24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  2. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  3. إنكار "السببية" من عوامل تراجع العلوم عند المسلمين (3.67)

  4. رصيف الصحافة: صفحات تشوه قاصرات بدعوى "محاربة الفاحشة" (2.33)

  5. قاضي التحقيق يقرر اعتقال الصحافي الريسوني (1.80)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الأمن يوقف والد دنيا باطما للسياقة في حالة سكر

الأمن يوقف والد دنيا باطما للسياقة في حالة سكر

الأمن يوقف والد دنيا باطما للسياقة في حالة سكر

تمكنت مصالح الأمن بمدينة مراكش، في الساعات الأولى من صباح اليوم، من إيقاف والد المطربة دنيا باطما، وهو يقود سيارة في حالة سكر.

وقد تم إيقاف المعني، حميد باطما، المزداد سنة 1960، على مستوى شارع محمد الخامس، بين مدارة باب النقب ومدارة الحرية، على متن سيارة بيجو 207 مرقمة بالمغرب، حيث أسفرت نتيجة إخضاعه للفحص بجهاز الكشف عن نسبة كحول "إيجابية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (64)

1 - مواطنة حرة الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:30
وش باطما باقي عندها باها.صحابلي وش مات الله إخليه لولادو.
2 - jamal الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:31
زيد الماء زيد الدقيق
الله يحفظ والسلام
بدون تعليق
3 - محمد عين السبع الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:33
عائلة محترمة...جدا ،جدا....الله يستر ،وسخو السمية ديال باطما
4 - Nizar الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:35
كملات ::::::اش هاد الموصيبة!؟ ربما هي صاحبة الحساب المثير للجدل!
5 - kimkim الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:37
#إن الانسان لا يطغى.ان رأه استغنى # قران كريم . بيت شعري. #و النفس تجزع ان تكون فقيرة× و الفقر خير لها من غنى يطغيها#
6 - مواطن الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:38
عائلة محترمة جدا ، من اين ذلك الغصن ، من تلك الشجرة
7 - المتتبع الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:38
بالله عليكم ما هذا رجل سنه 60 سنة ويتعاطي للكحول كيف يمكن لرجل مثل هذا ان يكون قدوة لبناته * دنيا باطما* كما يقول المثل المغربي *كيف تكون الغنم التي يسوقها ذيب* حسبي الله ونعم الوكيل ان لم تستحيي افعل ما شيت
8 - marroquí الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:39
إذا كان الأب ضاربا على الدف فلا عجبا أن يرقص الأبناء
9 - عادل الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:39
هذا هو حال عائلات معظم الفنانين سكر وعربدة و ابتزاز... هذا الزمان أصبح العفن مرادف للفن...
10 - سعيد الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:39
ماقدو فيل زادو فيلة ومن الخيمة خرجو الباطماويات مايلات.
11 - mostafa الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:40
أيه و من بعد مواطن خرق القانون و متابع هل لا بد من الإشهار.
12 - مغربي الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:41
واو !!!!كم هي محترمة هذه العائلة يا سلام !! . يارب لطفك . شيء واحد فقط اتأسف عليه هو ذلك الوسام الذي ترك طريق العلم و المعرفة و راح عند الشرموطة التي بهذلت صورة امهاتنا و اخواتنا العفيفات المحترمات . اه يا أمي !!!
13 - اليوسفي الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:42
بطبيعة الحال طريق الحرام والمال الحرام كيجر غير للحرام زعما دبا كنا كنتوقعو نلقاوه كيصلي بالناس صلاة الفجر
14 - rais الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:43
Tel père tels filles و نعم التربية ال باطما
15 - youness rayane الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:43
أنعم وأكرم ،المصائب لا تأتي فرادى .
16 - لشهب الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:46
السي حميد انتِ مول لعقل، الشراب و الصوگان ما تيتلقاوش...الله يهدي الجميع.
