خاليلوزيتش: زياش لا يريد المنتخب

خاليلوزيتش: زياش لا يريد المنتخب
صورة: أرشيف
الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:11

أوضح الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أنه يريد عودة الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى صفوف “أسود الأطلس”.

وتفاعل المدرب البوسني مع مطالب بعض الجماهير المغربية بمدرجات المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أمس السبت، خلال متابعته مواجهة الوداد الرياضي وضيفه الزمالك المصري في دوري أبطال إفريقيا.

وقال خاليلوزيتش عن زياش: “أريد أن يعود لكنه لا يشاء ذلك”، وهو ما أعاد ملف حكيم زياش من جديد إلى الواجهة، بعد أن غاب عن المنتخب الوطني المغربي لفترة طويلة في عهد الناخب الوطني الحالي.

وكان حكيم زياش أكد في تصريح سابق لـ”هسبورت” أنه لن يعود مرة أخرى إلى المنتخب الوطني المغربي، بسبب خلافه مع وحيد خاليلوزيتش.

‫تعليقات الزوار

58
  • Abdellatif
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:20

    on joue pour le peuple marocain et non pas pour ou contre une personne

  • سميرة
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:21

    في الوقت الراهن كاين الجفاف والغلاء والدولة تتخلصك بالملايير من العملة الصعبة من المال العام من اجل لاشئء

  • الزاوي
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:22

    أودي غير بلا ما تحاول تصرف المشاكل ديالك باتجاه اللاعبين ، زياش عندما أعلن اعتزاله اللعب دوليا فهو ضدا فيك أنت وليس في المنتخب ، وانا كن كنت في بلاصتو كن اعلنت الاعتزال هذه شحال ، لحقاش ما يمكنش كل ساعة الكلام حوله بالسوء وانه غير منضبط الخ ..وبغيتو اللعب ما يحرك ولا ساكن . راه حنا بشر الا سمعنا كلام مزيان كنفرحو والا سمعنا كلام عيان كنمرضو وكنغضبو وكنتاخذو قرارات قبيحة . زياش كينتظرك تمشي بحالك ويعلن العودة ديالو

  • عبدالقادر جرسيف
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:23

    لو اني كنت مكان زياش لن أعود إلى المنتخب الوطني حتى يغادر داك المدرب الفاشل تدريب الفريق الوطني.

  • حسن بوقصة
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:23

    هذا المدرب كان قد سقط من حساباتنا يوم رجع بخفي حنين من الكاميرون يجر ذيول الخيبة والهزيمة ولن يكون هناك جديد تحت سماء المنتخب المغربي مادام هذا الفاشل ما زال متمسكا بتدريب المنتخب الذي يريد ان يجره الى هزيمة عالمية هذه المرة بدلا من الهزيمة الافريقية .

  • ادريس
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:24

    ياولدي زياس وطنك اولى بك فلا تكن اناني اكتر الجماهير تهتف بك اليوم خليلوزتش وغدا الله اعلم ولكن الوطن يبقى داءما وطنك

  • تطواني
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:25

    وحيد كذاب عجوز متعجرف منافق و كيدي 80 مليون فالشهر .

  • مالاحظ
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:27

    تشغلوننا بسقط المتاع . هذا اللاعب لم يقدم أية إضافة للفريق الوطني . اتركوه وانظر في عملك أيها الناخب.

  • بلغيت حماد
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:30

    الغلط غلط كبير جامعة التبذير والفشل الرئيس المبجل المعصوم من كل انتقاد وهذا الناخب لا يتكلم الا بما ابلغ له من طرف المساعد الابدي الذي ينتظر تعليمات كبير هيءة التبذير والفشل !
    كلشي من تحت رئيس سوبرمان زمانه بذر اموال الشعب بدون نتيجة

  • hafid
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:30

    الصراحة المشكلة عدنا في الجامعة لي مخلياك تدير لي بغيتي أما كون عدنا جامعة بحالنا بحال قاع الناس تشوف المصلحة ديال البلاد هي الأولى زياش لعب كبير هو حمد الله أو مزراوي بلهندة كان على الجامعة تدخل أو تجيبهم بزز عليه ولا يمشي فحالو كون بغاو المصلحة لبلادنا ولكن الله غالب

  • عبدو
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:39

    زياش لا يريد اللعب في المنتخب
    السي وحيد زياش كرهتيه في المنتخب

  • متقاعد
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:40

    بغض النظر على انه لاعب متألق ومحترف ، كان عليه ان يتشبت بمنتخبه ولايتيح الفرصة للمدرب الذي سيغادر عاجلا ام آجلا او لما تنتهي صلاحيته :نهاية العقدة …

  • زياش راهو مرتاح مع تشيلسي
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:45

    درتي لينا الفخ يا خاليلوزيتش ونتا لي جريتي على زياش وكنتي كتخليه في الاحتياط وزياش كي جا يلعب مع المنتخب المغربي جا قوي ونتا كنتي باغي تفشلوه يعني تخليه بزاف في الاحتياط وهو ماشي ديال الاحتياط لكن عاق بك حتى هو،نعم بحال زياش يقدر مثلا المدرب يبدلوه في العشرين الدقاءق الاخيرة لكن الاهمال للاعب بحال زياش لا لا لا سمحليا.

  • وطني
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:45

    عودة زياش رهينة باقالة حاليلو وحتى لا قدر الله اذا تاهل المنتخب وبقي خاليلو فلن يعود زياش الى المنتخب. واذا اقصي المنتخب ورحل خاليلو فلن يعود زياش حتى يرحل المكتب الجامعي وهذا لرد اعتباره ودفاعا عن كرامته التي اساء لها خاليلو والجامعة على حد سواء .

  • من اسبانيا
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:47

    بارك عليكم من النفاق, هذا اللاعب اشنو دار مع المنتخب ، كثرة الفشوس وبدون ذكر اسماء اخرى حتى هما تبعوه .النتيجة ما هي لاشيء. مع تشيلسي يلعب بدون أنانية وانظباط واللعب الجماعي وحتى انه يدافع. مع المنتخب يظن نفسه نجم النجوم ولايتعب ولايعرق حتى. وهذه العدوى بدأت تنتشر عند بعض الاعبين وهذا ظهر في كاس افريقيا الأخيرة والنتيجة كنا معولين عليهم للاسف لاشيء والكل يعرفهم.من هنا اقول ديما المغرب وكفانا من زياش او غيره في نظري وبكل صراحة نحتاج الى لاعبين متحمسين وغبورين وجنود فوق الملعب وليس لاعب على شكل فتاة والسلام وانتهى الكلام وعاش المغرب. وتحية الى اشرف حكيمي العالمي المتواضع والنجم الكبير وفخر المغرب والعرب.

  • حنا هما حنا
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:49

    خليلوزيتش و زياش هذا مسلسل جديد في برامج تخدير عقل الشعب و تغطية المشاكل الاخرى
    بالله عليكم نحن دولة من دول العالم الثالث ماذا سنجني من وراء استدعاء زياش و خليلوزيتش حتى ولو فاز المنتخب بكاس العالم ، لن يتغير شيئا من واقعنا المعاش ، كرة القدم اخر شيئا يمكن طرحه امام جبال الازمات التي نعيشها
    و الفاهم يفهم

  • عبد الفتاح
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:50

    والشعب المغربي الذي يمول أجرتك الفلكية لا يريدك ويقول لك إرحل, لا تملك لا الكفاءة التقنية ولا السلوك المتزن, تتخاصم مع الجميع, ولا يهمك نتيجة سلوكك الكارثي, منذ مجيئك ونحن إلوراء, لقجع إرحل أنت المسؤول عن هذه الوضعية,

  • Tarik
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 00:53

    Et nous on te veux plus ,partez mr partez qu’attendez vous ?,next

  • Ziyach is the beste
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 01:04

    زياش لاعب عملاق وكان من بين احسن الهدافين في هولندا في الفرقة ديالو السابقة اجاكس امستردام وحتى اليوم مع تشيلسي راه غادي مزيان لكن بالنسبة مع المنتخب المغربي تحطات عليه العين قبل مايجي خاليلوزيتش اذن شي واحد راه تيحرض المدربين على زياش نعم بحثو عليه وغادي تلقاوه.

  • yahyaaziz
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 01:19

    صراحة هدا المدرب زبليزتش ليست فيه روح رياضية بالمرة.
    كيف يعقل عدم المنادات على سفراء الكرة المغربية المجتهدين بحجة الانظباط!!!!!!!!!!وهم يلعبون في احسن الاندية(زياش مزراوي حمد الله حارث العربي…)
    وينادا على لاعبين متواضعين جدا(برقوق نصيري املاح شاكلة ماسينا ….اين هو الاعب المناسب في المكان المناسب يا حجي ويا زبلزتش ويا لقجع!!!!

  • Mosi
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 01:41

    الى سميرة
    ومعها بعض الذين يظنون ان الناخب الوطني يتقاضى راتبه من المال العام او من ميزانية الدولة:
    جميع المدربين الوطنين يتقاضون رواتبهم و تعويضاتهم من اموال المحتضنين للجامعة و المستشهرين بالإظافة الى عائدات طوطو فوت و كوطي فوت و مختلف ألعاب المراهنات المنضوية تحت منتوجات ( المغربية للألعاب و الرياضة) و اختصارها بالاحرف اللاتينية هو mdjs.
    الناخب الوطني لا يتقاضى فلسا واحدا من ميزانية الدولة…ويكفي ان تعرفوا جميعا ان مداخيل يوم واحد فقط ل mdjs قد تفوق المليارين سنتيم احيانا…في يوم واحد فقط.
    يجب ان تكفوا عن الاعتقاد جهلا ان الدولة تمول جامعة الكرة او موازين…
    ميزانية كلاهما تأتي من الشركات الخاصة و المستشهرين و حقوق النقل التلفزي…إلخ.

  • deterte
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 01:44

    إلى أولئك الذين همهم في بطونهم قانون الفيفا يمنع على اية جامعة كروية عضو فيها ان تتلقى ولو درهم واحدا من ميزانية الدولة هذا يعني ان جامعة كرة القدم المغربية لا تتلقى اي دعم من ميزانية الدولة نهائيا واموالها تأتي من العصب ومن الفرق الرياضية المنضوية تحت الجامعة بحيث ان كل مدخول لأي فريق من المباريات للجامعة نصيب إجباري للجامعة والجامعة هي صاحبة التراخيص لأي إشهار او نقل تلفزي وحتى إشهار المحتضنين لكل فريق للجامعة نصيب وهذه هي ميزانية الجامعة ولهذا فلا سلطة لوزارة الرياضة على الجامعة ولا دخل لوزير الرياضة في قرارات الجامعة اطلاقا والفيفا مخاطبها الوحيد هو رئيس الجامعة ولبس الوزير وقوانين الجامعة يجب أن تكون مطابقة ومصادق عليها من طرف الفيفا وليس الحكومة وحتى تواريخ المباريات الخاصة بالبطولة تصادق عليها الفيفا ولا يمكن تغيير تواريخها الا بموافقة الفيفا ولهذا ستلاحظون ان الوداد مثلا ستجري مبارة محليا ومباشرة من الملعب سيغادر إلى مصر وبعد 36ساعة فقط سيري مباراة الزمالك ويعود من مصر في نفس اليوم ليجري مباراة البطولة بعد يومين

  • مهتم جدا
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 02:02

    شخصيا اتمنى ان يستمر الخلاف بينهما لانني بصراحة لا اعتبر غياب زياش خسارة للمنتخب . المنتخب الوطني بدون زياش افضل بكثير . وزياش لاعب متواضع

  • غرفة إنعاش
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 02:42

    ما عندو ما يوضح. هذا الغميق… وحيد كان سيدا وحيدا في قراراته، ربما بمساعدة ” المساعد” الذي لا يتغير… وحيد كان يثور بمجرد ذكر أحد نجوم كرة القدم المغربية: حمد الله، زياش، مزراوي… وحيد أهان عددا من الإعلاميين وسخر منهم لأنهم تحدثوا عن هؤلاء… وحيد قال عن زياش بأنه “فتنة” وأنه لا يحترم الفريق الوطني…. وعن حمد الله بأنه كثير الاشتراط….ومزراوي لا يطيع وكان ضمن من يريد تفجير الفريق الوطني… هذا كلامه، واليوم على من يضحك؟ وعلى من يضحك من يروج لمثل هذه النكت..؟. الله ينعل لي ما يحشم والله ينعل لي كاري حنكو…نحن نهان في فريقنا الوطني لكوننا نراه يتحول إلى غرفة إنعاش، كل فاشل يستعيد به “حياته”

  • حكمتيار
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 02:48

    جميع المدربين الذين تنتهي اسماؤهم ب (يتش) يجب على السيد لقجع ان يجتنبهم ولا يعقد معهم عقود تدريب المنتخب المغربي اذا اراد السلامة للمنتخب

  • Adil
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 03:09

    سؤال: 960 مليون في العام شحال من خنشة ديال القمح تجيب لنا ؟ شحال من سبيطار غاتبني؟ وشحال من محتاج غا تعاون وشحال من مريض غاتشافي وشحال من مدرسة غاتبني وشحال من أمي غاتعلّم. وفي المقابل شحال من مكلّخ غا تلهي؟ وشكون المستفيد؟ بوكرش هالليلوزيتش وشكون آخر؟

  • با صطوف حجي
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 05:28

    هناك رائحة كريهة للفساد ورشوة داخل الجامعة لأن عدم إعطاء الفرص للاعبين المحليين وتركيز على اللا عبين الدوليين يبرهن ان هناك رشوة بين اللاعبين الدوليين والجامعة.

  • أحمد
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 06:14

    وحمد الله باغي المنتخب وجاهز بدنيا، خصوصا بالنسبة للمباراة التي ستلعب هلى الساعة الثانية بعد الزوال في الكونغو

  • عاش المغرب الفاسي
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 07:02

    العالمي حمدالله هداف خطير من الطراز الرفيع + زياش ممرر واعر + مزراوي + العربي = ستنام مرتاح والاهداف تطير في مرمى الخصم عندما تحتوي على معادلة لديها حلول وليس كالمجموعة الفارغة وحلها الانسب هذا الرباعي وسنرى متعة في اللعب ومراوغات رائعة واهداف بكثرة

  • agzennay
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 07:44

    وأنا بدوري ما نبغيش منتب خاليلم شنو العيب تجيبو يلعب معاك يالسيف؟ او جمع راسك انت أ هدوك الشلاهبية ديال المافيا لي دايرين فضيحة …المغرب المغرب المغرب…هرسولينا راسنا أراس جدودنا أراس ولادنا كأس وحدة ديال الكاف…شوفو سيادكم توانسا أ مصرا لي خدامين بسكات أ خذو العبرة…

  • مكناسي
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 08:05

    غير بغيت نعرف منين تتجيبونا بحال هاد بنادم واش المغرب معندوش مدربين محليين بلا من جبدو زاكي حيت كاين شي ناس ضد الزاكي غير البارح ركراكي شرشم الزمالك مع العلم اغلبية لاعب الفريق في المنتخب المصري يوجد اطر كرة القدم ناس ديال كورة ديال بصاح ولكن كاينة شي حاجة تتلعب في الكواليس مع سيدهم القجع الله يعفو

  • simmo
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 08:10

    ونحن كمواطنين مغاربة احرار غيورين لا نريد خاليلوزيتس

  • الشاوني
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 08:19

    نحن لا نريد لا زياش ولا خليلوزيش ولا بصفة عامة المنتخب، لأننا لا نريد تبدير الأموال على الفقصة وصداع الراس خاصة وأن المغرب حاليا يعيش أزمة خطيرة بسبب الجفاف، غلاء المعيشة، ارتفاع أسعار البترول والبطالة وووو.
    في منافسات كأس إفريقيا تم صرف الملايير وفي المقابل، فزنا نحن المغاربة بالفقصة والحصرة والشوهة ومرض القلب وصداع الراس.

