آيت منا يرفض "الضغط" في شباب المحمدية

آيت منا يرفض "الضغط" في شباب المحمدية
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 10:32

علق هشام آيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية، في تصريح خص به “هسبورت”، على أزمة إضراب اللاعبين التي ضربت الفريق منذ أسبوع، موضحا أن قرارهم الامتناع عن التداريب راجع إلى مطالبتهم بمنح التوقيع “التي لم يصرفها أي فريق في المغرب هذا الموسم”، حسب تعبيره.

وقال آيت منا إن اللاعبين اتخذوا موقفا مفاجئا بالامتناع عن خوض التداريب منذ أيام، مضيفا: “ليس بهذه الطريقة نعبر عن المطالب. اللاعبون قرروا الإضراب دون أي سابق إنذار، لم يتصلوا بي أو يطلبوا لقائي لمناقشة موضوع مستحقاتهم العالقة، ولم يطلبوا عقد اجتماع ولا أي شيء من هذا القبيل، وأنا يستحيل أن أتفاوض مع أي طرف عن طريق وضعي تحت الضغط”.

وأبرز آيت منا أن المجموعة استأنفت التداريب مساء الاثنين، بقيادة المدرب محمد فاخر، استعدادا لمواجهة الجيش الملكي يوم السبت المقبل لحساب الجولة 13 من منافسات البطولة “برو”.

وحول ما إذا كان “تعنته” في إيجاد حل ودي لإنهاء إضراب اللاعبين بشكل مبكر سيؤثر على جاهزية الفريق لاستئناف منافسات البطولة، قال آيت منا ساخرا: “البطولة مْشَات، دّاتها الوداد، الإضراب سيكون مؤثراً لو كان شباب المحمدية مَعنيّاً بالمنافسة على الرتبة الأولى، لكن البطولة دّاتها الوداد، هنيئا لهم مسبقا”.

‫تعليقات الزوار

12
  • سيدي مرحبا
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 10:48

    بأي صفة يتحدث ألم يصرح عقب الانتخابات بأنه سيترك الرئاسة لحالة التنافي كونه سيشرف على مهام بعد انتخابه سيكون في حرج كبير كمثال إعطاء المنح لفرق الرياضية والجمعيات بالمحمدية….؟؟؟

  • متتبع رياضي
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 10:49

    تصريح يعني عدة أشياء إما هناك اتفاق مسبق لمنح الوداد البطولة و إما احتقار باق الفرق لان هدا التصريح لم يصدر عن انسان خارج عن جهاز الجامعة

  • متتبع
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 10:52

    مؤسف جدا مايقع بشباب المحمدية، رئاسة الفريق و بعدها النجاح في انتخابات و التخلي عن الفريق

  • عينك ميزانك
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 10:54

    عقلية رؤساء أندية راس الدرب بحال هاد المسيرين لي تيضرو بكرة القدم الوطنية اللعب بمجرد توقع معاه خصك تعطيه رزقو الى بغيتي يعطي كل جهدو لفريق و ما يبقاش مشتت الفكر الحصول يقول المثل من خيمتهم خرج مايل

  • السعيدي
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 11:30

    هاته نتيجة كل فريق لا يعيش على قد مستواه، من يتعلق كثيرا عندما يسقط يتفلق أكثر وربما وربما يفقد كل شيء، بقات فالحافلة واعتبارها اغلى حافلة لفريق بالمغرب، عطي للناس فلوسهم وبراكا عليك من الهضرة الخاوية، وبراكا من خلط الرياضة بالسياسة.

  • متتبع للشأن الرياضي
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 11:39

    السلام عليكم. ايت منا كاخرين يستغلون الفرق الرياضية لتحقيق مبثغاهم الانتخابي . الفرق الرياضية قنطرة للانتهازيين الكذابين الذين رفعوا شعارات ابان الحملة وما ان انتهت الانتخابات تبخر كل شيء. ضف الى ذلك ان السياسي يفسد الرياضي وهذه تجارب عاشتها مجموعة من الفرق التي انساقت وراء الاستغلاليين اصحاب الشكارة. الرياضة خاصها اماليها

  • رحم الله الضلمي
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 13:03

    ايت منا هذا اقام الدنيا ولم يقعدها قبل اجراء مباراة الرجاء الرجل ابان عن كرم مبالغ فيه قبل المباراة ،على الشباب ان تبحث عمن ياخذ بيدها لان ايت منا تهمه الانتخابات بالدرجة الأولى.

  • متابع رياضي
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 13:25

    أيت منا هو من أعاد الروح لشباب المحمدية لوله لاصبحت في خبار كان إلى جانب شباب الحسيمة ونهضة السطاتية …….

  • سيمو
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 14:18

    كانحتارموك اسي ايت منا ولكن مكنتيش تجبد سيرة الوداد او الفوز بالبطولة العلم عند الله .را غايبداو التأويلا عاوتاني لهاذ هضرة لحنا فغنا عنها او هاد كلام ديالك غايكون له تأثير على مسار الوداد بالدات .كان بودريقة تقريبا خرج بحال هاد تصريح ملي كان رئيس الرجاء او بدات تأويلات او كثرت اللغط او إتهمات او تحيدات لوداد بطولة او داتها الفتح

  • إسلام
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 14:25

    للأسف الشديد هذا هو الواقع المر : معظم رؤساء الفرق المغربية يتماطلون في أداء منح التوقيع للاعبين، يا سيد هشام من أراد أن فريقه يصل إلى الراتب الأولى وجب عليه أداء مستحقات اللاعبين، لأن هم بدورهم لهم أسر تنتظر تلك المنح وتنتظر تلك الأجور، إنذا عبروا بامتناعهم عن التداريب فهذا هو الحل الصائب، لأنك لم تعطي اهتمام لذلك كنت مشغول في الإنتخابات.

  • فضالة
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 14:28

    فاقد الشيء لا يعطيه ،الرجل همه الوصول الى مبتغاه في الانتخابات وها هو قد وصل وقد كان له مايريد وصرح بعد انه سيترك الشباب المطية القنطرة او الجسر ليتفرغ الى الهدف الشخصي الرجل اظهر كرهه للرجاء خصوصا وهذا يدل على انه لا يفقه في الكرة شيئا.

  • جمال
    الثلاثاء 14 دجنبر 2021 - 22:15

    لا للتعاقدات الباهضة الثمن واللاعبين يتقاضون اموال طاءلة اكبر مما يتقاضاه الاطباء هدا هدر للمال ينبغي صرف اكثر الاموال في انشاء ملاعب في المستوى ومدارس وتربية جيل كروي ناضج و حاجة مهمة اينما حل فاخر الدمار الشامل لميزانية الفريق الدي يشرف عليه

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين