24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. أقراص هلوسة تجرّ شبانا إلى القضاء بابن سليمان (5.00)

  2. إجلاء 54 ألف شخص لتعطيل قنبلة بمدينة إيطالية (5.00)

  3. وقرَّر تِبون ألا يعتذر.. (5.00)

  4. الملك محمد السادس يدعو الرئيس الجزائري إلى فتح صفحة جديدة (5.00)

  5. صوت الوطن (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | حبوب هلوسة وكوكايين تسلب حرية شابين بأكادير

حبوب هلوسة وكوكايين تسلب حرية شابين بأكادير

حبوب هلوسة وكوكايين تسلب حرية شابين بأكادير

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بتكيوين، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 34 و27 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار بالمخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية والسكر العلني.

وأورد مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بفضل التحريات المكثفة التي تمت مباشرتها على خلفية الاشتباه في نشاط أحدهما، يعمل سائق سيارة الأجرة، في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية على مستوى مدينة أكادير.

وأوضح المصدر ذاته أن عملية الترصد مكنت من توقيف المشتبه فيهما على مستوى حي "أدرار" بداخل سيارة الأجرة من النوع الكبير وهما في حالة سكر متقدمة وبحوزتهما 30 قرصا مهلوسا من نوع "ريفوتريل"، وكمية من الكبسولات المحتوية على مخدر الكوكايين مهيأة للترويج.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما عن "حجز 50 قرصا مهلوسا إضافيا من نوع "ريفوتريل"، ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات ترويج هذه المواد المخدرة"، وفقا للمصدر ذاته.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - karim الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 08:03
هههههه عندما أقرأ مثل هذه العبارة ، ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات ترويج هذه المواد المخدرة"، أعلم جيدا أنه جزء من المبلغ المادي يتبخر هههههه ، لأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نعد الأقراص و لا نستطيع تعداد الأموال، و الفاهم يفهم.
2 - Majid الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 08:18
من عنوان المقال نفهم أن المسؤول عن سلب الحرية ليس الجاني نفسه بل الحبوب التي تناولها. هاذه هي ثقافتنا دائما المسؤول هو الآخر
3 - عبدالقادر وجدة الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 08:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لماذا لا يحاكم هؤلاء الباعة والمستهلكين باقصى العقوبات عشر سنوات وما فوق، وتتم ادراج عقوبتهم بمنابر الاعلام حتى يسمعها كل من تسول له نفسه سلك هذا الطريق، ولكن دائما الحكمة تبقى بيد الدولة التي ترى هنالك مصالح لها.
4 - 3arafa الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 10:04
ليس هناك شك أن الأمن متشدد في الاتجار في المخدرات خصوصا الكوكايين، ارجو تشديد العقوبة على من يريد ربح المال على صحة ومستقبل الآخرين...شخصيا افلت بين يدي شخص كان همه هو جعلي مدمن على الكوكايين..الحمد لله الذي هداني وبقي رزق أبناءي محفوظا...احذروا يا شباب أن تقعوا في شراك الإدمان.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.