  • الجمهور
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 08:33

    ليس بعض الجماهير المغربية بل 90% إن لم أقل 100% يريدون عودة زياش و إقالة هذا المدرب خليلوزيتش العنيد الفاشل مع كل أندية العالم.

  • Rachid
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 09:05

    مدرب وحيد أصبح كلمه لايصدقه المغربة كل مرة بخرج باكدوبة وحيد مدرب غير قادر على إعطاء إضافة للمنتخب الوطني

  • الحسين
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 09:40

    مدرب عنيد خلق مشاكل عديدة في المنتخب و حطم معنويات أكتر من لاعب،هدفه 80 مليون سنتيم في الشهر الواحد لا غير،في اليوم الذي سينتهي فيه العقد سينسى حتى انه درب فريق وطني اسمه المغرب.

  • mda
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 10:09

    اقول لوحيد القرن ليس زياش هو الذي لا يريد العودة بل:

    – نريد ان يعود للمنتخب مدربا في المستوى
    – نريد ان تعود شهرية الناخب معقولة عوض ثمانين مليون و النتيجة 0.0000
    – نريد ان يعلم المواطن المغربي حجم المليارات التي تذهب لهذه العصابة و الشعب يعيش في فقر وغلاء و جفاف

    نريد اذن صاغية لمتطلبات الشعب

  • camal camal
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 10:17

    خليلوزيتش يكدب لو كان كلامه صحيح لما اختار زياش المنتخب من الاول خليلوزيتش كداب لا منتخب بدون نجم المنتخب زياش المنتخبات تكرم وتدلل نجومها

  • فايز.ماليزيا
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 11:39

    وحيد ..سءمنا من لغطه وخزعبيلاته الصبيانية..مدرب ذا نفسية مضطربة عاش صدمات حرب صاعقة ببلده سابقا البوسنة وهرسك….فلذالك لا تواخذوه على افعاله.المشكل الحالي اصحاب القرار في الجامعة ..اعطوه الضوء الاخظر..لفعل ماشاء..بالاعبين والمنتخب ..هكذا المغاربة عندما تعطى لهم المسؤولية…لا رقيب ولا حسيب…

  • عبدالله
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 11:55

    لا أقبل أن يتكلم أجنبي مرتزق بعقد مالي عن ولد البلاد، هذا غير مقبول تماما ، وتحية محبة وود للاعبين المغاربة الذين اختاروا اللعب للمنتخب دون تردد رغم اهتمام كبير من مدربي بلدانهم الثانية وعلى مشاعرهم تجاه الوطن، زياش ، مزراوي ، حمدالله نحن نحبكم وفخورون بكم مغاربة حتى للموت

  • متتبع
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 12:25

    هل ليس في المغرب لاعبين دائما زياش مذا قدم هذا زياش للمنتخب في السابق وخاصة بمصر ضيع فرص سانحة من ذهب وضيع ضربة الجزاء وكان هو شخصيا متشبت على تنفيذ ضربة الجزاء وغيرها وكان هو السبب الرئيسي في إقصاء المنتخب الوطني من الدور الاول امام فريق ضعيف جدا واصبح المنتخب حديث على كل الالسنة واعطى فرصة لمنتخب الكبرنات للظفر باللقب هذا لاعب لا فائدة في وجوده ابدا واذا عاد الى المنتخب ستعاد الكرة مرة اخرى لان المنتخب بدونه يحقق نتائج جيدة واعلم جيدا ان كثير من المعلقين لا يعجبهم هذا التعليق لكن للاسف انها الحقيقة المنتخب اولا والقميص الوطني لا داعي للعاطفة والاشهار لان المستشهرين يتقاضون ارباحا

  • Nabil
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 14:00

    وحيد تبين انه كذب على المغاربة قبل أن يكذب على بعض اللاعبين. لا يجب ان ننسى هذا مهما وقع. اللهم ان فزنا بكأس العالم فحينها كل الشعب المغربي سيطلب منه الاعتدار

  • youssefmastour198
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 15:12

    عودة زياش معلقة بشرط رحيلك عن المنتخب، فارحل إن أردته عودته.

