بونو: التعرض للإصابة جزء من اللعبة

بونو: التعرض للإصابة جزء من اللعبة
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الجمعة 8 أبريل 2022 - 07:16

تسعى إدارة نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم إلى تمديد مقام الدولي المغربي ياسين بونو، حامي عرين الفريق “الأندلسي” والمنتخب الوطني المغربي؛ وذلك بعد أن بات من أهم ركائز الفريق وأحد أفضل حراس المرمى في الدوري الإسباني “الليغا” خلال الموسم الكروي الحالي، ما دفع بعض الأندية إلى طلب وده في “المركاتو” الصيفي.

وقال بونو، في تصريح لـ”إذاعة ماركا”، إن “الإصابات التي تعرضت لها تبقى جزءا من اللعبة، وقد كانت لدي مباريات مهمة مع فريقي والمنتخب الوطني المغربي ضمن كأس إفريقيا والإقصائيات المؤهلة إلى المونديال”.

وأضاف المتحدث نفسه: “نعلم أن كل مباراة مهمة بالنسبة لنا لتحقيق الأهداف التي نسعى إليها، ونحن في حاجة إلى جماهيرنا خلال المباراة المقبلة. وقد حققنا سلسلة مهمة من الانتصارات في الموسم الكروي الحالي، وأشعر دائمًا بأنني لاعب مهم في الفريق؛ ولكني لست أساسيًا أو بديلًا.. أنا عامل مجتهد أذهب إلى النادي لأقوم بوظيفتي بأفضل طريقة”.

وعن رغبة إدارة النادي في تجديد عقده، قال بونو: “الآن أركز على دوري في الملعب مع الفريق، وأشكرهم على رغبتهم في تمديد مقامي، وأنا سعيد بذلك وأشكر كل اللاعبين على ما يُقدمونه لقميص النادي”.

وظهر بونو بمستوى كبير في آخر لقاء للفريق “الأندلسي” أمام برشلونة، بعد أن وقف سدا منيعا أمام نجوم “البلوغرانا”، لينال في الأخير إشادة الإسباني تشافي هيرنانديز الذي أكد أن “العملاق” المغربي حرم فريقه من أهداف عديدة.

يُشار إلى أن هناك أندية تسعى إلى الاستفادة من خدمات بونو بداية من “المركاتو” الصيفي المقبل؛ أبرزها نادي مانشستر يونايتد. كما أن الدولي المغربي يلفت الأنظار إليه مع كل تألق له بين الخشبات الثلاث لفريقه.

‫تعليقات الزوار

7
  • بون
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 07:34

    ما شاء الله عليك.
    اخلاق وجد واجتهاد.
    خليك فبلاصتك اولدي راك غااااية ما شاء الله.

  • عامر
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 08:21

    الله معاك الله اعونك الله يسر لك الله افرحك بش ما تمنيتي
    انشاء الله راك عزيز وغالي خونا بوينو ⚽️

  • marocain
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 10:00

    أحب هذا الشخص لوجه الله، أخلاق عالية، مثابرة، اجتهاد، وتواضع، الله يرحم اىميمة لي ولداتك ويكتر من أمثالك، خليك ديما في نفس اىنسق

  • Mc Maroc
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 10:27

    أحسن مكان للعيش هو إقليم الأندلس
    وكأنك في المغرب .
    الشمس مشرقة دائما و الجوجميل

    إذا رحلت إلى إنجلترا
    الضباب الأسود كل يوم والشتاء

    كن ذكيا إرفع راتبك السنوي
    وابقى في الأندلس .

    البطولة الإنجليزية عنيفة ويلعبون
    ثلاث مبارات في الأسبوع
    ثم كآبة الجو .

  • oulahguine ali
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 16:42

    بونو لا عب ذو اخلاق حسنة مجتهد دائما يذكرني بالزاكي في التمانينات بواسطته والمجموعة الحالية التي يتوفر عليها المغرب سنتاهل الى الدور الثاني ولكن شريطة ان يطعم الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش المجموعة بكل من عبد الرزةق حمدا الله زياش حكيم امين حارث وكذالك المزراوي انذاك سيكون لدينا منتخب يشبه منتخب مكسيكو 86 بقيادة المرحوم فاريا مجموعة منسجمة بدون خلافات ولا النقابات مجموعة تسودها الروح الوطنية والقتالية في الملعب . انا جد متفائل

  • اسلام
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 20:30

    بونو احبك في الله انت مثال يحتدى به الاخلاق و الاحترام العطاء داخل الملعب امنيتي ان يتخدك ابني قدوة له الله يفتح عليك و يحفظك

  • عزام
    السبت 9 أبريل 2022 - 00:32

    أؤيد الأخوة المعلقين كلهم بعثووا رسائل جميلة للحارس الكبير بونو. الأخ الذي نصح بونو بالبقاء في الأندلس عوض الجو الكئيب بأنكلترا فعلا نصيحة جيدة لكن إذا كان الإنجليز يقترحون عليه مبلغا أفضل من فريق إشبيلية فلم لا يغير الفريق.لاعب كرة القدم يبقى لاعبا إلى حدود 34 عاما وتنتهي صلاحيته لذلك عليه الحصول على مبالغ مهمة ليضمن له ولأسرته وأبنائه مستقبلا زاهرا. زكي بادو فطن لذلك وهاجر إلى مايوركا والآن يعيش عيشة يحسد عليها… المهم من يعطي أكثر هو الأهم!!!!

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز