البيضاء تحشد خمسة آلاف رجل أمن لديربي الوداد والرجاء

البيضاء تحشد خمسة آلاف رجل أمن لديربي الوداد والرجاء
الخميس 30 أبريل 2009 - 23:03

اختار فريقا الرجاء والوداد البيضاويين الاستعداد بشكل عادي لمباراة الديربي رقم 106، من أجل التخفيف من الضغط الذي يمكن أن يثقل كاهل اللاعبين، سيما وأن حرارة التنافس بلغت درجة متقدمة من الاشتعال.


وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين معا في سباقهما من أجل نيل لقب البطولة، التي يتربع على عرشها حتى الآن فريق الرجاء، بفارق مريح يصل إلى عشر نقط عن الوداد، الذي يتوفر على مباراة مؤجلة بسبب التزامه بمنافسات دوري أبطال العرب، التي بلغ مرحلتها النهائية.


وحسب مسؤول بالفريق الأحمر، فإن المكتب سيخصص منحة تشجيعية للاعبين من أجل الرفع من معنوياتهم في هذا الديربي الساخن، الذي يأتي قبل أسبوع من نهاية دوري أبطال العرب ضد الترجي التونسي.


واعتبر مصدرنا أن فريقه تعب كثيرا في هذا الموسم، بسبب منافسته على ثلاث واجهات، مشيرا إلى أن تركيز كافة المكونات الودادية منصب على اللقب العربي، الذي سرق من الفريق في الموسم الماضي أمام وفاق سطيف الجزائري.


وألمح مصدرنا إلى أن لاعبي الوداد يتواجدون في أتم الجاهزية لهذه المباراة الكلاسيكية، التي تحتفظ بخصوصيتها ولا تؤمن بفارق المستوى بين الفريقين، مؤكدا على أن عدم خوض لاعبي الرجاء لأي مباراة رسمية خلال الأسبوعين الماضيين، قد يكون عاملا في صالح الوداد، الذي يصر على المنافسة على اللقب حتى آخر دقيقة من عمر البطولة.


ومن جانبه اعتبر مسؤولون بالرجاء البيضاوي أن المباراة لن تخرج عن نطاقها الرياضي، مشيرين إلى أن اجتماعا مرتقبا بين الرئيس عبد الله غلام واللاعبين قد يتحدد على ضوئه مبلغ المنحة التشجيعية، التي سيتم تخصيصها للرفع من معنويات اللاعبين، لأن الانتصار قد يقدم اللقب للفريق الأخضر فوق طبق من ذهب.


وأكدت مصادرنا أن اجتماعات مكثفة عقدت مع جمعيات المحبين من أجل ضمان سير عادي لهذا الديربي، الذي كثيرا ما عرف بعض الاحتكاكات التي أخرجته عن طابعه الرياضي.


ومن المتوقع أن يصل الحضور الأمني حوالي 5000 رجل أمن من مختلف التشكيلات، لضمان سير عادي لهذا الديربي، الذي يصنف ضمن خانة أكبر الديربيات على الصعيد العالمي، والذي سيشهد دخول الفريقين بكامل عناصرهما.


نشير إلى أن عدد التذاكر التي تم طبعها يصل إلى 46 ألف تذكرة، طرحت في نقط البيع منذ يوم الاثنين الماضي، كما سيتم تشديد المراقبة ضد المزورين، الذين كثيرا ما نشطوا في مثل هذه المواجهات.

‫تعليقات الزوار

7
  • TanGerinO خالد
    الخميس 30 أبريل 2009 - 23:15

    اسمحولي يا اخوان اقول لكم انني من مشجعي الوداد البيضاوي
    اتمنى ان تمر هذه المبارة في اجواء حسنة وبروح رياضيا عالية

  • رجاوي اخضر
    الخميس 30 أبريل 2009 - 23:13

    نكون او لا نكون هدا هو عنوان المباراة لضمان الفوز على اعتبار الرجاء هو الفريق المستضيف و اتمنى ان تدورة هده المباراة في جو اخوي تسوده روح الاخوة داخل الميدان و خارجه

  • رشيد
    الخميس 30 أبريل 2009 - 23:09

    بكل روح رياضية أتمنى أن تمر هذه المباراة.أنا رجاوي لكن ماشي متعصب.كانتمنى تفوز الرجاء و لكن الى كانت الروح الرياضية غادي نفوزو كاملين و حظ سعيد للوداد مع الترجي.

  • Wydadinho
    الخميس 30 أبريل 2009 - 23:07

    بالتوفيق لوداد الامة

  • Rajawi 7ta lmouuuuuuut
    الخميس 30 أبريل 2009 - 23:05

    à vrai dire, cette année les 2équipes sont en bonne forme surtt après le parcour vicrotial de Wydad en ACL, et le courage des Rajawi avec leur entrainneur Josy qui montre jour après jour, qui mérite une place parmi les meilleurs entrainneurs du monde(voir, Morino, Ancilotti, Cappilo…)
    Bonne chance au Raja

  • ودادي
    الخميس 30 أبريل 2009 - 23:11

    وا قيد قيد الحاج تبيض
    في أواخر مشواره ومبراياته تبيض الحاج جريندو لن ينساها أبدا

  • yassine
    الخميس 30 أبريل 2009 - 23:17

    هنيئا لفريق الوداد البيضاوي بالفوز على فريق الرجاء في الديربي السادس بعد المئة,

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50

صبر وكفاح المرأة القروية

صوت وصورة
اعتصام عاملات مطرودات
الخميس 21 يناير 2021 - 19:40

اعتصام عاملات مطرودات

صوت وصورة
مشاكل التعليم والصحة في إكاسن
الخميس 21 يناير 2021 - 18:36

مشاكل التعليم والصحة في إكاسن

صوت وصورة
منع وقفة مهنيي الحمامات
الخميس 21 يناير 2021 - 16:39

منع وقفة مهنيي الحمامات

صوت وصورة
احتجاج ضحايا باب دارنا
الخميس 21 يناير 2021 - 15:32

احتجاج ضحايا باب دارنا