  • هشام
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 15:29

    حتى حنا غادي نصبروا 5 ديال المقابلات أو مقابلتين إلا فازت علينا كونكو ديمقراطية. ونتهناون من هذا وحيد القرن. من نهار جاء إلى المنتخب وهو يشري السلوك بحالي خدام فشي شركة تاعت نسيبتو. نهاية مارس غادي تلعب نهائي المونديال مع كوكنكووو. وغادي تجمع حوائجك وتزيد فحالك. حتى المونديال ماغديش تحط فيه رجليك.

  • BRAHIM LUX
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 15:32

    العجوز لاخطة لاكورة صايرة مكاين غير شتت،قلنا النتيجة هانية ساعة مكاين لانتيجة ولهم يحزنون.. عاطينا غير الشفوي و80000euro راه ماشي بالدرهم كياخدهم…بااورو مكيقيسش حتى ريال… واكل شارب فيلا لخدامة سائق ديالوا… على ظهرنا حنا.. راه الا مدرناش مظاهرات على الغلاء وعلى هاذ الجامعة.. راه بقينا هنا..

  • حليلو زفت الجنّيّ
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 15:48

    وكأن حليلو زفت صار جنّيّا يتحدث على لسان الغير.. ربما يظهر له أن زياش أبكم لا يحسن الكلام والتعبير، وربما يعتبر نفسه مغربيا وزياش غير ذلك.. يا للإفلاس في منطق بعض الغربيبن الأذكي ياء!.. لا يفهم بأن الكل ينتظر مغادرته كي يعود زياش ومل أبناء المغرب الذي لا يفهمون حليلوزفت ولا يمكن ان يفهم وطنيتهم..

  • ان كنت ناسي افكرك
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 16:57

    زياش فضل اللعب للمنتخب المغربي,بدل المنتخب الهولندي,ورفض اللعب تحت امرتك و امرة رئيس الجامعة الوصولي الذي دمر الكرة المغربية,فزياش لاعب وطني و ذو شخصية,لا يشرفه اللعب في منتخب يدار من اشباه الرجال

  • Hassan
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 18:32

    راه ماشي زباش لي مابغيش يرجع. واش وحيد لي ما خلى ما قال في زياش غير منضبط متعجرف سيفجر المجموعة و الآن حين أصبح وحيد وجها لوجه مع الجمهور الذي نادى باسم زياش خرج المدرب ليقول ان زياش لا يريد العودة. واش حنا

  • غيور في الغربة
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 18:40

    ماذا نصدق. هل المغاربة والصحابة المغربية والعالمية تروج اخبار غير صحيحة او المدرب يكذب على المغاربة والعالم كله. كيف يمكننا أن نثق في مثل هذا المدرب

  • محمد العلمي
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 19:13

    حكيم زياش لاعب دولي من العيار الثقيل ووجوده ضمن تشكيلة الأسود لابد منها وخلافه مع المدرب وحيد خليلوزيتش يجب التدخل بنهم لحل النزاع الحاصل بينهم…

  • مغربي
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 20:03

    ليس زياش وحده من واجه عقليات تجهل أبجديات التسيير،مشكلته أنه اختار الوطن،بينما المسؤولون في المغرب اختاروا المدرب الاجنبي،وهذا هو الفرق بين من هو وطني حقيقي ووطني مزيف.عقلية التسيير في المغرب تمجد الخنوع والركوع،وكل من فيه نخوة وانفة لا يوافق حتما النموذج المخزني. …. وهذا ينطبق على جميع المجالات.زياش لاعب عالمي ،ومبارياته يتفرج عليها العالم المتحضر .. وخلاص

