‫تعليقات الزوار

16
  • بسبوس
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 18:14

    أين هو الموقف الرسمي للمغرب؟؟ ماذا تريدون قبل طرد سفير جارة السوء كوريا الشرقية؟؟ تريدونها أن تعلن الحرب أم تريدون المزيد من الإهانة والاستفزاز؟؟ يجب قطع العلاقات بجميع أشكالها مع العدو الحقود الذي يسعى لتفتيت المغرب.

  • ثورة الجياع
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 18:20

    جنرالات الجزائر كجدة عجوز تحاول إلهاء الشعب الجزائري وتنويمه تماما كما تنوم الجدة أحفادها بحكاية مخيفة اسمها المغرب الذي يصورونه كساحرة عدوة تأكل الأطفال الصغار.
    ونفس الشيء يقوم به المغرب عن طريق إلهاء الشعب وتخويفه بحكاية غول مخيف، عدو متوحش اسمه الجزائر.
    ليبقى الشعبان في فقرهما وجوعهما وتخلفهما

  • OUJDI
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 18:20

    POUR MOI CETTE CHAÎNE N’A JAMAIS EXISTÉ.
    CETTE PROTESTATION EST CONTRE LE RÉGIME MILITAIRE MAFIEUX DE LA POUBELLE AL MOURADYA HACHACOM….

  • وجدي
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 18:29

    تُعدّ حرية التعبير إحدى حريات الإنسان الأساسية في الحياة، وقد أكدتها جميع الاتفاقيات الدولية والإقليمية حول العالم، ويمكن تعريف حرية التعبير على أنها منح الإنسان الحرية في التعبير عن وجهة نظره، وإطلاق كل ما يجول في خاطره من أفكار بمختلف الوسائل الشفهية أو الكتابية، حيث إن بإمكانه الإفصاح عن أفكاره في قضية معينة سواءً كانت خاصة أو عامة بهدف تحقيق كل ما فيه خير لمصلحة الأفراد

  • ممتاز
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 18:30

    العياشة في كل مكان، الموضوع نسيناه و نتوما كلشي باغي يبان وطني و عياش من درجة مخبر، فين المخزن يفرق هاد الجوقة زعما الطوارئ ولا لا، المخزن حاكر غير على الأساتذة و الممرضين و الدراوش، العياشة معاهم فالخط، ما أثار انتباهي أن الدولة و الملك و الحكومة لم يبدوا أي ردة فعل، و لكن الغاشي هو الغاشي

  • اجديك
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 18:48

    هدا نمودج يبين مدي التحام العرش بالشعب، واي مساس بالرموز هو خط احمر، ما يتير الاستغراب ولا افهمه في خطابات وسائل الاعلام الرسمية والغير الرسمية عند الجارة الشرقية هو انهم يفرقون بين الشعب المغربي ويصفونه بالشقيق والمخزن وهو العدو اللذود، احيانا وكانهم يحنون علينا، اولا نقول لهم باننا كمغاربة لحمة واحدة وجسد واحد، راكم غالظين بل نحن اللذين نحن عليكم لانكم مغتالون في خيراتكم, لانفهم بلد نفطي ويشكو من خصاص وعلي جميع الاصعدة، في المواد الاستهلاكية، في الادوية، في السيولة، حتي الانترنيت التي اصبح يملكها العالي والداني وبصبيب عال اصبحت في متناول الجميع ، الحليب خد بالاطنان، الموز ليست مادة فوق العادة وقس علي ذلك، في المجال الاقتصادي قطعنا اشواطا كبيرة، ربما الشعب الجزائري لا يفهم كل هدا، ومن زار بلادنا صراحة اصابته دهشة كبيرة، صحيح لديما مشاكل ككل الدول، لكن نحاول ايجاد مخارج وحلول وليس البلابلا فقط، فيما يخص معركتنا ضد تلرحدة الترابية نواجه اوهامكم بالمشاريع، زوروا تندوف وزوروا مناطقنا ابصحراوية ليتبين لكم الفرق، الهدرة كتيرة والسكوت احسن، رحم الله من قال

  • سعيد موحا
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 19:28

    لا خير يرجى من هذه الفئة البليدة من حكام الخزي و العار يقولون على أن المغرب أقام علاقات مع إسرائيل، انا اجيبهم على من كان له بلد جار يحكمه حكام سوء و مكر و كذب و غبن و حسد كمثل هذه الشردمة يفعل أكثر من التطبيع، بل يتعامل حتى مع الشيطان إن دعت الضرورة ذلك، لأن مهما وصل كيد الشيطان لن يستطيع أن يفعل ما فعلته هؤلاء الحساد ببلد شقيق لطالما مد يد العون لهم حتى تمكنتهم من الحصول استقلالهم و في الأخير خلقوا له كيان سرطاني وهمي ليعرقوا مسيرته في طريق التنمية لكن الحمد لله المغرب يسير بخطى ثابتة في طريق التنمية سياسيا اقتصاديا فلاحيا صناعيا و اجتماعيا رغم عدم توفره على البترول و الغاز، و هذا بفضل الله و السياسة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

  • احمد
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 19:35

    خليكم من لخروطي عن من تدافعون الشروق مادامت والو مع ذاك اللي الملك اللواط في فرنسا راهم ثاني في أفريقيا يمارسون عليه الجنس اللواط

  • azrou999
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 19:41

    لا الرئيس لا الوزير و لا السفير لا يفهمون الا لغة الجنرالات و هذا ليس بغريب .
    جار الحقد و الحسد المثل المغربي يقول ” بعد من دمك ليطليك ”
    و عاش الملك و الله الوطن الملك ثم الصحراء لن تكون الا مغربية

  • طيسا
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 20:25

    حرية التعبير في الدين وشخص الرسول محرمة أما الاشخاص الاخرين يجب إحترامهم وفيما يخص تقبيل الايادي اننا نطلب من ملكنا محمد السادس ان يوقفها كليا فلقد ذكرها سفيرسوريا في الامم المتحدة والان ضحك عليها في شروق الجزائر فلقد بسببها احرجتنا فنحن نحترم الملك ونجعله في مراتب والدينا واننا نقول للشروق اللقطاء نحن متأكدين ان الحرب آتية في الجزائر وعلينا ان نجهز لكم الخيام في حدودنا والبنان والحليب

  • amin sidi
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 20:55

    سلام : جريدة فرنسية دارت رسوم موسيءة عن الملك الحسن التاني رحيمه الله وفي احد اللقاءةت الصحافية ساله صحافي عن هد الرسوم .ورد عليه المغفورله .گالو انا انسان مربي تربية حسنة ماخصنيش اللي ايربيني ..هما اللي قلة الترابي او ممربينشي . سمعتوا يالكلونات المهريجين يا ابواق العسكر ياتيسعة رهطين .اقوال الملوك الحكماء والعضماء ..

  • عصام رباط
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 21:02

    عطيتوهم كثر من حجمهم ….قناة بغات توصل هاذشي

  • ali
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 22:08

    من يسمع احتجاج ضد الشروق سيخيل له ان الشروق شيء دو شأن كبير. في حين ما هي إلا اداعة متخلفة لا ترقى ان تكون اداعة الابواق

  • Said
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 22:21

    Erreur vous êtes entrain de parler de Bouteflika et qui sait que vous êtes un

  • لمهياوي fameck
    الجمعة 19 فبراير 2021 - 22:50

    اشكر الإخوان والأخوات الذين قاموا بهذه الشهادة بمحبة وطنهم وملكهم وشعب المغرب أمام قنصلية الجارة الشقية لتنقلها إلى قصر المرادية مع احترام الإخوان الجزائريين.

  • حاقد
    السبت 20 فبراير 2021 - 09:49

    يتم اختراع هته القصص من قبل النضامين فسواء الشعب المغربي والجزاءري يعانون الويلات كلنا على نفس الموجة

صوت وصورة
جمعية ضحايا الاعتداءات الجنسية
السبت 10 أبريل 2021 - 20:57 2

جمعية ضحايا الاعتداءات الجنسية

صوت وصورة
غرق في شاطئ الجديدة
السبت 10 أبريل 2021 - 19:16 6

غرق في شاطئ الجديدة

صوت وصورة
جماعة "لوطا" تنادي بالتنمية
السبت 10 أبريل 2021 - 17:41 6

جماعة "لوطا" تنادي بالتنمية

صوت وصورة
إقامات مارينا أبي رقراق
الجمعة 9 أبريل 2021 - 23:13 9

إقامات مارينا أبي رقراق

صوت وصورة
تعزيز البنيات السياحية بتغازوت
الجمعة 9 أبريل 2021 - 20:09 5

تعزيز البنيات السياحية بتغازوت

صوت وصورة
بوابة إلكترونية للتغطية الصحية
الجمعة 9 أبريل 2021 - 19:57 2

بوابة إلكترونية للتغطية الصحية