شركة inDriver تعلن تغيير العلامة التجارية

شركة inDriver تعلن تغيير العلامة التجارية
صورة: هسبريس
الخميس 13 أكتوبر 2022 - 10:49

انطلاقاً من مدينة ياكوتسك عام 2012، استجابة لمطالب الناس بسبب التسعير الغير العادل لسيارات الأجرة إلى تغير اسم العلامة التجارية لتصبح inDriver. شركة inDrive، مع احتفاظها بكل القيم والمهام الأساسية الخاصة بها، تتحول من شركة نقل تشاركي إلى مجموعة من الشركات وتقدم ايضاً برامج تطوير غير ربحية من أجل توفير الراحة في كل المجالات مثل رحلات نقل الركاب وغيرها من الخدمات من خلال أسعار عادلة وشفافة.

وعلى مدار السنوات، تحولت inDrive من مجرد شركة للنقل الذكي إلى سوق تجاري يقدم العديد من الخدمات الحضرية، حيث يستطيع المستخدم أن يبحث عن وظيفة، طلب عمال وفنيين من أجل الخدمات المنزلية والشخصية، حجز رحلات لمسافات طويلة وأيضا خدمات الشحن، إلى جانب التوسع المستمر للشركة في قطاعات إستراتيجية جديدة مثل التكنولوجيا المالية، توصيل الطعام، التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى تطوير برامج غير ربحية على نطاق واسع.

أما عن سبب تغيير اسم العلامة التجارية للشركة العالمية، أوضحت نهى عمار مديرة التسويق لشركة inDrive في الشرق الأوسط وأفريقيا أنه “تم اقتباس كلمة inDriver في الأصل من Independent Drivers، وتعني السائقين المستقلين. inDrive هو اختصار لـ Inner Drive ، ويرمز إلى القوة الداخلية والقيادة كما تم التعبير عنها في مهمة الشركة المتمثلة في تحدي الظلم، كما أن تغيير العلامة التجارية ليس فقط تغيير خارجي ولكن بهدف تحديد معاني وأهداف جديدة للشركة لأن وجود معنى قوي غير ملموس أمر بالغ الأهمية للحفاظ على إلهام الفريق الخاص بـ”اندرايف” وتعزيز الاتصال الوجداني والشعوري بين المستهلك والعلامة التجارية”

التحدي ترفع شعار inDrive

مهام شركة inDrive خلال الفترة المقبلة تتلخص فيما يلي: تحديد الأسواق ومجالات الحياة التي تتميز بظروف غير عادلة وغير شفافة من أجل تقديم نماذج أعمال بديلة، وينطبق ذلك على الأسواق التي يتم فيها تحديد أسعار الرحلات من خلال خوارزميات معقدة ومخططات غير شفافة، مما يجعلها غير عادلة بشكل أساسي وإيمانا من شركة inDrive أن السعر الذي يتفاوض عليه المستخدمون بشكل مباشر هو السعر العادل، لأن المهمة الأساسية هي لتوفير فرص تسعير عادلة لأكبر عدد ممكن من الناس في مختلف البلدان حول العالم.

وعلقت نهى عمار فيما يخص المشاريع الغير الربحية أنه “التزامًا بمهمتها، ستخصص الشركة ومساهميها موارد أكبر للمشاريع غير الربحية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والتعليم والسلامة البيئية والرعاية الصحية والفن والرياضة. ونجحت الشركة في إطلاق هذه الأنواع من البرامج وهو BeginIT ، وهو مشروع اجتماعي وتعليمي للأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض بالحصول على التعليم في مجال تكنولوجيا المعلومات، وبمرور الوقت سوف يزداد عدد وحجم هذه المشاريع، حيث نسعى جاهدين لتوفير وصول عادل للخدمات والتعليم وغيرها من فرص النمو والتنمية”.

شعار “من الناس إلى الناس”

ورفعت اندرايف شعار ( من الناس إلى الناس)، استناداً للحملة الإعلانية العالمية الأولى التي تتميز بعلامة inDrive التجارية الجديدة وهي فكرة إضفاء الطابع الإنساني على التكنولوجيا، على عكس ما يحدث في هذه الصناعة ، و تؤمن inDrive أنه يمكن للأشخاص التفاوض بشكل مباشر دائمًا، كما سيظل المبدأ التوجيهي المتمثل في “الناس إلى الناس” دون تغيير وينعكس الآن في شعار الشركة.

انطلاقة شركة inDrive

وكانت انطلاقة شركة inDrive في مدينة ياكوتسك عام 2012 استجابة لمطالب الناس بسبب التسعير الغير العادل لسيارات الأجرة، وصولاً لتقديم خدماتها المختلفة لأكثر من 4 ملايين شخصاُ يومياً حول العالم حيث يتواجد التطبيق في 707 مدينة بـ47 دولة في خمس قارات حول العالم ،كما يصنف المركز الثاني عالمياً ضمن تطبيقات النقل الذكي في العالم وفقاً لـ آبل ستورز وجوجل بلاي مع عدد تحميلات يصل إلى أكثر من 150 مليون.

عن الشركة

تعد inDrive من أسرع شركات النقل الذكي نموًا في العالم، حيث تم تحميل تطبيق الشركة أكثر من 150 مليون مرة ومتواجدة في أكثر من 700 مدينة في 47 دولة ، يقع مقرها الرئيسي في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، والمحاور الإقليمية في أمريكا وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا مع أكثر من 2000 موظف في جميع أنحاء العالم.

وفي أوائل عام 2021 ، اصبحت ” inDrive” يونيكورن بعد إغلاق جولة استثمار بقيمة 150 مليون دولار مع إنسايت بارتنرز ، وجنرال كاتاليست ، وبوند كابيتال ، والتي قدرت الشركة بـ 1.23 مليار دولار

‫تعليقات الزوار

5
  • سعد
    الخميس 13 أكتوبر 2022 - 11:36

    ليس فقط العلمات التجارية، بل أصبح العالم يفقد ألوانه، بحجة أن إستخدام لون واحد فقط أو لونين هو دليل على البرستيج الممزوج بالبساطة، لكننا نزحف إلى زمن الأبيض و الأسود مجددا. أنقذوا الأوان…..

  • abdo
    الخميس 13 أكتوبر 2022 - 11:40

    هاد التطبيقات صراحة كابعاونو بزاف مكايتشرطوش كيما صحاب الطاكسيات

  • السعيدي
    الخميس 13 أكتوبر 2022 - 12:31

    أنا مع النقل عبر التطبيقات لأنه يوجد فيه مزايا كثيرة، أولها أنك عندما تريد أن تخرج إلى العمل في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل، وتفاديا لاعتراضك من المجرمين قطاع الطرق، سوف يمكن لك طلب سيارة، تاتيك أمام باب منزلك بكل أمان، أو أن تكون زوجتك حاملا وتريد أن تحملها للمستشفى، ولظروف قاهرة ومفاجئة تجد سيارة بسهولة، بالإضافة إلى ذلك ممكن التعرف بكل سهولة على السائق ورقم هاتفه، وممكن الرجوع إلى أرشيف الرحلة اذا نسيت شيء من حاحياتك في سيارة التطبيق، عكس سيارة الأجرة،
    ملحوظة، اتمنى من شركة اندرايفر التحقق من السائقين بعناية قبل اعطاءهم التطبيق للعمل، لأننا نسمع حوادث كثيرة تقع مع هذا التطبيق بالذات.

  • ابو وليد
    الخميس 13 أكتوبر 2022 - 14:00

    سؤالي موجه لميديرية الامن الوطني. هل لاصحاب الطاكسيات الحق في ملاحقة واحتجاز اساءقون و سياراتهم تحت التهديد. واستغلال عددهم المكون من ما يزيد على عشرة اشخاص لترهيب اصحاب الخدمات الذكية. كنت شاهد على تعنيف وسرقة احد اصحاب سيارات النقل الذكية. والغريب في الامر هو عندما حظر رجل الامن. ايد التدخل و اخد بطاقة السياقة للمعني بالامر و حرر له محضر تجاوز الخط المتصل. شهادة من رجل امن متقاعد في عقدي السابع. حفظك الله يا وطني

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15

البياض يكسو جبال مودج

صوت وصورة
مغاربة والتعادل مع موريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:07

مغاربة والتعادل مع موريتانيا

صوت وصورة
المخارق والزيادة في الأجور
الأربعاء 27 مارس 2024 - 00:30

المخارق والزيادة في الأجور

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | انتخابات 2011
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | انتخابات 2011

صوت وصورة
قصة | الرجل الذهبي
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 21:30

قصة | الرجل الذهبي

صوت وصورة
المدينة القديمة | فاس
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 20:55

المدينة القديمة | فاس