24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0006:3813:3817:1720:2921:53
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الازدحام على تحاليل "كورونا" ينذر بانتشار الفيروس بين المغاربة (5.00)

  2. العاصفة التي تسبق الهدوء (5.00)

  3. المغرب يسجل 1021 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة (5.00)

  4. العثور على جثتين متحلّلتين لشقيقين في الناظور (5.00)

  5. مغاربة يقيّمون تهاني تبّون للملك: "بروتوكول معتاد وأخوة مسمومة" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | سائق سيارة يصدم قاصرين ويسقط قتيلا في آسفي

سائق سيارة يصدم قاصرين ويسقط قتيلا في آسفي

سائق سيارة يصدم قاصرين ويسقط قتيلا في آسفي

أقدم أحد مستعملي الطريق على الاصطدام عمدا بقاصرين، بسبب خلاف عرضي؛ ما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة أربعة آخرين بجروح طفيفة، وذلك بمدينة أسفي.

المديرية العامة للأمن الوطني أخبرت في بلاغ لها، توصلت به هسبريس، أن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة أسفي فتحت بحثا تمهيديا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، السبت، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام الواقعة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث فإن مجموعة من القاصرين كانوا يرشون بعضهم بالماء، ويتراشقون بالبيض بالقرب من شاطئ المدينة، فأصابوا سائق سيارة خفيفة بشكل عرضي، مما نجم عنه خلاف لفظي، أقدم على إثره السائق على الانعطاف سريعا بالسيارة والاصطدام بشكل متعمد بالقاصرين، مما تسبب في وفاة أحدهم بعين المكان، بينما نقل أربعة منهم إلى المستشفى حيث تلقوا الإسعافات الضرورية.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالسائق، البالغ من العمر 27 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي تجريه الشرطة القضائية بمدينة أسفي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (50)

1 - انا لله وانا اليه راجعون السبت 01 غشت 2020 - 16:17
ليس الشديد بالقوة ولكن الشديد الذي يتمالك نفسه .والان ستندم حيث لا ينغع الندم . ولا حولة ولا قوة الابالله
2 - أمازيغ سوسي السبت 01 غشت 2020 - 16:17
بلاد السيبة بامتياز . عصابة تهجم على سوق الاضاحي بالبيضاء في واضحة النهار وامام الكاميرات . والان شخص يصدم اشخاصا مع سبق الاصرار . كورونا تسجل فوق 1000 حالة في اليوم . . الناس لا نجد ما تقتات به . اللهم الطف بنا وعندما تفتح قنوات الصرف الصحي يخيل اليك ان البلاد تقع في اوروبا .
3 - أخير كلام السبت 01 غشت 2020 - 16:18
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم أرزقنا التبات وحسن الخاتمه يآرب
4 - مواطن السبت 01 غشت 2020 - 16:19
التسامح والصبر لهما اثار جميلة تجنب اكبر المشاكل. لو تابع السائق سيره لما وقع في فخ، اصبح متورطا في قضية القتل. لاحول ولا قوة الا بالله.
5 - نجيب السبت 01 غشت 2020 - 16:19
هل فقد المغاربة صوابهم ، اش هاد الجهالة ولينا فبها سرقة الاضاحي ، التشرميل ، الذبح ... اش هادشي خلاها مولاها فين غادي فين اوا غادي
6 - Anas Mesbahi السبت 01 غشت 2020 - 16:21
لا حول ولا قوة إلا بالله ، خرج علا حياتو بسباب سيارة لي كانت اتمشي عند لاڤاج و تغسل لكن الشيطان لعب بيه،
لكن صراحة تقال: تعيط لبوليس على وديت هادشي ايسولوك واش كاين الدم عاد يجيو و تسنا نتا شي ساعة...
هنا فميريكان واخا كاينتاقدو البوليس ولكن يدير ليك شي حد فالزنقة بحال هاكا البوليس يجيو فالبلاصة يديرو التدخل ديالهم، يديوه يتربا !
فالمغرب الناس كادير شرع يديها حيتاش البوليس ماكايدخلش بسباب هاد التحرشات
7 - KARIM PARIS السبت 01 غشت 2020 - 16:21
ومادا عن 15 قتيل نتيجة الحوادت بعد قرار الغلق المفاجئ حيت ادعي العتماني بي تحمله المسؤولية عن دالك القرار ..فلم يحاسبه احد عن المسؤولية القانونية في حين لا يزال في منصبه اي انه لم يتحمل حتي المسؤولية المعنوية ..في يوتوب تضهر خسائر بي الملاير تكبدتها العائلات ولم تتكلم عنها وسائل الإعلام ...ولم يأتي في كلام الجالس علي عرش المغرب اشارة لهاد الموضوع
8 - ع-ع السبت 01 غشت 2020 - 16:21
الله اكتب علينا مكاتب الخير. وارزقنا الثبات والصبر. وخرجنا من هذ الدنيا لا ظالمين ولا مظلومين. ياربي راه ما بقا ما يعجب.انا لله وانا اليه راجعون.
9 - said السبت 01 غشت 2020 - 16:23
العدوانية فاقت كل الحدود في مجتمعنا المغربي .بين الجيران و في الطرقات و في الادارات ، و الشركات .الكل ينظر للكل كأنه يشكل عليه خطرا ،فلأبسط سوء تفاهم يبدأ الشتم و السب بأحقر الاوصاف و الضرب و الجرح المأذي الى الموت ،و في كثير من الاحيان من أجل سجارة او درهم او نظرة ثم تفسيرها بشكل ما .نحن في حاجة الى مناظرة وطنية تناقش الحالة النفسية للمغاربة ،،،،،
10 - جميلة السبت 01 غشت 2020 - 16:25
السلام عليكم،حسبي الله ونعم الوكيل،تصرف غير عقلاني،يجب علينا أن نمسك أنفسنا عند الغضب حتى لا نتسبب في حوادث نندم عليها.
11 - ابو عبد الله السبت 01 غشت 2020 - 16:25
يجب التصدي لهذه العادات(جاد+بوهيروس+عاشوراء) التي تستفز الكثير فحرية الشخص تتوقف عند حرية الآخر ولو كان الحزم من السلطات لما وقع ماحدث:رحم الله من مات+الشفاء ل المصابين+عبرة ل السلطات و الشعب
12 - hanane casa السبت 01 غشت 2020 - 16:26
اودي اش فيها كن خليتيهم ازدتي علاه معمرك مدرتي هكا من كنتي صغيير الله اهون عليك حبسك والله اصبر عائلة الضحية
13 - Roussya السبت 01 غشت 2020 - 16:26
في الفيديو في اليوتوب السائق يسير بسرعة جنونية وداخل المدار الحضري داخل المدينة ، وفي الاتجاه الممنوع بالسير interdit , لان الطريق عندها اتجاه واحد كما هو موثق في الفيديو ، وحسب شهود عيان السائق في حالة سكر .
وكل مرة ننبه ان هناك نقص في الامن ، والسلطة على علم بان المدينة تشهد هاذا التراشق بالماء في اليوم الثاني من العيد من كل سنة .
إذن الجهة المخول لها حفظ النظام هي الامن الوطني ؟؟؟
14 - ABDO السبت 01 غشت 2020 - 16:26
هي قتل عمد بواسطة سيارة بسبب عنصر الاستفزاز رشق بالحجارة والبيض
15 - ههههه السبت 01 غشت 2020 - 16:30
هادشي غير راحنا ف حالة طوارئ وكايوقع هادشي .... دراري كايلعبو بالبيض و مول الطاكسي زعيم ... واوالله ماينفع معانا غير الحجر والحكرة ... الله يلطف بينا
16 - القتل العمد السبت 01 غشت 2020 - 16:32
سوء تقدير النتائج كان يجدر بسائق السيارة التحلي بالصبر او تقدبم شكاية لشرطة او الوقوف بعين المكان و الاتصال بالامن
الان اصبح هو المدنب
17 - مروكي السبت 01 غشت 2020 - 16:34
الحادث له سببين، الأول الأمراض النفسية التي يعاني منها كل المغاربة، وهذا يتجلى في سلوك السائق. والثاني في انعدام التربية والوعي وهذا يتجلي في سلوك القاصرين.
ولهذا أنادي المغاربة لكي يحسنوا تربية أبنائهم، يعني لي ولد شي خليقة يربيها ولا يربطها
18 - visiteur السبت 01 غشت 2020 - 16:34
يجب عمل جهاز شرطة لتقويم سلوك بعض الجملة في الطرقات والمناسبات وتتليمهم القانون لتفادي بعض السلوكات في المدن المغربية
19 - أمازيغي عبدالله السبت 01 غشت 2020 - 16:47
سبحان الله كيف مات طريقة عجيبة ، بعد ما كلا قتلة العصى من عند شخص بالغ دازت عليهم السيارة بجوج لكن الطفل جرَّ لمسافة بعيدة .
20 - ولد آسفي السبت 01 غشت 2020 - 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .وفين القائد وفين البوليس؟؟؟؟؟؟ السير في الاتجاه الممنوع !!!!!!!!
الحقيقية المرة اللتي تكلم عليها الغيورين على المدينة بدون نتيجة.هي لو كان هناك فضاءات للاطفال للعب والترفيه لما وقعت هاده الفاجعة.ستحاسبون في الدنيا والاخرة إن شاء الله حسبي الله ونعم الوكيل
الكلام عليكم أيتها العائلة الكريمة + المغيميغ +الباترون
واش فهمتونى ولا لا!!!!!!!!!!!
21 - حسن السبت 01 غشت 2020 - 16:53
عادات وتقاليد في مجتمعنا الحبيب يجب أن تزول نهائيا لما فيها من أضرار ومخاطر على أرواح الناس . ما حدث في آسفي بسبب ما يسمى ( بوهيروس) وفيه يكون الرش بالماء والتراشق بالبيض حتى وإن كان مارا من المارة مما يسبب في مشاكل يكون ما حدث اليوم نموذجا منها.
22 - ولد لبلاد السبت 01 غشت 2020 - 16:56
بالنسبة للسائق هذا فعل جرمي هناك حلول بديلة بدلا من دهس أطفال قاصرين حسبي الله و نعم الوكيل
23 - الله استر السبت 01 غشت 2020 - 17:02
قائد جائر افضل من قبيلة سائبة متل شعبي يلخص كل الاحدات الاخيرة (كترة القتلى والتشرميل والسرقات )اخرها سرقة الاضاحي احدات تؤكد اننا دخلنا مرحلة اللا امن واللاقانون والفوضى دولة بكل اجهزتها لا تستطيع ان تؤمن وتضمن الامن والسلامة الجسدية لمواطنيها الله استر واحفظ الشعب المغربي من كل افات ولقد ان الاوان لتدخل امنى حاسم يقطع بيد من حديد دابر المجرمين وقطاع الطرق واللصوص الدين ينشرون الرعب في الشوارع والازقة والاسواق (السيبة مشات )
24 - كيلو كفتة ونص كيلو شحمة السبت 01 غشت 2020 - 17:08
شباب اليوم او سن المراهقة يعني التهور عدم السماع التصرف الغير مسؤول.هذا يذكرني بشباب الحي عندما تريد النوم ليلا تسمع جميع الجمل الجميلة والكلمات ....واياك ان تطلب منهم التكلم بهدوء او الذهاب بعيدا فقد تجد نفسك في مشاكل لاتحصى ولاتعد.كان يجب عدم المبالات ولكن قدر الله ماشاء فعل.
25 - صلاح الدين السبت 01 غشت 2020 - 17:15
السلام عليكم ورحمة الله. تأثرت كثيرا من هذا الخبر الحزين ....العين تدمع و القلب يحزن ......انا لله و إنا ايه راجعون ....ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .انا ايضا فقدت ولدي بهذه الحوادث....واعاني نفسيا انا و زوجتي ام الفقيد...
26 - راي خاص السبت 01 غشت 2020 - 17:30
ارجو من المشرفين عن اعطاء رخص السياقة ان يخضعو المتدرب الحامل لهذه الرخصة هل هو فعلا في كامل قواه العقلية وشكرا (فين مكان شي مصطي حمق يدير شي خرشاشة يبدا يقتل فعباد الله) انا بعت السيارة ديالي الحديد كان عندو الشان فالسبعينات والتمانينات وحتا لتسعينات كانت الطمبيل غير عند شكون وشكون اما دابا ولا كلشي داير خراشش الخضار والجزار والمحامي والاستاد والحلايقي والسارح والشفار والحمق كلشي داير الحديد يسلام ايوا دابا دخل تصنت لعضامك تعلم تقتل عباد الله الله يسلط عليك وحد تلاتين عام ديال الحبس
27 - المواطن السبت 01 غشت 2020 - 17:35
اعود بالله من الشيطان الرجيم، ان هذا الأخير عدوا للانسان كما قال العلي العظيم، انظروا ماذا يفعل بعباد الله.
28 - شعب حكار السبت 01 غشت 2020 - 17:35
هداك سيد غير ضحية ديال شعب هماجي حكار كيتكرفسو على ناس بلا سباب قالك حليلو هاداك راه تعدو بدون سبب أي واحد في بلاصتو غيدير فحالو...
29 - مواطن السبت 01 غشت 2020 - 17:51
الرشق بالماء والبيض الفاسد للمارين ليس عرضيا فهو مقصود عندنا ف آسفي
لاتستمتع بحريتك( سيبتك) على حساب الآخرين!
هل يجب ان احجر نفسي ضد كورونا وضد هذه الأفعال⁉️
راه بزااااف مافاهمينش اشناهيا حقوق الإنسان. واش هيا تدير مابغيتي اوتتعدى على الآخرين؟
30 - راجل بعقلو السبت 01 غشت 2020 - 17:51
حضرت للمشهد كأننا في أمريكا السجن مدى الحياة لولد الفشوش
31 - مصطفى السبت 01 غشت 2020 - 17:58
منذ شهور حصل أمر مشابه لكن لحسن الحظ بلا إصابات قرب إحدى المدارس الخصوصية بمراكش حينما هاجم تلاميذ قاصرون سائق إحدى الشاحنات...
مؤسف جدا ما حصل، لكنه يشير لظاهرة خطيرة وهي انفلات الكثير من القاصرين والمراهقين في الطرقات والأزقة وأمام المؤسسات التعليمية، فهم يحتشدون ويتصرفون بطريقة القطيع ويهاجمون ابمارة ويستفزون الكبار ولا أحد يقدر على ردعهن. وحين يفقد أحدهم أعصابه تحصل الفواجع...حينها يحمله الجميع المسؤولية.
32 - كونيتو السبت 01 غشت 2020 - 18:02
عندنا شباب في هده المدينة في هده المناسبة لايفرقون بين صغير وكبير يرشون الناس الماء ويكون الماء مخلط بالخرقوم للزيادة في التنكيل بضحياهم.ويرشقون سيارات الناس بالبيض و لايتورعون عن انك مع اوليداتك او زوجتك...لكن عندنا شيخ طاعن يمر بجانبهم .داءما يحمل معه في يده حجرة في هده المناسبة.هدا السيد لايقترب منه احد
33 - فؤاد الرواضي السبت 01 غشت 2020 - 18:04
الكل شاهد فاجعة دهس اطفال قاصرين هذا اليوم من طرف مخمور بمدينة اسفي بسبب رشقه بالبيض والماء في مهرجان احتفالي ...رحم الله الصغير الضحية لكن هذا هو موضوع الساعة اي تريكة ولد وطلق للشارع ومن بعد ستظهر والدته تبكي وتقول ضيعوني فولدي ...نتمنى اقصى العقوبات للسائق لكن نفس العقوبات لاسرة هؤلاء الاطفال ضحايا الاهمال الاسري ..تركوا الرصيف وذهبوا لطريق السيارات معرضين نفسهم والآخرين للخطر...أين هي أسرهم وعائلاتهم من هذا الاهمال ؟ ملاحظة : في المدرسة لايقولون للتلاميذ العب وسط الطريق حتى لايظهر ابواق النقد الجاهل الذين يسارعون دائما لاتهام المدرسة...
34 - كونيتو السبت 01 غشت 2020 - 18:14
الابتسام في وجه اخيك صدقة.هدا من الحديث الصحيح عن الرسول صللى الله عليه وسلم .مند ان كنت صبيا فشابا فكهلا فشيخ.لم اره متداولا بيننا.رايت هده الخصال عند اناس المان يمرون علينا مبتسمين.مع كلمةMORGANE ونحن جالسين للفطور في العمل.كلهم وبدون استتناء.عنداك قال لي بعض الاصدقاء لمادا هدا الجنس كله .....يفرنس.....اجابنا شيخ مكانيكي كان في المانيا بانها تربيتهم في المدارس والكناءس وحتى في البيت....
35 - amin sidi السبت 01 غشت 2020 - 18:26
سلام: شحال من راءيس دولة رشقوه بالبيض او ضربوه بالصباط او حتى وحد
منهم منتقم اوقتل .الى عندنا وحد شاب كان داير اوبزق امام شاب فالارض . كان جلس امام دارهم ادخل لدار اجاب موس اوقتل الشاب الدي لم يتعمد البزق ولم ينتبه ان هنا جاليس .
36 - ملاك السبت 01 غشت 2020 - 18:44
الحقيقة مرة لا اعطي الحق للسائق ولكن راه ولينا كنشوفو السيبة وقلة الحياء وقلة التربية والسيبة حتى دوك الاطفال السايبين لي ملقاو لا ولدين يحكموهوم لا مخزن يربيهوم للاسف وحتى المخزن تيشدهوم ويعاود يعفو عليهوم هذا ماشي حل خاص اقصى العقوبات مع اعلى الغرامات كي ينظبط هذا البلد اللذي اصبح يعيش السيبة
37 - Roussya السبت 01 غشت 2020 - 19:40
المسؤولية مشتركة ، والمعادلة فيها حل واحد هي تظافر الجهود في التربية ، أبن الاصل هو التربية في البيت الاسرة ، التربية في المدرسة اللتي تخلت عن دورها ، المتابعة والمراقبة الامنية : المخدرات بشتى انواعها كيف جوانات معجون نفحة قرفوبي الغبرة بيضة : من المسؤول عن توزيع المخدرات الاسرة ام الامن ؟ اذن هناك تقصير وعدم القيام بالمسؤولية والمحاسبة في الشطط في استعمال السلطة ناهيك عن عن مسؤولية المنتخبين في والبرلمانيين وجمعيات المجتمع المدني في تأطير الشباب ووجود حلول في التنمية ، محاربة الهشاشة والفقر ، محاربة الرشوة ، متابعة المسؤولين عن سرقة المواطنين على سبيل المثال صندوق كورونا ، اذن المعادلة فيها معطيات كثيرة والحل واحد .
نرجع لهاذا القاتل اللذي قام بهاذه الجريمة دهس ابرياء لا لشيء الا انهم محتفلون بالعيد ، هاذا يمكن ان ندخله في عمل إرهابي ، القتل العمد مع سبق الاسرار والترصد
38 - عبد المجيد السبت 01 غشت 2020 - 20:01
لازالت بعض العادات والطقوس التي كانت سائدة في الجاهلية معششة في العقول لدى بعض المغاربة وورثها عنهم الشباب رغم اننا في القرن الواحد والعشرين، واذكر منها: الشعالة بمناسبة عاشوراء وهي اضرام النار في الحطب او في العجلات القديمة او اللعب بالمتفرقعات، بوهيروس وهو رش المارة بالماء وأحيانا يكون الماء ملوثا او ممزوجا ببعض المواد المضرة كالبيض او بعض الملونات...ولعبة بولبطاين.اضافة إلى العديد من العادات والالعاب الأخرى وكلها العاب تخلف سنويا العديد من الضحايا الدين يصابون بعاهات دائَمة او اضرار مادية أخرى.......
39 - طقوس الجاهلية السبت 01 غشت 2020 - 20:48
عندنا طقوس في مجتمعنا مثل عاشوراء بوهيروس..و.. يجب ان تمحا من عقولنا ومن مجتمعنا لأنها طقوس في غاية الجهل والجاهلية تضر ولا تنفع نجد القاصرين وكذلك الشباب يستعملون شتى أنواع المواد الخطرة للاستمتاع بهذه المناسبات كالمفرقعات وإشعال النيران في العجلات المطاطية والرشق بالبيض والماء العكر بالخرقوم .
40 - سلام عليكم السبت 01 غشت 2020 - 20:53
الله يرحم لي مات و الله اشافي لي مضروب هنا سائق كيتحمل مسؤولية كولشي شاف فيديو حتى اباء لي كيولد او كيطلق كيتحمل مسؤولية واحد شارع قدام باب عندي تصورو ولادهم والله ماكيدخلو لا ليل لا نهار كيجيهم لعب حتى وسط شارع او كيدوز مالين ماطر بي واحد سرعة الى ضرب شي واحد محال ابقا انوض كنهضر على مدينتي بن جرير شارع دورا جديد لي عندها شي ولد تربيه تنظم ليه وقت لعب
41 - جلول بن قدور السبت 01 غشت 2020 - 21:04
السيبة ولات في البلاد براهش شبعو بولفاف باش يحمدو الله ويشكروه خرجين كيستفزو السائقين لي البعض منهم لا يحترم حتى ممرات الراجلين فما بلك تقطع عليه الطريق اظن ان الوقت حان لنزول الجيش الى الشوارع لحماية الممتلكلت والارواح لانه يلاحظ ماخرا تراخي الامن وانسحابه وما حصل في اسواق المواشي بالبيضاء وطنجة ليس صدفة بل ممكن ان يحصل في اي مكان بسبب الاحتقان الاجتماعي وقلة الوعي والشبعة والزيغا
42 - أشرف - الجديدة السبت 01 غشت 2020 - 21:38
جميع التعاليق تصب في اتجاه واحد.اذا كان الحادث هو ما وثق بفيديو كورنيش آسفي فليس صحيح ان القتل كان متعمدا. تهور نعم السير في اتجاه ممنوع ربما نعم السكر الله أعلم الدهس العمد لا.ربما فقد السيطرة بسبب السرعة المفرطة لكن فهمي ليس دهس متعمد والفرق كبير.
43 - نفس الأخطاء و الموت واحد السبت 01 غشت 2020 - 22:05
حتا أنا بقى فيا هاد لوايد اللي توفى، نطلب له الرحمة و المغفرة و الصبر لوالديه ....
لكن أيضا لنكن منصفين كون جا داك البيض في باربريز و خدم السيد سويكلاس و تطخ باربريز بالبيض سوف تنعدم لديه الرؤيا و يقدر ديك الساعة يخرج في شجرة ولا يصطدم بشي سيارة ويموت تاهوا ... إيوا ديك الساعة شكون غتلوموا .
44 - محمد السبت 01 غشت 2020 - 22:32
شوفت هذاك الفيديو ،صراحة خاصو الاعدام صاحب السيارة
45 - Nour السبت 01 غشت 2020 - 23:47
ما أود أن اظيفه بالنسبة للحادثتين معا( سرقة المواشي بالرحبة بالدارالبيضاء وحادثة الدهس باسفي). بغض النظر عن ضعف المنظومة التربوية التي انتجت اختلالات على مستوى منظومة القيم بالمجتمع المغربي يمكن القول انه في الحالتين معا هناك مسؤولية مطلقة للدولة في شخص السلطة المحلية اذ أنه من مهامها في مجال الشرطة الادا رية الحفاظ على السكينة وسلامة المرور وهما ضلعيين رءيسيين بالنسبة للامن العام بالإضافة للوقاية الصحية والنظافة
46 - آسفي آلغالية الأحد 02 غشت 2020 - 00:12
السير وبسرعة مفرطة في الاتجاه الممنوع "من أجل الإنتقام؟" ، مما تسبب في القتل والجرح.
رشق السائق القاتل بالماء و... من طرف الضحايا غير موثق.
الساكنة في إنتظار القصاص.

نرفض سب :
-عادات وتقاليد سكان آسفي قديمة جدا وجميلة (بوهيروس: الرشق بالماء النقي بين اللاعبين من الحي فقط، في النصف الأول من ثاني يوم عيد الأضحى)،
- أطفالنا (لا توجد فضائات للاطفال للعب والترفيه، ولا مناطق وحدائق ومرافق للكبار ...، ولا ... )
47 - غابت المشنقة الأحد 02 غشت 2020 - 00:48
ما اقدم عليه السائق غير مقبول إطلاقا . إنها جريمة تفوق الخيال . وما قام به الاطفال يعتبر سيبة بكل المقاييس .
48 - بنت بلادي الأحد 02 غشت 2020 - 07:48
سمحوا ليا و لكن انا كيبان لي دراري القاصرين لس غالطين و خصوصا انهم كانو معاه فمشادات كلامية و حنا عارفين بلي لي كبر منا كنحترموه هذي اول حاجة مكنبقاوش نترادو فالهضرة ياك ثانيا بهد تخربيق تاع بوهيروس راك اسيدي كتمس الحرية الشخصية دناس راك كتأديه و هدشي كلو كيرجع للمحيط تاع داك الولد و طريقة التربية و التعليم اه بصح باقي صغير و طيش د صغور ولكن عفاكم شدو ولادكم ربيو ولادكم
و بالنسبة للسائق تاهو غالط نظرا انه كان خاصوا يصبر لحقيتاش التهور منفعوا بوالو و خصوصا بهاد القتل راه جريمة ولكن نظرا لظروف نفسية في هاد الحجر الصحي كلشي معدور الله يصاوب
ياربي ترحم هاد الولد و تجعل متواه الجنة انشاء الله
و تصبر عائلة السائق لي ايمشي الحبس
الوعي مكينش راحنا في غنى على هاد المشاكل و الله كة نهار كنسمعوا الموتى ضحايا كورونا ضحايا حوادث سير انتحارات قتل عمد خاطرنا كيدرنا و الله بلادنا نهار على نهار كترجع لور
لطفك يا رب
49 - هشام من طنجة الأحد 02 غشت 2020 - 13:39
لو كان خدم عقلو مكنشي وقعلو هدشي حمد الله صابون كاين و الماء كاين عيقول هدو مراهقين باقي عقلوم صغير دابا دخل راسو في تهمة قتل عن عمد الله يهدي مخلق
50 - هشام من طنجة الأحد 02 غشت 2020 - 14:06
شوفت فديو ديال حادث تصدمت هذا جاني ليس فيه رحمة ولا شفقة دخل في طريق ممنوع ودهس أطفال مشيتي فيها هذي ليس حادثة هذا قتل متعمد موثق في فديو الله يهدي مخلق والله يرحم الطفل
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.