17 - fayouki الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:48
كيفاش زعما تمكنت الشرطة من توقيف أب باطما؟واش هذا باطما ولا باطمان؟الرجل كباقي المواطنين خالف القانون شدوه البوليس كيف كيشدو جميع المخالفين هذا حيث بنتو مروناها داك الشي علاش خدا هاد الإهتمام وإلى مشيتو للكوميساريات تلقاو مئات الباطمات .
ألقت الشرطة القبض على أبدنيا باطما وحررت محضرا في شأنه وقدمته للمحكمة بتهمة السياقة في حالة سكر وانتهى الكلام .
18 - رشداوي مدغري الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:50
لا يسعني إلا أن أقول " الله اهدي ما خلق"
19 - خالد الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:53
هل سيتم متابعته مثل أبناء الشعب؟
20 - معلق الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:54
أودي هاد دنيا باطما وتريكتها ولينا نشوفوهوم ونقراو أخبارهم كتر من مالين الدار شتي ملي كيعطيك ربي لفلوس ومكتعرفش تصرف فيهم فين كتوصل على العموم الله يرحم العربي باطما لي خلانا نكبرو بهاد الإسم..
21 - رباطي الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:54
يقال ان المصائب تاتي مرة واحدة، ابوها الان سيقوم بتغريقها اكثر، احتسى الخمر لنسيان مشكلة ابنته و لمعرفته ان مصيرها لا يبشر بالخير
22 - lglavze الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:54
كما يقال من اين داك الشبل من داك الاسد
اللهم اسقنا الغيت و لا تجعلنا من القانطين
23 - Moussa الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:56
This keeps getting better and better!
24 - abdou الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:58
يا رب السلامة اللهم استرنا و استر جميع المسلمين .لا حول ولا قوة الا بالله هاد العاءلة كلها عندها قضايا ومخالفات و محاكمات .يجب استغلال ما يقع في هذه العاءلة لابداع سيناريوهات فلم أو مسرحية واقعية .تذكرت عاءلة حديدان والاقبال الذي لقيته في التلفزة.الله يحفظ الجميع.
25 - hamdi الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:58
ذاك الشبل من ذاك الأسد
26 - متتبع متتبع الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:59
هذا ليس غريب ذالك الغصون من تلك الشجرة كان سيكون خبر لو وجدوه يصلي صلاة الصبح
27 - Med Anouar الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:59
ونعما العائلة، الله إعمرها دار عائلة محترمة !!!، الله إيحد البأس ويلطف بينا ياااارب، مانديو ذنوب حد، نسكتو أحسن.
28 - خالد الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:02
tel père telle fille vraiment c'est honteux une famille loin d'être honnête
29 - Hassan midouch الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:03
لولا احترامنا المرحوم العربي لكان لنا قول في الموضوع .
30 - بنعبدالسلام الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:06
ذاك الغصن من تلك الشجرة. شجرة الزقوم لا تثمر إلا ما يُغلي في البطون.
31 - omar الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:07
عاد فهمت علاش دنيا مامربياش
داكشي جاي وراتة
32 - عبدو الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:11
والد دنيا بطما ليس شخصية عمومية و لايتحمل أي مسؤولية ذات ارتباط بالشأن العام و ارتكب جنحة ممكن ان يرتكبها اي مغربي ولادعي للتشهير به ....انشروا من فضلكم
33 - موحا الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:14
من شابه أباه فما ضلم أي، نحن من الأخلاق الفاضلة
34 - OUSSAMA الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:14
مخالفة سير عادية يركبها أغلب الساىقين الدين يتناولون الكحول و يقودون سياراتهم و سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية في متل هده الحالات و لكن بعض المنابر الإعلامية ستستغل هذا الخبر فقط لأن الموقوف هو والد الفنانة دنيا باطما لإضافة بعض العبارات المتيرة للإنتباه متل تمكنت الشرطة... كأنه كان في حالة فرار و التعاليق أيضا نفس الشي
35 - العرق دساس الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:14
منين داك الثمرة ؟ من داك الشجرة
36 - مواطن الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:15
عائلةمحترمة جدا...
الان نعلم أخلاق المطربة دنيا الهابطة من أين
37 - azrou999 الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:17
يقول المثل المغربي " منين هداك العرش من هذيك اشجرة "عندما ترى دنيا و اختها ابتسام و تصرفاتهم تعطيك نظرة عن التربية التي تلقيناها و بالطبع هذه التربية من الأب و الأم .
لكم حق الاستنتاج !!!!!!!
38 - مواطن مغربي علماني الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:18
من اين ذاك الفرع ؟ من تلك الشجرة ... باين مستوى الوعي والفكر ديال العائلة والمحيط ككل
قمة الاستهثار بارواح المغاربة من شخص يفترض يكون قدوة .
39 - ولد زايو الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:19
الله يهدي كل واحد هذا ما نطلب له. لكن عدم التساهل مع من يسوق وهو في حالة سكر.
40 - houssa الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:19
لا صافي عائلة محترمة جدًّا هاذ العائلة عند دميا فاطمه
41 - حميدو الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:19
مسألة عادية يطبق عليه قانون سحب النقط من رخصة السياقة زائد غرامة لانه يسوق في حالة سكر. اما يسكر او لم يسكر فهدا ڜأنه متل فئة من المغاربة يسكرون. فيهم وزراء. قضاة. اساتدة. عمال وور لان نحن دولة منتجة للخمر. والخزينة تعتمد على ضرائب الخمر. فلا داعي لتشوذه سمعة شخص سواء كان دو شعبية بين المواطنين او انسان عادي. وهدا عيب وعار على الصحافة الغير النبيلة. اما مسألة حلال او حرام فبين العبد والله. ولا بد من فصل الدين عن الدولة. انا لست مخمر لست مع من يدافع عن الخمر او ضده. اتكلم عن مسألة قانونية فقط.
42 - صبح الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:21
اللهم اهديه واهدينا جميعا لسبيل الحق...ياترى كم يتبقى للإنسان في عمره حينما يصل الستون سنة؟؟
43 - عمر الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:22
دعونى لا ننسى أنه تم إعتقاله قبل عدة سنوات بالسياقة في حالة سكر وإعتدى على شرطي عبر ضربه بقارورة شراب من الزجاج على رأسه. حكم عليه بعامين من السجن وأمضى منهى 8 أشهر بعد أن إستفاد من عفو ملكي...
44 - البوهالي الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:26
وللأسف لمثل هؤلاء السكارى المنحرفين ولأولادهم اللصوصيين يتم التسويق لهم على أنهم نماذج وقدوات
45 - مغربي الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:32
عود اعوج وأعطى ظل أعوج اللهم أسرتنا فوق الأرض وتحت الأرض يوم العرض يا أرحم الراحمين
46 - ريم الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:38
وفين كاين المشكل الى تشد غادي اطلقوه ومريضنا ماعندو باس
47 - Youssef الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:41
مادام الأب سكير فلا عجب ان تكون البنت على هذا الخلق.
48 - nabilyano الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:45
ههه ياك هوا سكن في حى محمدي اشقاربو لشي مراكش اولالفلوس
49 - mef الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:47
الله يطلق سراحو ليس هو الاول او الآخر الله يعفو عليه وعلى جميع المسلمين آمين
50 - مجلوق فنيويورك الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:47
كتوحل غير مع الجيعان ملي كيشبع,,,بنادم كيكون عايش فالميزيرية ؤملي كيدير شوية لاباس كيبغي يطير ؤيولي فوق القانون,,,دبا تخلص عليه بنتو ؤيخرج حتى هو,,,اش دارو لبنتو والو,,,دخلو الاخرين لحبس ؤهي كاع ماجبدوها,,,بلاد كلها رشوة ؤباك صاحبي.
51 - فنان الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:50
الفنان حميد باطما احد مؤسسي مجموعة مسناوة وعضو مجموعة ناس الغيوان حاليا بعد وفاة اخيه العربي باطما واخ الفنانان رشيد والراحل محمد باطما هرم مجموعة لمشاهب.
52 - أستاذة وطنية الاثنين 24 فبراير 2020 - 18:58
