24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3313:1716:2218:5220:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.68

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | مكي الصخيرات: أمتلك طاقة فوق نووية وجسدي لا يخترقه الرصاص

مكي الصخيرات: أمتلك طاقة فوق نووية وجسدي لا يخترقه الرصاص

مكي الصخيرات: أمتلك طاقة فوق نووية وجسدي لا يخترقه الرصاص

كشف المكي الترابي الملقب بـ"مكي الصخيرات" أنه تعرض لمحاولة اغتيال في كرواتيا، بعد رفضه عرضا إسرائيليا لمعالجة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق أرييل شارون الذي يوجد في غيبوبة منذ سنوات.

وقال "مكي الصخيرات" الذي يدعي امتلاكه قدرات علاجية هائلة، أن أشخاصا قدموا إليه أثناء تواجده في كرواتيا، طالبين منه السفر معهم إلى إسرائيل لعلاج بعض الشخصيات الإسرائيلية المرموقة، ومن بينها شارون.

وأضاف مكي الصخيرات في حديثه لمجلة "المشهد المغربي" الأسبوعية أنه رفض عرضا بخمسة ملايير سنتيم لعلاج شارون، مشيرا أنه يمكنه السفر إلى جميع دول العالم ماعدا إسرائيل.

ومباشرة بعض رفض "العرض الإسرائيلي" تعرض مكي الصخيرات إلى محاولة اغتيال بسلاح ناري، لكنه أفلت منها بسبب ما قال عنه "بركة الطاقة" إذ أن جسد المكي على حد زعمه لا يخترقه الرصاص.

وفي الحديث ذاته يدعي مكي الصخيرات أنه التقى العقيد الليبي الهارب معمر القذافي، والرئيس الإيراني أحمدي نجاد في المملكة العربية السعودية، مدعيا أنه يمتلك طاقة فوق نووية تأتيه من كواكب خارجية ومحمولة على ظهر مخلوقات صغيرة الحجم على حد زعمه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (223)

1 - morad الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 01:49
الشفاء من عند الله عز وجل .....
2 - Citoyen الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 01:53
Bon il faut faire le test, s'il s'avère vrai que ce monsieur résiste aux balles il faut le cloner et le multiplier.Si ses "comptétences" sont vérifiées,il faut fermer les hôpitaux et cliniques et mettre en chômage le personnel de santé; Non encore il faut ...., IL FAUT METTRE FIN A CETTE MASCARADE, LE MONDE DOIT EN RIRE ET NOUS PRENDRE POUR DES ALIENES.BARAKA
3 - moi الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:01
"عيش نهار تسمع خبار" ما قرات عنه في النت انه "دجال" و لو لم يكن ذلك لما استخدم على الاقل عبارة"بركة الطاقة" كما جاء في المقال و كما نعلم جميعا ان زمن المعجزات قد ولى .. و الله اعلم.
4 - otman الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:02
ههههههه و بهذا أصبح المغرب من الدول النووية,,,, و نووي هذا نيت اس المكي,,
المرجو من الإخوة في الجريدة المحترمة عدم نشر مثل هذه المقالات,, فقد اصبت بالغثيان عند قراءة العنوان ... الكلاخ فيما مشينا الله إحفظ
5 - ادرار الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:07
اظن ان اقرب مركز للامراض النفسية الى الصخيرات هو مستشفى الرازي بسلا وارجو من صاحب المقال ان ينصح هذا الشخص بالمبادرة للكشف عن حالته النفسية قبل ان يستفحل مرضه
6 - mouni الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:11
مجر د مقال اشهاري لهذا الرجل الدجال لماذا لم يساعد أبي على الشفاء؟ ان الله هو الشافي لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
7 - البوعزاوي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:11
دجال من دجاجلة العصر. كلام فارغ
8 - abdell الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:13
va chez khadafi il a besoin de toi mintenant
dommage en est loin d avril
9 - Hassane الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:15
je ne peut pas croire ca, on doit lui tire desus pour voir la verité...
10 - ابن التوحيد الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:16
هذا الدجال الافاك سمعت على فضائية مباشرة انه في البلقان واتصل احد الاخوة الالبانيين وقد اشتكى منه المسلمون في ألبانيا وهو ياكل اموالهم بالباطل ويدعي امورا غيبية ويستعلم بالانواء والنجوم.. وغير ذلك من الاباطيل اقل ما يقال عنها زندقة ,,, وليتذكر المسلم قوله تعالى '' قل لا يعلم من في السموات ومن في الارض الغيب الا الله '' الاية
-> لا تَرْكُنَنَّ إِلَى مَقَالِ مُنَجِّمٍ وَكِلِ الأُمُورَ إِلَى الإِلَهِ وَسَلِّمِ
وَاعْلَمْ بِأَنَّكَ إِنْ جَعَلْتَ لِكَوْكَبٍ تَدْبِيرًا فَلَسْتَ بِمُسْلِمِ
11 - عزيز سلاوي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:20
يا لمكي راك تصطيتي الله يعطينا وجهك قاليك قوة و مخلوقات مكا تحشمش
12 - Mouhssine الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:33
Soit on te met à la place de yassmina Badou , ou on te vend à Irane pour son programme nucléaire
13 - karim الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:38
أشهر دجال في المغرب ويدعي عداوته لإسرائيل من أجل التغطية على دجله و يستغل ضعف الوازع الديني عند بعض الناس للإحتيال عليهم .هذه القدرات التي يدعيها ليست إلا بمساعدة الجن له ومع انتشار الجهل في عصرنا وقلة العلم قد يقع الإنسان في الشعوذة والسحر، بحجة ‏الاستعانة بالجن في أعمال الخير، وقد يقع في مكرهم وخداعهم وهو لا يشعر، إلى ما في ‏ذلك من فتنة لعامة الناس، مما قد يجعلهم ينحرفون وراء السحرة والمشعوذين أمثال هذا الشخص
14 - Jamal الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:41
Wallahee Easy... why don't we put his powers to a scientific test?. A very simple one Yallah!!! in three steps:1) tie him to something in the middle of a public plaza. 2) Shoot him with different guns with same caliber. 3) a doctor should check if he is dead or not

If he survives, increase the caliber and go back to step 1 WaSsahbi Baazzze 3ella benadem makayehchemch.
15 - naruto2680 الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:42
علم الطاقة البشرية حقيقي و هو مازال في نطاق البحث و الدراسة للتطوير من أساليبه و إستعماله في العلاج . بدأ في الصين و إنتشر في أنحاء العالم . لكن أن يمتلك شخص طاقة تفوق الطاقة النووية فهذا من وحي الخيال لأنه غير مألوف و أعتقد ربما تصريحاث المكي ماهي الا إشاعات للترويج لنفسه فكما سمعنا أن أخباره إنتشرت حول العالم و أن شخصيات كبيرة و مرموقت طلبت خدماته
16 - bondi الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:48
مدعيا أنه يمتلك طاقة فوق نووية تأتيه من كواكب خارجية ومحمولة على ظهر مخلوقات صغيرة الحجم على حد زعمه.
17 - ali الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:52
إفتراضات ---أنا أضن أن ما يدعيه المكي صخيرات حقيقة وقد أصيب ملك السعودية بمرض وقالو أنه تعالج في أمريكا وأمضى فترت النقاهة في المغرب وتشافى لا أستبعد أن المكي صخرات وراء علاج ملك السعودية وبعد مغادرت هدا الأخير أرض الوطن دهب المكي إلى السعودية على ما أضن لتسكمال علاجه وعضروني أن هدا الكلام كله إفتراضات في محلها
18 - hassan abouali الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:53
هههههه باز ليه عندو الاحلام كثر من الخيال العلمي
دعو معاه بالعفووووووو
19 - karim الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:53
هادي زوينة تاني، عطوني شي كلاشنيكوف نجربوف فيه ،إستاهل نيت.......
20 - Dragonaut الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:57
كون غتالوك بالصّح كون دارو أحسن پليزير فالمسلمين.
21 - Ghizlane الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 02:59
j ai vu mission impossible 1 2 et3 mais j ai pas encore vu LE TERMINATEUR 4 réaliser par MEKKI

J aimerais bien voir ce film la, aidez moi svp OU PUIS JE LE VOIR ????
22 - ايونيس الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:02
يذكرني هذا المشهد بمحاولة توم اصابة جيري هذا الاخير يهرب و يفلح توم في اصابته ويصيب نفسه ولم يتالم
اظن ان هذه الشخصية تتجلى فيك ايا المدعي بان جسدك لا يخترقه الرصاص
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
23 - rachidoc1 الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:07
أعوذ بالله من قول أنا...
أنا العبد الضعيف جاءني نلسون مانديلا لكي أعالجه من حالة اكتئاب عابرة في مقابل 10 آلاف مليون دولار بيزنطي. لكن هيسبريس فرضت علي النص بالنص،
فتخليت عن الأمر جملة و تفصيلا.
جسمي لا يخترقه الضوء.
24 - OTPOR الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:11
و علاش كتشرف خاصك تبقا شاب وخا تكون عند 600 سنة
25 - eagle الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:11
Tout ce que cet homme fais c'est peut-être un don de dieu.
mais je respecte fortement le fait que cet honorable homme refuse d'aider israel peu de gens ont cette honnêteté concrète.
26 - مول شي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:24
يقول المثل المغربي: ما بعيدة غا تازة او كما في مناطق اخرى ما بعيدة غا تادلة . اما الرصاص عطا الله. إوا ارا لفراجة.
27 - bullshit الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:25
bullshit

on doit le tester

menteur et mlade
28 - فيتنام هانوي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:34
واااااامكي انقص فيخرات راك كثرتي بزاف ... أجي عنذي انفوسخك لعلى وعسى تشفي من خزعبلات التي تأكل بها كوطليط على ظهر مريض
29 - امين الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:37
لا يخترقه الرصاص ؟ بالله عليك هل هدا معقول ؟؟؟ كفانا خزعبلات وكذب على الدقون هدا الانسان يجب ان يخضع لتجارب مخبرية وطبية حتى ادا تبث كذبه فيجب محاكمته بالدجل والشعوذة والنصب واما ان يعزز ويكرم ادا كان صادقا اما ان نسمع مثل هده الاشياء فهدا هراء لم يعد يستعمل حتى في الرسوم المتحركة . 
30 - imad الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:44
il n'est pas improbable que cet individu ait vendu son âme à Satan. il exhibe dans l'une de ses photos le symbole illuminati (la pyramide), il ne peut plus échapper à ce contrôle.
31 - driss الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 03:54
ماعساني أقول إلا لاحول ولا قوة إلا بالله. ماهده الخزعبلات التي يقولها هدا السيد. صراحة أتعجب للمسؤولين لمادا لم يوقفوا هدا الدجال عند حده رغم مايقوم به من احتيال في حق الإنسانية. فهل هناك أيادي خفية نافدة في الدولة متواطئة مع هدا الشخص.
32 - amine الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 04:04
إن هذا الشخص الذي يدعي أن مخلوقات من كواكب أخرى تمده بالطاقة قد يكون هو المسيح الدجال الذي سيظهر في أخر الزمان عند قرب قيام الساعة
33 - بركاني الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 04:15
الله اسافيك السي الترابي
قل عرضوا عليا 50 مليون ربما نصدقك
اما 5 ملابين سنتيم لا نصدقك السي الترابي يضاف الي المتصوفة الذين يقولون انهم كايصلون في مكة المكرمة
من الزاوية في المغرب الي مكة المكرمة
34 - khaled الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 04:22
مع كل الاحترام اتمنى ان تكون واقعيا-لم نسمع او نرى يوما بان شخصا انتهى اجله واستمر بالحياه-واذا كان من ورائ الخبر اي دعايه فادخل بها عالمكشوف افضل -
35 - Younes الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 04:26
il a fumer trop de beu' le vieux charlatan , maintenant il présume avoir des super pouvoirs qui lui on été donné par des aliens . on se croirait dans un film américain ?
36 - من سكان هيسبريس الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 04:30
هدا هو غراندايزر الحقيقي و انت ربط السلوقية شوية راها هاربت بعيد
37 - fourat الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 04:34
كلما لمع نجم المكي كلما تبين لي مدا تخلف الدي وصلت اليه امتنا, واقول للمكي ان كنت عاقلا فاتقي الله وان كنت مجنونا فنطلب من الله ان يشفيك
ربما استطاع امثالك الضحك على اسلافنا ام جيلنا فهو جيل علم وعمل ولن نسمح لامثالك ان يقفوا امام تقدم هده الامة
للعلم فعمري14 سنة
38 - mohamed usa الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 04:47
دابا تهجم علنا اليريكان حيت تانمتالكو الطاقة النووية
39 - فاعل خير الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 04:57
رحمة بهذا المخلوق اقترح عليه ان اساعده على الاستشفاء من هذا المس الشيطاني الذي امتلكه
وحاولت الاتصال به مرارا لكن دون جدوى واعرض عليه المساعدة بدون مقابل شرط ان يتوب الى
الله وان الشفاء بيد الله وحده >>واذا مرضت فهو يشفين>>رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما>>اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
40 - siraj الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 05:20
أين عقولكم أيها المغاربة ، أتصدقون خرافات هاد الدجال ، سنكون أضحوكة في العالم العربي ، إن إستمر هذا الدجال على هذا الحال ، تذكرو نحن مسلمون ولنا رب نلتجئ إليه
41 - aksel الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 05:33
tous les charlatans se croient supernaturels, tu n'es qu'un parmi eux. on n'est pas au moyen age pour nous dire tes sottises pareilles.
42 - عابر سبيل الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 05:43
الشفاء من عند الله، لاحظوا إنه يستعمل الرموز الماسونية الشيطانية موجها يديه نحو السماء!!
43 - Youcef Montreal الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 06:45
بسملله عليك، توما فيقول الراجل رآه ضربوا حمار الليل، تنضن رآها صربا تاع لحمير لي ضارباه، فوت 50 حمار لي ضارباه.
متبقاش تنعش بزاف رآه 50 حمار يركلون شي نهار
44 - achaki الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 07:34
الموت ديال الضحك. إوا ردو البال لمريكان تسمر على المغرب حينت فيه مكي فوق النووي ونويليو بحال العراق. الله يستر ويعفو.
45 - Sifax US Mimouni الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 08:22
Bring him to me..I would like to test this miracle by GUN.
Its just another faggot of misunderstanding of religion.Arabs live with that and only thing they do better.Today I was discussing the JIN with a guy O my God he is so stupid...JIN SIHR.Woke up Arabs you are behind the time.
Thanmert digh
46 - مغربي حر الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 08:39
كداب آشر .هو شيطان تأتيه الشعودة ووالنصب والاحتيال من إبليس اللعين صدقونوني اجهل منه واحقر واقبح لم يولد بعد
47 - mahmoud الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 08:49
الله يا ربي هاد السيد بكلامو غادي يخلي الدول العظمى تدير فينا ما دارو للعراق الله يحفظ البأس
48 - rasas الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 09:11
i missed skhirat,that's all i have say about this article.
49 - يحي خ ر من وجدة الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 09:52
هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين.
50 - مغربي و نص الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:08
السلام عليكم وهذا الراجل ما كيحشمش سيبر مان زمانو .
51 - Matrix الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:16
WAW do we have someone like Green Lantern in Morocco, I just saw that movie yetserday and this guy seems of guardians of univers with the green ring right ?
52 - said الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:20
الله تعالى هو الشافي ...........دجال وكلام فارغ
53 - حسن أيمن الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:23
عنده طاقة فوق النووية، أتمنى من الحكومة المغربية استخدام المكي هذا كمفاعل نووي لتوليد الكهرباء، وتصديره لأوروبا، وكده نحل مشكلة الكهرباء والطاقة ونشغل اليد العاملة وكله ببركة الشيخ المك... قصدي المفاعل النووي مكي الصخيرات !

أتوقع أن قوته مستمدة من صلعته التي تعمل كمثف طراز G4 لبطاريات الوقود النووي المحظورة على إيران .
54 - driss usa الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:24
نقس فيخرات المكي براكا من ﺍﻟﻜﺬﻭﺏ
55 - ana الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:30
hespress en publiant ce genre d article sur ce charlatant vous participez à l encouragement de la betise humaine, il est ou l interet de cet article sinon faire la pub a un voleur charlatant fou, d ailleurs je me demande pourquoi l Etat ne l arrete pas
56 - Ali الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:34
PROPAGANDE POUR UN CHARLATAN ,QUAND EST CE QUE LES MAROCAINS VONT SE DÉFAIRE DE SUPERSTITION ET CHAMANISME EN PLUS SE MEKI DOIT GUÉRIR ARIEL CHARON ET NOUS CONVAINCRE DE SES DONS SURNATURELS
57 - hamed الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:38
علئ الحكومة بيعه لاسرائيل لتغطية العجز ----سير تنبك
58 - youba الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:50
on dit que c'est un magnetiseur ou un guerisseur car chacun de nous possédeles qualités naturelles pour pratiquer le magnetisme.à conditiond'y ajouter un savoir il ne s'agit pas de leçonsencore faut -il les mettreen pratique.donner sans épuiser-se protéger-se recharger..pour faire une experience que vous avez ce don vous prenez deux clementine ou deux morceaux du viande tu met chacune dans une assiette et mettre dans le méme endroit tu passe la main sur une seul et l'autre non l'experiece durera 4/5 jour si le morceaux que passe la main est sec et l'autre pourri ta le don c'est il son pourri tout les deux ta n'a pas ce don c'est ..
59 - محمد التازي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:57
اطلب من السي المكي ان جربو فيه شي كلاشينكوف امام الشعب المغربي وعلى المباشرواش يقبل التحدي
60 - Hallouma الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:02
le malheur chers lecteurs, c'est que les journalistes sont devenus comme Elbargagates ( les femmes rapporteuses) aucun effort pour s'assurer de l'information, ils publient n'importe quoi, je ne sais pas comment ils ont eu leurs diplômes de journalistes ?????sachant que une petite enquête auprès des proches et voisins de Mr Mekki est largement suffisant pour connaitre toute la vérité
61 - ABDOUU الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:03
دجال...
تلحق بأخيك شارون في آخر عمرك إن شاء الله...
62 - lahcen alnif الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:04
صباح الخير.المكي حتى لهاديك اسي المكي لا زتي فيها.باختصار اتقو الله شويا. شي نهارتاني نسمع بلي شي راجل دار الكرش(حامل)الهم لاتنتقم منا بافعال الا خرين.
63 - rifineo الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:12
واش هدا بندم ولاَّ مفاعل نووي
64 - rachid الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:13
انه "دجال" انه "دجال" انه "دجال" انه "دجال" انه "دجال" انه "دجال" انه "دجال"
65 - azerty الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:19
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم من شياطين الانس والجن ما بقالو غير اقول بلي هو المهدي المنتظر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم احتى يعرف اهدر ويفرز كلامو ديك الساعة اقول شنو بغي من الزندقة ديالوا ، قالك النووي ايييه النووي بالصح الواحد الى تقاضو ليه اقول اكتار من داك التسنطيح ، كل هذه الأمور ان عبرت عن شيء انما تعبر عن مدى سذاجة الانسان بغير دين الوازع الديني والايمان هما الركائز الأساسية لحماية عقل الانسان من التلف والتخلف والشعودة وال............ الحاصول الواحد اقول انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. هذه بشرى للمسلمين أسي المكي عنك النووي والقدرة الخارقة دبا غدي نحيدو ديك الميريكان واليهود من فلسطين وأخيييييرا ياسلام تحلات المشاكل مع السي المكي.
وصلة اشهارية-- اي بلادي دمروها ليهود ... الحل ساهل أسيدي ... ما عليك الا بالسي المكي ...حاحاحاحاحاحا... شبيك لبيك الحل بين يدك والمكي يقضي على الي اعاديك.
66 - نووي الله اداوي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:20
الخوف كل الخوف على المغرب بعد امتلاكه أسلحة نووية
67 - younes الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:29
أنا جد مستاء hespress تساعد مثل هد دجالين. تقوم بإشهاره و تمرير أكاديبه للناس
68 - امة الله الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:29
اتق الله لا شفاء الا باذن الله
69 - rajab الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:30
دابا حنا ماخسرين والو....اجي هاد مول البركة النووية....نديرو ليه واحد التجربة ساهلة ماهلة....نديوه ل شي نادي ديال الرماية ولا شي بلاصة فين كيتعلمو تير بالقرطاس الحي...اوا ديك الساعة نقولو لمول البركة النووية....ادهب الى هناك كما ولدتك امك....اوا الى تلقو الدراري ديك البركة النارية عليه اوا غادي اكونو عندنا جوج نتيجات:
:1-غادي اخصنا نقلبو على شكون لي غادي اغسل و اكفن واقبرو..و..و..
2-غادي نبقاو نتسناو الكتبة تطلع....ونقولو طلع فيلم زييييييييين.
70 - is he Throwin Diamond up الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:45
c'est petit Dajjal ... regardez le signe qui fait avec ses mains .... "Une pyramide" ... c'est connu chez les sionistes et satanistes ... ...
71 - كاش محمد الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:55
هراء في هراء وكذب في كذب ومزايدات وهذا الشخص مريض ومن يستجوبه احمق ,,السيد استغل ظرفية من الزمان وروج لخزعبيلاته وبعد ان ثبت للعامة ان بركته ليست الا في فمه الذي يطلق قنابل من الكذب وبعد ان كان يتوافد عليه الاف اليائسين اصبحت منصته خالية ولاياتيه احد ,,وزبانيته اصبحت تدعي انه مسافر لكرواتيا وروسيا والسعودية وان كان في الصخيرات ,,ومن طلقات فمه انه تعرض للسعة افعى ولم يوصب بادى وانه اكتشف على يد يهودي بفرانسا وانه اجريت عليه تحاليل مخبرية صينية وروسية واكدوا معجزاته ,,واليوم يتحدث عن شارون واسرائيل وعن الملايير ولو كان ذكي وليس بليد ان يحاول التوفيق بين تصريحاته من صحيفة الى اخرى ومن وقت لاخر فمن صحيفة لاخرى يتلفظ بخزعبيلات وينسى ماصرح به بل انه لايتقن حتى ادنى الكلام والتعبير ,,لله عليك يازنديق بماذا ستشفي المجرم شارون الذي لاتعرف باي مرض وباي علة مصاب ولااستبعد انه سخط الله عليه لما اقترفه من هلاك للمسلمين ,وهل تعتقد ان اسرائيل حمقاء ستساومك لشفاء شارون المرفوض والمغضوب عليه حتى من قبل الاسرائليين؟ وعن اي نووي تتحدث ياابله فيكفيك هراءا وكذبا ,,فالشافي هو الله وحده وبواسطة الطب والعلم
72 - ADAM الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:59
غراندايزر نتا،،،؟؟؟؟؟؟اوا سوبير مان
73 - paranormal الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:09
Sans vouloir defendre cet homme ni approuver ce qu'il dit , je dirai que ceux qui ironisent sur son cas, manquent d'information et de savoir. le monde ne se résume pas à ce que vous pouvez comprendre et les guérisons aux médicaments et docteurs, des phénomènes et des pouvoirs extra sensoriels existent partout ds le monde aujourd'hui comme hier , et des spécialités tentent de les comprendre ...ayez l'esprit large et...lisez...avant de rire...car ce qui fait rire vraiment...c'est votre ignorances Messieurs
74 - lahcen الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:09
c'est un sketch ou quoi !! on dirai dragon ball Z mdrr
75 - كاش محمد الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:12
الى صاحب التعليق 18 ليست افتراضات وانما حماقات اتعتقد ان ملك السعودية جاء من السعوديات بلد المعجزات الربانية بلد الكعبة والقرءان وماء زمزم والطب ليشفيه دجال كذاب ,,ففي احدى لقاءاته وعند انتهائه من احدى حصص هراءاته وكذبه ادعى بانه سيتوجه الى القصر الملكي بالصخيرات ووجد من يتصدى له ويوقفه عند حده ومن تم لم يعاود الافتراء على القصر,,ومكي الصخيرات لايحسن حتى الكلام ولايجيد حتى اللغة العربية وكان من الاولى عليه ان يلمس لسانه لتحسين نطقه ,,الشافي هو الله بواسطة العلم كيفما كان هذا العلم ديني ام علمي وحثنا العلي القدير على طلب العلم واستخدام العقل والتفكير والتذبر فهل سينتهي بنا التفكير الى ان مخلوق بشري يضرب بالنووي ولايصاب باذى ههههههه والله انه الحمق ووالله ان هذا الزنديق لايفرق بين بارود التبوريدة والنووي ,,
76 - Abdellah الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:13
vous croyez a la force de matériels, et vous avez totalement oublier la force de l'energie électromagnétique de dieu.
je vous crois monsieur puisque c'est au nom de dieu et pour le bien de l’être humain
77 - مولاى ابراهيم اوبلا الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:20
اتكذبون الحقيقة انه لايخترق الرصاص جسده لانه لم يوجد يوما ما فى ميدان الرصاص
اما الحشرا ت التى تاتيه فتخترق جسده فهي البعوض ههههههه
78 - hassan mazyan الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:20
و الله لقد زاره أحد أصقاقي بعدما فقد العلاج لا أيدي الدكاترة الكبار من المغرب أنه كان يعاني من المرض الخبيث الذي اصاب عموده الفقري و أنه يعلم علم اليقين أنه إن ذهب الى اسرائيل سوف ينكشب كذبه عندا يتعذر عليه شفاء شارون سوف يتعرض الى الموت الأكيد
79 - mohamed zi bruxelles الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:24
الم يطلب منه باراك اوباما و ساركوزي و غيرهما الهساعدة ؟ ياله من بليد. اغرب عنا و ارجو من مسئولي هذا الموقع عدم نشر التفاهات. لا حول ولا قوة الا بالله.
80 - said الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:27
bon essayons une balle s'il savére vrai c que tu es venu d'une autre planéte
81 - brahim الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:29
اقول لاخ النووي اتحداك ان تقول بانك نووي يجب ان تدهب الى دوار تيقي اساكن عمالة اشتوكة ايت بها.لترى الفقيه الميسر المبارك
82 - طوطو الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:36
شعودة و الدجل رجل مولوع بالكويسات
83 - hassan.b الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:40
هذا المشعوذ يدعي أن جسده لا يخترقه الرصاص، لماذا لا يقوم بتجربة في ملعب للكرة أمام الناس ليظهر ذلك فعلا،
84 - الله يعطينا وجهكم الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:44
ايوا باز هسبريس كتنشر هاد الخزعبلات قولولنا شحال عطاكم هاد غرايدايزر المغربي باش تنشرولو هاد المقال و خافو الله كتشجعو الشعودة و الخزعبلات علاش ما تنشرو مقالات يستفدو منها الناس براكا علينا من مقالات السحر و الدعارة شوهتونا ايلا كنتو رجاال انشرو تعليقي ايوااا باااز الله يعطينا وجهكم نطلبو بيه
85 - ملاحظ الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:45
لا حظو معي يا إخوهني إشارة الهرم التي يشير بها السيد المكي بيده، تلك إشارة الماسونيين، خدام المسيح الذجال
86 - issam الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:49
هي دابا عندك الطاقة النووية ديال كوكب المريخ و زحل و حتى بلوتون واقيلا، ياكما انت هو المسيح الدجال و حنا ما فراسناش ؟؟؟ وا تا سييييييييييييييييييييييير الله يعطينا وجهك اندخلو بيه غير الحمام ديال لعيالات
87 - bidouza الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:50
مجر د مقال اشهاري يجب محاكمته بالدجل والشعوذة والنصب
88 - مواطن مغربي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:55
الله يشلفيه مكين مريض

لوكان جا الخوخ يداوي لوكان دوا راسو
89 - kibiki الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:56
grendayzer intale9 f wahch a fadaa gouri gouri youhajem
il ma fait rappeler damby en tt cas il lui ressemble
90 - عبدو الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 12:58
لم اجد في التعليقات كلام علمي دقيق بل هي تعليقات ساخرة لا تغني ولا تسمن من جوع اعتقد ان الانسان يمتلك بعض القدرات التي تجعله مميزا عن الاخرين وهذا حدث في الاسلام مع النبي صلى الله عليه وسلم نفسه ومن بعده الصالحين الذين يحكى عنهم من الخوارق الشيئ الكثير والكثير اذن امام هذا الوضع نريد تحليلا دقيقا علميا مقنعا والسلام
91 - LADY VOW الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:00
هدشي ناتج عن الافراط فالمخدرات وحبوب الهلوسه كيرجع الواحد يهلوس لوحدو ويتهيئ لو حاجات مكايناش وغير طبيعيه كيولي يشوف حجات الانسان الطبيعي مكيشوفهاش مثلا كائنات غريب وصوه على الحائط معلقه كيخرج لو لي مرسوم فيها او ديكورعلى شكل حيوان مزينين بيه البيت كيبان لو كيحرك راسو او كيمدغ ولله حتى كنهدر معاكم بصح ومرات كيتخيل لو راسو هو الملك او شخص غريب وهدشي عانيت منو لاني كنت كنشرب حبوب منومه ومهدئه للاعصاب لاني فقدت انسان عزيز عليا بلوفاته وفلخدمه كنت كنتعصب والطبيب اقترح عليا نستعملو كل يوم كنزيد من جرعة الدواء حتى اصبحت عليه مندمه وليت كنحب هد الدواء لانو كيخليني ندخل لعالم اخر لكني وقفتو بعد الاستعمال لمده 5سنواة لاني وليت ندخل ونخرج فلهدره وكنقول حجات بلا مانوزنها لمن عصبني وديك الوقت مكنكنش فوعيي وما زاد الطين بله وليت نسوق وانا شارباه حتى تقلبات بيا السياره فالطريق الساحليه لدرجه قطعوها بلمنشار باش جبدوني ومن ديكاليوم والتوبه واش نشرب شي دواء منوم واسم الدواء ZOPICLON 7,5 MGباش تردو بالكم منو ويمكن هد سي المكي عجبو الدواء وبغا يعيش لكدوب حيت الدواء كيخليك في مزاج اخر وكتعيشو وخا كتفيق
92 - عثمان الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:03
كيف يعقل يوجد هدا النوع من المفسدين في المغرب ,يستغفل المواطنين ولا من يتدخل .والغريب في الامر انه اصبح يفقص(تخصيب النووي) في الصخيرات متل ع القادر و ...
ولما لا تدهب الى اسرائيل على الاقل تحل المشكل العربي الاسرائلي بطاقتك النووية ,او تريد ان تبين لنا ان لك مبادئ تجاه القضية الفلسطينية.عفريت بدأت تتسيس
93 - عبد الله الفيلالي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:03
لا يخترقه الرصاص
أتحداه
جيب الفردي و قولو يوقف قدامي إلى ما نجيبو صوص دوص هانا ها نتوما
94 - عبد الله الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:06
بسم الله الرحمان الرحيم

لما كثر البلاء و الجهل و جميع انواع الفحش خرج هاذا الذي يدعي ما يدعيه ليزيد الطين بلة اتقي الله قبل ان يحل عليك غطب من الله فلا ينفعك نوويك و لا طاقة الله خلق الانسان و جعل له اهداف و لا تعيش في الاوهام و اتمني من ان تكون مقالات فيها نوع من التقافة و ليس دجل في دجل. و لاحول و لا قوة الا بالله العلي العطيم.
95 - nabil الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:08
والله ما ازددت بك الا كفرا، عليك بالله اصنع جملة مفيدة فيي كلامك على الاقل
96 - فارس الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:08
وسط ساحة عمومية في مدينة الصخيرات، أو الرباط أو الدار البيضاء أو حتى في الثلث الخالي ... يمكن لسعادة الرجل الخارق أن يثبت للعالم مدى صحة مزاعمه، فيقف في مواجهة الرصاص الحي..بمساعدة السلطات العسكرية وتحت مراقبة أطباء.. وبحضور سيارة نقل الأموات... وإنا لله وإنا إليه راجعون
97 - ahmed الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:15
الطاقة الوحيدة التي يمتلكها هذا الرجل ،هي استغلال سداجة الناس وسعيهم وراء الشفاء بكل الوسائل ،أولا للإنتشار الكبير للأمية في المغرب ،ولحملات الإشهار الرخيصة التي تقدمها وسائل الإعلام لهذا الدجال من حين لأخر......
أنا لدي طفلة مريضة مرض ألحت علي والدتها ذات مرة أن لابد أن نعرض الطفلة على هذا الساحر ،أمر رفضته فوصفتني زوجتي بانعدام المؤولية ،وحتى أقنعها بأن هذا الرجل ليس المسيح عيسى عليه السلام ،أخذتها لزيارته ،فدهشت لمارأيته عددكبير جدا من الناس قصدته ذلك اليوم وكل يوم ،أول تصل إلى ضيعة الرجل يستبلك أحد حراسه ويطلب منك أن تشتري قالب سكروقارورة مياه معدنية لكل مريض تريد أن يكشف عليه السي المكي بعد شراء السكر يأخده منك رجل يدعي أنه سيسلمه للشريف ثم يذهب بك ليعرضك علي الشريف الذي يسلم عليك ثم يرفع الملابس عن بطنك وصدرك ........
98 - ahmed الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:16
،وبذلك ينتهي ،فيطلب منك الإنتظار هذا ينتهي من المسح على الجميع ،حيث يقوم بلم المرضى من حوله في دائرة ويتوسطم هو واقفا على منصة ثم يررد كلمات غير مفهومة رافعا يديه إلى أعلى وراسمل مثلث بالإبهمين والسبابتين ،بحيث يشكل قاعدة المثلث بالإبهمين و يشكل الضلعين المتبقيين بالسبابتين،ثم يختم بقرأة الفاتحة والدعاء للملك ،
ملاحظاتي على طقوس هذا الرجل هي:
1 تعرية النساء والكشف عن بطونهن و صدورهن أمام الغرباء ، لكم أن تستخلصو ما شئتم من الملا حظات بخصوص هذا التصرف.........
2 قوالب السكر يعاد بيعها أكثر من مرة في اليوم والله أعلم كم مرة في العام....
3 الرجل لا يتقاضى شيء إلا أنه يملك سيارة دفع رباعي فخمة.............
أخيرا فقط قمت بنقل تجربتي الشخصية ع هذا الرجل كما عيشتها فقط لأثبت لزوجتي أن الشافي هو الله طبعا مع الأخد الأسباب في المستشفيات
99 - al majdob الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:17
moi ce qui me preoccuppe se sont ses dechets hypernucleaire
100 - مومن الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:30
الحمد لله


هدا الانسان سمعت منه انه لايشرب الشاي من اجل السكر وهو مريض ولم يعالج نفسه كي يتمكن من شرب اتاي وذهب بعيد في الطب و الكشوفات اللهم ارحمنا اولا وارحم نفسك من شرب ما احلى بدلا من ماهو مر**لايشرب اتاي ** هل هدا صحيح ومن لسانه سمعته في القناة المغربية لان اتهموه باخد السكر من الناس فتوح وانكر وانه لم يشرب اتاي
101 - Lina الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:32
Ce monsieur utilise la magie noire interdite en Islam et considérée comme mécréance. 2 autres remarques montrent que c'est un franc maçon: - Regardez dans la photo le signe de la pyramide qu'il fait avec ses deux main
-Il parle de pouvoir qui lui vient de la part d'extraterrestres venant d'autres planètes ce qui est la croyance pure et dure des magiciens et
des franc maçons.
-Et finalement son aspect physique n'a rien d'un homme pieux et l'histoire de se faire tuer en croitie car il a refuser de partir en Israel n'importe qu"elle personne peut la dire et les idiots la suiveront mais ou sont les preuves?
102 - hamid الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:40
ايها المشعود اتقي الله واتقي يوما تقف فيه امام الله . واعلم ان في جنوب المغرب فقهاء لاتصل حتى الى حدائهم اسال عن الفقيه النووي من دوار تيقي اساكن عمالة اشتوكا ايت بها .انت تاكل اموال الناس بالباطل في الاونة الاخيرة انخفظ عدد المواطنين المتوافدين عليك وبدات تظهر في الجراد الالكترنية لتنصب على المواطنين مرة اخرى ياوجه الخرى
103 - tareq الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 13:57
bonjour,
je propose de verifiet ce qu'il pretend, puisque les balles réelles ne traversent pas son corps"saint"
il faut l expérimenter
il faut tirer sur lui à balle réel dans la rue et prouver au monde entier le génie de cet individu venu d'ailleur
on pourra alors envisager de faire de lui un agent secret pour liberer la palestine
104 - abou mohamed الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 14:02
لم يبق لك إلا ادعاء الخلود والألوهية
105 - najiadi الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 14:05
TERMINAMEKKY
J'avais tord il y a des personnages encore plus délirants; chez nous. Je croyais que que Kadafi était le personnage le plus encensé du monde
106 - el maghribi الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 14:13
إدا كنت في المغرب فلا تستغرب
الله يستر من الاخبار الحديدانية أوصافي
107 - sahraoui الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 14:26
We need this kind of people in Morocco. Mekki is a nuclear weapon, we can used them against our enemies. I just want to tell him to send his power to Tindouf to destru Polizario Guerilla in order to close the Western Sahara issues. I heard that Algerian' general are after him(Mekki) to heal their president Boutafliqua from his head illness.
108 - نوري الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 14:29
ارا ليا اسي المكي ديك الكرش الى ماتقبتها برصاص قدام عينك وتقول للناس جسمك مايدخلشي فيه الرصاص... اش هاد الكلاااخ اعباد الله... والله اكون كانت في اديه شي حاجة كون مشا عند شارون وداواه وشد العاقة بالجرا... جالس اكدب علينا حنا... هيه راه داك الزمان ولى شحال هادي اتا شوف من حالك اخويا واستغفر لربك وبراكا من الكدوب
109 - ولد فم الحصن الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 14:56
لأول مرة أشم رائحة الكذب إوا قلب ديك الخبزة راه تحرقات
110 - النووي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 15:15
هههههههههههههههههههههههه مخلوقات صغيرة تاتيه من كواكب الخيال العلمي..ادا كان فعلا مايدعي لما لا يثبت للعالم ان جسده لا يخترقه الرصاص مثلا ان يقف ويطلق عليه الرصاص في راسه وجسده امام الناس ....
111 - مغربية غيورة الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 15:33
هذا دجال وعيدوا بالله شاهدفديوهاته الفاضحة وكيف يمارس دجله وما يقوله الان اشاعة امتاله لا يخافون الله فكيف يرفض عروضا مغربية حسب كلامه وجهه يدل على ذلك يحاول ان يشتهر باي طريقة انظروا كيف يدعي العلاج ثم احكموا....
112 - عبد الله الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 15:50
إلى الدين يسخرون و يستهزؤون من السيد المكي الترابي لماذا لا تسخرون من الذين يأكلون الزجاج دون أن يصيبهم أذى. ولماذا لا تسخرون من الفتاة الروسية التي ترى ما بداخل الإنسان من أعضاء بعينيها المجردة, وكذلك الفتاة السعودية التي يخرج الحجر من عينيها و زد على ذلك من المعجزات. الذي أعطى لهؤلاء هذه المميزات أليس بقادر على أن يعطي للسيد المكي هذه القدرة أو أكثر.
ألم تقرأوا أن الله على كل شئ قدير. إنها الكرامات التي يهبها الله سبحانه و تعالى لمن يشاء.
لقد رأيت طوابير بالمئات أمام منزله تضم جميع شرائح المجتع طلبا في علاج بعض الأمراض الذي استعصى على الطب الحديث علاجها , أم أن جميعهم جهلاء و أميون والله أعلم.
113 - chaoui de kech الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 15:52
j ai vue ce monsieur une fois sur télé,en medi1 et il a explique son potentiel de guerrier , ila expliqué que dieu qui gérit et que lui n'est qu'un cause.et beaucoup de cas ont réclamé leurs guérison mais tous cela reste inexplicable scientifiquement
114 - aksel الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 15:54
ردا على مقال رقم 51 اود ان اشير انك تشرك بالله ان كنت حقا تؤمن بهدا الدجال مع العلم انك اسلاميومسلم حسب اقوالك في نصك رقم 51. لدا نرفض حكم الاسلاميين لنا لانهم سيجردونا من الواقع ويفرضوا علينا خرافاتهم.
115 - ولد آسفي المهمشة الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 16:12
" يمتلك طاقة فوق نووية تأتيه من كواكب خارجية ومحمولة على ظهر مخلوقات صغيرة الحجم على حد زعمه "
تبارك الله هادشي كامل ومخلي العرب مكرفصين بالي قدي الغرض !!
116 - رشيد الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 16:12
هل رأيتم هرم الماسونية في الصورة ؟؟؟؟؟
غريب اعتقد انه ماسوني يستعين بالجن و الله أعلم
117 - ramsi الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 16:14
a mon avis il faut mettre cette personne en epreuve pour prouver ou denier son pouvoir definitivement. c'est malheureux qu'en parle trop .
118 - EL SEVILLANO الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 16:15
Personalmente no creo en esas tontereas , y creo solo que ese chaval quiere ser famoso y esta
119 - lara الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 16:24
و سيهم الصخيرات اتقى الله ههههههههههههههههه و اللهيت خاصني نشكرك من واحد الناحية عيت موتيني من الضحك ههههههههههههههه و تالتعاليق اللي كتبوها الخوت دابا اوليت نشيطة بزاااف بحال صغاريت هههههههههههههههههههههههههههه شوف كانعليك تكتر بزااااف ايكما عندك احلا اليقظة باش ضحكنا بزاااف .................انا كنتفرج فالرسوم الخيالي او ما عمرني ما سمعت شي شخصية واعرة بحال هده .........ضحكتيني حتى خرجو لي الدموع ... ان لم تحشم فقل اللي بغيت
120 - Mjido الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 16:44
وما اوتيتم من العلم الا القليل . هناك علم يسمى الباراسيكوليجي يدرس عالم الخوارق .هناك اناس يحركون الاشياء عن بعد الخ الخ الخ
121 - بودلير الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 16:45
الهالة والطاقة موجودين فى الكائنات الحية وهما اما قويتين او ضعيفتين وللمزيد من المعلومات المرجو الاطلاع الموضوعات او الدراسات التى تتحدث عنهما وللاشارة فهى مواضيع شيقة تقوى وتزيد من معارف وثقافة الانسان .
122 - مصطفى الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 16:57
إلى 116
أنا إسلامي و أرفض كل مزاعم هذا الدجال الأفاك، وأنا على يقين أن كل الإسلاميين يشاطرونني نفس الرأي، بل تجد العلمانيين و الملاحدة يسمون هذا بعلم الطاقة، وهو والله الدجل و الإفتراء..فلا تحاول أن تمرر علينا اباطيلك و زيفك و تشكك في نزاهة الإسلاميين..
123 - khalil الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:10
رأيت بأم عيني أناس علجوا من أمراض فتكة وعجز الطب في علاجها بسببه لأقول عنه دجال ولامخادع ولكن لديه فعلا قوى خارقة وبأشياء يمكن القول أنها عادية جدا تمكن من علاج الكثير في الأخير أقول سبحا ن الله وإن لله في خلقه لاشؤون وسبحانك ياجليل
124 - Bouzyane الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:14
أنا جندي أريد أن أجرب سلاحي في هذا ال(سبيدر مان)
 
125 - مغربي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:14
voila c matrix de maroc hhhhh
126 - alex الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:15
L'ignorance tue. Beaucoup de commentateur ne savent même pas ce qu'ils écrivent. Pourquoi ne pas dire que ce monsieur nécessite une attention particulière et mérite d'être étudier ainsi le maroc pourra innover en matière des traitements non conventionnels
127 - Smail الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:20
Monsieur MEKKI fait il sa prèire? Mr MEKKI lit souvent le coran ? comment il est Mr MEKKI à RAMADAN?
128 - rachid الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:24
الحمد لله المغربة دية عندهم الزهر ولا ت عندنا طاقة اكتر نووية بلا منضربو تمرا بلا قريا بلا ولاو اواشتو الا عطاك العاطي بلا ما تحرت بلا متزوج غيجي كلشى بوحدو الله ابارك لينا فالمكي ديالنا الامراض كاملين غدي اقضي عليهم فبور خصنا غي نديرو نوبا كل نهار نجمعو المرضى ديال مدينة ونها مدينة خراى وغير بتشيار بديه غيبراو فالبلاصة وغدي نكروه لدول خرين بالملاير تصو بنادم مشلل والا عمى ولا البرص والا السيدا ولا كولشي كيبرا فلبلاصى ولا كال لا ياكل دوا صحبهم حنى ساهلين حتى القرطاس معندو ميدي فيه وخى تدبو بصاروخ ميصو منو والو ههههههههههههههه الخ
129 - متابع عارف بالموضوع الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:34
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و من والاه أما بعد :
فأنا إخواني من أحد متتبعي أمر ما يسمى بالمتنورين أو الماسونيين و الدين يحضرون لمجيء المسيح الدجال ، هؤلاء الناس هم الدين يحكمون العالم عبر وسائل الإعلام بكل أطيافها و عبر التحكم في كبار الموسيقيين و المغنيين في العالم و ما من نجم يفلت من يدهم إلا إلى قبره و لكم العبرة في توباك و مايكل جاكسون و نيرفانا وغيرهم أما عن علاقة هدا الدجال بهم فالظاهر أنهم يمدونه بقوات عجيبة و فائقة للعادة و دلك بالتوسط بينه و بين ما يسمونه باللوسايفر أو اللورد المعبود و هو الشيطان في مقابل الدعوة إلى دينهم و القائم على عبادة الشيطان و التحضير للمسيح الدجال و دلك طبعا في الخفاءو لمعرفة أي ماسوني فانظرفي الصورة أعلاه التي وضعت مع الموضوع ستراه يشكل بيديه الاتنتين مثلتا أو الهرم و هو رمز معروف يدل على البناء البناء ثم البناء حتى الوصول إلى القمة و في القمة تجد عين..و معنى البناء : التحضير للمسيح الدجال و العين التي توجد في القمة : أي خروج المسيح االدجال..أنشر يا أخي أكرمك الله .
130 - Said الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:35
Oui c possible !!!! Au Maroc il y avait un seul Fkih pres de Marrakech qui Fait ce qu'on appele MRJANA ; c de la magie JUIFE LA KABBALE ; un colier qui te protege , rien ne peut plus te prendre , ni FER ni rien et C pour cela que les leader du MONDE ENTIER VIENNENT CHEZ CE FKIH A MARRAKECH .LES MEILLEURES FKIH DE LA KABALLE ,LA MAGIE JUIFE C LES MAROCAINS.
131 - jamalovic asmnchr الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:40
attentions les ricains pourront nous envahir pour cause : détention d'arme nucléaire hhhh
132 - لمهيولي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:41
خطأ المغاربة هو النظرة الدونية لبعضهم البعض،وهذا للأسف ماجعل فنانين ورياضيين وأطباء ومهندسين ورجال أعمال يفضلون الهجرة إلى بلدان حيث يلقون الاعتراف واتقدير،ترى لو نشأ جمال الدبوز بيننا هل كان سيصل إلى ما وصل إليه من الشهرة والعالمية ؟ وحتى لاعبي الفريق الوطني لو لم ينتموا إلى فرق غير وطنية لما كانت لهم هذه الهيبة ولما نالوا منا هذا التقدير وهذا الإكبار.اذا متى سنكن لبعضنا ما يلزم من الاحترام ونشجع ذوي المواهب بدل أن نقدح فيهم ونحطمهم وكأننا ما خلقنا إلا للنقد والقدح. ترى ماذا لو كان المكي أمريكيا بلا شك سيعد ظاهرة القرن وسيتسابق مقدمو البرامج في القنوات الكبرى لاستضافته ولم لا للتبرك منه.
133 - امازيغي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 17:54
الضحك غلبني على كتابة اي شيئ والحماق صافي بالحق اللي كيسمع ليه هو الحمق نيت
134 - محمد الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 18:03
جـــــــــــــــــــــــــاب
اللــــــــــــــــــــــــــه
فين نتعلمو التيــــــــــــــــــــر.
135 - karim ncs الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 18:12
moi je deffie cet homme avec une carabine de petit calibre 5,56mm si ce qu'il dis est vrai je lui donne 20 million si la balle ne perfore pas sa jambe mais si il se fait blessé c'est moi qui prend les 20 million
136 - الشافي هو الله الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 18:14
السلام عليكم
لا أطيل الكلام،انا واحد ممن شفيوا على يد السيد المكي،بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج.
لقد سافرت له الى الخارج وزرته بعد ستة ايام انتظار.وزرته لخمسة ايام متتالية،وعند عودتي الى المغرب وبعد 20 يوما ذهبت للفحوصات لاجد نفسي معافا باذن الله.الحمد لله وسبحان الله والله أكبر.
137 - Jamal الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 18:15
!! Que Dieu nous donne ton visage lol !!
138 - بنت ايت عطا الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 18:17
واااو انه متعاطف مع القضية الفلسطينية
اذا كان جسدك لا يخرتقه الرصاص فالجنون قد اخترقه منذ زمان
قم للدجال وفه التدنيسا كاد الدجال ان يكون ابليسا
139 - عثمان مسفيوي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 18:17
بعد بويا عومار و زوايا الأخرى التي تعيش على منهج الشعودة والخرافاة هاهو دجال جديد يدخل من أوسع الأبواب هؤلاء من ينصبون و يحتالون بخرفاتهم ،أليس نصب و الاحتيال جريمة في حق المواطن
لماذا تسكت الدولة عن هؤلاء أم أنهم يمدون بيد العون( لتكليخ )الشعب .أمن أنها أصبح هدفها الوحيد محاربة كل من يطالب بحقه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
140 - معمّرراسو الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 18:36
عرفنا عندك النووي قول لينا غير منين كتخرّجو
141 - AMAZIGH HORR الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 18:38
BONJOUR TOUT LE MONDE.
JE VOUS ASSURE QUE CE MONSIEUR EST UN GRAND MENTEUR ET UN GRAND DEJJAL.IL NE GUERIT PERSONNE,IL N A AUCUN POUVOIR DE GUERIR N IMPORTE QUELLE MALADIE.JE CONNAIS PLUSIEURS SUJETS QUI SE SONT DEPLACES CHEZ LUI AVEC 2PINS DE SUCRE ET UN LITRE D EAU MAIS EN VAIN.
VOUS CROYEZ QU AVEC CETTE OFFRE DE 5MILLIARDS DE CENTIME,CE MONSIEUR L A REFUSé SOUS PRETEXTE QUE SCHARON EST UN ISRAELIEN,JE PENSE PAS ET PERSONNE NE LE CROIT.
142 - AL OUJDI الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 18:41
شكرا للزوار، أمت ضحكا.ولي حكاية تشبه حكاية السي المكي،وأتمنى نشرها٠"دخل رجل على سادة من القوم وهم عند الأمير، فسلم عليهم ، فسأله الأمير ما حاجتك؟ فأجاب إني جئت لأبلغكم بأنني نبيٌ٬ فقال الأميرلهُ ويْحك انّ لكلّ نبيٍ آية، فما آيتك ؟ فأجاب، من لديه إمرأة حسناء ياتيني بها فأُحبًلها بولدٍ في ظرف ساعة،فنظر إليه الأمير نظرة أتركني فأنا صدّقتك ! فنطق رجل من سادة القوم فقال له عندي عنزة حسناء آتيك بها فحبلها لي ؟ فانصرف الرجل الى حاله قائلا، سأذهب إلى جبرائل وأقول له إن هؤلاء القوم هم في حاجة الى تيْسٍ وليس إلى نبيٍّ.
143 - خالد الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 19:00
يمتلك الطاقة الذرية و النووية و الكهرومغناطيسية
ناري الجهل أش دار فهاد بنادم
144 - amin الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 19:11
سلام اما بعد بركة فهي موجودة في كل شخص اما جنون الدي تقوله ليس له علاقة بوقع ولايحزنون اما رد عن كلامك ماذا تعرف عن بركة سورة كهف وسورة نور انا اعلمك كيف تساعد ناس في حلال اما سرق العباد من باب وهم لا يقبل انت تقول عندك طاقة نووي اسي فق من نعاس في طاقة واحد هي نور الله
145 - ياسين الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 19:22
الحركة التي يشير اليها بيده تبين شكل ونوع المدهب الدي يتبع
146 - لينك ماروكان الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 19:28
واحد قالهم جسد ديالي كيحس بالبترول و راه كاين اكبر حقل البترول في المغرب و واحد قال كايجيه نواوي من كواكب الاخرى هههههههههه المغرب بلاد العجب كم احبك يا بلدي
147 - BENIAZE الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 19:55
ON ASSITE A NUE AUTRE VAGUE DE TERORISME MENTAL PAR DES FKIA ET COUAFAT .ET TOUS CES NOUVEAU SATAN DES CHAINE TV EN PLUS ANIME LEUR ACTIVITEES
148 - aziz yachou الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 20:24
اذا كنّا نصدّق بوجود الجنّ وقدراته التي لا نعرف عنها شيئا, ونصدّق بوجود السّحر كما أخبرنا عنه الله عزّ وجلّ, فلماذا نكذّب بهذه السهولة وتستهزئ بما قال
149 - بدوي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 20:34
على هاد الحساب اللخوت غادي تولي تجي عدنا وكالة الطاقة الدرية للتفتيش:
150 - امين القادري الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 20:56
كل ما يفعله هدا المكي هو ما يتلوه عليه إبليس لعنة الله عليه ، ليعبد الانسان لغير الله ويعلقه بانسان مثله ، وأي انسان شعر بالراحة بعد ذهابه له الا ومسه إبليس وأخفى ألمه الى حين. اما ما يراه المكي على شكل كائنات فضائية فما هو الا تدليس إبليس لانه لو جائه بشكله الحقيقي لأصبح المكي من نازلي مستشفى الامراض العقلية ، لا بارك الله لك يا مكي في تجارتك المشتركة مع إبليس فانت زائل لا محالة وانصحك بالتوبة والاعتكاف لانه والله والله والله اخشى عليك من سوء الخاتمة ، ما افلح من كان خادما للشيطان . وستلقى عذابك في الدنيا قبل الآخرة . 
151 - ام هاجر الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 21:01
السلام عليكم الرد الى صاحب تعليق 17 اتقي الله فيما تزعم ولا ترمي الناس بالباطل (ان الباطل كان زهوقا) خادم الحرميين الشريفيين اطال الله عمره اكبر من خزعبلاتك من يحكم بلده بتعليم القران ونهج الحبيب عليه افضل الصلوات ويقيم الحق كما امر الله اكبر من ان يلجأالى ماتدعيه استغفر الله فيما لاتعلم ولاتنسى ان ادعاء الغيب او الايمان بالغيبيات هو شرك اكبر لايقع فيه الى الجهلاء والعصاة نسال الله الهداية للجيمع والرحمة لنا ولي امواتنا ممن سبقونا
152 - ali الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 21:12
وحظي من البرادعي ليطراليك ما وقع للعراق
153 - Ucef الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 21:20
مفاعل نووي
سير بعد منا ٌبل مادير لينا شي تسرب نووي فالبلاد
154 - محمد الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم
انى مصاب بمر ض عضال اتمنى ان يجرب فى هدا الشخص قدراته
انى على استعداد
155 - maryam الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 21:49
للمكي : خلينا مهنيين الله يرحم ليك الوالدين ما قادرين على الميريكان تجي تقلب البلاد . صاحب المقال : مالك ما كاتعرفش يوتوب وسير طل على المكي في ألبانيا كيهر عباد الله و يتلمسهوم و يبيع ليهم قرعة ديال الماء . وا حشمو على عرضكم واتقو الله لا حول ولا قوة إلا بالله . إوا غدا اكتب لينا على شي شوافة في جامع الفنى أو بعد غدا أكتب لينا على شي سحار تيدير شي حمادي واعر راني تنقلب على خدمة . المرجو النشر
156 - مغربي و افتخر الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 21:50
السلام عليكم
هدا الرجل والله اعلم كما اسمع من البعض انه يستعمل ما يسميه الناس ب "الباريد" وهي من الدجل ويدعي صاخبها ان الرصاص لا يخترق جسده والله اعلم وعلى حسب علمي من جندي من المنطقة الصحراوية انه استعمل هده الطريقة " التباريد" ولم يخترق الرصاص جسده ولكن يصيبه بجرح خفيفة والله اعلم.
واتقوا الله يا عباد الله
يقول الله تعالى : ( الذي خلقني فهو يهدين ( 78 ) والذي هو يطعمني ويسقين ( 79 ) وإذا مرضت فهو يشفين ( 80 ) والذي يميتني ثم يحيين ( 81 ) والذي أطمع أن يغفر لي خطيئتي يوم الدين ( 82 ).
157 - مغربي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 21:56
هي هداك الشيء اللي قاراو الالمان والمريكان ماعندوا لاساس لاراس....كون تسمعات هاد الهظرة في فرانكفورت ولا نيويورك غادي يهاجروا للمريخ عيشوا فيه...
158 - مصطفى المغربي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 21:58
قال الله عز وجل في كتابه الحكيم بسم الله الرحمن الرحيم وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ* صدق الله العضيم لهدا يجب ان نتبع كلام الله ولا نشرك به احدا هدا الرجل المسكين الدي لايستطع ان ينفع نفسه مسخر من مرضة الجن ليوقع بالناس في الشرك الاكبر الدي يخرج صاحبه من الايمان الى الكفر هدا دجال يجب ان ينبد وينفى والله المستعان
159 - mehdi الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:04
هذا أخير الزمان بدون أي شك مع ظهور أمثال هذا
160 - مغربي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:08
لاوا عندك الطاقة ديال الجاوي والسماوي والهواوي.....هدا الخريف وفين العلم ولكن دارتها الامية والتبويقة... واالناس في اوربا تدير العمليات الجراحية الخطيرة في اقل من 10دقائق وينوض المريض يدردك بحال العود.....وفيقوا...فيقوا...فيقوا.....
161 - sidibennourrrrrrrrrrr1977 الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:08
مكي الصخيرات هو سوبيرمان
لديه قوة نووية وجسده لا يخترقه الرصاص ..... ولحماق هذا
162 - DBM الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:15
Vous voyez le signe qui fait avec ces mains, c'est celle de la franc maçonnerie (illuminati), il se peut qu'il est un menbre parmi eux ; et ces activités et khouza3bilat sont l'un des célébres activité des maçons(le satannique et l'athéisme et croire en energie interne de l'humain .....)
163 - HAMZA AG الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:16
Superman + Batman + Ironman + Spiderman + X-man + Power Ranger + ... = Meki Skhirate
164 - المعطل عن العمل الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:19
إقتحمت إسرائيل لبنان بالذبابات المضادة للصواريخ، لكن حزب الله كشف بصواريخه أن تلك الذبابات ليست بمضادة للصواريخ، وهكذا ربما يجب أن يتعلم فيه تلاميذ القوات المسلحة المغربية والدرك المغربي والأمن الوطني والجمارك وحراس السجن - أن يتعلموا فيه - القنص حتى يكشفوا لنا حقيقة هذا الإدعاء من بطلانه، فلربما نكتشف عدم صلاحية الخراطيش.
أو كنقول ليك أسي المكي: "ربط تصيب مطلق".
165 - لزعر الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:21
أريد أن أتير انتباهكم إلى شيء يفعله هذا الذي لا يخترقه الرصاص، إشارته بأصابعه في شكل مثلث و أمام عينيه تكون صورة من مثلث يتويطه عين هذه الصورة هي التي توجد ورقة الدولار و هو رمز من رموز الماسونية التي بمثلثاتها في أركان العالم و في اعتقادهم أنهم يمهدون لنزول المسيح الدجال. و هذه الأمور لا يمكن أن تحدث لأن زمان المعجزات انتها بالتحاق خير الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم بخالقه فلا تعطوا أهمية لهذه الضواهر حتى و لو كنتم مرضى و الشافي هو الله و أسباب الشفاء منها التداوي بالقرآن و السنة و الأطباء في الطب العام و المختصون في جميع الأمراض.و أرجوا من الساهرين على هذه الجريدة الإلكترونية أن لات ينشروا مثل هذه الخزعبلات و لا شك أنكم تابعتم لقاء هذا الرجل بإداعة ميدي1 فهو تقريبا أمي في كلامه و في تصرفاته.
و شكرا.
166 - simo ou safi الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:36
أتمنى من الدولة ابعاد هذا الشخص الى القطب الشمالي أو صحراء موكابي فهو خطر اذا انفجر سيقتل الملايين كما أنه قد يكون دريعة لأمريكا كي تتدخل عسكريا في المغرب بدعوى امتلاكنا اساحة دمار شامل ههههه ان لم يستحي فليقل ما شاء.
167 - الفقير إلى عفو الله الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:46
إن من بين الأمور التي ستبتلى بها البشرية في آخر الزمان هي كثرة الدجالين والمشعوذين، ونحن هنا أمام نموذج من هؤلاء وماخفي كان أعظم، وسيكون آخر هؤلاء المسيح الدجال. انتظروا الساعة إخواني وتوبوا إلى الله قبل أن تأتيتكم بغتة.
168 - من اولاد فرج الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 22:46
و الله العظيم موت ديال الضحك ههههههههههههههههههههههه
قال لديه قوة نووية و تأتيه مخلوقات صغيرة بالقوة ههههههههههههه
هدا ما يكون غير تفرج في شي فيلم اولا كيتفرج في الرسوم المتحركة بزاف بحال دراكون بول هههههههههههه
اتق الله فيما تقول و عد الى رشدك فما انت الى عبد من عباد الله
169 - amine الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 23:08
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!en fin un superman marocain
170 - maryam saadi الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 23:16
أشكر جميع الإخوة والأخوات وشحال هذي ما اضحكت بحال اليوم . وأدعو بالهداية لآصحاب التعليقات رقم 17 ـ 50 ـ 92 ـ 114 . 125 .138 . 150 يمكن نتوما من فاميلتو . الله يرد بنا قبل ما يجينا هولك العجيب . لا إلاه إلا الله محمد رسول الله و لاحول ولا قوة إلا بالله
المرجو النشر
171 - محمد المغربي الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 23:27
هي غا ناكلو بطاطا ديالنا انعسو على جنب ليمن...الجزائر.البوليزاريو.المريكان.ادول التحالف كاااملين مكاين مااا يصورو معانا..عندنا فولترون ديالنا.لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..باااقي الكلاخ عندنا
172 - برنارد الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 23:42
انظروا الى ثقافتنا المتخلفة ماذا تفرز لنا عينات من البلهاء والمرضى النفسيين
والمشعوذين
يضننون انفسهم خارقين للعادة
حسب تصريحه
يعني المكي ستتفتح عليه ابواب الشهرة من كل بقاع العالم ولا سيما هوليود
نظرا لقدرته الفريدة التي تتحدى حتى ابسط قوانين العلم
اهذا ما وصلنا اليه ????
مهازل بالجملة ومجتمعات غارقة في الخرافة والجهل
اعلم انك في العالم المتخلف للامراض العقلية !
يا امت ضحكت من جهلها الامم
ناموا وما فاز الا النوام!
173 - بوقال الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 23:47
ما تكونش الغدة الصنوبرية عند هاد السيد خدامة مزيان أو ما تسمي بالعين التالتة في دماغنا ؟؟؟ نتمناو شي تحليل علمي دقيق لهاذه الحالة
174 - برنارد الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 23:50
اصدرت وزارة الطاقة والمعادن عبر جريدة الحكومة الرسمية مرسوم يقضي بحجز المكي
بناءا على قرار قضائي
من اجل استغلال طاقته النووية في بناء مفاعل في الجنوب لتصبح المغرب اول
دولة تصنع قنبلة نووية من خلال طاقة مغربية خالصة 100%
تصبحون على عقل !!
175 - samir_casa الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 23:59
le probleme c est que personne n a douté de la veracité de l entretien,mekki n a jamais dit ca,on est un peuple facilement manipulé on croit toujours au journaux au info sans meme verifié et puis on critique,,,,,,,
176 - طنجة الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 00:20
أحترم فيك رفضك الدهاب الى اسرائيل و بالضبط مقابلة شارون ان كان طبعا كلامك صحيحا
177 - Expérience الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 00:34
Pourquoi pas tirer sur lui une balle et on verra, s'il arrive a vivre a ce moment là le maroc aura une arme qu'aucun pays ne possèdent, s'il meurt "rady nthanaw men had bnadem lmride "
178 - charif الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 00:46
اصبح من العادي الكدب علينا والغريب في الامر انه كدب لا يتقبله العقل البشري ولكنه صالح في المغرب استهزاء واستهتار بالعقل المغربي او بي الاحرى العقل العربي
179 - جيداء الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 01:04
انت تدعي ذلك ونحن نصدقكفبالله عليك اذا وهبك الله كل هذا فهناك بقربك مستشفى محمد بن عبد الله للامراض المستعصية ويكلفالعلاج مبالغ باهضة .
فمادام ذلك منفضل الله فلا تبخل به على اخوتك الفقراء والله لايضيع اجر المحسنين على الاقل 10 في الشهر.
وزادك الله في الطاقة.
180 - محمد شرخي الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 01:17
هذا الرجل أمي، حتى أن رصيده اللغوي ضعيف جدا، حسب ما شاهدته عنه على قناة :ميدي 1. وبما أن الأمية هي القاعدة في بلادنا وأن المعرفة والوعي هما استثناء، وبما أن الإعلام هو جزء من قيم اللبرالية الجديدة التي لا يهمها إلا المال فإن مثل هذا الموضوع ذو أولوية وأهمية. فقط أريد أن استغل هذه المناسبة لأشرح بعض الأمور العلمية لذوي العقول؛ إن الطاقة النووية تستخرج من التفاعلات التي تحدث داخل نواة الذرة وعند انتاج هذه الطاقة فإن النواة تنشطر نواتين أو أكثر وتتحول المادة الأولية إلى مادة جديدة كتحول مثلا اليورانيوم إلى بلوتونيوم أو غيره، وهذه تعتبر أقوى طاقة تمكن منها الإنسان وما زال يتحدى الصعوبات التقنية التي تفرزها محاولات استغلال هذه الطاقة بكل أمان, اما الطاقة فوق نووية فهي مجال لا يحدث إلا في النجوم والمجرات اثناء الانفجرات التي تقع بها وحتى اليوم ليس هناك إلا دراسات نظرية في الموضوع وتسمى بمجال الطاقات العليا وامتلاك هذا الرجل لهذه الطاقة فوق نووية، واتكلم هنا بكل صدق، يمكن أن يفيد العلم والبحث العلمي في هذا المجال بشكل لم يسبق له مثيل في تاريخ البشرية، إذ سيوفر لكل علماء العالم (يتبع)
181 - .DADO الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 01:30
MAKI= Illuminati si non alors pour quoi tu fait la pyramide
182 - محمد شرخي الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 01:38
يمكن أن يفيد العلم والبحث العلمي في هذا المجال بشكل لم يسبق له مثيل في تاريخ البشرية، إذ سيوفر لكل علماء العالم المختبر الذي عجزوا عن إنشائه رغم الأموال الطائلة التي رصدت لمثل هذه المشاريع كما هو في تجربة " أطلس" بالمركز الأوروبي للأبحاث النووية. وسيتيح بذلك الإجابة على الأسئلة العالقة في الفيزياء الأساسية بل و سيدخلنا عهدا جديدا للفيزياء طال أمد انتظاره من قبل المنظرين المعاصرين حتى بدأوا يتحدثون عن أزمة تطور في العلوم، وسترون أن اسم مكي الصخيرات أصبح منقوشا بجانب كبار العلماء ك ارخميدس، كبلر، غليليو، البيروني، ابن سينا، ماري كوري، فيرمي، اوبنهايمر وغيرهم...وقد يحصل هو كذلك وبدون أدنى شك على جائزة نوبل، لذا على الجامعة المغربية أن تسرع بإدماجه في صفوفها قبل أن تأخذه الجامعات الأوروبية أو الأمريكية، وتجعل منه دينامو البحث العلمي ببلادنا والذي لم يستطع حتى الآن أن يجد له محركا يدفعه إلى الأمام رغم الإصلاحات والبرامج والسياسات
183 - شاهد عيان الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 01:57
باسم الله الرحمان الرحيم
كل ما أريد أن أضيف على جميع التعاليق كلها انه عندما ظهر المدعو المكي الترابي وقراة عنه في الصحف وما سمعت عنه من الناس اللذين اعرفهم راودني الشك وأردت التحقق بأم عيني وكنت آنذاك مصاب بتضخم الغدة اللدريقية وكنت قريبا من إجراء العملية الجراحية نصحني الجميع بزيارته وفعلا ذهبت إليه ووجد طوابير من الناس بل لنقل آلاف من شتى المناطق وسيارات بترقيم أوروبي ومن دول عربية وفي لحظة خرج الأمر عن السيطرة غضب على إثرها الدجال المزعوم الممتلك للبركة كما يقول وتلفظ بكلام اعتذر من جميع القراء عن هذه الكلمة ( إلى دويت شي واحد راني ناكح مي) هذا هو قوله ولله على ما أقول شهيد نقلت لكم الكلام للآمنة وليعلم الجميع ان من وهبه الله البركة تبقى له البركة ان تلفظ بهذا الكلام والله مستحيل
184 - said bousnitra NY الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 04:00
I FEEL SO BAD WHEN I SEE SOME OF PEOPLE AS THIS MAN IN MY LOVED 'MOROCCO' .......KHSARA YA LIYAM
185 - شادية منصور- مهندسة الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 07:57
لقد فوجئت لصاحب التعليق رقم 148 تحت اسم مستعار Link marocain وحيث أشار إلى السيد المكي باستهزاء ومن ثم سرد *مكتشف بترول المغرب * السيد عمر بوزلماط دركي قيد اكتشافه لأكبر حقل نفطي في العالم بالمياه الأطلسية المغربية....فأصحح لك أيها الزميل , أن قدرات السيد الدركي ليست بخارقة بل فائقة اعترف بها العالم الفزيائي الفرنسي Yves Rocard صاحب القنبلة الهيدروجينية والذرية الفرنسية , واعتبر أن الانسان يمكن أن يلعب دور اللاقط الهوائي مرسل ومستقبل , وأعطى شروحات علمية ثابتة , وهو أن جميع المخلوقات حيوانات أو طيور أو إنسان ,يتوفرون على بلورات مغناطيسية في جسمه , ولكن تختلف الكمية من شخص لآخر.....ومن له كمية كبيرة في الجسم يصبح مرسلا ومستقبلا للأمواج الكهروميغناطيسية.....فالموضوع طويل جدا ....وعليكم الدخول في الموقع المنسوب للدركي المغربي قيد الاكتشاف http://

petroleonline.unblog.fr
186 - Youpa الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 09:41
Hespress dommage on vous a eu vous participez à une pub gratuite de ce dérviche de grace faites disparaitre cet article de vos pages merci
187 - abou nawass الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 10:59
الحمد لله على نعمة الإسلام أولا أود أن أشكر الله و جميع الإخوان على ردودهم التي معظمها تكذب مثل هذه الخزعبلات من الأقاويل التي تصب لا محال في خانة الشرك بالله والعياذ بالله
كما أنه يمكن القول أنه لا خوف على الإسلام في ظل تواجد مثل هذه الكثرة من الشباب المؤمنة بقدرة الله وحده لا غير في كل أمور الدنيا والآخرة على السواء ونحن نعرف قيمة الشباب في إزدهار الإسلام
188 - استادة الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 11:04
اكثرالتعليقات لا تعتنى بالثقافات العالمية او المعارف فى العلوم الفيزيائية .يبدو ان الثقافات محدودة وهدا ما يحز فى النفس .انا لا ادافع عن الشخص اى المكى ولكن ما يؤلمنى هو عدم الوعى بالفيزياء الكونية التى ربما ستغير من العديد من المفاهيم المغلوطة فى العالم الثالث او العالم المتخلف .
189 - سهام الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 11:24
ههه داك شي لاش ولا تيجينا الكهرباء غالي..قولي نتا تتشارج على حساب الكونتور..الله يعفوا علينا من صحافة آخر زمن و من سخافات المراهقة المتأخرة..إيوا سير جول مع راسك فالكواكب
190 - oum adam الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 12:10
C'est grave ce mec là je ne crois pas en lui!!!!!!!!
191 - صاحب تجربة مع المكي الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 12:24
كانت والدتي تعاني من تضخم في الغدة الدرقية و هزال و عياء و الام في الظهر . انهكتها اكاديب و وصفات اطباء القطاع العام . فدهبت عند المكي ووقفت مع الناس تحمل زجاجة الماء بكل بلادة وسط الزحام . لم تجني الا تعب الدهاب و الاياب. بعدها اتصلت بمركز الهاشمي الدي استنزف جيوب الاسرة مقابل اعشاب و مياه مصبوغة لا فائدة ترجى منها بل و بسببها اصيبت بوعكة نقلت بسببها الى عيادة خاصة استلزم الامر استئصال المرارة و الغدة الدرقية.
الله ياخود الحق في الدجالين
192 - الخالة نوسا الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 12:33
إيوا ملي عندك هاذ الطاقة فوق النووية... إيوا برانشي جسدك مع المكتب الوطني للكهرباء وشعل لينا الضو فالمغرب فابور... ونعطيولك قالب سكر دير بيه اللي بغيتي...
193 - سمية صفوان الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 12:33
عجبي من هذه الأيام، حين نود أن نشهر شخصا فإننا نفعل، حتى وإن خالف العقل والعلم، ولنفس السبب قد نهاجم آخر لأسباب أخرى، أليس قريبا من هذا على حد زعم الكثيرين يحارب عبد السلام ياسين........
194 - فاطمة صحفية الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 12:55
اين انتي ايامريكا لكي تقومي بالحضر على المكي النووي الم ترفعي راية حضر النووي في جميع دول العالم العربي ها هو واحد اكثر من النووي تيواجد بين احضان المغرب لما لا تحضري عليه لكي لا ينفجر يوما ويدمر العالم ،ههههههههههههههه زوينة هادي اوى عنداكم يا اهل المغرب تفرطو في المكي النووي راه غادي نحتاجوه شي نهار في حرب
195 - Mira الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 12:57
je vois ke c'est du n'importe quoi alors ne devraient pas mettre comme ces nouvelles triviales
196 - hamza elafi الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 13:13
بسم الله لرحمن الرحيم كما يقول المثل المغربي .(سول المجرب لا تسول الطبيب) قوة خارقة حقيقية ما شاء الله
197 - بركاني الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 13:18
لماذا لاتصدقوه الرجل لم يقل عيبا ولابهتانا ولا إفكا انه من المهتمين بالسينما ويبدو ان سينما علم الوهم قد اثرت عليه كثير ا كثي:ا للهم امتيعنا بافلام في قوة افلام هاري بوتر وملك الخواتم وسيبرمان وماتريكس وهلم جرا اللهم لا تحرمنا من نعمت الخيال امام مرارة الواقع.. النقص في المستشفيات والبيمارستانات والعمل وكل الشيء اللهم إحفظ المكي لأانه امل الفقراء والمحتاجين والذين لفضتهم المستشفيات والمعامل وارهقتهم الامراض النفسية التي سببها الحكومة اللهم لاتحرمنا من نعمة يده التي لم تحمل في تظاهرة إحتجاجية واحدة ولاتمكنت من إسقاط طائرة واحدة من الطائرات التي تقتل الانسان في شتى الاقطار الاسلامية اللهم لاتحرمنا من نعمته التي فيها قوة كل اولياء الله الصالحين الذين عبدواالله وناهضوا الظلم فجاء احفادهم ليحولوا قبرورهم الى مواسم وانبطاح ورقص وبطون اللهم أحفظ المكي الناصري وسلط عليه مخرجا مقتدرا يصنع منه قوة لاتقهر آمين يارب العالمين
198 - محمد الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 13:24
ممكن كلامو صحيح غير غادي نقومو بواحد تجربة صغيرة اتضرب برصاص الى مات مات معاه الفكرة الى حي ......................................................................
199 - من أهل هسبريس الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 13:37
ضع يدك اليمنى على موضع الداء ثم اقرأ سورة الفاتحة . ثم مرر يدك اليمنى على الموضع مرددا ّ"أعوذ بالله من شر ما أجد" ثلاثا. على أن توقن كل اليقين بأن الشافي هو الله.
أصبت بداء السكري النوع الثاني وأنا ولله الحمد و الشكر بأحسن حال، لم أزر لا مكي الصخيرات ولا مكي الفقيه بن صالح لانني أومن بقول النبي صلى الله عليه وسلم : (من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم).
كما أنصح من خلال ما عشته في حياتي بطلب الشفاء في السجود أثناء الصلاة في جوف الليل مع 3 دصباح والله العظيم ما أحلاها صلاة، لأننا نصاب بالمرض اما ابتلاء منه سبحانه واما عقابا منه على ذنب اقترفناه، كمن يصاب بالايدز كعقاب على جرم الزنا. ايوا اللي بغا يطلب الشيفا هذي هيا الوصفة والله أعلم.
200 - onepiece الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 14:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,
و الله أعلم
201 - Ness الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 16:48
الشـــفاء من عند الله. وفابور لمن أراد شفاءه بإذنه تعالـــى
202 - عبيد الله الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 17:40
بماذا يضركم هذا الإنسان يا عباد الله؟؟؟لقد تمت استظافته في قناة مديtv1 تبين لي أن له مستوى دراسي وثقافي متواضع حيث لم يتمكن من شرح وتفسير ما يقوم به وما أعطاه الله حسب مزاعمه. ويمكن إنهاء هذا الجدل بتجارب على ناس مرضى وما اكثرهم
203 - خبير عسكري الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 17:44
هذا الرجل سيورط المغرب في مشكل كبير مع وكالة الطاقة الدولية و سيصبح المغرب متهم بإنتاج أسلحة محرمة، أتوقع أن يقول في خرجته المقبلة أن عنده قوة مضادة للطائرات و بهذا يكون المغرب محصنا من أي هجوم من الدول المجاورة
204 - marocain الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 00:11
عندنا النووي والكبورلات كيتفششوا علينا !!!فهموا راسكم يا كبورالات ولا نرسلوا لكوم سي مكي يطلق الطاقة ديالوا عندكوم كونوا على بالكم ،ماتبقاوش تصدعونا بالصحراء المغربية ...كونوا على بالكم .
205 - tariqbnozead الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 00:39
في حواره في برنامج بدون حرج لقناة MEDI 1 TV قال الرجل ان هذه الطاقة بركة من الله
ولم يقل ابدا ان كاءنات تحملها له من العالم الخارجي
والله اعلم
206 - frtkilo الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 00:47
هذا بغا إجبد علينا البلا .. امريكا ستشن حربا على المغرب بحثا عن السلاح النووي هههههههههههههه
207 - ابن الأكرمين الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 00:53
الله أعلم بعلامات الحق لكن حسب المشاهدة فانه فعلا يمتلك طاقة غير عادية يجب علية أن يسخرها في علاج فقراء المسلمين وليس الملوك والرؤساء والاغنياء والا من أعطاه تلك القدرة سوف يزيلها تانيا مخلوقات وما ذلك هذه أشياء تدخل في مجال الغيب السي مكي ويختص بها الله عز وجل فلا تتهور مرة أخرى ولاتغتر بما لديك لأنه ليس لك كل شيء بأمره عليك بالاكثار والاجتهاد والثوبة الى الله ..ثالثا ربما يكون ما تملكه مكائد شيطانية والعياذ بالله تعالى لكي يجعل الناس البسطاء وضعاف النفوس يقولون شفاني فلان وفرتلان ويقعون في الشرك والعياذ بالله متناسين الله هو الشافي وحده لاشريك له .
208 - مغربية تازية الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 01:37
هدا الرجل لم يكدب عندما قال ان جسده لا يخترقه الرصاص لانه اكيد يتحدت عن الرصاص المصاط او ما شابه، وشارون لو كان يعرف ان هدا المعجزة قد يشفيه ما كان ليساله بل كان سيجبره على علاجه لكن هدا المسكين لا يستطيع فعل شيئ غير الكدب والكدب والشعودة ولان منا وللاسف من يصدق امثاله سيديع صوته كغيره وسيتحاكى الناس عن معجزاته الخارقة وهولا يملك حتى لنفسه علاجا من الصــــــــــــــلـــــــــــــــــع لا اربحه الله اينما حل وارتحل واتمنى لو ان جرائدنا الحبيبة لا تعير اهتماما لمثل هده المواضيع وهده الفئة من الناس لان كل ما يقال عنهم في الجرائد يساهم في شهرتهم
209 - housna الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 08:44
بغا يقول بأنه شخصية مهمة .لايهديك صلي جوج ركعات وقول اعود بالله من الشيطان الرجيم.وكون عطاوك فعلا هداك المبلغ باش تداوي شارون انا متأكدة بأنك غتوافق و لاكن كنت خايف بل متأكد من أنك ما عندكش القدرة باش تشافيه حيت هادوك الناس متيبغيوش ليضحك عليهم كما ضحكتي على ولاد بلادك .الله يهديك ويهدينا.
210 - الهاوي علاء الخميس 20 أكتوبر 2011 - 03:25
أنا أدعو من ربي ان لا يبتلى احد بمرض يقول لك الاطباء بقي من عمرك شهرين وتموت لكي لا يضطر للذهاب لمعالجين روحانيين. لكن من حسن حظنا ان والدتي قد الزمتنا بأخذها لهذا السيد وبمجرد ان صافحها ذكر نوع مرضها وكأنه يقرأ تقريرها الطبي. وبعد ثلاثة أسابيع من زيارته تحسنت خلالها صحتها وكدنا نجن من الفرح عندما اكد لنا الطبيب ان تحاليلها سليمة من سرطان الكبد. مرت الان سنتين ونصف ومازالت أمي تعيش بصحة جيدة. من خلال زيارتي رأيت ما يلي:
١- لا احد يجبر المرضى على شراء الماء فبإمكان الشخص إحضار ماءه معه او عدم إحضار ماء
٢- الماء يتغير طعمه بمجرد ان يلمسه مكي الصخيرات مع ان الماء من بيتنا و
211 - منى ابو سعيده الخميس 20 أكتوبر 2011 - 03:37
انا جربت هادا السيد ولي اكتر من عام ونصف وانا بصحة جيدة من مرض صار له ١٣ عام عجز عنه اكبر أطباء المغرب وفرنسا والمعالجين بالقران. أنا سيده مؤمنة واصلي واقرأ جزء قران يوميا ولا اشرك بالله شيئا. صليت الخيرة ثلاث مرات وأرحتني الاستخارة وقررت العلاج عند هاد السيد. وبعد اربعه ايام شفيت تماماً. لا يأخذ نقودا من احد. لا يلزم احد بشراء السكر والماء. لا يتمتم بل يدعوا الله ان يشفي المرضى. لا يدعي انه يشفي احد بل دائماً يقول ان الله هو الشافي. بسيط ويجب على الناس ان تعلم بان شخص بسيط مثله سهل الاستفزاز حيث انه ما زال نقي ولم تفسده السياسة بالحذلقات
212 - نجاة السعودية الخميس 20 أكتوبر 2011 - 03:51
اخوتي المغاربة.. اذا مو عاجبكم الشريف مكي إحنا اخواتكم في السعودية ودنا نعطيه الجنسية السعوديه ونخليه عندنا. انتم مش عارفين النعمة اللي الله عطاكم ياها. هذا الرجال كنز.
انتم محتاجين تدرسوا علم الطاقة الذريه وفوق النوويه منشان تبدوا تحللوا قدرات هذا الرجال. أنا وزميلتي الدكتوره ناهد زرنا من اربع سنوات وتحققنا من انه لديه من القدرات ما لا يتسع المجال لذكره. وجود قدرات هائله لديه لا يخالف الدين في شيئ فكم من البشر اثبت العلم وجود قدرات خارقة لهم. ومنهم فقط علي سبيل المثال سيده في فاس تخرج ما يؤذي العين بلسانها. لم نسمع بمن يهاجمها. نسمع بهجوم من مدعين الدين والخائفين من المنافسة من أطباء ومعالجون روحيون ومطبليهم (من دق الطبول) علي الشريف الترابي
213 - زائر الخميس 20 أكتوبر 2011 - 03:51
أثبتت لي تعليقات القراء بان سياسة القطيع (قطيع الغنم) هي المسيطرة على سياسة القطيع تسيطر على الصبغة العامة للردود اعلاه. فبمجرد ان نبح المعلق الاول نبح بعده الجميع.
ما اقصده بانه لو كان اول خمسة تعليقات تشكر في المكي لكان البقية من التعليقات إيجابية ..
فعلا ان العرب جرب ولا يستحقون ان يكون بينهم ناجح.
اقول ما قلت لاني استأت من التعليقات البعيدة عن التحليل العلمي او التثبت من حقيقة الرجل. فكيف يكفره البعض ويدجله الاخر بدون ان يكلفوا انفسهم بالتحقق منه. أعوذ بالله من رمي عباد الله بالكفر والشعوذة وأعوذ بالله من تشويه سمعة المسلمين وكفانا الله شر كل ذي شر.
214 - صحفي الخميس 20 أكتوبر 2011 - 04:05
لله درك من سيد.
والله أني أدعو لك بالتوفيق لما قمت بعمله من اجلي واجل زوجتي.
لقد أحزنني رأي الكثير من الناس والواضح ان رميهم إياك بالباطل دليل جهل وحسد وغيره.
يبدو ان الصحافة تستغل طيبتك وبساطتك وقلة تعليمك الأكاديمي ويبدو ان غرور بعض القراء وجهلهم أعماهم عن ادراك الحقيقة. فان عدم بلاغتك في الحديث وعفويتك وخروجك عن النص احيانا عندما يزل لسانك بسبب ضيقك من الظلم والغبن لا يغفر لهؤلاء الناس الذين حكموا عليك أحكاما ظالمة بدون وجه حق.
انت لا تدعي التدين ولا تقبض من احد فلسا واحدا ويكفيك ان تمضي قدما في علاج المساكين الذين تقطعت بهم السبل فمن علق بغير ذلك فهو لا يعلم قهر المرض ولن ندعي لهم بان يجربوا المرض ولكن نقول تعالوا وزورا الزاوية واسألوا المرضى عن قصصهم. هداكم الله
215 - نصب و احتيال ليس الا الخميس 20 أكتوبر 2011 - 09:13
انتبهوا ولا تغفلوا أيها المسلمون فاللعبة في بدايتها والأحداث العظام قادمة، من ينخدع الآن ويقع فريسة لسحره قد يصبح في صفوفهم في المستقبل.

الحمد لله القائل:

((( وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى )))

((( وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُون * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِين ))
216 - زائر الخميس 20 أكتوبر 2011 - 11:06
أثبتت لي تعليقات القراء بان سياسة القطيع (قطيع الغنم) هي المسيطرة على سياسة القطيع تسيطر على الصبغة العامة للردود اعلاه. فبمجرد ان نبح المعلق الاول نبح بعده الجميع.
ما اقصده بانه لو كان اول خمسة تعليقات تشكر في المكي لكان البقية من التعليقات إيجابية ..
فعلا ان العرب جرب ولا يستحقون ان يكون بينهم ناجح.
اقول ما قلت لاني استأت من التعليقات البعيدة عن التحليل العلمي او التثبت من حقيقة الرجل. فكيف يكفره البعض ويدجله الاخر بدون ان يكلفوا انفسهم بالتحقق منه. أعوذ بالله من رمي عباد الله بالكفر والشعوذة وأعوذ بالله من تشويه سمعة المسلمين وكفانا الله شر كل ذي شر.
217 - تيسير الخميس 20 أكتوبر 2011 - 11:11
شكرا لله ومن ثم شكرًا لمكي الصخيرات فقد شفيت على يديه
218 - Issam الخميس 20 أكتوبر 2011 - 14:45
لكي تتأكدوا أنضروا إلى يديه في الصورة التي خلفه إنها على شكل هرم فهذا الرمز يرمز إلى المتنورين الماسونيين زارعي الفساد في الأرض
219 - Jamal الخميس 20 أكتوبر 2011 - 22:52
Le gouvernement doit le faire recruter au militaire et l'envoyer dans des missions impossible , dorenavant on doit l'appeler Mekki 007
220 - حميد الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 15:41
الله يعطينا وجهك غير نت ولا سوبر مان
221 - Abdel الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 17:44
ça c'est la réalité de la sociéte marocaine voici un autre film de science fiction réalisé par MAKI SKHAYRAT hhhh
222 - zofaf الأحد 23 أكتوبر 2011 - 06:17
il ya
superman
spiderman
batman
et
superMAKKI
223 - مصطفى المحمدي الاثنين 24 أكتوبر 2011 - 15:02
إن ما آثرني من ردود هو جهلنا للاشياء والحكم عليها باستصغار وتذييلها وجعلها محطة استهزاء. ولو تمعنا قليلا لكان اجدر بنا ان نوليها اهتماما لائقا عوض التسرع الغير المفيد== لا يغيب عنا ان الله الخالق سبحانه وتعالى فرق بيننا في الارزاق واعطى لكل ماخلق طاقة تختلف بين كل مخلوق درجة وسموا ،وهذا العطاء الالهي ليس  عبثيا وانما هو بنظام وانتظام.
كان الاحرى بنا أن نأخذ هذه الحالة الفريدة ونتمعن فيها مليا وبتدقيق لندرسها ونجعلها مرجعية للاضطلاع على خلق الله ونثبت إيماننا أن عظمة الخالق تتراءى في نظام خلقه.
هناك طاقات عظيمة تتجلى في خلق الله لآدم وأعلاها سموا عرض الاسماء كلها على الملائكة، مما أمر الخالق الملائكة بالسجود لآدم وسبحان الله العظيم٠٠
اخوتي،، لا أظن أن مشعوذا أو دجالا يستحضر الله حين يصافحك بيده ويدعو الله أن يشفيك عكس مالاحظته شهادة مني لهذا الانسان٠٠
والسلام عليكم ورحمة من الله، اللهم صلي على محمد
المجموع: 223 | عرض: 1 - 223

التعليقات مغلقة على هذا المقال