  • مراد بريطانيا
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 20:21

    صراحة يمكن ان نلومهم معا، المدرب قراراته التكتيكية فاشلة جدا، لو لعب المغرب، بفريق الوداد البيصاوي لانتصرنا على مصر. الاعبون المحليون هم الذين يجب ان يمثلوا المغرب في كأس إفريقيا، لأن الرجاء البيضاوي و الوداد، نهضك بركان…. يعرفون اللعب الافريقي جيدا و يمكنهم التكيف مع الطقس في إفريقيا.
    زياش مع التشيلسي يفعل كل مجهوداته، يجري كل الوقت، يحاول جاهدا ان يبرز نفسه، وعندما يأتي الى المغرب، ينتظر الكرات ان تأتيه. اما هذا المدرب فكان يجب طرده حين أسقط بقيمة المنتخب المغربي في إفريقيا. المدرب لازم ان يحترم المنتخب الذي يدربه مهما كان مستواه. لذلك زياش ، حمد الله، المزراوي كلهم مرحبا بهم، لكن العبوا بنفس المجهودات التي تفعلونها مع نواديكم. لا ان تفعلوا فيها انكم أشهر الاعبين في العالم، أحسن لاعب في المنتخب هو حكيمي بدون منازع وأفضل ظهير ايمن في العالم، رغم ذلك فهو متواضع و يفعل كامل جهده مع المنتخب.

  • مجرد رأي
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 20:43

    معسكر المنتخب الوطني يستوجب الانضباط من كل الاعبين.. وزياش بعدم انظباطه واحترامه للمدرب وحتى للحكام في بعض المباريات.. فانه لا يستحق اللعب في المنتخب حتى لا يفسد المجموعة..بالاضافة الى انه لم يقدم اي اضافة للفريق الوطني.. وبالتالي حضوره زي غيابه.. انتهى الكلام

  • مشجع حر
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 21:19

    مل يضحك وحيد على الذقون أم ماذا ؟
    صرنا نفهم بعضا من الكواليس…
    لماذا حكيم لا يتشاجر مع توخيل؟
    لن أشاهد مزيدا من مباريات المنتخب الوطني!!
    لن أعيش حياتي متعلقا بأمل لن يحدث…
    عمري الآن 37 سنة و هناك من يأمل حتى المشيب لكي يفرح بمنتخب بلاده و يرى رايتنه خفاقة بين الأوطان
    يكفي أنني أرى سحر زياش في البطولة الانجليزية… و سحره مع تشيلسي يكفيني

  • Nizar
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 21:34

    نحن نرغب استدعاء الثلاتي زياش ومزراوي وعبد الرزاق حتى يكن لدينا منتخب قوي. والوقت يداهمنا

  • مهاجر
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 23:51

    لو كنت مكان زياش لا أعود إلى المنتخب ولن يأتي اول مرة . لأن وطنه لم يعطيه شيئا له ولوالديه ولمن سبقوه لبلاد المهجر. ولو كان الخير في بلد لن يتركوه و يهاجرا خارج الوطن … لك الله يا وطني المجروح ..

  • بسكوت الحسن
    الإثنين 28 فبراير 2022 - 23:59

    مع كل احترامات للناخب الوطني انصحه ان يسقيل من هذا المنصب الكلام كثير لا لمصلحته ولالمصلحت المنتخب نرجوا ان يتقبل مني هذه النصيحه
    اما زياش سيذهب ويأتي زياش آخر والمهم المنتخب الوطني……………..!!!!

  • Sniper
    الثلاثاء 1 مارس 2022 - 18:59

    لا رجعة لزياش للمنتخب في حقيقة حتى يرحل لقجع فهو رئيس فاشل لم يحقق شيء للمنتخب ولا الكرة الوطنية لذلك يجب ضخ دماء جديدة قادرة على التغيير ولها دراية بكرة القدم لا بالاقتصاد فهذا الاخير يتقنه اصحاب الاقتصاد كما ان لقجع رجل في الحكومة لا يتوارى عن كونه سياسي وهذا يتنافى مع الرياضة وهذا هو الدليل القاطع على انه يجب ان يرحل هو ومكتبه ومحيطه بالكامل

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال