الركراكي: تأهل الوداد غير محسوم بعد

الركراكي: تأهل الوداد غير محسوم بعد
السبت 7 ماي 2022 - 18:27

عبّر وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن فخره بما قدمه لاعبوه خلال المباراة التي جمعتهم زوال اليوم ببيترو أتلتيكو الأنغولي (3-1)، لحساب ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي تلت المواجهة، إنه فخور بفريقه وباللاعبين، مردفا: “قاتلنا بروح عالية هنا، على الرغم من الظروف المناخية والمساندة الجماهيرية الكبيرة التي حظي بها الخصم”.

وأضاف المتحدث ذاته: “نعرف بيترو أتلتيكو من خلال مواجهتنا له في مناسبتين خلال دور المجموعات.. لديهم مدرب جريء ومنفتح في طريقة اللعب.. علمنا أن المهمة لن تكون سهلة؛ لكنني، بالمقابل، أيضا كنت واثقا من قدرة اللاعبين على العودة بنتيجة الفوز من لواندا”.

وأكد مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أنه على الرغم من نجاح فريقه في إنهاء مباراة الذهاب بفوز بثلاثية مقابل هدف واحد، فإن أمر التأهل إلى النهائي لم يُحسم بعد، في انتظار إجراء مباراة الإياب.

بيترو بيرديكدزي بيترو راكو بيترو ييميلو

‫تعليقات الزوار

29
  • مواطن غيور1
    السبت 7 ماي 2022 - 18:34

    السلام عليكم
    مدربان مغربيان يرفع لهما القبعة ولهما سمعتهما الوطنية والدولية: السلامي والركراكي.
    الباقي من الماضي والتاريخ.

  • محمد الرياضي
    السبت 7 ماي 2022 - 18:35

    مباراة الإياب ستكون للاحتراس ،والاحتفال ،وإعطاء الفرصة لبعص اللاعبين الذين لم يشاركوا في الذهاب،مثل كومارا ،الداودي ،الجعدي،ولم لا فضي ،

  • رامي
    السبت 7 ماي 2022 - 18:37

    الضغط الان على الاهلي اين ستجرى النهاية

  • عبد الرحيم خاردي
    السبت 7 ماي 2022 - 18:39

    معلم معلم معلم معلم معلم معلم معلم

  • محمد المغربي
    السبت 7 ماي 2022 - 18:49

    يجب على الجامعة أن تنظم النهائي في الدارالبيضاء.

  • Rouge
    السبت 7 ماي 2022 - 18:53

    شكرا للرئيس سعيد الناصري لي معاه ديما طوب وناشطين ،ديما حمرا بلا ولاد ولا مرا

  • عدنان
    السبت 7 ماي 2022 - 18:59

    سلام عليكم مدرب المنتخب الوطني العزوزي احسن مدرب اوا الجامعة الله يخليكم بغينا العزوزي الرجل المناسب

  • م....
    السبت 7 ماي 2022 - 19:09

    مردفا ..قاتلنا بروح رياضية مع ان الجو غير ملائم …ولازال الأمر لم يحسم … كلنا وداديين …بكل عزيمة وارادة ستصلون ان شاء الله… انتم ابطال نشجعكم و نفتخر ايضا بكم بكل روح رياضية لانكم الامل ….كل فريق بلا استثناء ..كابتن …بمجال كرة القدم .. تمنينا نكون معكم ومساندتكم مباشرة اثناء مقابلة ..لكن كل واحد له مسؤوليات والتزامات اتجاهها يؤديها على اكمل وجه وذلك ابتغاء لمرضاة ووجه الله الكريم….لكننا نتابع المقابلة عبر قنوات …ودعاءنا دوما معكم اي فريق كيفما كان من طنجة إلى لكويرة كلنا رياضيين …وداديين ❤️ وداديين ❤️ وداديين ..

  • اجديك
    السبت 7 ماي 2022 - 19:15

    اولا هنيئا للفريق المغربي الوداد البيضاوي، تانيا في هاته المقابلة برزت بالخصوص بصمة المدرب، اتمني ان لا يقع في نفس الخطأ الدي وقع مع الفريق الجزائري بلوزداد، راينا كيف دارت المقابلة في الذهاب وكأن الوداد كان في مقابلة استعرلضية تدريبية ربح بدون عناء لكن الفريق الجزائري اقشر عن انيابه ومان قاب قوسين او ادني لتحقيق التعادل ولربما التأهل امام جمهور غفير، تانيا اريد ان اتطرق الي موضوع الناخب الوطني الا ترون متلا بان السيد الزكراكي قد يكون البديل، لمادا لدينا عقدة الأجنبي في الوقت الدي نسارع فيه لتسويق made in Morocco, الا ترون نحن كمغاربة مستعدون لرفع شعار مع المدرب الوطني رابحا او خاسرا، تم هل نحن كمغرب نأمل في احراز كأس العالم، اكيد لا، وبالتالي ماسيقوم به المدرب اااجنبي المغربي احق منه ولربما ادا ما اعطيت له الفرصة سيكون احسن، وهناك امتلة المدرب شحاتة نال تلات كؤوس افريقية مع الفريق المصري، المدرب السنغالي كذلك حاز علي كأس افريقيا مؤخرا عن جدارة واستحقاق، وهناك امتلة كثيرة، فعلاش خيرنا امشي لغيرنا…

  • د.عبدالقاهربناني
    السبت 7 ماي 2022 - 19:37

    أما آن الأوان أن يضع رئيس الجامعة ثقته في هذا المدرب الخلوق المتواضع أم أننا سنشهد تغييرا للقجع نفسه لما نهدر الأموال السائبة على مدرب أجنبي همه جني أكبر قدر مالي خلال تعاقده إضافة إلى شروط أكثر تسيبا أثناء فك الإرتباط به كما سيحصل مع خاليلوزيتش…

  • Aboda
    السبت 7 ماي 2022 - 19:49

    مدرب شاب طموح قدوة.حتى كلامه موزون طريقة تسيره للمقابلة رائعة .أسلوب حديت.ليس كالمدربين العجزة (فاخر العمري الزاكي الطاوسي وووو ) سجل هدف وأرجع للدفاع .

  • راي
    السبت 7 ماي 2022 - 19:55

    سر تفوق الوداد هو الإدارة المستقرة التي توفرللمدرب ظروف اشتغال وتنتدب لاعبين يقدمون الإضافة ولا يبيعون أعمدة الفريق دون احضار البديل كما يحدث في فريق الرجاء حيث حصل الفريق على مجموعة من المليارات وله جمهور عريض يضخ مبالغ كبيرة والرئيس يصر على بيع أعمدة الفريق والنتيجة هي العشوائية التي ميزت الإدارة من خلال انتدابات كلها فاشلة وتعاقب مجموعة من المدربين العاطلين وكثرة السماسرة والمسترزقين. انصح إدارة الرجاء بالإستفادة من تجربة الوداد.

  • الى التعليق رقم 1
    السبت 7 ماي 2022 - 20:02

    ماتنساش الحسين عموتة والفوز بالكأس 2017

  • فيصل
    السبت 7 ماي 2022 - 20:28

    من المخجل ان نترك اسماء مهمة في التدريب كالركراكي عموته والسلامي اصحاب بالماريس ونتهافت على اجانب فاشلين بصفر لقب كل ما يميزهم جواز السفر . افتح عينيك يالقجع وجيبلينا ولاد البلاد وباراكا من التسمسير

  • مواطن
    السبت 7 ماي 2022 - 20:28

    هنيئا لفريق الوداد الانتصار خارج الميدان في ذهاب نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية على فريق ىبيترو أتلتيكو الأنگولي، في انتظار حسم التأهل في لقاء الإياب بالدار البيضاء. تحية لجميع لاعبي الوداد للقدرة على تحقيق الفوز، وتحية للمدرب المقتدر وليد الركراكي.

  • متقاعد
    السبت 7 ماي 2022 - 20:47

    لا يا سيدي الركراكي هذا ربما تواضع منك…. بلوغ فريق وداد الأمة محسوم نظرا لكفاءة اللاعبين والفوز ب3—-1 … هنيئا للوداد ببلوغ النهائي قبل خوظ مبارة الإياب… فريقنا سيخوظ المبارة في ملعبه وامام جمهوره العريظ …. وسيكون حتما الكاس من نصيبه…هذا اكيد… وليس تفاؤل زاءد!!!!!

  • Aglzim
    السبت 7 ماي 2022 - 21:05

    Malgré tous, le WAC manque d attaque, devant Lahli ça ne va pas être facile,

  • محمد
    السبت 7 ماي 2022 - 21:26

    الركراكي مدرب ذو كفاءة عالية.متحمس للانتصار و ذو قراءة استباقية للخصم.
    كلامه صحيح..
    التأهل لم يحسم بعد .اتمنى ان يدرب يوما ما المنتخب الوطني.
    يتساهل كل خير.

  • ودادي قبيح……..وزوين
    السبت 7 ماي 2022 - 22:00

    بكل تواضع هاد وليد ثعلب في الخطط التكتيكية..
    هي فقط مقابلة الإياب في الربع التي لم نفهم لماذا لعب بذاك المستفز !!!

    على كل الحال التتويج بات قريباً إن شاء الله، الإدارة أكيد ارتكبت بعض الأخطاء ولكن مايُحسب لها هو الإستقرار لأن بدون استقرار لن تكون هناك نتائج. الفريق لازال يلعب على جل الإلقاب و دخل ال100 متر الأخيرة، ننتقد الأخطاء ولكن لا نضرب الإستقرار لأن هناك قليل من البعوض و الذباب يحوم حول مركب بن جلون و كل همّه هو القفز على أي خطأ لضرب كل ما تم بنائه، فعندما تقول أن الوداد لعب النصف نهائي أو النهائي فسيُحبونك بكلمة “عادي جداًّ” لأننا نلعب كل سنة على التتويج و أظن هذه السنة اقتربنا إن شاء الله.
    حتى الموسم الماضي، لولا قسوحية راس البنزرتي و تعنّته باللعب بنفس التشكيلة لما خسرنا النصف نهائي أمام كايزر شيفس (والله أعلم).
    مربوحة هاد العام إن شاء الله. Bravo وليد !

  • l3awni
    السبت 7 ماي 2022 - 22:06

    مبروك للوداد رغمي اني لست وداديا لكني احب هدا الرجل.تحس انه متواضع ويشتغل بالمعقول وربما من طينة الامازيغ اغراس اعراس.لهدا ارجحه ليكون مدرب للمنتخب الوطني عوض المدرب الحالي جميعا من اجل الهاشتاغ
    #الركراكي_مدرب_للمنتخب_الوطني

  • حسن/////الزموري
    السبت 7 ماي 2022 - 22:31

    اخواني..لو كان كل لاعبي الفرق المغربية يحترمون المدرب الوطني…ولد ابلادهم…..كل الاحترام لما كنا نحتاج لمدربين اجانب .سواء في المنتخب الوطني…او الفرق الوطنية…الحمد الله لنا اطر ممتازة….وذات كفائة عالية في التدريب…..وهنا على الجامعة ان تسن قانونا كل من لايحترم المدرب…يفصل من الفريق….هنا هاهو الدليل….السلامي الان الركراكي….القيصر الزاكي….فاخر….والائحة طويلة….وهناك لاعبين يبدلوا قصارى جهدهم لا السير بالفريق الى الامام وفي المراكز الاولى من ترتيب البطولة….بالتوفيق لك ياوداد الامة….وانشاء الله الفوز في المقابلة النهائية مع الاهلي المصري…..على مااظن….والله اعلم..

  • ودادي
    السبت 7 ماي 2022 - 23:17

    النهائي إن شاء الله ودادي اهلي في رواندا هذه الدولة ستاخذ حقها في تنظيم هذا اللقاء الشيق

  • مغربي اصيل
    الأحد 8 ماي 2022 - 05:48

    الى مغربي غيور 1, سلامي و الركراكي من احسن المدربين المغاربة غير هيا ديك البقية حيد منها عموتة، مدرب بمواصفات عالمية، بسببه رفع الوداد الكآس الثانية

  • abdellah
    الأحد 8 ماي 2022 - 10:15

    Walid REGRAGUI a prouvé ses compétences et ses efforts, vue son jeune âge ,il devrait être à la tète de la sélection nationale pendant au moins 15 ans

  • Karim
    الأحد 8 ماي 2022 - 13:12

    Il est réaliste, mais son grand problème sera contre Alahly. C’est contre les Egyptiens que le WAC va démontrer si capable ou pas. Les joueurs doivent être précis, ne rater aucune demi occasion et Faire attention à 360 degré autour d’eux, durant 90 minutes, jusqu’au sifflet de fin de match.

  • علي كركاش
    الأحد 8 ماي 2022 - 13:41

    chapeau bas pour Mr Regraghi qui mérité d’être le sélectionneur national de l’équipe nationale.Bravo pour le WAC.

  • الكفاءة باينا
    الأحد 8 ماي 2022 - 14:47

    المدرب وليد كفاءة زيدها على عموتة، و السلامي ،فتحي جمال .و و ووو….بصمة المدرب واضحة نفس البصمة عندما كان في الفتح الرباطي….ماشي فحال المدرب الطاوسي اللي مشا للرجاء و امسح ليهم البصمة اللي كانت سنين فالرجاء (التكي طاكا)….اللهم بارك وزد …..

  • باسو
    الأحد 8 ماي 2022 - 14:57

    هذا الكلام من المدرب وليد الركراكي ليس إلا من باب التواضع.
    التأهل للمباراة النهائية محسوم لصالح الوداد بالنظر لنتيجة مباراة الذهاب،1-3 وكذلك لقانون الأهداف خارج الميدان التي لازالت تطبق في بطولات أفريقيا.
    هل الوداد ينهزم ضذ هذا الفريق ب 0-3 ؟ وهو الذي أنتظر عليه من قبل في الدار البيضاء بحصة عريضة 5-1 !

  • المهدي
    الثلاثاء 10 ماي 2022 - 20:19

    ياأخي المواطن الغيور 1 أنسيت اسم أول مدرب مغربي حققت معه الوداد كأس أبطال إفريقيا وهو لايزال شابا؟ وهو أحسن مدرب مغربي أختير في قطر من بين مدربين عالميين. إنه الحسين عموتة. ما كان عليك أن تنساه.
    فضيحة مكتب الوداد ورئيسه الذين رفعوا من ثمن التذاكير من 30 د. إلى 50 د. وهي غالبا يقتنيها المزاليط. وتذاكر الجانب المغطى من 50 إلى 100 د. والمكتب ورئيسه الناصري يعللون ذلك بتقليص عدد الجمهور.
    الفضيحة المدوية هي أن مقاعد المنصة الشرفية المخصصة “للشخصيات” Les VIP وعددها 500 مقعد وثير ستمنح مجانا للضيوف. مجموع ثمنها لو بيعت بثمن كل مقعد وهو 500 د. مضروبة في 500 مقعد ستعطي 250.000 درهم، يعني 25 مليون سنتيم. هذا المبلغ سيؤديه المزاليط وسيتفرج الأغنياء على حسابهم برغبة من الناصري ومكتبه.
    لو يضخها الناصري من جيبه لابأس وله الحق أن يستضيف من شاء. هذا هو نوع المسيرين الذين يفعلون ما يشاءون بعنترية الطاغي.

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42

جدل فيديو “المواعدة العمياء”