24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:2112:2615:0117:2318:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"؟
  1. رصيف الصحافة: المغرب يستعد لإطلاق ثاني قمر صناعي (5.00)

  2. الرميد يدعو إلى تجهيز المخافر والسجون بالكاميرات لمنع التعذيب (5.00)

  3. روحاني ينادي بوحدة العالم الإسلامي أمام قرار ترامب (5.00)

  4. "معبر تاراخال" يغلق المحلات التجارية بمدينة سبتة (5.00)

  5. أبو حمزة البلجيكي .. إرهابي مغربي سوّقته "داعش" لتهديد أوروبا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | عطوان وتسونامي السعودية

عطوان وتسونامي السعودية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - الفرطاس الثلاثاء 07 نونبر 2017 - 22:58
هذا الرجل يقول بعض الحقائق ولكن اغلب كلامه تهويل وتكبير للقضايا...
2 - fati الثلاثاء 07 نونبر 2017 - 23:45
الله يستر نتمنى أن لا يصل الأمر إلى حرب و الا كل العرب سوف يدفعون التمن غاليا
3 - كولشي واضح الأربعاء 08 نونبر 2017 - 00:14
أنا متفق معك يا أستاد بالحرف اللعبة واضخة
4 - الروايات الأربعاء 08 نونبر 2017 - 05:27
ذريعة الإرهاب والفساد تُهم جاهزة لتغيير جغرافية وتاريخ الشعوب والهيمنة عليهم والإستيلاء على مواردهم الطبيعية المؤامرة تبدأ بإذلال كبارهم وتنتهي بخراب بلدانهم ضربا في الكتلة لتقليصها لأقل من النصف.
5 - nassim الأربعاء 08 نونبر 2017 - 05:56
Salam O Alikoum
It was the agenda of new world order by the president
Ronald Reagan after cold war. Three counties were in this agenda: IRAQ, EGYPT and Saudi Arabia. Look what happened in Iraq and Egypt after all. And now it's Saudi Arabia turn to face same tsunami . Other Arab countries are like pieces of birthday's cake. Syria, Palestine, Sudan, Libya, Yemen, and others they still recovering from their tsunami. Anyway this new superman will make it harder for people to make Hadj and Umrah. All Moroccans immigrated there need to be ready for that tsunami. wassalm .
6 - مصطفى العبدي الأربعاء 08 نونبر 2017 - 06:33
هؤلاء رجال الأعمال حتى التخمة هل حققوا كل هذه الثورة من عرق جبينهم؟ بكدهم وجدهم...؟ قد تحوزوها من أموال الدولة المتحصلة من من ملايين البراميل من النفط...من أموال الشعب... تتباكى على الاعلام! وهل في السعودية إعلام؟ كفى ضحكا على الناس... كل ما في الأمر.. كانت هناك عدة أجنحة؛ الآن قصت هذه الأجنحة وصار التحرك سيرا بدل طيرانا...نعم السعودية لم تبق كما كانت فقط كانت ديكتاتورية متعددة الوجوه وستصبح بوجه واحد ..ذا كل ما في الأمر
7 - دحمان الأربعاء 08 نونبر 2017 - 07:16
لا مجال للمقارنة بين تجربة روسيا بوتن و الصين و رؤساء الدول العربية لان اولائك رغم دكتاتوريتهم الا انهم احرار ووطنيين اي يريدون الخير لبلادهم و لكن بافكارهم هم عكس الدول العربية التي تتحرك بجهاز تحكم لا وطنية و لا غيرة على البلاد فقد تنفيد أوامر الأسياد
8 - ابو ندى الأربعاء 08 نونبر 2017 - 09:58
بدون لف ولا دوران الامير محمد بن سلمان يسير بدولته الى زوال ...يظن ان الامريكان سيساعدانه ناسيا قوله تعالى ( وان ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ) يعتمد على الاسرائيلي لمحاربة المقاومة .....كلام السيد عبد الباري عطوان صحيح ....ماذا يملك الحريري اتجاه ايران وحزب الله غير الكلام والجعجعة .....لا تستغربوا اذا سيطر نصر الله على كامل لبنان وقد يفعلها ردا على محمد بن سلمان ....محمد بن سلمان اتقلابي تمكن من الانقلاب على ابن عمه ولي العهد السابق محمد بن نايف ...اشعل الحرب على دولة مسلمة اليمن واخد يستعرض عضلاته على اطفالها وسبب في نشر الكوليرا فيها ....هل انتصر ؟....حاول ان يسيطر على قطر ...هل انتصر ؟ والأن قد يصطدم مع نصر الله ...وربما سيجلب الدمار لبلده ...هؤلاء لا يعرفون اللعب ....تلاتة دول في المنطقة هي الاقوى : تركيا ..اسرائيل ..ايران ... لا وجود للسعودية بجانبها ....يقول المتل : عندما يريد الله الاطاحة بقوم يجعل الفتنة قائمة بينهم وهو ما فعله محمد بن سلمان عندما اقدم على اعتقال ابناء اعمامه .....
9 - mimou الأربعاء 08 نونبر 2017 - 10:12
هذا ليس اعلامي بمواقفه المنحازة يكون قد استوفى شروط الاستئجار
نضرياته ضيقة غالبا ما تكون وقود ل الفتنة يحب ان تكون الاوضاع في الدول التي يمقتها على شكل سوريا او ليبيا رجل حقود وخبيث
واخر كلمة قالها في يخص الشئن السعودي[ اذا هي الحرب ]
يا رجل الا تستحيي ليس الشعب السعود ي ساذج الى هذه الرجة حتى ياخذ ب رئيك
10 - Madrilaine الأربعاء 08 نونبر 2017 - 10:16
كم سهل اشتعال الحروب بين الدول العربية سواءا على طريقة الدين و على دكتاتورية الحاكم المؤبد. الحرب عند العرب اصبحت شئ عادي و قيمة الذبابة اغلى من قيمة المواطن العربي و هذا راجع للجهل و التخلف الذي يعيشونه الشعوب العربية.
11 - ABOUGHASSANE الأربعاء 08 نونبر 2017 - 12:09
هذا الرجل لا يهول وانما ينظر لما ات وما ستؤول اليه امتنا التي هي في طريق الاندحار ان لم نتدارك الموقف قبل فوات الاوان .كل هذه الملايير التي تسقط فنابل على رؤوس الاطفال والنساء ماذا لو استغلت في تربية النشا العربي الذي للاسف الشديد ارتمى في احضان الموبيقات والمخدرات ونحن نتفرج مكتوفي الايدي بل نساهم قي هذا الوضع الخطير التي اصبحت تعيشه امتنا الاسلامية ياحسرتاه .السعودية وغيرها من دول الخليج لم تعد تعرق اين تسير اختلط عليها الحابل بالنابل وهذا كله في صالح بني صهيون والعرب لا يفقهون شيئا بالامس سقط صاروخ بايستي على الرياض فارتعدت فصائلهم وهددوا وتوعدوا بالرد السريع على الدولة المارقة الشريرة ايران بين قوسين وفعلا جاء الرد سريعا وبدات القنابل تسقط على اطفال ونساء اليمن الم تعودوا تخجلوا من انفسكم .انكم والله العظيم تحفروا قبوركم بايديكم فالغرب ينتظر هذه الحرب حتى يبيعونكم السلاح تقاتلوا بعضكم البعض الم يحن الوقت لتحرروا عقولكم ويدرك العالم انكم فعلا بشر تفكرون وتعرفون اين تضعوا اقدامك ياامة ضحكت من جهلها الامم ورحم الله المتنبي والى الملتقى
12 - البعمراني الأربعاء 08 نونبر 2017 - 12:18
عبد الباري عطوان شخص تشيع ويمارس التقية لاحظوا تدخلاته دائما انتقاد للسعودية وتمجيد لأيران
13 - مولاي عبدالسلام الأربعاء 08 نونبر 2017 - 15:14
محمد بن سلمان ليس إلا فزاعة أما الفاعل الحقيقي فهو ترامب ومن معه و آل سعود في مهب الريح وموقعة فخ الثانية في التاريخ ستكون لها عواقب وخيمة وبن سلمان من ضحياياها وعند جهينة الخبر اليقين
14 - khaled الأربعاء 08 نونبر 2017 - 19:25
Pourquoi M. Atoine n'a pas dit un mot lorsque le Qatar a emprisonné plusieurs membres de la famille Al Thani?? Hypocrisie!
15 - moha الأربعاء 08 نونبر 2017 - 19:52
هذا الإنسان متهور٠ قد كسر تماسك أسرته ثم الجبهة الداخلية لبلده لأن كل أمير له نفوذ وأتباع

من القبائل ،فالشعب السعودي لا يمكنه الإستفادة من هذا المال المردود للخزينة،إنما سيدفع
لتسديد ديون الحرب على اليمن وشراء أسلحة أخرى للحرب على إيران.وهكذا ستقسم المملكة
كما قسمت اليمن والعراق وسوريا...فكما تدين تدان.
16 - علقم الأربعاء 08 نونبر 2017 - 20:45
لطحن مجوس إيران لابد من تحالف سعودي إسرائيلي أمريكي يبدأ بشيعة العراق وإقبارهم نهائيا في العراق بمساعدة سنة العراق ثم تنتقل الحرب إلى لبنان لدك حصون حزب الشيطان ومن تم مواجهة الجوس مباشرة لكسر شوكتهم لأنهم مصدر الإرهاب الدولي
17 - massir75 الأربعاء 08 نونبر 2017 - 20:51
كان الله في عون المستضعفين .
في الحرب و السلم و حتى في المناورات .
شعوب في مراكب هشة و تتلاطم عليها الامواج العاتية .
استثمروا في شعوبكم تحميكم من ترامب من ايران من اي بعوضة .
18 - ABOUGHASSANE الخميس 09 نونبر 2017 - 12:13
السيد البعمراني عبد العاطي هذا يحز في نفسه العرب على هذه الشاكلة وفي الكثير من تدخلاته ومحاضراته تنبا لما ستؤول اليه الاوضاع وبالفعل ما نعيشه اليوم يدمي القلوب.ولجنا متاهة لم نعد نعرف كيف نخرج منها نتطاحن فيما بيننا من اجل عرش واهن وكرسي زائل والامم تتكالب علينا من كل حدب وصوب الم يحن اليوم الذي من خلاله نتجرد من الاناية والبغض .الم يحن اليوم لنتخلص من شرورنا وندرك ان الامواج العاتية ستجرفنا .....
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.