باطما شخص زجال ذو حس شاعري لا يملك اي صلة بابنتيه تتذكرون انه التجأ في رمضان الماضي للصيام مع ابنته فأرجعته من حيث أتى طردته . وسكره هذا ربما لتكالب المشاكل عليه وعلى اسمه الفني المحترم
53 - ABDOU الاثنين 24 فبراير 2020 - 19:09
SIMPLE INCIDENT ,LE PROFESSIONNALISME VOUS DOIT D'EVITER DE MENTIONNER DOUNIA . QU'EST CE QUELLE A A VOIR LA DEDANS. HCHOUMA
54 - يوغرطة الاثنين 24 فبراير 2020 - 19:23
كيضنوا وسام بنتهم الملكي carte Blanche يسمحلهم إعملو لي بغاو
صحيح لي كيحشمو ماتو. يوقرو غير الوسام لي كرمهم به الملك من خلال بناتهم دنيا
55 - Rachid -Germany - الاثنين 24 فبراير 2020 - 19:25
معمري ماريت لغزال تمشيِ بالمهماز وفراخ الخيل عاودو سراحو ....
الله يرحمك يا العربي باطمة .. ( اتكلم على باطمة 1970- 1990) ماشي باطمة 2000.....+++
56 - إبن الحي المحمدي الاثنين 24 فبراير 2020 - 19:31
أكاد لا أصدق ما أسمع حميد رجل خلوق هادىء طيب وحلو المعشر، ماذا وقع له ليصبح سكيراً يخرق القوانين!!!!
سبحان مبدل الأحوال ، يجب أن لا نظلم هذه العائلة المحترمة من أخطأ يجب أن يؤدي ثمن أخطائه و تُطبق عليه المساطر القانونية .
الرحمة والغفران للعربي الرجل المناضل صاحب المبادئ والقيم الإنسانية لو كان على قيد الحياة فلن تُعجبه هذه المنزلقات التي شوهت إسم العائلة.
57 - سعاد الاثنين 24 فبراير 2020 - 19:41
سكر و فين المشكل كاع المغاربة تيسكرو ولا حيث مشهور عليه الاعين
اتقيو الله
58 - كلمة حق الاثنين 24 فبراير 2020 - 19:43
بالله عليكم أيها المعلقون أوليس فيكم رجل حكيم. الأغلبية تتفشى وتشمت في رجل لا نعرف ما يجوس بداخله نتيجة ما يعانيه من جراء بنتين يمكن مصيرهن السجن عقب الاتهامات الموجهة اليهن من لدن المحمكة فماذا بوسعه أن يفعل في هذه الظروف المزرية التي لا يعلمها إلا الله وحده. الملائكة لا يوجدون في الأرض وكلنا خطاؤون. فلا نتجاوز حدود المس بكرامة الانسان مهما فعل والله وحده الذي عنده ألحق في محاكمة عبده وعقابه. فلا تكونوا قضاة وجلادون. والله هو الغفور الرحيم. والعفو عند المقدرة.
59 - amine الاثنين 24 فبراير 2020 - 19:44
استر اخوك ولو كان ضالما. الله يهدينا
60 - المراكشي الاثنين 24 فبراير 2020 - 19:51
واشنو فيها. آلاف المواطنين أكبر منه سنا يضبطون في حالة السكر أثناء السياقة. هذا لا ينقص شيئا من عظمة عائلة باطمة الفنية. فهل هناك عائلة أنجبت مثل العربي باطمة الغيواني او مثل السي محمد باطمة المشاهبي. اقيلوا عليكم عائلة باطمة.
61 - zouhaiiiiiir الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 00:04
لا حولا ولا قوة إلا بالله سيد عندو 60 سنة ومزال كيسكر
62 - المتتبعة لأخبار المغرب الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 07:43
أمور غريبة تقع في المغرب،من يتقي الله ويتشبث بالاخلاق الحميدة يعيش منبوذا ومن يتحلى بالشطيح والرديح تعطى له الأوسمة
63 - ملاك الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 11:30
قولو الله يهديه والله يعفو عليه
64 - وچه نظر الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 16:22
الحقيقة أنه لا يجب علينا تشجيع ثقافة الاحتقار ، بيننا فان اي انسان معرض لارتكاب الاخطاء ، وايضا علينا ان لا نعتقد أن اي انسان كان ابوه محترما و له أخلاق عالية فان ابنه او ابنته ،سيكون كدلك ،التربية و الاخلاق سلوك يمارس وليس لقبا يمنح لك ، السياقة في حالة سكر بمثابة مخالفة للقانون ، و المعني بالأمر سلم نفسه للشرطة ، بالتالي الموضوع اصبح لايهم اي احد ، وليس من الضروري التعليق على الموضوع لانه غير مهم ، الا تعتقدون معي انه أب يبدو جد متواضع ،وتبدو عليه ملامح الوقر و الاحترام ، ان يكون السبب في تناوله الخمر ، كان بسبب التعليقات على ابنته ، من يدري ؟ ادا امور الناس ومشاكلهم لا تعنينا ، ولا تستحق التعليقات ، علينا ان نتعلم السباحة في محيط الايجابيات ، و ليس السلبيات .
المجموع: 64 | عرض: 1 - 64

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.