نادي الوداد يخطب ود لكحل أمام "نقص الأجنحة"

نادي الوداد يخطب ود لكحل أمام "نقص الأجنحة"
صورة: غوغل
الجمعة 15 يناير 2021 - 20:05

فتح الوداد الرياضي قبل أسبوع صفحة جديدة من مسلسل مفاوضاته “الماراثونية” مع أيوب لكحل، لاعب فريق المغربي التطواني، بغية الاستفادة من خدماته خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن كان قريبا من ضمه خلال “المركاتو” الماضي.

وأوضحت مصادر مطلعة في تواصل مع “هسبورت” أن المفاوضات بين الطرفين بدأت مجددا نهاية الأسبوع الماضي وبـ”طريقة صحيحة” هذه المرة، حسب تعبير المصدر ذاته، الذي أضاف أن المحادثات ما زالت قائمة بين الجانبين من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي يهم جميع التفاصيل المالية والرياضية المتعلقة بالصفقة.

وحاول ممثلو اللاعب طيلة الأيام القليلة الماضية تمهيد الانتقال إلى الوداد الرياضي عبر الاتفاق على كافة الأمور الإدارية والمستحقات المادية العالقة للاعب في المغرب التطواني، قبل استئناف التفاوض مع إدارة النادي البيضاوي، حيث رجحت المصادر ذاتها أن يحصل تطور في الموضوع الأسبوع المقبل.

وكشفت المصادر ذاتها أن اللاعب يرغب هذه المرة في إنهاء شكليات انتقاله بصفة نهائية إلى الوداد الرياضي من أجل بدء مرحلة التحضيرات قبل استئناف المنافسات، وذلك بعد رفضه إتمام الانتقال خلال “المركاتو” الصيفي الماضي، “بسبب الضغوطات الكثيرة التي تعرض لها في تلك المرحلة”.

من جهة أخرى أوضحت مصادر مقربة من الملف أن التفاصيل المالية التي تهم الصفقة هي التي تؤخر إعلان انتقال اللاعب إلى الوداد الرياضي، حيث قلص الفريق “الأحمر” من منحة الموسم الأول المقترحة على اللاعب، بسبب تدشينه الموسم مع الفريق التطواني وخوضه بعض المباريات لحساب منافسات البطولة وكأس العرش بقميص “الماط”.

‫تعليقات الزوار

6
  • رشيد من نيوجرسي
    السبت 16 يناير 2021 - 03:37

    في برنامج ساعة مع الحمراء الودادي الذي يذاع من امريكا اغلب المتتبعين والمتصليين لايريدون لكحل في الوداد. واذا اُرغِم الناصري على انتدابه فعليه بدل مجهودات كبيرة لاقناع جماهير الوداد والا سيعيش الجحيم في البيضاء لانه تماطل وتلاعب بمشاعر الجماهير الودادية.

  • محمد الرياضي
    السبت 16 يناير 2021 - 05:15

    جمهور الوداد أيضا قد يكون مستعدا للصفح عنه ودعمه ليعطي الاضافة المنشودة للفريق.فقط عليه وعلى من يتولى تدبير ملفه أن يكون شجاعا ثابتا حتى لا يضيع مستقبل هذآ اللاعب.

  • رجاوي قديم
    السبت 16 يناير 2021 - 16:02

    الوداد وللأسف لا تهتم بأبناء مدرسة الوداد صار همها هو شراء اللاعبين من جميع الفرق عكس الرجاء التي اعتمدت على أبناء الفريق اليافعين وستجني الرجاء ما لم ولن تستطيع الوداد الحصول عليه من البطولات مع هذه اللهفة وتفريغ الفرق من نجومها .تحية للسلامي ولابناء الفريق على ماحققوه للفريق وما سيحققوه في مسيرتهم الاحترافيه بإذن الله.
    نتمنى من مدرسة الوداد أن تتنافس مع مدرسة الرجاء في إعطاء الفرصة لأبنائها

  • سط مط
    السبت 16 يناير 2021 - 16:51

    الرجاء تطلع اللعابة ولكن متتعرفهمش من جاو حتى كيفضحهم شي حد كيف زريدة وقولوا لينا فين هي هدوك 11 لعاب ديال تطوان هههه حتى الحافظي ومتولي ولاد المدرسة

  • yahyaaziz
    السبت 16 يناير 2021 - 18:54

    اين هم ابناء المدرسة!!!!اين اولاد الوداد من العار ان نجلب لاعبين من البطولة بمبالغ خيالية و نحن لدينا مواهب المدرسة يجب اعطاءهم فرصة يا الناصري.

  • بن سعيد
    الأحد 17 يناير 2021 - 14:28

    صفقة خاسرة انا شخصيا أرى أن هدا الاعب جد عادي لا يتوفر على تقنيات عالية سوف لا يعطي أي إضافة لفريق الوداد انتدابه مهزلة متى كان رئيس الوداد خبير في كرة قدم

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش