة إلى ذلك، امتدت العلامة التجارية بنجاح إلى مدن عديدة في المملكة، بسبب توفر منتجاتها في شبكة كبيرة من المتاجر الشريكة.

في عام 2022، أحدثت Oraimo ثورة في تجربة الترفيه من خلال Freepods Pro الجديد، وهو ابتكار فريد في عالم الصوت. يمكن لتقنية Pro Hybrid Active Noise Cancellation المصممة من قبل Oraimo القضاء على ما يصل إلى 35 ديسيبل من الضوضاء لتجربة استماع واضحة تماما.

وبالتالي يتم وضع العلامة التجارية كأفضل رفيق سفر. سواء كان الأمر يتعلق بالاتصال أو الاستماع إلى الموسيقى، فإن Freepods Pro يقدم خيارات أخرى لا تصدق؛ مثل إلغاء ضوضاء الطائرات المزعجة، وتقليل تأخر البلوتوث أثناء حصة للألعاب الإلكترونية. توفر Freepods Pro صوتًا من خلال سماعة مريحة للغاية للأذنين، وتتمتع بعلب الشحن طويلة المدى قوية للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الخوارزمية المدمجة – HavyBass على تحسين صوت الجهير للحصول على تجربة موسيقية لا مثيل لها.

وللتذكير، فإن HavyBass هي تقنية ضبط صوت خاصة بالعلامة التجارية مصممة لتعزيز الترددات المنخفضة للحصول على صوت جهير عميق وقوي يوفر أفضل صوت.

‫تعليقات الزوار

2
  • youssef
    السبت 19 مارس 2022 - 13:15

    ارايمو. شركة بمنتوجات قوية وجودة عالية من خلال تجربتي المتواضعة لبعض منتوجاتها

  • مواطنة
    السبت 19 مارس 2022 - 14:41

    كم ثمنهم من اجل شراءهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 24

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات